النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: عايز برنامج لمده ١٤ يوم في القاهرة

  1. #1
    مسافر جديد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2018
    المشاركات
    1

    عايز برنامج لمده ١٤ يوم في القاهرة


    السلام عليكم
    انا مسافر مصر مع عائلتي يوم ٣ أغسطس القادم و حجزت في شرم الشيخ راح اقعد فيها اسبوع وبعد كذا رايح القاهرة
    عايز برنامج لمدة ١٤ يوم بس بعدوني عن الآثار وليس شرط داخل القاهرة ممكن حولينها كمان حدود ٧٠ كيلو
    يا ريت تخدموني في هذا الموضوع
    وما استغني عن نصائحكم وأشياء ضرورية لازم اسويها هناك


  2. #2
    مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2016
    الدولة
    الامارات العربيه المتحده ابوظبي
    المشاركات
    5,633

    الأماكن السياحية في القاهرة للعوائل


    حديقة الأزهر Al Azhar Park

    تعد القاهرة أكبر عواصم إفريقياوتطل على ضفتي نهر النيل، ويعود تاريخها لأكثر من ستة آلاف سنة. كانت عاصمة لعدد كبير من الحضارات التي غزت مصر، لذا من أكثر الأماكن السياحية التي؛ يمكن من خلالها اكتشاف تاريخ، وثقافة هذا البلد.
    تعد وجهة رائعة لرحلة عائلية حيث؛ تضم العديد من الأماكن السياحية مثل؛ المتحف المصرى، وحديقة الأزهر، وأهرامات الجيزة، والقاهرة القديمة، وغيرهم.
    الأماكن السياحية في القاهرة للعوائل..تعرف على أعرق ثقافات العالم، واستمتع بعطلة لا مثيل لها مع أحبائك

    القرية الفرعونية The Pharaohs Village

    مكان رائع للاستمتاع مع عائلتك، وعبارة عن متحف حي يمكن من خلاله التعرف على تاريخ تلك الحضارة المذهلة حيث؛ يقوم الفنانين بعروض تثقيفية خاصة بالعصر الفرعوني، ولكن بطريقة ممتعة.
    تشعرك القرية الفرعونية وكأنك انتقلت إلى عصر آخر، بسبب العروض الحية، والمعارض التي تقام باحترافية تامة. تحوي القرية أيضا مدينة ملاهي، مطاعم، متاجر للتسوق ومركز فني. كل ذلك يجعلها من أفضل الأماكن السياحية في القاهرة للعوائل.
    سعر التذكرة: تختلف تكلفة التذكرة، حسب العرض الذي يقام. يسمح للأطفال دون سن الخامسة بالدخول مجانا.
    العنوان: 3شارع البحر الأعظم، جزيرة يعقوب، القاهرة.
    القرية الفرعونية The Pharaohs Village المتحف المصرى The Egyptian Museum

    من أهم الوجهات السياحية في القاهرة، والتي لا يجب تفويتها. مناسب لجميع الأعمار لذا؛ يعد وجهة عائلية ممتعة. يضم أكبر مجموعة للتحف المصرية في العالم.
    ولذلك يعتبر المتحف المصرى المكان الأمثل، للتعرف على تاريخ مصر القديمة، والحضارة الفرعونية. سينبهر أطفالك بمشاهدة غرفة المومياوات الملكية، وكذلك كنوز الملك توت عنخ آمون.
    سعر التذكرة: عشرة جنيهات لغرفة المومياوات الملكية، وأربعة جنيهات لباقي أجزاء المتحف.
    العنوان: ميدان التحرير، القاهرة.
    لمتحف المصرى The Egyptian Museum الأهرامات وأبو الهول The Great Pyramids & the Sphinx

    لا يمكنك مغادرة القاهرة دون زيارة أحد أهم عجائب الدنيا السبع؛ الأهرامات، وبجوارها أبو الهول اللذان يذهلان كل من يراهم بسحرهم. أحد أهم الأماكن السياحية في القاهرة للعوائل فبجانب؛ مشاهدة هذا الأثر الرائع، هناك العديد من الأنشطة التي يمكن القيام بها.
    منها ركوب الجمال، أو الخيل للقيام بجولة ممتعة حول المكان، هناك أيضا حجرات الأهرامات التي ستبهرك أنت وعائلتك بما تضم من؛ آثار، وكنوز، ولا تنس الجدران الممتلئة بالكتابات الفرعونية.
    لا تفوت زيارة قارب الشمس، والذي يحوي عدد من المصنوعات اليدوية الفرعونية التي تبرهن على؛ وجود حضارة مذهلة لم يسبق لها مثيل. أيضا لا تنس التقاط الصور الفوتغرافية، لتخليد تلك الذكريات الرائعة.
    سعر التذكرة: اثنين جنيه.
    العنوان: طريق الأهرامات، الجيزة.
    الأهرامات وأبو الهول The Great Pyramids & the Sphinx حديقة الأزهر Al Azhar Park

    واحة تحوي مساحات خضراء شاسعة؛ تبعث الهدوء، والسلام بعيدا عن زحام، وضوضاء القاهرة.أسست حديقة الأزهر على تلة، مما يمنح العاصمة منظر ساحر. تمتلأ بأشجار النخيل، والزهور الخلابة.
    بجانب النافورات، والمياه الجارية مع وجود بحيرة، وعدد من المطاعم، وملعب للأطفال، ويقام بها العديد من الحفلات الموسيقية بمسرح الجنينة الخاص بالحديقة.
    تعد مكان مثالي للعائلات كي؛ يبتعدوا عن زحام المدينة، ويتسنى لهم الاستمتاع بالهدوء، والهواء المنعش، أو ممارسة الرياضة بحرية. كما أنها مكان يستمتع، ويمرح به الأطفال حيث يتسنى لهم اللعب، دون مواجهة أي مخاطر.
    سعر التذكرة: خمس جنيهات.
    العنوان: شارع صلاح سالم، الدراسة، القاهرة القديمة، القاهرة.
    حديقة الأزهر Al Azhar Park قلعة صلاح الدين Saladin Castle

    تعرف قلعة صلاح الدين كحصن، وتقع في تلة المقطم بوسط القاهرة، وتعد من أهم المعالم السياحية بالمدينة بسبب؛ موقعها المتميز، والمنظر الساحر للقاهرة الذي بمكنك مشاهدته من أعلى القلعة.
    تحوي القلعة أربعة متاحف؛ متحف قصر الجوهرة، ومتحف النقل، والمتحف العسكري المصري، ومتحف الشرطة المصرية. تبرز القلعة القوة البوليسية، والعسكرية في القاهرة أثناء عصر المماليك.
    سعر التذكرة: أربعون جنيه.
    العنوان: العباجية، قسم الخليفة، القاهرة.
    قلعة صلاح الدين Saladin Castle ماجيك جلاكسي Magic Galaxy

    أحد الأماكن السياحية في القاهرة للعوائل وذلك، لكونها مناسبة لجميع أفراد العائلة، وخاصة الأطفال لسن الثانية عشر. تحوي أكثر من مائة لعبة مختلفة تناسب جميع الأعمار حيث؛ يتسنى لك اللعب مع أطفالك، والاستمتاع بوقت لا ينسى.
    تضم ماجيك جلاكسي أيضا، منطقة خاصة بالأطفال الصغار، والرضع حتى يتمكن باقي أفراد العائلة من الاستمتاع باللعب، أو التسوق أيضا، وذلك لكونها تقع بأحد أهم مراكز التسوق في مصر؛ ستي ستارز.
    سعر التذكرة: لا يوجد تذكرة أو سعر معين، بل تمنح كارت، أو بطاقة للعب كما تشاء، ويعاد شحنه كلما انتهى مقابل مبلغ من المال.
    العنوان: الدور الرابع، والخامس ستي ستارز، مساكن المهندسين، مدينة نصر، القاهرة.

    ماجيك جلاكسي Magic Galaxy برج القاهرة Cairo Tower

    يتكون برج القاهرة من ستة عشر طابق، ويمنحك تجربة رائعة أنت، وعائلتك خلال تلك المدينة الساحرة. يعد من أهم معالم القاهرة، ويحمل تصميم معماري متميز، مستوحى من النباتات التي كانت تنمو بالقاهرة قديما.
    يمنحك البرج منظر خلاب لأهم معالم القاهرة من أعلى مثل؛ قلعة صلاح الدين، الحرم الجامعي القديم للجامعة الأمريكية، قصر عابدين، كبري قصر النيل، جامع الأزهر والأهرامات. وهناك تليسكوب مجاني يمكنك؛ من مشاهدة كل ذلك بطريقة مثالية.
    هذا بجانب مطعم البرج الذي؛ يقدم مختلف المشروبات، والوجبات الخفيفة حتى تستمتع بوقتك دون الشعور بالنقص، أو الحاجة لشيء.
    سعر التذكرة: سبعون جنيه للبالغين، يسمح للأطفال دون سن السادسة بالدخول مجانا. لتسجيل فيديو يجب دفع عشرين جنيه.
    العنوان: شارع البرج، الجزيرة، الزمالك، القاهرة.
    برج القاهرة Cairo Tower كيدزانيا kidzania

    مدينة تعليمية، ومركز ترفيهي خاص بالأطفال يحوي؛ مباني، شوارع، ووسائل مواصلات مصممة خصيصا للأطفال. يتسنى للأطفال ممارسة وظيفة أحلامهم عن طريق اللعب، فإما يحصلوا على المال، أو يدفعوا مقابل الشراء، والتسوق.

    بينما يتعرف الأطفال على الحياة الاجتماعية، وكيفية التعامل بطريقة ممتعة، ومسلية. يتمكن الأهالي، والكبار من الاستمتاع بوقتهم إما عن طريق التسوق، أو الاستمتاع بالطعام الفاخر في جو ساحر، بأحد أهم مراكز التسوق، والترفية بمصر؛ كايرو فيستيفال ستي.
    سعر التذكرة: يسمح للأطفال دون سن الثانية بالدخول مجانا، للأطفال من اثنين لثلاث سنوات مائة جنيه، للأطفال من أربعة لأربعة عشر عام مائة وثلاثين جنيه، للبالغين خمسة وثمانين جنيه.
    العنوان: الطريق الدائري، كايرو فيستيفال ستي، القاهرة الجديدة، القاهرة.
    كيدزانيا kidzania










  3. #3
    مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2016
    الدولة
    الامارات العربيه المتحده ابوظبي
    المشاركات
    5,633

    أفضل الأماكن الترفيهية في القاهرة


    جزيرة المعادي Ma’adi Island

    لا تقتصر القاهرة على كونها مكان للتعرف على تاريخ مصر حيث؛ المتاحف، والأماكن التاريخية. تحوي العاصمة العديد من الأماكن الترفيهية التي؛ تناسب أذواق الجميع.
    منها الملاهي، وعروض السيرك، وركوب الخيل، والاستمتاع بالتزلج، وأيضا التمتع بطبيعة المدينة الساحرة حيث؛ الجو الرائع، ومنظر النيل الخاطف للأنفاس.
    تعرف على الأماكن الترفيهية في القاهرة..حيث المتعة، وقضاء وقت لا ينسى

    قرية الأسد Lion Village

    من أهم الأماكن الترفيهية في القاهرة ومتعة خاصة لجميع الأعمار. يقام بقرية الأسد عروض سرك للنمور، والأسود، والأحصنة، وكذلك عروض أيروبك حية.
    تحوي القرية أيضا حديقة صغيرة تضم؛ أنواع مختلفة من الطيور، والأسماك، والزواحف بجانب حيوانات أخرى كالجمال، والقردة، والثعابين، واللاما.
    هناك أيضا ساحة طعام تقدم؛ أشهى الأطباق التقليدية كالفطير المشلتت، ولحم الحمل المشوي، ولحم الماعز المشوي بجانب أطباق لحم النعام، والغزال التي تقدم بالطلب.
    سعر التذكرة: للسرك؛ عشرة جنيهات للفرد بداخل مجموعة، أما سعر الطعام فحسب الطلب. أما الحديقة فدخولها مجانا.
    العنوان: الكيلو تسعة وخمسين، طريق الإسكندرية الصحراوي.
    قرية الأسد Lion Village حديقة سفاري إفريقيا Africa Safari Park

    أول حديقة مفتوحة بمصر توفر بيئة أدغال تمكن؛ زوار، وقاطني القاهرة من الاستمتاع بتجربة الحياة البرية وسط الأسود، والنمور، والكنغر، واللاما، والقردة، والدببة، والشامبنزي، وأفراس النهر.
    بجانب الطيور، والأسماك، والزواحف مع وجود بحيرة، وعدد من الجزر الصغيرة، والمساحات الخضراء الشاسعة، وشلال مياه. هناك مطعم مصمم على الطراز الإفريقي يقدم؛ أشهى الأطباق المشوية مع موسيقى إفريقية تكمل الجو.
    كل ذلك يجعلها ضمن أفضل الأماكن الترفيهية في القاهرة. لا تنس إحضار سنارة الصيد الخاصة بك حيث؛ تضم البحيرة الكثير من الأسماك لذا، تتمكن من ممارسة الصيد كما تشاء.
    سعر التذكرة: أربعمائة جنيه للسيارة، بغض النظر عن الأشخاص الموجودين بها.
    العنوان: الكيلو تسعة وستين، طريق الإسكندرية الصحراوي.
    حديقة سفاري إفريقيا Africa Safari Park جنينة مول Genena Mall

    يحوي جنينة مول قاعة تزلج ضخمة، خاصة بالكبار، والصغار تتيح لك الاستمتاع بوقتك كيفما تشاء، مع وجود عدد من المطاعم، والمقاهي التي؛ تقدم مختلف أنواع الطعام، والحلوى، والمثلجات، والمشروبات.
    العنوان: تسعة شارع البطراوي، عباس العقاد، مدينة نصر، القاهرة.
    جنينة مول Genena Mall قرية الريف العربي للأحصنة El-Reef El-Araby Horses Village

    قرية مميزة مبنية على الطراز التقليدي، مع مباني من الطوب اللبن، ومساحات خضراء شاسعة، وأشجار نخيل شاهقة، وأفران من الطين تجعلك تختبر الحياة المصرية التقليدية، وسط العاصمة لذا؛ تقع ضمن أفضل الأماكن الترفيهية في القاهرة.
    هناك أيضا عروض التنورة، ورقص الخيل، والموسيقى التقليدية التي تعزف باستمرار، كما يمكنك مشاهدة طريقة خبز الفطير المشلتت، والعيش الفلاحي بالفرن التقليدي مع رائحته اللذيذه التي؛ تشعرك وكأنك بريف مصر الأصيل.
    يقدم مطعم القرية أشهى الأكلات التقليدية كالمش، والبط، والمحاشي، والملوخية، والكثير من الأطعمة الشهية. هناك أيضا بركة مياه، كما يمكنك الاستمتاع بجولة خيل لا تنسى.
    سعر التذكرة: خمسة وسبعين جنية من الأحد إلى الخميس، ومائة جنيه أيام الجمعة، والسبت.
    العنوان: المريوطية، الجيزة، القاهرة.
    قرية الريف العربي للأحصنة El-Reef El-Araby Horses Village دريم بارك Dream park

    أكثر الأماكن التي تشعر فيها بتدفق الأدريناين، وتعد من أكبر مدن الملاهي في الشرق الأوسط. تحوي عدد لا نهائي من الألعاب، والمتاجر، والمطاعم مما يجعلها مكان رائع لقضاء وقت ممتع لا ينسى.

    سعر التذكرة: مائة جنيه تسمح لك بركوب عدد لا نهائي من الألعاب، باختلاف سبع ألعاب فقط.
    العنوان: طريق الواحات، القاهرة.
    دريم بارك Dream park جزيرة المعادي Ma’adi Island

    عبارة عن عدة جزر صغيرة تقع وسط النيل، وتتصل ببعضها عن طريق جسور خشبية. تحوي منطقة خاصة بالأطفال، ومساحات خضراء حيث يمكنك الاستمتاع بالهدوء، والمناظر الساحرة أثناء تناول العشاء، كما يمكنك الاستمتاع بركوب العجل، والتنزه.
    سعر التذكرة: عشرة جنيهات.
    العنوان: كورنيش النيل، المعادي، القاهرة.
    جزيرة المعادي Ma’adi Island السرك الوطني The National Circus

    وجهة ترفيه أخرى رائعة يقام به عدد من العروض الخاصة بالنمور، والأسود، والأحصنة بجانب عروض الأيروبك الحية، وعروض المهرجين المضحكة.
    تقام تلك العروض من السابعة حتى التاسعة والنصف مساء، جميع أيام الأسبوع ماعدا الأربعاء.
    سعر التذكرة: يختلف سعر التذكرة حسب الدرجة التي تجلس بها، ويصل أقصى سعر لخمسة وسبعين جنيه.
    العنوان: شارع النيل، العجوزة، القاهرة.
    The Nationالسرك الوطني al Circus










المواضيع المتشابهه

  1. ما هي افضل المناطق في هونق كونق ؟ بجلس فيها ١٠ او ١١ يوم
    بواسطة FaisalTravel في المنتدى سفاري الصين و هونج كونج China & Hong Kong
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 2015-10-31, 05:14 AM
  2. ايش رايكم برحلتي القادمه لتركيا (١١ سبتمبر ٢٠١٥)
    بواسطة majed1400 في المنتدى ركن الاستفسارات والاخبار السياحية الخاصة بتركيا
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 2015-07-23, 01:48 PM
  3. تغطية مكشات النبقية والكسر بالزلفي الخميس ٦\١\١٤٣٣هـ
    بواسطة almfkr في المنتدى سفاري الرحلات البريه و البحرية
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 2012-09-01, 07:34 AM
  4. شروط أستخراج فيزا سنغافوره محدثة ٢٠١١
    بواسطة عبدالله سيف في المنتدى سفاري سنغافوره Singapore
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 2012-05-12, 05:04 AM
  5. هذا عـــــلاج النفس ســــاعة عطـبها ( المزيرعه ٢٠١١ )
    بواسطة سميحه المليحه في المنتدى سفاري العدسات الرقمية
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 2011-07-06, 07:10 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
X