النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: ابي رأيكم ياأصحاب بوكت

  1. #1
    مسافر جديد
    تاريخ التسجيل
    May 2013
    المشاركات
    23

    ابي رأيكم ياأصحاب بوكت


    ابيكم ترشحون لي احد الفندقين
    انا وعائلتي وطفلين واحتاج شي مناسب للعوائل
    الفندق الاول :
    1/‏ بان لاماي باتونج
    Baan Laimai Beach Resort

    https://www.booking.com/hotel/th/baan-laimai-beach-resort.ar.html?aid=1329975



    2/The Lantern Resorts2
    Patong


    https://www.agoda.com/the-lantern-re...phuket-th.html


    كلهم قريبين من نفس السعر بس الفندق الثاني يتوفر عنده شقة غرفتين وصالة اما الاول ماعنده شقة غرفتين ممكن تطلب غرفتين متصلة

    فا ابي رأيكم كموقع ومناسب للعوائل؟


  2. #2
    مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2016
    الدولة
    الامارات العربيه المتحده ابوظبي
    المشاركات
    5,952

    السلام عليكم اخوي هذا تقرير عن افضل فنادق للعائلات في بوكيت

    • جزيرة بوكت phuket تعد كما يصف البعض "جنة الله في أرضه" وتسمى في تايلند جزيرة الابتسامه وهي أكبر جزيرة تقع جنوب تايلند، وتبعد عن بانكوك ساعة بالطيران ويمكن السفر إليها عبر البواخر، تمتاز هذه الجزيرة بجمال خلاب من الطبيعة وجزيرة بوكتphuket جزيرة كبيرة يقع أجزاء منها بمتر أو أكثر تحت سطح الماء وأجزاء أخرى فوق سطح الماء من جبال منفردة أو مجتمعه يصل إرتفاع بعضها إلى 70متر أو أكثر وجميعها مكسية باللون الأخضر، وبأشجار باسقات تمثل غابة متعلقة بالجبال، وتشكل بعض مواقع الجبال المتراصة بينها على شكل دائرة أو مربع (فراغاً) داخلياً مفتوحاً على السماء تصل إليه عبر قوارب مطاطية عبر كهوف من تحت الجبال لترى جمال خلق الله في أرضه، وهذا الإبداع في جمال الطبيعة و من الجزر التابعة لجزيرة (phuket) جزيرة (phi phi) وهي جزيرة صغيرة أخذت شهرة عالمية عندما مثل أبطال الفيلم العالمي (جيمس بوند) عدة مشاهد في أكثر من فيلم، حيث يوجد بها صخرة متميزة الجبال المحيطة بها الجهة الداخلية في زاوية قائمة ملساء كما جهة الكيكة عندما تُقَطَع .


      ويتركز تواجد أغلب السياح في مدينة بوكيت على شاطئ (باتونج) (patong) اللي يبعد عن مطار (phuket) حوالي (50) دقيقة، حيث الفنادق المحلات التجارية والمطاعم، وكثير من الفنادق تقع على البحر مباشرة لترى أنظف البحار في العالم، ويمكنك مشاهدة قاع البحر بوضوح من درجة النظافة التي يحرص عليها التايلنديون، بعض الفنادق برامج مسلية لقاطنيها مثل الرياضة السويدية في الماء أو مبارة في كرة السلة في المسبح بين النزلاء، كما يوجد حضانة للأطفال في سن العاشرة تعمل من الصباح وحتى المساء .

      وقى تقريرنا اليوم سنتحدث عن أفضل 10 فنادق للعوائل على شاطئ باتونج بيتش :

      أماري بوكيت


      من أجمل المنتجعات على شاطئ الباتونج التى لها شاطئ خاص وإطلالة مميزه ومباشرة على البحر ويتواجد به غرف وأجنحة للعوائل أيضا وهو من فئة 4 نجوم لكن كمستوى عام يفوق 5 نجوم .يقع فندق Amari Phuket في جنوب بوكيت على بعد 1.5 كم من طريق بانغلا ومول Jungceylon ويوفر خدمات نقل مكوكية مجانية إلى شاطئ كاتا. يبعد 55 دقيقة بالسيارة عن مطار بوكيت الدولي.يقع فندق Amari Phuket الفاخر على مرمى حجر من شاطئ باتونغ ويتمتع بإطلالة مذهلة على بحر أندامان من الشاطئ الخاص به. يتميز بحمامين في الهواء الطلق وسبا من الدرجة الأولى وخيارين لتناول الطعام. تتوفر خدمة الواي فاي المجان في المناطق العامة.تحتوي الغرف المشرقة ومتجددة الهواء على شرفات خاصة وإطلالات جميلة. تشمل وسائل الراحة تلفزيون مع قنوات فضائية ومشغل دي في دي ومرافق صنع الشاي والقهوة.يتميز سبا Breeze بمجموعة واسعة من علاجات التجميل. يمكن الاستمتاع بعلاجات وجلسات المساج التي تبعث على الاسترخاء من الأجنحة المواجهة للبحر. يوفر الفندق أيضاً مسبح سبا في الهواء الطلق ومركز لياقة البدنية.يقدم La Gritta الأطباق الإيطالية في حين تقدم صالة Voyager المأكولات التايلندية. يمكن تناول الطعام العالمي بجانب البحر في Rim Talay ومطعم Jetty المذهل. يتم تقديم المشروبات في بار Samutr.صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في شاطيء باتونغ! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

      ويندام سي بيرل ريزورت، بوكيت


      من المنتجعات العائلية الفخمة الواقعه على شاطئ الباتونج فئة 5 نجوم ويتواجد به أجنحة وسويتات عائلية مع جاكوزي وأجنحة للعرسان بمسابح خاصة .يقع منتجع ويندام سي بيرل ريزورت، بوكيت Wyndham Sea Pearl Resort, Phuket على بعد 40 دقيقة بالسيارة من مطار فوكيت الدّولي و هذه المنطقة حصلت على تقييمات على أنها الأفضل قيمة في شاطيء باتونغ! فالضيوف هناك يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.ينتظر النزلاء في منتجع ويندام سي بيرل ريزورت، بوكيت Wyndham Sea Pearl Resort, Phuket غرفاً عصرية ذات طراز تايلندي، وأحواض استحمام ساخنة وخدمة ذات 5 نجوم. ويوفر موقعاً هادئاً بجانب التل، ويقدم خدمة الواي فاي وخدمة نقل مكوكيّة مجّانية يوميّة إلى شاطئ Patong.يقدم منتجع Sea Pearl شرفةً خاصة مع سرير نهارٍ مريح، وغرفاً كبيرةً توفر مفروشات خشبية داكنة ولوحات فنية تجريدية. وتحتوي على تلفزيون ذي شاشة مسطحة، ومشغل دي في دي وخزنة.يمكنك استكشاف مدينة فوكيت بسهولة من خلال مساعدة مكتب الجولات السياحية. وبدلاً من ذلك، يمكن الحصول على خدمة النقل المكوكيّة المجّانية اليوميّة إلى مركز Jungceylon التجاري. جهز الفندق بمركز للّياقة البدنية وسبا. ويمكن للموظفين تقديم المساعدة للنزلاء لاستئجار وسائل النقل.يمكن التمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة للمنتجع أثناء الاستمتاع بتناول الأطباق التايلندية والغربية في منطقة تناول الطعام الخارجية. ويضم منتجع فلل Sea Pearl أيضاً قبو نبيذ.

      منتجع هوليداي إن بوكيت


      إنه الأشهر بلا منازع حيث موقعه الفريد على شاطئ الباتونج بالقرب من جميع المرافق الحيوية والمطاعم العربية . منتجع هوليداي إن فئة 4 نجوم لكنه يقارب 5 نجوم أيضا لخدماته الراقية ويتواجد به غرف وأجنحة وفيلات أكبرها لا تتخطي الغرفة وصاله لكنه يسمح بإقامة مميزة للعائلة فى غرفة واحدة ويوجد به ألعاب للأطفال ومميزات رائعه ستكتشفها بنفسك خلال تواجدك به .يقع منتجع Holiday Inn Resort Phuket وسط أماكن التسوق والمطاعم والحياة الليلية في مدينة Patong، ويبعُد مسافة 15 دقيقة بواسطة سيارة الأجرة عن بلدة Phuket.مكان الإقامة هذا على بُعد دقيقة واحدة سيرًا من الشاطئ يقع Holiday Inn Resort Phuket في قلب شاطئ باتونج، ويوفر غرف أنيقة مع خدمة الغرف على مدار 24 ساعة. وتشمل المرافق 6 مسابح ومركزًا للياقة البدنية مُجهَز تجهيزًا كاملاً و 4 خيارات لتناول الطعام.توفر كل غرفة مصممة بشكل حديث وعصري في Phuket Holiday Inn Resort تلفزيون بشاشة مسطحة ومشغل دي في دي وحمام داخلي مع دش مطر.يمكن للضيوف الاستمتاع بمساج الاسترخاء أو العلاج الجسدي في سبا Tea Tree. وتشمل المرافق الأخرى مركزًا لرجال الأعمال وسوقًا صغيرة وصالون تجميل،يقدم Charm Thai المأكولات التايلاندية، بينما يقدم Sam's شرائح اللحم المميزة. كما تتوافر مجموعة متنوعة من الأطباق الإيطالية في Terrazzo، ولتناول المأكولات العالمية، يمكن للضيوف التوجه إلى مقهى The Sea Breeze.هذه المنطقة المفضلة من شاطيء باتونغ لدى ضيوفنا بناءً على التقييمات المستقلة.صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في شاطيء باتونغ! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

      منتجع ميلينيام باتونغ بوكيت


      من الفنادق الراقية على شاطئ الباتونج فئة الـ 5 نجوم ويوجد به غرف وأجنحة ممتازه تناسب العوائل . منتجع Phuket Millennium Patong يبعد أقل من 5 دقائق سيراً من مول Jungceylon و 45 دقيقة من مطار فوكيت الدولي.
      مكان الإقامة هذا على بُعد 6 دقائق سيرًا من الشاطئ على بعد 5 دقائق من شاطئ باتونج، يقع منتجع Phuket Millennium Patong ذو الـ 5 نجوم ويقدم الإقامة الفاخرة المحاطة بالمناظر الطبيعية المدارية. يضم المنتجع سبا ومسبحين في الهواء الطلق إلى جانب 5 خيارات للطعام.الغرف مؤثثة بشكل فاخر في Phuket Millennium Patong بأطقم الأرائك وتمتاز بالنوافذ الكبيرة التي تسمح لنسيم البحر بالدخول تمتاز بالأقمار الصناعية / تلفزيون الكابل ومشغل دي في دي.يمكن للضيوف ممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية أو الاستمتاع بالتدليك المريح في السبا، يوفر المنتجع الخدمات المختلفة مثل مكتب الجولات السياحية والمساعدة في تأجير السيارات.مختلف المطاعم والمقاهي في منتجع Phuket Millennium Patong، معظمها مع مقاعد في الهواء الطلق للاستمتاع بأفضل مناخ استوائي. تختلف المأكولات من الأطعمة المحلية إلى أطباق الكباب.هذه المنطقة المفضلة من شاطيء باتونغ لدى ضيوفنا بناءً على التقييمات المستقلة.

      منتجع لافلورا باتونغ


      من أجمل المنتجعات فئة الـ 5 نجوم الواقعه على شاطئ الباتونج والتى تتميز بشاطئ خاص وفيلات مع مسابح خاصة تناسب العوائل والعرسان (لا يتواجد فيلات كبيرة ) . يقع فندق La Flora Resort Patong على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من مركز Jungceylon Shopping Centre للتسوق والملاهي الليلية في شارع Bangla Road. كما يبعد مطار Phuket الدولي مسافة أقل من 45 دقيقة بالسيارة عن المنتجع.مكان الإقامة هذا على بُعد دقيقتين سيرًا من الشاطئ يقع منتجع La Flora Resort الفاخر عند شاطئ باتونغ الشهير ويوفر غرفاً فسيحة جداً مع خدمة الواي فاي المجانية. ويضم المنتجع حوضي سباحة في الهواء الطلق وخدمات المنتجع الصحي ومطاعم على السطح.تتميز غرف منتجع La Flora Patong بأثاث خشبي ونوافذ زجاجية شفافة وتضم جهاز تلفزيون ذي شاشة مسطحة ومشغل أقراص DVD. كما تحتوي الغرف على ميني بار ومرافق لتحضير الشاي والقهوة. يضم عدد من الغرف المختارة حوض سباحة خاص.ويمكن للنزلاء في منتجع La Flora Patong الاستمتاع بالتدليك التايلاندي التقليدي أو الاسترخاء في الجاكوزي أو ممارسة التمارين الرياضية في مركز اللياقة البدنية. كما يوفر المنتجع مكتباً للجولات السياحية وتأجير السيارات.يقدم مطعم Current of the Sea Restaurant مأكولات محلية وعالمية ومجموعة متنوعة من المشروبات المميزة. أما مطعم Surface Restaurant & Bar فيقدم عروض الموسيقى الحية على سطح الفندق.

      فندق باتونغ بيتش


      إن فندق فندق باتونج بيتش بموقعه الممتاز في باتونج هو نقطة انطلاق جيدة لنزهاتك في بوكيت. إن موقع الفندق الاستراتيجي، الذي يبعد 15. Km فقط عن مركز المدينة، يسمح للنزلاء بالوصول سريعاً وبسهولة إلى العديد من الوجهات المحلية المثيرة. لن يضطر المسافرون للنظر بعيداً لإيجاد معالم المدينة السياحية المثيرة فإن الفندق يقع على مسافة قريبة من Bangla Road, Bangla Mall, Ocean Plaza Patong ويبعد فندق باتونغ بيتش مسافة 320 متر عن مركز جونجسييلون للتسوق. ويبعد 45 كم عن مطار بوكيت الدولي.بقع فندق باتونغ بيتش على بُعد دقيقة واحدة سيرًا من الشاطئ يقدم فندق باتونغ بيتش إقامة أنيقة على بعد 500 متر عن شاطئ باتونغ وشارع بانغلا الليلي. ويحتوي الفندق على مسبحين في الهواء الطلق، كما يضم أيضاً 9 خيارات لتناول الطعام.تم تأثيث الغرف الفسيحة بديكور تايلاندي حديث، وهي تحتوي على شرفة خاصة تطل على المسبح أو الحديقة أو البحر. ،تتضمن وسائل الراحة تلفزيون الكابل وثلاجة مع ميني بار. كما تضم الحمامات الخاصة حوض استحمام منفصل ودش.يمكن للضيوف الاسترخاء في مسبح السبا أو ممارسة الرياضة في مركز اللياقة البدنية. ويحتوي الفندق أيضاً على مكتب للجولات السياحية ويوفر خدمات الأعمال. كما تتوفر أيضاً خدمات صرف العملات وغسيل الملابس.يتم تقديم بوفيه الإفطار في مقهى Andaman الذي يقدم أيضاً الأطباق العالمية طوال اليوم. وتتوفر المشروبات في Banana Discotheque أو في The Deck.

      منتجع وسبا بوكيت غريسلاند


      من أشهر المنتجعات الواقعه على شاطئ الباتونج للعوائل العربية حيث يبعد فندق Phuket Graceland Resort and Spa حوالي 40 دقيقة بالسيارة عن مطار Phuket الدولي ويقع منتجع وسبا بوكيت غريسلاند على بُعد 3 دقائق سيرًا من الشاطئ يقع فندق Phuket Graceland Resort and Spa على شاطئ Patong ويطل على بحر Andaman. وهو يتميز ببركتي سباحة في الهواء الطلق و4 خيارات من أماكن تناول الطعام. كما يضم سبا وممراً للبولينغ.تتميز غرف فندق Phuket Graceland بأرضية خشبية وديكور تايلندي عصري. وتضم جميع الغرف تلفازاً وثلاجة مع ميني بار وأدوات صنع الشاي والقهوة. يحتوي الحمام الخاص على حوض استحمام ودُش.يمكن للضيوف الاستمتاع بالسباحة في بركة السبا الخارجية، أو ممارسة الرياضة في الصالة الرياضية. يلبي مكتب الرحلات حاجات السفر. أما المكتبة فهي مكان رائع للقراءة وسط أجواء هادئة. تشمل الخدمات تأجير السيارات وغسيل الملابس ومخزناً للأمتعة.يتم تقديم بوفيه إفطار مفتوح يومياً. ويمكن تناول الطعام طوال اليوم في مقهى Parakang ومطعم Bua Luang الذي يقدم الأطباق العالمية والتايلندية. كما تتوفر المشروبات في البار المحاذي لبركة السباحة وصالة اللوبي.

      منتجع وسبا ذا كي


      عندما تزور بوكيت, ستشعر أنك في بيتك في ذا كي يزورت آند سبا الذي يقدم لك إقامة متميزة و خدمات عظيمة. يقع مركز المدينة على بعد 19.00 Km فقط. ويمكن الوصول إلى المطار خلال 40 دقيقة. يمكن لنزلاء الفندق الاستمتاع بجولة في أشهر المعالم السياحية في المدينة: Ocean Plaza Patong, Banana Walk Shopping Mall, Bangla Road و يقع منتجع وسبا ذا كي على بُعد دقيقتين سيرًا من الشاطئ يقع منتجع Kee Resort & Spa بجانب طريق بانغلا ويقدم مكان واسع للإقامة يشمل تلفزيون بشاشة مسطحة وشرفة خاصة. ويضم المنتجع مسبح في الهواء الطلق وبار على السطح مطل على أفق خليج باتونغ.يقع منتجع Kee على بعد 5 دقائق مشياً على الأقدام من شاطئ باتونغ و 19 كم إلى بلدة بوكيت و 45 كم إلى مطار بوكيت الدولي.تم تزويد الغرف العصرية في منتجع Kee بأرضيات من البلاط كما أنها تتميز بإضاءة دافئة. وتم تجهيز كل غرفة بتكييف وحمام خاص كبير، وهي تشمل أيضاً سرير نهاري وميني بار. وتتوفر خدمة الغرف.يقدم Kee Kitchen كل من الأطباق المحلية والعالمية ويشمل بار مُجهَز بالكامل. كما تقدم صالة Kee الوجبات الخفيفة ومجموعة متنوعة من الشاي والقهوة المتميزة إلى جانب ركن للإنترنت.يمكن لضيوف المنتجع ممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية أو الاسترخاء في السبا. وبدلاً من ذلك يمكنهم الاستمتاع بقراءة هادئة في المكتبة.يتميز منتجع Kee أيضاً بمكتب للجولات السياحية ومتجر للهدايا وغرفة ألعاب. ويتوفر موقف مجاني للسيارات. كما تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً.

      فندق باتونغ ميرلين


      يقع فندق باتونغ ميرلين على بُعد دقيقة واحدة سيرًا من الشاطئ يقع فندق ميرلين على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من شاطئ باتونج وعلى بعد كيلومتر واحد من شارع بنغالا ومركز Jungceylon للتسوق. ويضم 4 مسابح في الهواء الطلق، وسبا ودروس الطبخ التايلندي ويوفر فندق باتونج ميرلين غرفاً عصرية مع لمسة من الهدوء الاستوائي. كما يوفر شرفات، والغرف مجهزة مع ميني بار وآلات لصنع الشاي / القهوة. تحتوي الحمامات الداخلية على لوازم الاستحمام ومجفف للشعر.يتوفر مركز اللياقة البدنية للضيوف الحريصين صحياً. عوضاً من ذلك، تتوفر جلسات المسّاج التدليلية. يحتوي فندق ميرلين على مكتب للجولات السياحية يساعد في ترتيبات لمشاهدة معالم المدينة.
      يمكنكم الاستمتاع بالمأكولات الآسيوية الكلاسيكية والمقبلات النباتية في مقهى Coconut في حين تقدم حديقة شاطىء البحر الموجودة في الهواء الطلق بوفيه العشاء. لجلسة الاسترخاء مع المشروبات، يمكن للضيوف التوجه إلى مقهىDel Mar، وبار Sunset أو صالة اللوبي.

      فندق سي فيو باتونغ


      يقع فندق Seaview Patong Hotel في الشارع المقابل لشاطئ Patong Beach مباشرة، ويبعد مسافة حوالي 5 دقائق سيراً على الأقدام من وسط المدينة. وتبعد المدينة الرئيسية لمحافظة Phuket مسافة 25 دقيقة بالسيارة عن الفندق.مكان الإقامة هذا على بُعد دقيقة واحدة سيرًا من الشاطئ يقع فندق Seaview Patong Hotel في المنطقة الأكثر هدوءاً في مدينة Patong، وعلى مسافة سير على الأقدام من مناطق التسوق والحياة الليلية. ويضم مسبحان خارجيان وغرفا مطلة على البحر أو المسبح.توفر الغرف المكيفة الهواء شرفة خاصة مع منطقة جلوس. وتم تجهيز كل غرفة بتلفزيون الكابل/القنوات الفضائية وصندوق ودائع آمن ومرافق صنع الشاي أوالقهوة. تحتوي الحمامات الداخلية على حوض استحمام ودش.يمكن للنزلاء زيارة سبا Seaview Spa للتمتع بالتدليك المريح أو ممارسة التمارين الرياضية في مركز اللياقة البدنية. وتمثل غرفة القراءة منطقة ممتازة للتمتع بأوقات هادئة، في حين يمكنكم شراء الهدايا في متجر الهدايا التذكارية.يوفر المطعم المطل على البحر المأكولات الآسيوية والأوروبية على مدار اليوم. ويمكنكم التمتع بالمشروبات المنعشة في بارات المسبح والشاطئ. تتوفر دروس الطبخ التايلاندي أيضا.






المواضيع المتشابهه

  1. بوكت
    بواسطة الوش في المنتدى سفاري الفلبين Philippines
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 2013-09-04, 04:32 PM
  2. صور من بوكت
    بواسطة كوستا في المنتدى سفاري تايلند Thailand
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 2010-01-09, 03:28 AM
  3. من بوكت
    بواسطة ريشة المسك في المنتدى سفاري تايلند Thailand
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 2009-07-10, 03:14 AM
  4. ممكن مساعدة ياأصحاب الخبرة
    بواسطة دمعة في المنتدى ركن الاستفسارات والاخبار السياحية الخاصة بتايلند
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 2007-02-12, 10:17 AM
  5. مساعدة ظرورية ياأصحاب الخبرة
    بواسطة ssaadd011 في المنتدى ركن الاستفسارات والاخبار السياحية الخاصة بتايلند
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 2006-03-28, 08:55 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
X