النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: مخاطر السفر الى فرنسا

  1. #1
    مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2016
    الدولة
    الامارات العربيه المتحده ابوظبي
    المشاركات
    5,953

    مخاطر السفر الى فرنسا


    مخاطر السفر الى فرنسا






    ما بين السواحل الطويلة والسلاسل الجبلية الضخمة والأراضي الزراعية الخلابة ومزارع الكروم، ستستمتع عزيزي المسافر برحلة ممتعة إلى فرنسا، ولتحظى برحلة لا تقارن، من الأفضل أن تتعرف على مخاطر السفر الى فرنسا كي تتفادها.
    مخاطر السفر الى فرنسا

    خطر الارهاب(من موقع معلومات عامه)


    مخاطر السفر الى فرنسا
    فرنسا آمنة جدا، ومع ذلك، يجب أن تظل متيقظًا لأي أنشطة مشبوهة لأن الإرهابيين قد استهدفوا هذا البلد عدة مرات. ومع ذلك ، إذا قمت بتطبيق قواعد السلامة الأساسية ، فإن ذلك سيقلل من خطر حدوث أي خطر محتمل.تواصل الجماعات الإرهابية التخطيط لهجمات في فرنسا وفي جميع أنحاء أوروبا، وتخضع التجمعات العامة والمواقع السياحية لضوابط أمنية وزيادة وجود الشرطة / الجيش.


    ويُنصح السائحون في فرنسا بالابلاغ بالمخاطر المحتملة على السلامة والأمن، ومتابعة وسائل الإعلام وغيرها من مصادر المعلومات المحلية. اتبع أيضا أي تعليمات صادرة عن السلطات المحلية وممارسة درجة عالية من اليقظة في الأماكن العامة، بما في ذلك في المواقع السياحية والمطاعم ومناطق التسوق والأحداث الرياضية ومراكز النقل.
    خطر الجريمة


    مخاطر السفر الى فرنسا
    النقل وسيارات الأجرة بشكل عام آمنه وموثوقة في فرنسا، فقط يتمثل الخطر في وجود العديد من النشالين في مترو الأنفاق الباريسي ، وفي أشكال النقل العام الأخرى. وسيارات الأجرة هي عادة رهانك الأكثر أمانا.


    كما يعد خطر وجود النشالين وسط المعالم السياحية الشهيرة في فرنسا، مصدر القلق الأكبر عند السفر إلى هذا البلد الجميل، وهذا ما يحتاج منك إلى الحذر والاحتياط، بما في ذلك تجنب السير في الشوارع الهادئة ذات الإضاءة السيئة خاصة في الليل، مع الحفاظ على الأمتعة والأشياء الثمينة بعيدا عن الأنظار.احذر أيضًا من الاحتيال الخاص بأجهزة الصراف الآلي وبطاقات الائتمان ، واستخدم أجهزة الصراف الآلي فقط في المناطق العامة المضاءة جيدًا أو داخل أحد البنوك أو الأعمال التجارية.لا تترك حقائبك أو أشياءك الثمينة دون مراقبة في المترو أو الحافلة أو الأماكن العامة الأخرى. فلن تتعرض فقط للسرقة، ولكن الحقائب غير المراقبة قد تعتبر تهديدًا أمنيًا ويمكن التعامل معها على الفور من قبل مسؤولي الأمن.
    مخاطر السباحة


    مخاطر السفر الى فرنسا
    يمكن أن تكون الشواطئ على طول ساحل المحيط الأطلسي الفرنسي خطيرة، لا سيما على الساحل الجنوبي الغربي، حيث يغرق عدة أشخاص كل عام، لذا فقم بالسباحة على الشواطئ الخاضعة للإشراف فقط، واتبع العلامات التي تحذر من ظروف السباحة الخطرة.إذا كنت في شك من أحد الشواطىء، فاطلب المشورة المحلية.
    الكوارث الطبيعية

    تواجه فرنسا الكوارث الطبيعية والطقس القاسي ، بما في ذلك؛ الانهيارات الثلجية، انهيارات طينية، حرائق الغابات، الفيضانات، إذا كنت في منطقة متأثرة بكارثة طبيعية أو طقس شديد؛ اتبع نصيحة السلطات المحلية، مع متابعة وسائل الإعلام المحلية.يمكن أن تحدث الانهيارات الثلجية والانهيارات الطينية في بعض المناطق الجبلية، وقد توفي عدة أشخاص في السنوات الأخيرة.


    حرائق الغابات والعشب تحدث في كثير من الأحيان خلال أشهر الصيف. وغالبا ما تحدث على طول ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​وكورسيكا.


    فضلا عن ذلك، فإن الفيضانات المفاجئة يمكن أن تجعل السفر على الطرق صعبة للغاية.
    خطر الاضطراب المدني


    مخاطر السفر الى فرنسا
    المظاهرات والاحتجاجات تحدث بشكل متكرر في فرنسا. يُنصح السائحون باتباع أي نصيحة صادرة عن السلطات المحلية ، ومراقبة وسائل الإعلام المحلية للتطورات، وتجنب جميع المظاهرات والاحتجاجات والتجمعات لأنها قد تتحول إلى عنف.تحدث الاحتجاجات المنظمة في كثير من الأحيان ، وقد تؤثر على أنظمة النقل ، بما في ذلك القطارات وشركات الطيران.
    خطر الطريق

    يجب على المشاة توخي الحذر بشكل خاص أثناء عبور الشوارع والتقاطعات المزدحمة، حيث يمكن للسائقين أن يكونوا أكثر تهورا في باريس وغالباً ما يتم كسر قوانين المرور حتى عندما يكون الضوء أخضر، فتوخ الحذر عند عبور الشارع. وتمثل حوادث المشاة حوالي 13 بالمائة من حوادث المركبات التي تؤدي إلى الوفاة في فرنسا.
    مخاطر الاحتيال


    مخاطر السفر الى فرنسا
    تشتهر باريس ومرسيليا بكونهما من أكثر المواقع الي يتعرض فيها السائحين إلى الاحتيال، فكن حذرًا من الأشخاص الذين يحاولون صرف انتباهك أو تقديم مساعدة غير مرغوب فيها، واعمل دوما على التفاوض على سعر كل خدمة يتم تقديمها، بما في ذلك سيارات الأجرة


  2. #2
    مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2016
    الدولة
    الامارات العربيه المتحده ابوظبي
    المشاركات
    5,953

    العصابات في فرنسا





    اهتزت المدن الفرنسية بسبب الصراعات بين عصابات الجرائم التي تنوعت أنشطتها الإجرامية بين القتل والإختطاف وتجارة المخدرات والسرقة والنشل وفيما يلي سنتعرف على العصابات في فرنسا.
    العصابات في فرنسا

    Milieu- (الجريمة المنظمة في فرنسا)

    • تتمركز عصابات الجريمة المنظمة في فرنسا وبالتحديد في مدنها الحضرية الكبرى مثل مرسيليا وجرينوبل وباريس وليون.
    • يُعرف المجرمون المنظمون للعصابة جماعيا بإسم الغوغاء الفرنسيين ويعرفون بشكل منفرد باسم les beaux voyous أي الطيبون .

    العصابات في فرنساأنشطة العصابة

    • تتركز الأنشطة داخل عصابة Le Milieu حول الدعارة والاختطاف في الفترة من 1900 إلى أواخر الثلاثينيات ثم تحول نشاطها الإجرامي إلى السطو على البنوك وتهريب المخدرات وبالتحديد في الفترة من عام 1940 إلى أواخر السبعينيات.
    • شهدت الثمانينيات عودة ظهور عمليات السطو المسلح والسرقة المصرفية على نطاق واسع. وفي الفترة من عام 1990 إلى عام 2000 ، أنشأت المنظمات الإجرامية حلقات ابتزاز في مرسيليا تمتد إلى إيكس أون بروفانس والريفيرا الفرنسية الكبرى.
    • موقع فرنسا الجغرافي يجعلها مكانًا جذابًا للاتجار في المخدرات والتزوير. ويعتبر ميناء مرسيليا مركزًا لـعصابة Le Milieu لنقل كميات كبيرة من المنتجات إلى الأسواق المحلية والأوروبية.

    -عصابة بونوت قانغ

    • كانت مجموعة (La Bande à Bonnot ) مجموعة فوضوية إجرامية فرنسية عملت في فرنسا وبلجيكا خلال فترة بيل ايبوكيه التاريخية، وتحديدا في الفترة من عام 1911 إلى عام 1912.
    • تألفت عصابة بونو في الأصل من مجموعة من الأناركيين الفرنسيين وقد تأسست المجموعة على يد أوكتاف غارنييه وريموند كاليمين ورينيه فاليت.
    • الجرائم العنيفة غير شائعة نسبيًا في وسط مدينة باريس .لكن المشكلة الأكبر تتمثل في النشالين وهم عادة من الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا لأنه من الصعب مقاضاتهم. وينشطون على خط السكة الحديد من مطار شارل ديغول إلى وسط المدينة.

    أقرأ أيضا مخاطر السفر الى فرنسا
    المافيا الكورسيكية

    • مجموعة من الجماعات الإجرامية التي تشكل جزء من المافيا الفرنسية وتعود نشأتها إلى كورسيكا.
    • تنشط في فرنسا وروسيا والعديد من البلدان الأفريقية ودول أمريكا اللاتينية. وتضم أهم مجموعات المافيا الكورسيكية Unione Corse وعصابة Brise de Mer.
    • استمر تطور المافيا الكورسيكية وامتد لممارسة العديد من الأنشطة غير القانونية (عمليات الإحتيال، والابتزاز ، ، وآلات القمار غير القانونية بالإضافة إلى تجارة المخدرات والدعارة.

    -عصابة هورنيك

    • يطلق عليها (H) أو عصابة مونتروي وهي مجموعة إجرامية من الغجر أساسا من باريس. وتعد العصابة الأكثر نفوذاً في العاصمة الفرنسية.
    • يسيطرون على العديد من الأنشطة الإجرامية التي تشمل تجارة المخدرات، وماكينات القمار غير القانونية في باريس ويرتبطون بعلاقات جيدة مع المافيا الكورسيكية،والعصابات المغاربية.
    • يقود عشيرة هورنيك ثلاثة أشقاء ولدوا في ضاحية مونتروي الباريسية. وقد توارثوا خلافة زعيم الجريمة، كلود جينوفا ، بعد اغتياله في عام 1994.
    • جندوا العديد من الأولاد الصغار من أحياء الغيتو في الضواحي، وأغلبهم من الغجر والمغاربة .

    العصابات في فرنسا-عصابة The Gang des Tractions Avant

    • عصابة إجرامية تتركز في حي Pigalle في باريس، وتتألف من أعضاء ناجين من ميليشيا Carlingue وضباط شرطة ومجرمين من المقاومة الفرنسية.

    خطر العصابات على السكان المحليين

    • معدلات الجريمة في فرنسا متساوية مع معظم دول أوروبا لكن لا تزال معدلات السرقة فيها مرتفعة .
    • جرائم الممتلكات في فرنسا أكثر أنواع الجرائم انتشارًا وخاصة في باريس ومدينتي مرسيليا ونيس الساحليتين على البحر المتوسط.

    خطر العصابات الفرنسية على السياح

    تنتشر عصابات النشالين في باريس خاصة في أماكن الجذب السياحي وبالتحديد في محطة مترو مادلان وشارع الشانزليزيه بالإضافة إلى مبنى قوس النصر وكنيسة Sacre Coeur في منطقة الفنانين في Montemarte و L’Opera و Les Halles ومركز جورج بومبيدو وسوق Porte de Clingnancourt للسلع الرخيصة والمستعملة إلى جانب الاماكن حول برج إيفل
    -النشالين في المترو الفرنسي

    • محطات المترو مزدحمة دائمًا وتعج بالسكان المحليين والسياح لذلك لابد من الحرص على الإمساك بحقيبتك ومحفظتك بإحكام ، ليلاً أو نهارًا .

    -حدائق باريس في الليل

    • التجول في الحدائق الفرنسية في Bois de Boulogne و Bois de Vincennes قد يشكل خطر للسياح والمحليين خاصة عند غروب الشمس.حيث يرتاد تجار المخدرات والبغايا الحدائق . لذلك يجب التمسك بالطرق المضاءة جيدًا عند الاستمتاع بالمدينة مساءا .
    • انتشرت حوادث سرقة الحقائب والمتاجر مثل متجر Printemps
    • العصابات في فرنسا

    -سرقة سيارا ت الأجرة

    • نوع جديد من السرقة حيث يستهدف اللصوص سيارات الأجرة التي تنقل السياح أو السكان المحليين الأثرياء من مطار شارل ديغول الدولي إلى المدينة.
    • غالبًا ما تكون حركة المرور من وإلى المطار مزدحمة على طول الطريق السريع A1 ، حيث ينتظر اللصوص حتى توقف سيارة الأجرة، ويكسرون النوافذ للوصول إلى حقائب الركاب.

    الجريمة الفرنسية المتوسطية

    • تعد باريس ملاذًا للنشالين، وتزداد خطورة الجريمة كلما سافرت جنوبًا. حيث تقع عدة حوادث أكثر عنفًا في الجنوب، ولا سيما مدينتي كوت دازور في مرسيليا ونيس.
    • يجب أن يتجنب السياح المبتزين الأشرار الذين يديرون تجارة المخدرات والبغاء وغسيل الأموال والسرقة في المنطقة.
    • تنتشر السرقات من المركبات، سواء كانت متوقفة في حركة المرور أو بدون مراقبة في جنوب فرنسا، وخاصة بين مدينتي بربينيان (بالقرب من الحدود الإسبانية) ومينتون (بالقرب من موناكو).
    • تزداد عمليات السلب خاصة في منطقة إيل دو فرانس التي تشمل باريس والضواحي الخارجية.
    • تم استهداف المتقاعدين في الأجزاء الجنوبية الإقليمية من فرنسا،. حتى مزارعو الكمأة تعرضوا للسرقة تحت تهديد السلاح من قبل لصوص انتهازيين، مقابل حصادهم .

  3. #3
    ©؛°¨°؛©][مشرف سفاري سنغافورة][©؛°¨°؛© الصورة الرمزية الساحل الغربي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    المشاركات
    1,292

    معلومات اول مرة اسمع فيها

    أكيد ان لكل شيء جميل وجه قبيح مخفى

    للاسف

  4. #4
    مسافر جديد
    تاريخ التسجيل
    May 2017
    المشاركات
    124

    الله يعطيك العافيه

  5. #5
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Nov 2018
    المشاركات
    141

    اشبعتنا معلومات،،

    من القلب،،،شكراُ لك

  6. #6
    مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2016
    الدولة
    الامارات العربيه المتحده ابوظبي
    المشاركات
    5,953

    اشكر اخواني جميعا عالمتابعه وشكرا

المواضيع المتشابهه

  1. وجهات السفر / البوسنه - فرنسا - النمسا
    بواسطة نونو مودي في المنتدى سفاري البوسنة والهرسك Bosnia & Herzegovina
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 2014-05-16, 08:50 PM
  2. طلب الاستعانه بخبراء السفر الى فرنسا
    بواسطة azyyz300 في المنتدى ركن الاستفسارات والاخبار السياحية الخاصة بفرنسا وألمانيا
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 2011-08-13, 03:27 AM
  3. السفر الى فرنسا والمانيا
    بواسطة كاسب الطيب في المنتدى سفاري فرنسا وألمانيا France & Germany
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 2010-08-31, 09:46 PM
  4. للمسافرين الى بريطانيا -حذار من مخاطر الشاورما التركية
    بواسطة ابو هدى في المنتدى ساحة الحوار المفتوح
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 2009-03-06, 01:35 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
X