النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: كيف تقضي 24 ساعة في طائرة

  1. #1
    مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2016
    الدولة
    الامارات العربيه المتحده ابوظبي
    المشاركات
    5,836

    كيف تقضي 24 ساعة في طائرة


    منقول من مجلة دي زد

    أنا مهووس بالطيران ، مما يعني أنني أحب كل الأشياء المتعلقة بالطائرات (حتى لو شعرت بالرعب من الطيران). الطائرات تبهرني. لديهم مثل 8000 قطعة ووزن أطنان متعددة ولكن لا يزال بإمكانهم البقاء في السماء دون أن ينهار! أقصد هل سبق أن رأيت أحد هذه البراغي يمسك بجناح؟ يحير ذهني كيف يمكن لمثل هذا الشيء الصغير أن يحمل الكثير من الوزن. شكرا لك ، الديناميكا الهوائية ، الهندسة ، والعمال في إيرباص وبوينج!

    في شهر مارس ، دعيت إلى مصنع بوينج في ساوث كارولينا لتسليم طائرة 787-10 الجديدة من الخطوط الجوية السنغافورية ، وهي أول طائرة دريملاينر من سلسلة 10. كجزء من طاقم وسائل الإعلام المدعوين (بما في ذلك بعض المهووسين AV الآخرين ، مثل براين كيلي ، وبن موتزابو ، وزاك هونينغ ، وكينديس جيبسون) ، أمضينا بضعة أيام في المصنع (في مشاركتي التالية ، سآخذك خلف مشاهد في مصنع بوينج وفي محاكاة الطيران) ثم طارت رحلة التسليم من تشارلستون إلى سنغافورة.
    لقد كانت حقًا واحدة من أروع التجارب التي مررت بها على الإطلاق. بالنسبة لأولئك الرجال الآخرين ، وهذا قدم المساواة للدورة. يذهبون على هذه طوال الوقت. ولكن ، بالنسبة لي ، كان هذا العلامة التجارية الجديدة! يعني الحصول على دعوة إلى المصنع ومن ثم الطيران في الرحلة الأولى؟ WOAH! لطيف جدا.
    لكن ساوث كارولينا إلى سنغافورة هي رحلة طويلة. إجمالي زمن الرحلة هو 22 ساعة. إجمالي الوقت على متن الطائرة بالنسبة لنا؟ 24.5 ساعة ، حيث لم يكن مسموحًا لنا بمغادرة الطائرة أثناء توقف التزود بالوقود في أوساكا.
    هذا صحيح. قضيت أكثر بقليل من يوم كامل داخل طائرة.
    وكيف يقضي المرء يومًا كاملاً على متن طائرة؟ إليك الطريقة:
    ساعة 1
    نحن على متن الطائرة (لدى بوينغ بوابة خاصة بهم في مصنعهم) ، حيث يتم استقبالنا من قِبل الطاقم والمسؤولين التنفيذيين في شركة طيران سنغافورة. أجلس في مقعد درجة رجال الأعمال ، وأحصل على شمبانيا قبل الرحلة ، وأتعجب لنظام الترفيه على متن الطائرة (IFE) الجديد. كان أفضل ما رأيته. الشاشة ضخمة وحادة للغاية ، ويقوم النظام بحفظ جميع المعلومات والتفضيلات الخاصة بك حتى تتمكن من العودة إلى أفلامك بسرعة. كما أنه يقلل من الخلف والخلف بين القوائم عن طريق الحفاظ على الخيارات مفتوحة في أسفل الشاشة أثناء التمرير وتحميلها دون الحاجة إلى التبديل. بالمقارنة مع IFEs كربي لدينا في الولايات ، كان مثل السحر.

    الساعة 2
    بعد الإقلاع ، أبدأ في المشاهدة الدوري العدالة. إنه أمر فظيع ، لذا انتقلت إلى المطبخ لأشرب الخمر ... أعني عينة من اختيار النبيذ. حسنا ، لقد شربنا. ليس هناك طريقة أخرى لوضعها. هؤلاء مضيفات رحلة صب النظارات الثقيلة.

    الساعة 3
    الاستمرار في شرب في المطبخ.

    الساعة 4

    بعد الحصول على الخبز المحمص بشكل كافٍ ، أقوم للجميع بليلة سعيدة وأعود إلى مقعدي. في حين أن المهووسين AV الآخرين يختارون المقعد للطول والزوايا والدخول المزدحم وكل شيء بينهما ، يسعدني فقط أن أكون قادرًا على النوم في هذا المقعد الرائع. المقعد 26 بوصة ، وهو طويل بما يكفي لشخص مثلي. يفشل التصميم الداخلي المبطن بالضوضاء ويتم ضبطه بشكل كافٍ بحيث يمكنك إنشاء شرنقة صغيرة مخفية عن بقية المقصورة.

    الساعة 5
    استمر في النوم.

    الساعة 6
    المزيد من النوم.

    الساعة 7
    عد الخراف.

    الساعة 8
    يحلم باتمان. انتظر؟ هل أنا باتمان؟

    الساعة 9
    لا يزال خارج مثل الضوء.

    الساعة 10
    في النهاية ، أتيت وأطرح بعض الماء للتخلص من مخلفاتي. أشعر أنني بحالة جيدة بالنسبة لشخص حصل على ست ساعات فقط من النوم. أتجول في المقصورة بهدوء لأن معظم الركاب الآخرين على متن الطائرة لا يزالون نائمين. لدي العشاء الذي فاتني والانتهاء بحزن الدوري العدالة (على محمل الجد ، إنه لأمر فظيع).

    الساعة 11
    أقضي ساعة في كتابة منشورات المدونة وأعمل على مذكراتي القادمة حول عقدي كبدو. (المزيد عن ذلك في المستقبل!)

    الساعة 12
    الآن ، أشعر بالضيق لأنني كنت في هذه الطائرة لمدة 12 ساعة ولا يزال أمامي 12 رحلة أخرى! أشرب كوبًا آخر من النبيذ وأواصل الكتابة. إنه أمر مثير للجدل. أنا في النقطة التي ارتدت فيها الجدة وبدأت في التململ.

    الساعة 13
    عمل بعض أكثر أثناء المشاهدة Geostorm (فيلم رهيب آخر). لست متأكداً ما هو معي والأفلام الرهيبة ولكن يبدو أنني تنجذب نحوهم على الطائرات. أعتقد أن هذا هو الوقت المناسب لتوه ولا تفكر. أريد فقط أن أرى المؤامرات جبني وتفجير الأشياء.

    الساعة 14
    الوقت لقيلولة أخرى!

    الساعة 15

    أستيقظ وألاحظ أن الجميع يستيقظون أيضًا لذا أذهب إلى الدردشة مع الناس. كان من المثير للاهتمام حقًا أن تكون على متن طائرة مع الصحفيين. أنا هنا دون أي موعد نهائي (أقصد أن هذا المقال حدث لشيء حدث قبل شهرين) ، وهؤلاء الرجال يقومون بإخبار غاضبون بقصص عن موعد هبوطنا حتى يتمكنوا جميعًا من أن يكونوا أول من يبلغ عن الطائرة. فيما يلي بعض المقالات التي كتبوها:

    الخطوط الجوية السنغافورية الجديدة 787-10 في صور (Flight Global)
    بوينغ تسلم أول طائرة دريملاينر 787-10 في العالم إلى الخطوط الجوية السنغافورية (The Points Guy)
    الخطوط الجوية السنغافورية الجديدة بوينج 787-10 (سام تشوي)
    تلك الرائحة الجديدة للطائرة (الولايات المتحدة الأمريكية اليوم)

    الساعة 16
    وأخيراً تأتي مصابيح المقصورة ونستعد للهبوط. هناك وجبة خفيفة ، أكتب بعض الأشياء الأخرى ، ثم أقرأ كتابًا.

    الساعة 17
    بعد 16 ساعة ، نحن في أوساكا. الآن ، ربما تتساءل كيف صنعتها الطائرة حتى الآن؟ أعني أنه من المفترض فقط أن تكون هذه الطائرة قادرة على الطيران حوالي 8055 ميلاً وأوساكا على بعد 7،255 ميلاً. بسيطة: بدون مقصورة محملة بالكامل من الناس والأمتعة ، كانت الطائرة خفيفة للغاية ويمكن أن تجعلها بعيدة جدًا على خزان مليء بالغاز!

    الساعة 18
    أثناء وجودهم على الأرض ، يزودون الطائرة بالوقود ، ويغادرون الطاقم ، ويحضرون طعامًا جديدًا (تقدمه الخطوط الجوية السنغافورية هذه المرة وليس شركة بوينغ). أشاهد جميع الصحفيين وهم يصنعون مقاطع فيديو وأجرِ مقابلات ، ثم أدردش مع الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الجوية السنغافورية ، الذي يقدم لي بعض توصيات السوشي في سنغافورة (لم أتناولها أبدًا ولكنه أوصى بـ Kuiiya و Chobei). أكثر ما فعلته هو التقاط بعض الصور.

    الساعة 19
    الاقلاع مرة أخرى.

    الساعة 20
    بعد وجبة فطور أخرى (بيض لذيذ مع السبانخ والأعشاب البحرية) ، أنتقل إلى الدرجة الاقتصادية لأرى ما يشبه العودة إلى هناك بينما أحاول ألا أستيقظ جميع موظفي الخطوط الجوية السنغافورية الذين يحاولون النوم. هناك الكثير من مساحة الأرجل والمقعدة ذات انحدار حاد (وهو أمر جيد عندما تكون متكئًا ولكن سيئًا عندما يتراجع الشخص أمامك نظرًا لأنه يقطع كثيرًا من مساحتك). المقاعد أيضًا مريحة جدًا وذات حشوة ناعمة. بعد اقتصاد قطر A350 ، قد تكون المقاعد الاقتصادية المفضلة لدي.

    الساعة 21
    أستفيد من وجود صف خاص بي في الاقتصاد لأذهب إلى غفوة أخرى.

    الساعة 22
    ارض الاحلام.

    الساعة 23

    أستيقظ وأعود إلى درجة رجال الأعمال لتناول الإفطار. الشمس قادمة ونستعد للهبوط. لقد تخليت عن الأفلام وبدأت للتو الكتابة. قبل أن نهبط ، ألتقط بعض الصور وأتحدث مع بعض الأشخاص ، وأرى من يريد تناول العشاء. (لقد انتهى الأمر بمكان فظيع. من الأفضل عدم التكلم عنه ولكن دعنا نقول فقط أن هذا الشخص حصل على توصيته من TripAdvisor وأنها عززت وجهة نظري بأن تمتص TripAdvisor!)

    الساعة 24

    وقت الهبوط في سنغافورة. لقد شعرت دائمًا بالرعب من أسطول سفن الشحن قبالة ساحل سنغافورة. بقدر ما تراه العين ، فإن مقيمي التجارة العالمية يذهبون ويذهبون جيدين ونحن نهبط إلى البوابة ، فنحن نرحب بمدافع المياه والحدث الاحتفالي.

    *** كان قضاء 24 ساعة على متن طائرة تجربة لن أعود بها (ربما) مرة أخرى ، لكن من المدهش أنها لم تكن سيئة كما كنت أعتقد أنها ستكون كذلك. يتم ضغط Dreamliner على ارتفاع 6000 قدم فقط مقارنة بالطائرات الأخرى التي يتم الضغط عليها على ارتفاع حوالي 8000 قدم. أقدام. لذلك ، عندما خرجت من الطائرة ، شعرت بالانتعاش وأقل التعب. لم أكن قد لاحظت ذلك من قبل ، لكن بعد قضاء 24 ساعة في الأنبوب ، كان العلم الذي تحدثت عنه شركة بوينج لا يطاق حقًا.
    لم أشعر بالطائرة أو ذلك الشعور الإجمالي العادي الذي أشعر به بعد رحلة طيران دولية طويلة. (من آخر يحب الاستحمام على الفور بعد رحلة طويلة؟ أي شخص؟ يجعلني أشعر بالانتعاش!)
    ستكون سنغافورة 787-10 الجديدة حرفة إقليمية ، وعلى الأكثر ، ستظل في هذه الطائرة لنحو ست ساعات فقط. إنهم ذاهبون فقط للطيران حول آسيا وأستراليا للبدء. أود أن أقول أن هذه ستكون واحدة من أجمل ست ساعات عليك على متن طائرة ، بغض النظر عن الفئة التي أنت فيها.
    لديّ طائرة جديدة مفضلة للسفر حول آسيا ، والتي بفضل شراكات سنغافورة مع Chase و American Express و SPG و Citi ، بالإضافة إلى شراكتهم مع United يعني أنه يمكنني استخدام النقاط للقيام بذلك مجانًا! لقد كنت بالفعل معجبًا كبيرًا بخطوط سنغافورة الجوية وهذه الطائرة تجعلني أحبهم أكثر!
    لكن ، في المرة القادمة التي أحمل فيها هذه الطائرة ، سأكون سعيدًا لأنها لن تكون لمدة 24 ساعة أخرى. هذا طويل جدًا بالنسبة لي.
    ملحوظة: كنت جزءًا من قلب الصحافة لإطلاق هذه الطائرة. غطت الخطوط الجوية السنغافورية فندقي ورحلتي وأي وجبات تناولتها خلال المناسبات الرسمية. لم أحصل على تعويض مالي لهذا الغرض.


  2. #2
    [مراقبة عامة سفاري دول جنوب وشرق آسيا] الصورة الرمزية عاشقة شنج ماي
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    المشاركات
    7,463

    تقرير طريف و ظريف و مفيد في نفس الوقت

    تسلم اخوي

  3. #3
    مسافر مشارك
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    181

    في العنوان خلته الموضوع نصائح و أفكار

    فوجدت تقرير طريف و رائع

    يعطيك العافية

  4. #4
    مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2016
    الدولة
    الامارات العربيه المتحده ابوظبي
    المشاركات
    5,836

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشقة شنج ماي مشاهدة المشاركة
    تقرير طريف و ظريف و مفيد في نفس الوقت

    تسلم اخوي
    الله يسلمج اختي

    .

  5. #5
    مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2016
    الدولة
    الامارات العربيه المتحده ابوظبي
    المشاركات
    5,836

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khelyo مشاهدة المشاركة
    في العنوان خلته الموضوع نصائح و أفكار

    فوجدت تقرير طريف و رائع

    يعطيك العافية
    الله يعافيك اخوي


المواضيع المتشابهه

  1. كيف تقضي 24 ساعه في الدوحه
    بواسطة hearty في المنتدى سفاري قطر Qatar
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 2019-11-11, 11:47 AM
  2. كيف تقضي أجمل 48 ساعة في كمبوديا؟
    بواسطة sfari في المنتدى ساحة الحوار المفتوح
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 2007-09-18, 09:59 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
X