صفحة 2 من 7 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 61

الموضوع: اول مره في تركيا ساعدوني

مسافر فعال

بعض الفنادق في بوكينج أغلى بكثير من الشركه السياحيه اختاري الفنادق الي تعجبك وقارني أسعارها قبل لاتحجزين والاهم انك تخلصين حجو زاتك قبل السفر

بالنسبة للملاهي افتتاحها 23 ابريل [فينا لاند ] باقي 15 يوم على افتتاحها موقعها قريب من ميني تورك

باقي استفساراتك ان شاء الله يفيدوك الاخوان فيها وراجعي تقارير الاعضاء ومواضيعهم كل شي واضح في التقارير

التعديل الأخير تم بواسطة ام ساري111 ; 2013-04-08 الساعة 09:33 PM

مسافر مشارك

أنا مثلك لأول مرة أروح

الأمر ضبابي في البداية بس بعد حجز الفنادق لتتضح الرؤية تقريبا

وماشاء الله الأسعار حقت الفنادق مررررة حلوه

انتي حطي تصور للرحلة وع ضوءها قرري

كم بتجلسين بإسطنبول وهل جلسته فيها ع مرحلة او مرحلتين

بعده وين تبين تروحين وكم يكفيك كل منطقة ( طبعاً ع حسب الأماكن اللي بتشوفينها)

وإذا تبين تقرين التقارير خلي معاك قلم ورقه وسجلي كل معلومة تعتقدين أنها بتفيدك

وربي ييسر أمرك

مسافر نشيط

طيب تنصحوني اروح سبانجا
    كيف استخدام المترو وهل هي بطاقات زي دبي

مسافر فعال

سبا نجا ممكن تروحين في يوم واحد من اسطنبول خصصي لها يوم مع سائق خاص خلي الفندق يوفر لك السائق واتفقي معاه عالسعر تروحي الصباح وترجعي المساء وشيكي على تقرير الأخت lamoon شرحت رحلتها لسبانجا بالتفصيل وكان وصفها للمكان جداً رائع ويحمس

والمترو نعم بطاقه تشحنيها باي مبلغ وتستخدمينها للمترو والترام والباص واتوقع رحلة جزيرة الاميرات أنا الا الان ما جربته بس أتوقع انه سهل جداً لانه محطات وكل محطه مكتوب اسمها واهم شي تمسكي قلم وورقه وتكتبين اسم اقرب محطه من الفندق الي راح تسكنوا فيه لان بيكون نقطة الانطلاق كل يوم
    مثلا انتي ساكنه في السلطان احمد وناويه تروحي رحله جزيرة الأميرات اول شي تركبي ترام السلطان احمد وتنزلي في محطة كابتاش من هناك تنطلق رحلات الجزيرة

واذا ناويه تزورين ميني تورك تركبي الترام من اقرب محطه لك وتنزلي في محطة أمينيو تلقين هناك باصات تركبي باص رقم 99B هذا الباص يوقف قدام باب ميني تورك وجنب ميني تورك عروض الدلافين وفيه مقهى يمدحون الجو فيه اسمه أتوقع بيرلوتي تطلعين له بالتلفريك وايضا الملاهي الي راح تفتح اخر الشهر في نفس المنطقه كلها جنب ميني تورك يعني في يوم واحد تزورينها والعوده نفس ألطريقه بس بالعكس باص ثم ترام

ما شاء الله عليه دارسه كويس وانا بعد مارحت ولاجربت واذا فيه خطا في الا مثله ياليت تصححون ليا
    التعديل الأخير تم بواسطة ام ساري111 ; 2013-04-09 الساعة 12:27 AM

مسافر نشيط

ام ساري ربي يسعد قلبك ويجزاك الجنه
    مدامك دارسه كويس ياليت تخططين لي ال 15 يوم وين احسن الفنادق وافضلها

مسافر فعال

أختي عهد بالنسبه للفنادق أنا الان ماسافرت وافضل انه تسألي شخص راح وشاف وجرب الفنادق وأكيد الاخوان هنا ما يقصرون بس انتي اصبري وراح تلقين ردود تفيدك ان شاء الله

أنا راح أفيدك بالفنادق الي رشحوها ليا الاخ تركي الهوى والأخ ابو سامر وانا أثق فيهم وحجزت في شهر مايو

اسطنبول فندق بالين وفندق سكاي كامر كلها 4نجوم وانا أتوقع سكاي كامر افضل من ناحية الموقع وممكن تشوفين الصور على موقع بوكينج

بالنسبه للتخطيط بعطيك نفس تخطيطي وتو زيعي للايام لكن أنا مدة إقامتي اكثر 16 ليله

6ليالي اسطنبول ومن ضمنها يوم لسبانجا ويوم لبورصة إلذهاب صباح والعوده مساء أنا شخصيا حذفت بورصه لان معي أطفال وممكن يتبعوا

6 ليالي طرابزون ليلتين فندق نوفتيل طرابزون وتزورين المناطق القريبة منها ولليله منتجع ريدوس وليلتين اوزنجول وما حولها

لليلتين اسطنبول
    هذا توزيعي للايام لرحلتي الشخصيه ربما لا يعجبك توزيع الايام والقرار الاخير لك

ادعيلي تتيسر سفرتي وربي يسهلها
    التعديل الأخير تم بواسطة ام ساري111 ; 2013-04-09 الساعة 03:34 AM

مسافر جديد

علما بان السفر ان شاءالله من 15 ابريل الى 9 او 10 مايو اي لمده 15 يوم
    ساعدوني الله يوفقكم.
    كيف 15 يوم وانت بتسافرين من 15 ابريل ل9 مايو ؟؟؟...

مسافر فعال

أتوقع لسا ما حجزت التذاكر وغلطت في التواريخ لكنها تنوي 15 يوم المده

مسافر نشيط

الله يسعد ياشيخه ويجزاك الجنه وييسر لك سفرتك ويهنيك فيها

جودي عذرا السفره من 25 ابريل

ام ساري صادقه الى الان ماحجزت التذاكر لان سعرها ارتفع فجأه من 1100 الى 1900

مسافر نشيط

ام ساري طيب وين السكن في اوزنجول

وبالنسبه للتنقل في اسطنبول وطرابزون

صفحة 2 من 7 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة