النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: طلب الاستعانه بخبراء السفر الى فرنسا

مسافر جديد

طلب الاستعانه بخبراء السفر الى فرنسا

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني اعضاء منتدى سفاري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

عندي حجز الى باريس في تاريخ 8 سبتمبر 2011 انا ووولدي والشرانيه ( زوجتي )
    والوصول الي باريس اساعه 6 صباحا ولا اقدر ادخل الفندق الا اساعه 2 الضهر وهذا اول التعب بذالسفره المهم اخذت فندق نابليون باريس حاطين عليه عرض 254 يورو ولمدة 14 يوم

المهم من حكايتي كلها

اني ماقدرت افهم نظام المترو عندهم والاخوان اللي هنا بالمنتدى ماقصرو كل شي موضحينه حتى مابقى الا تطلع ايد وتصفق الواحد وتقوله فهمت وبرظو مافهمت واخيكم فالله مايعرف ولا شي من الانقليزي يعني بالعربي ميح ولا اعرف الا يس ونو ونا قد سافرت طبعا الى عدة دول ولا احاكيهم الا بالاشاره
    المهم طفشت من كثر ودي اتعلم المترو

المهم اللي ابيه من هرجي كله

مترجم بفرنسا لو ياخذ الف ريال باليوم مو معناته اني بطران باخذه يومين بس عايدي اهم شي يعلمني ويقصلي التذكره المترو هذا اللي معقدني
    والشغله الثانيه
    كيف اطلع لديزني لاند

وفديتكم

تحياتي

التعديل الأخير تم بواسطة azyyz300 ; 2011-06-09 الساعة 11:14 PM

مسافر جديد

مرحبا اخوي اسهل طريق للمترو معرفة المحطه والااتجاهه الي تبيه الافضل يكون معاك خريطه وتروح اي محطه تقعد تخطط اي مكان تبيه وعلى فكره كل محطه تنزل فيها يقولون اسم المحطه او تقره في داخل المترو كل محطه تنزل لها انا حاليا في باريس اذا تبي احد يعلمك طريقه المترو ادز لك ناس وشكرا

كبار شخصيات سفاري

اخي الكريم الجالية العربية كثيرة في فرنسا

لا تشيل هم اللغة لستفسر منهم وما راح يقصرون معك

مسافر جديد

اخوي سلفرادو

الله يوصلك ويردك بالسلامة

والله اذ مافيه احراج ولا كلافه عليك وتعرف شخص يترجملي على الاقل لو يوم واحد يعلمني شلون طريقة المترو ويساعدني ببعض اشغلات ارئيسيه فاتمنى ان تتصل على ونتواصل عن طريق التلفون.
    وحتى اخوي كلمة السفارة السعوديه بفرنسا وافادوني ان لو رحلتك علاجيه راح اسفارة تتكفل بمترجم وسيارة خاصة فقلتله الله يعز دولتنا ويجعل حكومتنا بقيادة ابو متعب دووم كذا المهم الرجال اللي يكلمني بسفارة لو انا اثق انه ماراح يزعل لو اكتب اسمه هنا كان كتبته فعلا الله يكثر من امثاله ويجعل كل منسوبي سفاراتنا يصيرون مثله اخلاق وكرم وادب وحتى اعطاني رقم تلفونه الفرنسي والسعودي وقال اذ تبي اي شي اتصل علي واحنا حاظرين وكفوو يارجالات ابو متعب

وبيض الله وجهك اخوي سلفرادو
    تحياتي لك

وبوسلي برج ايفل

مسافر جديد

اخوي سندباد

بيض الله وجهك

وكم اتمنى اني اخذك معي لفرنسا ونعم الرجل ياسندباد والله يحفظ لكم بلدكم ومليككم

تحياتي لك

مسافر نشيط

مساء الخير

أخوي azyyz300 يسر الله أمرنا وأمرك لا تشيل هم ترى الامر يسر ولله الحمد وكلما تبسط الرحلة تتبسط معك ،
    وابشر بي أبشوف لك رقم مرشد سياحي اسمه محمد رجل خلوق ومحترم تعامل معه الوالد العام والماضي ،،، ابرسلك اياه على الخاص

مسافر جديد

سهله مره ياخوك
    الرير يوديك داخل باريس من مطار شارل ديقول بس وين فندقك

عشان تزل وتاخذ تاكسي ولا تاخذ مترو

مسافر جديد

يسلمووو الملك ارحال اخذت ارقم ويعطيك الف عافيه

يسلموو على مرورك اخوي فهد 0500 فندقي نابليون عند قوس النصر

وعندي ثلاث ايام من تاريخ 25 سبتمبر الى تاريخ 28 سبتمبر مدري وين ارووح فيها لحد الان ماحجزت فندق ونصحوني بديزني لاند بس ماتسوا ثلاث ايام اجلس فيها ودي بمدينه فرنسيه يقولون عنها مثل البندقيه الايطاليه يعني ودي باريف الفرنسي بس ابي مكان بفرنسا فيه ثلج << من وين نجيبلك عاد فيكم الخير والبركه تقدرون تقولولي عن مكان حلوو

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع