النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: استفسار عااااجل ساعدوني خبراء المانيا

مسافر جديد

استفسار عااااجل ساعدوني خبراء المانيا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا مسافر المانيا الاسبوع الجاي وبنزل ديسلدورف وبقعد فيها 3ليالي ومنها طالعين عن طريق القطار لسلازبرغ لحد هنا والامور طيبه كاااانت الي ان اكتشفنا ان علينا نغير القطار في ميونخ وناخذ قطار ثاني يكمل بنا الي سلازبرغ المشكله حنا ماكنا عارفين ان الرحله مب دايريكت وان لازم نغير قطار وانا ابتلشت لان وياي 5حريم وانتوا تدرون الحريم وكيف يمشون المصيبه الكبرى هي ان حنا بننزل في بلاتفورم 22وبناخذ قطار ثاني من بلاتفورم 13 وبين الرحلتين 20دقيقه هل المده هذه كافيه ؟؟يعني هل بيكفينا نطلع من القطار الاول ونمسك القطار الثاني؟؟في مده 20دقيقه ؟؟الصراحه وكيل سفري حطني في مشكله كبيره الله يهديه

وياريت لو في خريطه توضح اماكن البلاتفورم في محطه ميونخ

نجي للمرحله اللي عقبها من سلازبرغ بنروح زيلامسي هذه داريكت ومافيها اي مشاكل
    بعد زيلامسي بنروح فيينا لكن نفس الاشكاليه لازم نغير قطار في سلازبرغ احين انا محتاج خريطه تبين لي ارقام البلاتفوم في سلازبرغ وميونخ اتمنى ان مشكلتي وااضحه لكم واتمنى انكم تجاوبوني باسرع وقت وسامحوني على الاطاله

ومشكورين مقدما

كبار شخصيات سفاري الصورة الرمزية after next

.

أخي الكريم ..

بما انك مسافر ومعاك حريم ف ليش تعذب عمرك فالقطارت وبهذه المسافات الطويله ..

استأجار سياره من المانيه وارتاح لك يومين فيها عند الوصول تشوف دوسلدورف لأنها جميله جداً ..

وبعدين تتحرك الى ميونخ جنوباً وترتاح هناك يوم واحد وفي اليوم التالي تتحرك الى زيل أم سي او سالزبرغ ..

ولا تنسى السياره يكون فيها نفيجشن لسهولة المشوار ..

وأنسى موضوع القطارات لأنه متعب بهذه الطريقه ..

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع