صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 15

الموضوع: خطوة بخطوة ونصل تركيا

  1. #1
    مسافر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    المشاركات
    34

    خطوة بخطوة ونصل تركيا



    السلام عليكم

    اخواني / أخواتي ..

    قمت بقطع التذاكر لي ولزوجتي ولطفلي الرضيع إنطلاقاً من بلدي الحبيب البحرين مروراً بالدوحة حتى اسطنبول، على متن الخطوط الجوية القطرية ..

    حالياً هنالك امور مهمة سأقوم بالتخطيط لها خطوة بخطوة ولكن سريعاً ..

    الفنادق:

    اسطنبول:


    The Central Palace

    Deluxe Golden Horn Sultanahmet Hotel

    Ayasultan Hotel

    Sura Design Hotel & Suites

    Sarnic Premier Hotel

    The Magnaura Palace Hotel

    Levni Hotel & SPA

    Aristocrat Hotel


    كل هذه الفنادق في منطقة السلطان أحمد ..
    وسبب اختياري للمنطقة هو التسوق وزيارة المناطق السياحية ..

    أول ليلة (يومين) سأسكن في منطقتي باكركوي أو أتاكوي وذلك لقربها من المطار، وذلك لأن الوجهة التالية ستكون طرابزون:

    Titanic Port Hotel Bakirkoy

    Sheraton Istanbul Atakoy Hotel



    أرجو حصر الفنادق وتقليص عددها حتى تصل إلى 3 خيارات ..
    اختياري للفندق من حيث المواصفات التالية:
    - الموقع
    - قربه من أماكن التسوق
    - قربه من محطات المترو أو الترام ..


    من لديه خيارات أخرى يدرجها مع ذكر السبب ..

    لا تبخلوا علينا بمشورتكم ..
    واستعجلوا ذلك مشكورين ..


  2. #2
    ©؛°¨°؛©][عضو سفاري الفخري][©؛°¨°؛© الصورة الرمزية basrah007
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    الدولة
    دبي - اسطنبول - دبي
    المشاركات
    10,265

    انصحك بالفنادق التالية
    لانها تناسب متطلباتك ,,,


    Sky Kamer سعر الغرفة الدبل 120$ مع الافطار والضريبة

    Golden Horn Sultan Ahmed سعر الغرفة الدبل 130يورو مع الافطار والضريبة

    Crowne Plaza Old City سعر الغرفة الدبل 210 يورو مع الافطار والضريبة



    Sheraton Atakoy سعر الغرفة الدبل 200 يورو مع الافطار والضريبة

    Titanic Port Bakırkoy سعر الغرفة الدبل 145 يورو مع الافطار والضريبة



    بالتوفيق

  3. #3
    مسافر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    المشاركات
    34

    شكراً جزيلاً أخوي على التجاوب ..

    عند الحجز في موقع بوكينق ..
    لدي طفل رضيع، ولكن لن أحجز له سرير، هل أضع خيار وجود طفل معي او ماذا؟

    قرأت الكثير من التقارير وبعضها لا ينصحني في السكن بتقسيم ..

    اختياري للسكن كما قلت سيكون من حيث الموقع والمناطق السياحية والتسوق وتواجد محطات الألترام أو المترو بالقرب من الفندق ..
    ولا أنسى، من حيث السعر ..

    فندق سكاي كيمر سمعت شكاوي عنه، لا ألعم مدى دقة الشكاوى ولكن أعمل بالمثل اللي يقول: ابعد عن الشر وغني له ..


    القائمة التي أرفقتها ليست ثابتة، بإمكانكم وضع فنادق جيدة من حيث المواصفات المذكورة ..

  4. #4
    ©؛°¨°؛©][عضو سفاري الفخري][©؛°¨°؛© الصورة الرمزية basrah007
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    الدولة
    دبي - اسطنبول - دبي
    المشاركات
    10,265

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة whiteblossom مشاهدة المشاركة
    شكراً جزيلاً أخوي على التجاوب ..

    عند الحجز في موقع بوكينق ..
    لدي طفل رضيع، ولكن لن أحجز له سرير، هل أضع خيار وجود طفل معي او ماذا؟

    قرأت الكثير من التقارير وبعضها لا ينصحني في السكن بتقسيم ..

    اختياري للسكن كما قلت سيكون من حيث الموقع والمناطق السياحية والتسوق وتواجد محطات الألترام أو المترو بالقرب من الفندق ..
    ولا أنسى، من حيث السعر ..

    فندق سكاي كيمر سمعت شكاوي عنه، لا ألعم مدى دقة الشكاوى ولكن أعمل بالمثل اللي يقول: ابعد عن الشر وغني له ..


    القائمة التي أرفقتها ليست ثابتة، بإمكانكم وضع فنادق جيدة من حيث المواصفات المذكورة ..

    ما يحتاج تذكر الطفل الرضيع في الحجز لان اصلا اقامته مجانية

    قلي كم راصد ميزانية للفندق في الليله الواحده وانا ادلك على افضل الخيارات
    وباسعار لو قارنتها بموقع بوكنغ تطلع ارخص منه


    بالتوفيق

  5. #5
    مسافر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    المشاركات
    34

    بعض الفنادق لا أجد لها تصنيف من حيث النجوم ..
    ولكنها فنادق موصى بها ..

    ممكن أحصل بعض المعلومات عن هالأمر؟

  6. #6
    ©؛°¨°؛©][عضو سفاري الفخري][©؛°¨°؛© الصورة الرمزية basrah007
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    الدولة
    دبي - اسطنبول - دبي
    المشاركات
    10,265

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة whiteblossom مشاهدة المشاركة
    بعض الفنادق لا أجد لها تصنيف من حيث النجوم ..
    ولكنها فنادق موصى بها ..

    ممكن أحصل بعض المعلومات عن هالأمر؟

    فنادق تركيا الغير مصنفه لا انصح بها

  7. #7
    مسافر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    المشاركات
    34

    ما تقصر يا اخوي ..
    احرجتني بتواصلك وردك السريع ..

    شرايك ناخذ الأمر خطوة خطوة لأني بجد ضيعت بين الكم الهائل من الفنادق ..
    ميزانيتي للسفر حاليا بدون تذاكر الطيران الدولي لأني حجزتها، تقريباً 2200 دينار بحريني (22,000 ريال سعودي) ..

    المناطق الرئيسية اللي حاطنها في مخططي هي كالتالي:

    - اسطنبول (ليلتين) من 1-6-2012 حتى 3-6-2012 وذلك للراحة من عناء السفر وزيارة المتاحف وبعض الأماكن السياحية ..

    - طرابزون من تاريخ 3-6-2012 وحتى تاريخ 7-6-2012 (4 ليالي)
    وذلك لزيارة اوزونجول وريزا وبعض المناطق المجاورة ..
    سأستأجر سيارة إن شاء الله ..

    - بورصه من تاريخ 7-6-2012 حتى تاريخ 9-6--2012 (ليلتين)
    إما بورصه وإما يلوا ..
    أيهما مغاير عن اسطنبول وطرابزون ..
    أريد التنوع في رحلتي ..

    جزء من ميزانيتي سوف يكون للتسوق ..
    لو أردت مثلاً زيادة الوزن في الطائرة، كم كيلو كحد أقصى يمكنني زيادة الوزن لكل فرد؟


    شكراً جزيلاً لك أخي الكريم ..

  8. #8
    ©؛°¨°؛©][عضو سفاري الفخري][©؛°¨°؛© الصورة الرمزية basrah007
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    الدولة
    دبي - اسطنبول - دبي
    المشاركات
    10,265

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة whiteblossom مشاهدة المشاركة
    ما تقصر يا اخوي ..
    احرجتني بتواصلك وردك السريع ..

    شرايك ناخذ الأمر خطوة خطوة لأني بجد ضيعت بين الكم الهائل من الفنادق ..
    ميزانيتي للسفر حاليا بدون تذاكر الطيران الدولي لأني حجزتها، تقريباً 2200 دينار بحريني (22,000 ريال سعودي) ..

    المناطق الرئيسية اللي حاطنها في مخططي هي كالتالي:

    - اسطنبول (ليلتين) من 1-6-2012 حتى 3-6-2012 وذلك للراحة من عناء السفر وزيارة المتاحف وبعض الأماكن السياحية ..

    - طرابزون من تاريخ 3-6-2012 وحتى تاريخ 7-6-2012 (4 ليالي)
    وذلك لزيارة اوزونجول وريزا وبعض المناطق المجاورة ..
    سأستأجر سيارة إن شاء الله ..

    - بورصه من تاريخ 7-6-2012 حتى تاريخ 9-6--2012 (ليلتين)
    إما بورصه وإما يلوا ..
    أيهما مغاير عن اسطنبول وطرابزون ..
    أريد التنوع في رحلتي ..

    جزء من ميزانيتي سوف يكون للتسوق ..
    لو أردت مثلاً زيادة الوزن في الطائرة، كم كيلو كحد أقصى يمكنني زيادة الوزن لكل فرد؟


    شكراً جزيلاً لك أخي الكريم ..


    اخي الكريم
    برنامجك ممتاز ولا غبار علية ,,,
    في طرابزون ارشح لك فندق نوفوتيل
    سعر الغرفة الدبل الستاندر في الليله الواحده 105 يورو شاملة بوفية افطار + ضريبة المدينة

    كذلك ارشح لك مدينة بورصا بدلا عن مدينه يلوا
    والسكن في احد الفنادق التالية

    فندق غونول فرح سيتيGonlu Ferah City
    سعر الغرفة الدبل الديلوكس في الليله الواحده 135 دولار شاملة بوفية افطار + ضريبة المدينة


    فندق اناتوليا Anatolia
    سعر الغرفة الدبل الستاندر في الليله الواحده 120 دولار شاملة بوفية افطار + ضريبة المدينة


    فندق برجمانBurçman Otel
    سعر الغرفة الدبل الستاندر في الليله الواحده 130 دولار شاملة بوفية افطار + ضريبة المدينة
    بخصوص طلب زيادة الوزن بامكانك الاتصال بشركة الطيران
    قبل موعد الرحله بـ 24 ساعه على الاقل
    وتطلب زياده الوزن وفق رسوم اضافيه تدفعها لهم
    بلا شك راح تطلع عليك ارخص من رسم الوزن الزائد في المطار







    بالتوفيق

  9. #9
    مسافر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    المشاركات
    34

    أخي الكريم ..
    أكرمك الله ورعاك ..
    تجاوب يثلج الصدر حقيقة ..
    سأبحث كثيرا عن الفنادق التي ذكرتها، لا لأني لا أثق بذوقك، بل ليطمئن قلبي بأن الفنادق إن شاء الله تناسبني وتناسب عائلتي ..

    ولكم مني إن نجحت رحلتي أن تشاهدوا تقريراً بطريقة مغايرة، طريقة أحب أن أجعل التقارير بعدها تكون تنافسية ..
    فالتنافس في جعل التقارير متقنة وميسرة وفائقة الجمال يجعل الرحلات أكثر متعة وأكثر سهولة ..


    نسيت أقول برنامجي بالكامل:

    - اسطنبول (ليلتين) من 1-6-2012 حتى 3-6-2012 وذلك للراحة من عناء السفر وزيارة المتاحف وبعض الأماكن السياحية ..

    - طرابزون من تاريخ 3-6-2012 وحتى تاريخ 7-6-2012 (4 ليالي)
    وذلك لزيارة اوزونجول وريزا وبعض المناطق المجاورة ..
    سأستأجر سيارة إن شاء الله ..

    - بورصه من تاريخ 7-6-2012 حتى تاريخ 9-6--2012 (ليلتين)

    - من تاريخ 9-6-2012 وحتى تاريخ 12-6-2012 (ليلتين)
    (اقترحوا في أي مدينة أو لأي مدينة أضع هذين الليلتين)

    - إسطنبول من تاريخ 12-6-2012 حتى تاريخ 17-6-2012 ( 5 ليالي)
    للتسوق وزيارة الأماكن السياحية والإنطلاق رجوعاً للدوحة ومن ثم للبحرين




    - هل الجدول متعب جداً؟

    - هل الجدول يحتاج لتغيير المناطق أو ترتيب الوجهات؟



    بالنسبة للسيارة ..





    القير الأوتوماتيك مناسب لشوارع تركيا؟


    .....................



    أم أنه يجب استئجار سيارة ذات قير عادي



  10. #10
    ©؛°¨°؛©][عضو سفاري الفخري][©؛°¨°؛© الصورة الرمزية basrah007
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    الدولة
    دبي - اسطنبول - دبي
    المشاركات
    10,265

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة whiteblossom مشاهدة المشاركة
    أخي الكريم ..
    أكرمك الله ورعاك ..
    تجاوب يثلج الصدر حقيقة ..
    سأبحث كثيرا عن الفنادق التي ذكرتها، لا لأني لا أثق بذوقك، بل ليطمئن قلبي بأن الفنادق إن شاء الله تناسبني وتناسب عائلتي ..

    ولكم مني إن نجحت رحلتي أن تشاهدوا تقريراً بطريقة مغايرة، طريقة أحب أن أجعل التقارير بعدها تكون تنافسية ..
    فالتنافس في جعل التقارير متقنة وميسرة وفائقة الجمال يجعل الرحلات أكثر متعة وأكثر سهولة ..


    نسيت أقول برنامجي بالكامل:

    - اسطنبول (ليلتين) من 1-6-2012 حتى 3-6-2012 وذلك للراحة من عناء السفر وزيارة المتاحف وبعض الأماكن السياحية ..

    - طرابزون من تاريخ 3-6-2012 وحتى تاريخ 7-6-2012 (4 ليالي)
    وذلك لزيارة اوزونجول وريزا وبعض المناطق المجاورة ..
    سأستأجر سيارة إن شاء الله ..

    - بورصه من تاريخ 7-6-2012 حتى تاريخ 9-6--2012 (ليلتين)

    - من تاريخ 9-6-2012 وحتى تاريخ 12-6-2012 (ليلتين)
    (اقترحوا في أي مدينة أو لأي مدينة أضع هذين الليلتين)

    - إسطنبول من تاريخ 12-6-2012 حتى تاريخ 17-6-2012 ( 5 ليالي)
    للتسوق وزيارة الأماكن السياحية والإنطلاق رجوعاً للدوحة ومن ثم للبحرين




    - هل الجدول متعب جداً؟

    - هل الجدول يحتاج لتغيير المناطق أو ترتيب الوجهات؟



    بالنسبة للسيارة ..





    القير الأوتوماتيك مناسب لشوارع تركيا؟


    .....................



    أم أنه يجب استئجار سيارة ذات قير عادي





    - من تاريخ 9-6-2012 وحتى تاريخ 12-6-2012 (ليلتين)
    اقترح عليك الاقامه في منتجع كارتبة

    The Green Park Kartepe
    سعر الغرفة الدبل 130 دولار مع بوفية الافطار + بوفيه عشاء + الضريبة


    اما بخصوص السياره بلا شك ان الجير اوتوماتيك هو الافضل والانسب لك
    بشرط ان تكون السياره ديزل وليس بنزين

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
X