النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: أفضل الوجهات السياحية في شهر فبراير

  1. #1
    ©؛°¨°؛©][مشرفة سفاري المغرب][©؛°¨°؛©
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    1,941

    أفضل الوجهات السياحية في شهر فبراير




    فبراير هو شهر مناسب للسفر بحثا عن الشمس التي بدأت تشتاق إليها البلدان الشمالية. فما رأيكم بترك أماكن التزلج في هذا الوقت من السنة التي عادة ما تكون مقتظة بعشّاق الثلج والتزلج والإستمتاع بالشمس الدافئة والرحلات البرية والسياحة التثقيفية؟
    في آسيا، وجهات كثيرة مثالية في هذا الوقت: فالهند خالية من العواصف الإستوائية، والتجوّل والسياحة في أرجاء الهند أمر ممتع جداً خلال النهار لكن فترة الليل ستكون مليئة بالضباب خصوصاً على المرتفعات.


    في أفريقيا، انه الوقت الأنسب لرحلة في الصحراء المغربية وفي أرجاء المغرب قبل ارتفاع درجات الحرارة علماً أن الأسعار في هذا الوقت مقبولة جداً.

    في أمريكا والمكسيك درجات الحرارة دافئة في فبراير فهو وقت مناسب لزيارة جنوب كاليفورنيا والمناطق الصحراوية. الشمس ساطعة في المكسيك على الرغم من أنك قد تستمتعين بشتاء كندا الرائع في هذه الفترة.

    نيو دلهي في الهند:

    دلهي هي عاصمة الهند، ففيها ذلك المزيج الرائع بين الثقافات والحضارات والأديان القديمة والجديدة. تساهم دلهي في مجالات الهندسة المعمارية والمعالم والطرق الواسعة التي تركها الحكام وراءهم .

    دلهي هي موطن للعديد من المعالم السياسية والمتاحف الوطنية والمقدسات الإسلامية، والمعابد الهندوسية والحدائق الخضراء، ومراكزالتسوق العصرية!





    غوا في الهند:

    غوا هي واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شهرة في الهند. تم إستعمارها من قبل البرتغال في حين تشتهر غوا بشواطئها الرائعة، والكنائس البرتغالية، والمعابد الهندوسية، والمحميات. أمّا مؤخرا فتم إفتتاح متحف الشمع (Wax World) الذي يعرض عددا من الشخصيات التاريخية الهندية المصنوعة من الشمع. لكن لا تفوّتي كرنفال غوا الموسيقي والأشهر في العالم الذي نرى فيه الأقنعة الملوّنة والطبول والموسيقى، وعروض الرقص.




    المغرب

    تم تطوير السياحة وتقوية القطاع في المغرب، علماً أنه يعتبر من أكثر البلاد استقرارا من الناحية السياسية في شمال أفريقيا.

    تتركز السياحة بشكل عام على الثقافة المغربية، مثل مدنها القديمة. فالسياحة الحديثة في المغرب تتمحور حول مواقع رومانية وإسلامية قديمة ، وعلى المناظر الطبيعية والتاريخ الثقافي.




    المكسيك

    السفر إلى المكسيك هو خيار ممتاز في أي وقت من السنة. حتى في أشهر الشتاء سوف تستمتعين بشمس المكسيك الدافئة! فمن ديسمبر إلى أبريل كل المنتجعات البحرية المكسيكية مقتظة بالسواح والزوار ما يضطرّك إلى الحجز فيها قبل عام. واحرصي على زيارة الهضبة الوسطى في أشهر الصيف بسبب درجات الحرارة المعتدلة السائدة في البلاد في هذه الفترة.




    أستراليا

    مواسم استراليا هي عكس تلك الموجودة في نصف الكرة الشمالي. ديسمبر- فبراير هو الصيف، مارس – مايو هو الخريف، يونيو- أغسطس هو فصل الشتاء، وسبتمبر- نوفمبر هو الربيع.

    تشمل الوجهات الأسترالية شعبية في المدن الساحلية من سيدني وملبورن والحاجز المرجاني العظيم.الحياة البرية الاسترالية فريدة من نوعها وهي نقطة هامة من الجزء السياحي في البلاد!






    ***منقووووول***


  2. #2
    مسافر فعال الصورة الرمزية الذاهبه1
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    302

    نقل مميز بارك الله فيك

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
X