صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 36

الموضوع: نصائح سيدتي ماذا تفعلين بالبيت قبل سفرك

مسافر فعال

يعطيك العافيه عالنصيحه

مسافر متألق

شكرآ ( شهودي ) على الرد .. والله يعافي الجميع .. تحيه

ashig-sfari

مسافر متألق

شكرآ أخي ( googo ) على الرد والصراحه نصيحه حلوه منك .. ننتظر المزيد من النصائح ليستفيد منه الجميع .. تحيه

ashig-sfari

HAK
    HAK غير متصل
    مسافر نشيط

بالنسبة للسيدات .. كما ذكرت اختى دنيا البف بااف مهم مهم جدا حتى لا نرى اى حشره في المنزل .. وفعلا أنا أضع المفتاح عند الأهل احتياطي اضافه نزع افياش التلفزيون والسونى والريسفر وغيرها اطفاء الأنوار اغلاق جميع اليالوعات الأبواب اذا كان هناك فتحات تحت الباب وضع شريط لاصق تحاشيا للغبار او الحشرات واغلاق فتحات المنزل والشبابيك والنوافذ . وان كان البوتجاز كهربائي اغلاق الكهرباء عنه وان كان غازى اغلاق الانبوبه جيدا . أما المهم وضع علب الماكياج والكريمات الخاصه بك في الثلاجه والتخلص مما في الثلاجه من أشياء أعطاءها لمن يستفيد منها وتبخيرها وعدم ابقاء اى ملابس غير نظيفه وغسلها وكيها لتعودى للمنزل ونفسيتك مرتاحه
    ولو لو كان عند الأهل المفتاح سوف يقومون بتنظيف المنزل وتبخيره قبل عودتك ورحله سعيده شكرا للموضوع الرائع

مسافر متألق

شكرآ أخي ( HAK ) على هذه الاضافات المفيده .... والدعاء للمسافر ان يرجعه الى وطنه سالم .. تحيه

ashig-sfari

مسافر نشيط

نصائح ثمينة و رائعه

تشكرآتي لك يا عاشق سفاري و للأخت دنيآ و هاك على الإضافات المميزة

يعطيكم العافية ,, و سفرآت سعيدة .

مسافر جديد

يعطيكم العافيه على النصائح الرائعه وودي اضيف الحمامات اعزكم الله لازم تنظف جيدا وبالمطهرات والمعقمات وتجفف ويصب في فتحات التصريف اجلكم الله مبيد حشري وتغلق باحكام ..... والانتباه الى عدم ترك مواد بلاستيكيه او حتى الجرائد والمجلات على الفرش او الخشب لانها ممكن وبفعل الحراره تلتصق وتطبع ...والسفر فرصه رائعه لتهوية مراتب السرير والكنبات والافضل تبخيهم بمطهر وكذلك دولاب الجزم اكرمكم الله والجزم نفسها طلعيها وحطيها في مكان متهوي مثل الملاحق للفلل والبلكونه للشقق.... ولدواعي امنيه لايدري احد من العماله سواء اللي في البيت او اللي برا مثل راعي البقاله او راعي البلديه او سواق الجيران لايدرون عن سفركم وبالنسبه للعماله المنزليه دائما قولوا لهم وعند المغادره ما ندري متى بنجي بنروح المطار وان لقينا طياره ركبنا او رجعنا وبنروح يوم او يومين على حسب الحجز اللي بنلقاه ( استغرب من الناس اللي كل علومها مع العماله ) تحكي لي احد الصديقات المقربات بان لديها خادمه تعرفها من اكثر من 17 سنه سبق واشتغلت عند اهلها وتكن لها ود كبير تقول يتكرر سرقة منزلنا وبشكل غريب حتى مفاتيح الكهربا او الافياش يسرقونها ومن اول يوم لسفرتهم ومحاضر الشرطه تفيد بان الجناه مكثوا في المنزل اكثر من 12 ساعه وفي احد الايام قررت ان تكتشف الامر فقررت ان تقوم بسفره وهميه (وتراها فكره رائعه )تقول حزمنا امتعتنا وتوجه بنا السائق للمطار وبعد ساعتين عادوا للمنزل ووجدوا ان الباب مفتوح وان هناك شاحنه وسط منزلها وبعد التحقيق اكتشفوا ان هذه العامله تتراس عصابة سلب ونهب منذ 15 سنه..

مسافر نشيط

الله يعطيك الف عافيه من جد كلام بغاية الروووووووووووعه
    بس المشكله مع الحماس نقول خل البيت بحوسته لين ما نرجع هههههههههههههههههههههههه

مسافر جديد

تسلمون ومشكورين على النصائح\

مسافر جديد

افكار روعة
    يعطيكم العافية
    انا عندي حوض سمك وماادري ايش اسوي فيه

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع