النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: النقاب في اسبانيا ؟

مسافر جديد

النقاب في اسبانيا ؟

السلام عليكم

بسالكم عن النقاب هل ممنوع؟

وكيف وضع العبايه هناك حتى لوكانت ملونه

كبار شخصيات سفاري الصورة الرمزية after next

.

.

أختي الكريمه ..

السلام عليكم ورحمة الله ..

بالنسبة للنقاب فهو غير ممنوع في أي مكان لكن يثير الاستغراب فقط .. ولا أعتقد بأن هناك من يعترض عليه

ويفضل إستخدام العباءة بألوان غير الاسود ..

.

.

مسافر نشيط الصورة الرمزية الغامديه

[QUOTE=after next;619386][color="darkred"].

.

أختي الكريمه ..

السلام عليكم ورحمة الله ..

بالنسبة للنقاب فهو غير ممنوع في أي مكان لكن يثير الاستغراب فقط .. ولا أعتقد بأن هناك من يعترض عليه

ويفضل إستخدام العباءة بألوان غير الاسود ..

غير الاسود افضل

HAK
    HAK غير متصل
    مسافر نشيط

ما اعرف .أنا عن تجربه ما لبست النقاب كنت ألبس جاكيت ملون وحجاب وبدون ماكياج .. اللى أشوفه ان الحجاب مع المكياج استغفر الله ما يصير .. والنقاب مع رسمة العين استغفر الله ما يصلح يا نتحجب صح يا بلاش ... بس ما أعتقد أبدا إنه صار يثير الاستغراب .. والله شايفه كثير لابسين عبايتهم وفي جنيف ولندن وف باريس وعلى الراس .. ما شاء السعوديين اكتسحوا العالم مثل الصين في المنتوجات والله إنى احس بفخر لاشفت واحده بعبايتها ونقابها واحس عندها هيبه سبحان الله وثقة في النفس .. بس الأهم إنها تمثل هالزي بالأدب والإحترام والانضباط ..واحس بخجل من اللى تلبس الحجاب وحاطه كل اللى عندها على وجهها ولا منقبه وحاطه كيلو على عينها .. الهدف من الحجاب للأسف كثيرات ما يفهمونه .. الحجاب لا لبسناه لازم نكون محترمات ازود لان الوحده تمثل بلباسها امه مو تمثل نفسها يعنى
    لا ضحك بصوت عالي .. ولا كلام بهمجيه .. ولا مشيه غبيه يا دلع يا استرجال .. استغفر الله العظيم .. اسفه لكن والله من حرتى ومن اللى أشوفه يمكن يقرون البنات كلامي هذا ةتكسبين انتى أجر انك فتحتى الموضوع والسموحه وسفره سغيده يارب

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع