النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: كل ما تحتاج لمعرفته حول الشبكات الافتراضية الخاصة للسفر

  1. #1
    مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2016
    الدولة
    الامارات العربيه المتحده ابوظبي
    المشاركات
    5,836

    كل ما تحتاج لمعرفته حول الشبكات الافتراضية الخاصة للسفر


    )
    كل شهر ، يقدم لنا Dave Dean من Too Many Adapters نصائح ونصائح رائعة حول تكنولوجيا السفر والعتاد. هناك العديد من الخيارات للاختيار من بينها Dave هنا لتخبرنا ما هي المعدات والتكنولوجيا التي تستحق ذلك - وما ينبغي تجنبه. في عمود هذا الشهر ، يتعمق في شبكات VPN ، وما هي هذه الأسباب ، ولماذا هي مهمة.

    يبدو أن أمان الكمبيوتر في الأخبار دائمًا ، سواء أكان هذا الكشف عن التجسس الحكومي أو أرقام بطاقات الائتمان المسروقة أو انتهاكات الخصوصية الهائلة أو حتى سهولة تتبع الحياة الرقمية لمراسل NPR.
    بصفتك مسافرًا يستخدم الإنترنت ، فغالبًا ما تخاطر بمشاكل الأمان. بدلاً من الشبكة المنزلية أو شبكة العمل المحمية بكلمة مرور ، فأنت غالبًا ما تستخدم شبكة Wi-Fi عامة أو شبه جماعية (المطارات ومحطات القطارات والمقاهي والفنادق جميعها تدخل في هذه الفئة) أو ، الأسوأ من ذلك ، أجهزة الكمبيوتر المشتركة.
    يمكن لأي شخص على نفس الشبكة (والذي قد يكون في بعض الحالات آلاف الأشخاص) الحصول على بياناتك غير المشفرة بسهولة أثناء انتقالها عبر الهواء. يمكن أن تكون أسماء المستخدمين وكلمات المرور وأرقام بطاقات الائتمان وملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمتصفح ومعلومات التعريف الأخرى جاهزة للاختيار من مستعرض الويب وتطبيقات الجوال (تحدثت بالتفصيل عن هذه المشكلة هنا). VPN (الشبكة الافتراضية الخاصة) تحميك من كل هذا ، بنقرة واحدة.
    تسمح لك شبكات VPN أيضًا بالالتفاف على تصفية الإنترنت. لقد صادفت مواقع محظورة في فيتنام وإسبانيا والبرتغال والصين وتايلاند والعديد من المواقع الأخرى. ما عليك سوى توصيل VPN الخاص بك بدولة لا تمنع الموقع الذي تتبعه وتختفي المشكلة. لقد استخدمت هذه الطريقة لقراءة الأخبار المحجوبة من شيانغ ماي ، ومشاهدة مقاطع فيديو فيميو في بالي ، وتحديث حالتي على Facebook في هانوي ، وزيارة موقع مشاركة ركوب Uber أثناء الإقامة في بورتو. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك الوصول إلى المحتوى المحظور مثل Netflix و Hulu و HBO و BBC أثناء تواجدك بالخارج.
    كيف تعمل شبكات VPN؟


    تم إنشاء شبكات VPN في الأصل للاستخدام التجاري ، لكنها لم تستغرق وقتًا طويلاً قبل أن تبدأ إصدارات المستهلك في الظهور من عشرات الشركات المختلفة. بعد كل شيء ، الأمن مهم للجميع ، سواء كان لديهم حساب مصاريف أم لا.

    لفهم كيفية عملهم ، فكر في الإنترنت كنهر. إسقاط حمولة صبغة في النهر - هذه بياناتك (غير المشفرة). يمكن لأي شخص يقف على ضفة النهر أن يرى تلك الصبغة: ما لونها وثباتها ، وأين ينتهي بها الأمر.
    الآن ، ضع أنبوبًا صغيرًا في النهر ، ركض من أينما كنت إلى مكان ما على طوله ، وقم بإدخال صبغة في ذلك بدلاً من ذلك. حتى يظهر من نهاية الأنبوب ، لا يمكن لأحد على الضفة رؤية الصبغة أو معرفة أي شيء عنها. VPN الخاص بك هو هذا الأنبوب.
    استخدامهم بسيط للغاية - يمكنك تنزيل وتثبيت تطبيق VPN لهاتفك أو جهازك اللوحي أو جهاز الكمبيوتر المحمول ، ثم ابدأ تشغيله بعد الاتصال بالإنترنت. اختر الخادم (أو "نقطة النهاية") الذي تريد استخدامه - تقدم تطبيقات VPN الجيدة عدة مواقع مختلفة - وبعد بضع ثوان ، يتم تشفير جميع بياناتك وتمريرها عبر الشبكة الافتراضية.
    الشبكات الافتراضية الخاصة مصممة عمومًا لحماية كل حركة مرور الإنترنت الخاصة بك ، بغض النظر عن نوعها. يتضمن ذلك البريد الإلكتروني وملفات الموسيقى والفيديو والمكالمات الصوتية وأي شيء آخر يمكنك التفكير فيه.
    في السنوات القليلة الماضية ، ظهرت أيضًا خدمات وكيل من متصفحات مثل Hola و Zenmate ، والتي تحمي فقط حركة المرور عبر الويب. عادةً ما تكون مجانية وسهلة الاستخدام ، ولكن بالنسبة لمعظم المسافرين ، هناك سبب قليل لاختيارهم بدلاً من VPN حقيقي. توفر أمانًا أقل ، وقد تم القبض على واحد منهم على الأقل (Hola) أثناء قيامه ببعض الأشياء المظللة إلى حد كبير مع اتصالات المستخدمين.
    ما الذي يجب أن أبحث عنه في خدمة VPN؟


    مع وجود العديد من مزودي VPN وخططهم المختلفة ، ليس من السهل معرفة أي منها يناسب احتياجاتك. هذه هي الميزات الأكثر أهمية.


    • لديها تطبيقات للأنظمة الأساسية التي تستخدمها - تأكد من دعم جميع الأجهزة التي تستخدمها معك. إذا كنت تحمل جهاز Mac و iPhone ، فابحث عن إصدارات MacOS و iOS من برنامج VPN. إذا كنت تستخدم Windows و Android بدلاً من ذلك ، فتأكد من أنك ستتمكن من تنزيل التطبيقات لهؤلاء.
    • لا قيود أو رسوم إضافية للاتصالات في وقت واحد- تقييد عدد الأجهزة التي يمكنها استخدام حساب VPN الخاص بك في وقت واحد أمر مزعج. تتعرض جميع الهواتف والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة للخطر بنفس القدر من جراء الشبكات غير الآمنة ، ولا ترغب في فصل أحدهما وتوصيل الآخر في كل مرة تريد استخدامها. ابحث عن خدمة تتيح لك توصيل العديد من الأجهزة في نفس الوقت.
    • يعمل في أكبر عدد ممكن من البلدان- لا يتم إنشاء جميع برامج VPN على قدم المساواة ، كما أن بعض الأنواع أسهل في الحظر من غيرها. ابحث عن الدعم لبروتوكول OpenVPN ومراجعات المستخدم التي تشير إلى القدرة على العمل في الصين خلال الأشهر القليلة الماضية - ربما تكون الحكومة هناك الأفضل في حظر شبكات VPN ، لذلك إذا نجحت ، فستعمل في أي مكان.
    • لديه سرعات مقبولة- عادةً ما يؤدي استخدام VPN إلى إبطاء اتصالك ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أن بياناتك تمر عبر خادم آخر بدلاً من توجيهها إلى وجهتها. يعتمد مقدار تناقصه على جميع أنواع العوامل ، بما في ذلك قيود المسافة وعرض النطاق الترددي والشبكات المثقلة. على سبيل المثال ، انخفضت سرعاتي في إسبانيا بحوالي 20ظھ عند استخدام نقطة نهاية VPN في مدريد ، و 40ظھ عند استخدام واحدة في نيويورك. حاول استخدام إصدار تجريبي من أي VPN قبل دفع ثمنها ، وقم بإجراء اختبارات السرعة لمعرفة مدى سرعة أو إبطاء هذه السرعة بالفعل.
    • يتضمن ميزة الاتصال التلقائي- شبكات VPN فقط تحميك عند استخدامها. يبدو الأمر واضحًا ، لكن من السهل أن تنسى عندما تكون في عجلة من أمرك. ابحث عن ميزة الاتصال التلقائي ، إما لكل شبكة أو على الأقل غير آمنة. سيؤدي تمكينه إلى تمكين VPN الخاص بك في غضون ثوانٍ قليلة من الاتصال بشبكة Wi-Fi ، مما يبقيك محميًا حتى عندما يكون لديك أشياء أخرى للتفكير فيها.
    • لديها نقاط النهاية حيث كنت في حاجة إليها ، وأكبر عدد ممكن- كلما زادت نقاط نهاية خدمة VPN ، كان ذلك أفضل. من حين لآخر ، يمكن حظر نقطة نهاية معينة بواسطة موقع تحاول استخدامه - إذا كان لديك آخرون للاختيار من بينهم ، فهذا ليس أكثر من مجرد إزعاج بسيط. هذا ما حدث لي مؤخرًا عند محاولة مشاهدة مقطع فيديو على Hulu: تم حظر نقطة النهاية في نيويورك ، لكن نقطة شيكاغو كانت جيدة.
    • سهلة التركيب والاستخدام - لا يتم استخدام الكثير من البرامج في العالم كثيرًا إذا كان من الصعب استخدامها أو تثبيتها ، ولم تعد الشبكات الافتراضية الخاصة استثناء. على نظامي Mac و Windows ، هذا يعني أنك فقط قم بتنزيل المثبت وتشغيله من موقع الشركة على الويب. على Android و iOS ، يمكنك الحصول عليه من التطبيق أو متجر Play. إذا لم تقم بالتسجيل للحصول على حساب مسبقًا ، فستتم مطالبتك بذلك أثناء التثبيت. قد يُطرح عليك بعض الأسئلة حول كيفية استخدام VPN (تلقائيًا أو يدويًا ، وربما نوع الاتصال الذي يجب أن تقوم به) ، ولكن الخيارات الافتراضية عادة ما تكون جيدة.

    لا ينبغي أن يكون استخدامه أصعب - فإما أن يتصل البرنامج تلقائيًا ، إذا قمت بتعيينه على هذا النحو ، أو لا يحتاج إلى أكثر من بضع نقرات أو نقرات لتشغيله.
    لسوء الحظ ، ليس كل شركة يجعلها بهذه البساطة. قد يكون إعداد تطبيقات VPN على الأجهزة المحمولة ، على وجه الخصوص ، أمرًا صعبًا في بعض الأحيان. اقرأ المراجعات وتثبيت الإصدارات التجريبية حيثما أمكن ، للتأكد من أن الخدمة سهلة الاستخدام بما يكفي للحفاظ على استخدامها.
    أفضل خدمات VPN


    القرار الأول الذي يتعين عليك اتخاذه هو ما إذا كنت تريد الحصول على خيار مجاني أو مدفوع. توجد شبكات VPN المجانية بشكل عام كوسيلة لجعلك تقوم بالترقية إلى الإصدار المدفوع ، وتأتي مع واحد أو أكثر من القيود التالية: عرض النطاق الترددي وحدود السرعة والإعلان ونقاط النهاية أقل وحدود الوقت وخوادم مشغول (قراءة: أبطأ) .

    إذا كنت تحاول تحديد ما إذا كنت بحاجة إلى VPN ، أو تعتقد أنك ستستخدمها الآن وبعد ذلك ، تحقق من الخدمات المجانية أولاً. وتشمل الخيارات التي تحظى باحترام كبير TunnelBear و CyberGhost و proXPN. Hotspot Shield شائع أيضًا ، على الرغم من أنه قد يكون بطيئًا. لديهم جميع القيود ، ولكن دفع بضعة دولارات في الشهر ترقيتك إلى النسخة الكاملة.
    الخدمات المدفوعة تزيل جميع القيود المذكورة أعلاه. لا تتوفر بعض تطبيقات VPN الأفضل على أساس تجريبي أو تجريبي ، على الرغم من أنها جميعًا توفر اشتراكًا لمدة شهر على الأقل. تشمل الخيارات الجيدة Hide My Ass و WiTopia و Astrill والوصول إلى الإنترنت الخاص ، بالإضافة إلى الإصدارات الكاملة للخدمات المجانية أعلاه.
    كيفية استخدام VPN الخاص بك


    بمجرد اختيارك لخدمة VPN ، إليك بعض الأشياء التي يجب تذكرها:


    • لا تنسَ استخدامه (أو قم بتشغيل خيار الاتصال التلقائي المذكور سابقًا)! نعم ، يتضمن ذلك عند استخدام Wi-Fi على هاتفك أو جهازك اللوحي ، أو استخدام أي نزل ، أو مطار ، أو أي شبكة عامة أو شبه عامة - خاصة أي شيء يتطلب أمانًا إضافيًا ، مثل الخدمات المصرفية أو التسوق عبر الإنترنت أو البريد الإلكتروني.
    • استخدام المواقع القريبة لسرعات أفضل إذا كنت تستطيع. إذا لم تكن بحاجة إلى الاتصال عبر بلد معين ، فاستخدم نقطة نهاية قريبة منك.
    • أدرك أنه كمسافر ، هناك أوقات يكون فيها اتصالك بطيئًا جدًا في استخدام VPN. إذا كان اتصالك بطيئًا بشكل فظيع ، فقد لا تتصل بشبكة VPN الخاصة بك ، أو قد لا تكون قابلة للاستخدام إذا حدث ذلك. في مثل هذه الحالات ، ما عليك سوى قصر ما تفعله عبر الإنترنت على أشياء لا تتطلب مستويات أمان عالية.
    • إذا كان لديك اتصال إنترنت غير موثوق ، فتأكد من بقاء VPN نشطًا. إذا انقطعت خدمة Wi-Fi الخاصة بك ، أو توقف الإنترنت عن العمل ، فسيتم قطع اتصال VPN الخاص بك - ولن يتم إعادة الاتصال تلقائيًا بعد ذلك. راقب دائمًا أيقونة التطبيق في شريط المهام أو الإعلام ، وأعد الاتصال إذا كنت لا ترى ذلك.
    • أخيرًا ، افهم أن معظم شبكات VPN توفر الأمان ، وليس إخفاء الهوية. أنت محمي من المتسللين وغيرهم من الأشخاص الضارين في أي مكان بينك وبين نقطة نهاية VPN التي تستخدمها - لكن معظم شركات VPN تقوم بتسجيل المواقع والخدمات التي تتصل بها ، إلى جانب حسابك ومعلومات بطاقة الائتمان الخاصة بك. في مثل هذه الحالات ، خاصةً إذا كانت تستند إلى الولايات المتحدة ، يمكن توفير هذه التفاصيل لإنفاذ القانون في بعض الحالات. قصة قصيرة طويلة: لا تفعل أي شيء غبي.

    على الرغم من أن الشبكات الافتراضية الخاصة ليست قريبة من أي مكان آخر ، وكذلك ، أي جانب آخر تقريبا من رحلاتك ، فهي وسيلة رخيصة وسهلة لحماية نفسك على الإنترنت ، ومواكبة كارداشيانز (وأي برنامج تلفزيوني آخر قد ترغب) وتصفح الحكومات التي ترغب في مراقبة ومنع استخدامك للإنترنت. لقد كان جزءًا لا غنى عنه من مجموعة أدوات السفر الرقمية الخاصة بي لسنوات ، جزء يمكنني استخدامه كل يوم على الطريق ، وأنا ببساطة لن أسافر بدونه.
    أود أن أقترح بشدة أنك لا كذلك.
    يدير Dave العديد من المحولات ، وهو موقع مخصص للتكنولوجيا للمسافرين. مهووس طالما أنه يتذكر ، عمل في تكنولوجيا المعلومات لمدة خمسة عشر عامًا. الآن ، انطلاقًا من فترة طويلة من ظهورها على ظهره ، يكتب ديف عن السفر والتكنولوجيا من أي مكان من خلال الإنترنت غير الملائم والمنظر الرائع. يمكنك أيضًا أن تجده يتحدث عن حياة مسافر طويل الأجل في What Dave Doing؟
    (منقول بقلم ديف)




    التعديل الأخير تم بواسطة hearty ; 2020-02-06 الساعة 01:39 PM

  2. #2
    مسافر فعال
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    205

    تسلم اخوي على الموضوع

المواضيع المتشابهه

  1. الى من جرب السفر للهند مع عائلته افيدونا وايضا اساله في الشبكات
    بواسطة alsahernet في المنتدى ركن الاستفسارات والاخبار السياحية الخاصة بالأقليم الهندي وإيران
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 2007-12-10, 12:32 AM
  2. ماذا تحتاج الخادمه الاندونيسه من اوراق للسفر بها الى ماليزيا
    بواسطة مسافرين سفاري في المنتدى سفاري ماليزيا Malaysia
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 2006-08-07, 02:04 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
X