النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: طلب عاجل وجزاكم الله كل خير

مسافر جديد

طلب عاجل وجزاكم الله كل خير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عيد سعيد عليكم وعلى كل اسرة المنتدى والمسلمين جميعا فى انحاء العالم وعقبال الى محجش السنه دى يحج السنه الجايه ويكتبها له باذن الله

ليا طلب هام وارجو الرد فى اقرب فرصه بعد اذنكم انا اشتركت مخصوص فى المنتدى داه نظرا لهذا الطلب

انا مسافر قريبا باذن الله الى نركيا للقضاء بعض الايام ومنها السفر الى سوريا وانا هاكون فى مدينه تدعى

اكسراى وانا من خلال تجولى فى المنتدى هنا عرفت انها بها مترو واريد معرفة الوصول الى سوريا وعرفت

كمان مدينة اوتجار او اوتغار الاسم يعنى وبها منطقة الباصات المهمه فهل فى هذه المنطقه الى اسمها

اوتجار باص للوصول الى سوريا او لا ؟؟؟؟؟ دا اول سؤال

تانى سؤال لو مش داه المنطقه طب ازاى اوصل لوسيلة مواصلات للانتقال الى سوريا عن طريق الباص ؟؟؟؟

ارجو الرد سريعا فى اقرب فرصه وجزاكم الله كل خير

واريد معرفة المواعيد والاسعار للاتوبيسات والايام الخاصه بباص سوريا وكل شىء بعد اذن حضراتكم

ENg.Mohamed

عضو سفاري الفخري الصورة الرمزية شاطيء الغروب

عـزيـزي اكسـراي هـو حـي داخـل مـديـنـة اسطـنـبـول و بـه مـحـطـة متــرو تنقـلك إلى المـطـار و لا أعلـم اذا كـانـت هـُناك مـديـنـة تـُركيـة بهـذا الاسـم

و الأوتـوجــار يـُطـلـق علـى أي مـحـطـة للباصـات في تـركيـا و ليسـت مـحـطـة مـُعيـنـة

عـمـومـاً بالتـأكيــد أنـه يوجـد باصـات تنـقـل المـُسافـريـن من تـركيـا إلى سـوريـا و أعتـقـد أنـك ستـجـدها في أنـطاكيـا القـريبـة مـِن الحــدود الســوريــة لكـن الحـدود السـورية بعيـــدة جـِداً جـِداً عـن اسطـنـبـول

تحيتي ،،
    التعديل الأخير تم بواسطة شاطيء الغروب ; 2010-11-19 الساعة 03:22 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع