صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 12

الموضوع: برنامج شهر العسل في مصر لمدة 15 يومآ

مسافر جديد

برنامج شهر العسل في مصر لمدة 15 يومآ

رحلة شهر عسل في مصر (( ام الدنيا ))

أنا انشاء الله مسافر لمصر في شهر اغسطس 2008 لمدة 15 يومآ

واحتاج معرفة خط السير اللي ممكن استخدمه علمآ بان انطلاقي راح يكون من مدينة الرياض في المملكة العربية السعوديه والمحطه الأخيره القاهره

أولا أود زيارة الغردقه والاقامه في منتجع (( وياليت ترشحو لي منتجع راقي وممتاز لشخصين في شهر العسل لقضاء ليلتين هناك ))

ثانيآ زيارة الجونه والاقامه في منتجع (( وياليت ترشحولي منتجع راقي وممتاز لشخصين في شهر العسل لقضاء ثلاث ايام هناك ))

ثالثا زيارة بورتو مارينا (( وياليت ترشحو لي منتجع او فندق راقي وممتاز لشخصين في شهر العسل لقضاء أربع ايام هناك ))

رابعآ زيارة الاسكندرية (( وياليت ترشحو لي فندق ممتاز وراقي لشخصين في شهر العسل لقضاء ليلتين هناك ))

خامسآ وأخيرآ زيارة القاهره (( وياليت ترشحو لي فندق ممتاز وجميل لشخصين لقضاء باقي ايام شهر العسل والمقدره خمس ايام ))

مع مراعاة الأتي :

رحلة شهر عسل

مميزات اي فندق اومنتجع من حيث الخدمات التي يقدمها والاماكن الترفيه في كل مدينه من المدن التي ازورها علمآ بان هذه اول زيارة لي للقاهره وإنشاء الله تفيدوني ويستفيد باقي الاعضاء الذي يحتاجون لقضاء شهر العسل في مصر

إن كان هناك أشياء تنصحوني اضيفه في خط السير او الغي احد المدن من خط السير لعدم ملائمتها للعرسان وانتم وخبرتكم او تقليص الايام في احد المدن

سمعت من الأعضاء في المنتدى أن مرسى مطروح تستحق الزياره والاقامه فيها فهل جدولي السابق قد يغني عنها او ان احببت اضيفها فهل سوف تكون في مناسبة وفيه خط سير لها .

طبعآ شرم الشيخ كنت ناوي اضيفها للرحله ولكن كما سمعت انها لاتناسب العرسان لكثرة ماسوف نشاهده على البحر من مناظر سوف تسبب لي الاحراج كثيرآ ولان جوها راح يكون حار جدآ في شهر أغسطس الا ان كان لكم مرئيات أخرى فلا تحرمونا من أرائكم

اخيرآ ماوصيكم على خط السير كيف يكون مع ملاحظة ان الطريقة المفظله للسفر بين المدن هي الطائرة
    يعني ابدأ بأي مدينة حتى أنتهي بالقاهره للتسوق

لا تحرمونا من ردودكم

مسافر فعال

مشكور على المعلومات و النصائح

كبار شخصيات سفاري الصورة الرمزية فارس فرسان سفاري

عزيزي الغالى اولا مبروك والف مليون مبروك وربنا يتم لك على الف خير ان شاء الله ويهنيك
    كم الميزانية اللى تقترحها بالنسبة للرحلة ولا سايبها مفتوحة وانا فى خلال يوم ارتب لك رحلة حلوة ان شاء الله تتمتع بيها انت وعروسك ان شاء الله
    والف مبروك كمان مرة

مسافر جديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس فرسان سفاري مشاهدة المشاركة
    عزيزي الغالى اولا مبروك والف مليون مبروك وربنا يتم لك على الف خير ان شاء الله ويهنيك
    كم الميزانية اللى تقترحها بالنسبة للرحلة ولا سايبها مفتوحة وانا فى خلال يوم ارتب لك رحلة حلوة ان شاء الله تتمتع بيها انت وعروسك ان شاء الله
    والف مبروك كمان مرة

عزيزي تسلم والله

انا تقريبآ ميزانيتي من غير تذاكر 15000 ريال

وماعندي اي مشكله لو اقلص المده في سبيل الرفاهيه

وشاكر لك وراح انتظر عودتك مره اخرى

طيب تمام كده نقدر نبدا نتحرك ونحط خطة مزبوطة لايام كلها عسل ان شاء الله
    انا حاليا بجمع لك كل ما طلبت يا اخى الغالى و الرد الوافي سيصلك خلاص نصف ساعة على الاكثر ان شاء الله وفيه تعديل بسيط لبرنامجك و توضيح

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو محمد سعد مشاهدة المشاركة
    رحلة شهر عسل في مصر (( ام الدنيا ))

أنا انشاء الله مسافر لمصر في شهر اغسطس 2008 لمدة 15 يومآ

واحتاج معرفة خط السير اللي ممكن استخدمه علمآ بان انطلاقي راح يكون من مدينة الرياض في المملكة العربية السعوديه والمحطه الأخيره القاهره

أولا أود زيارة الغردقه والاقامه في منتجع (( وياليت ترشحو لي منتجع راقي وممتاز لشخصين في شهر العسل لقضاء ليلتين هناك ))

ثانيآ زيارة الجونه والاقامه في منتجع (( وياليت ترشحولي منتجع راقي وممتاز لشخصين في شهر العسل لقضاء ثلاث ايام هناك ))

ثالثا زيارة بورتو مارينا (( وياليت ترشحو لي منتجع او فندق راقي وممتاز لشخصين في شهر العسل لقضاء أربع ايام هناك ))

رابعآ زيارة الاسكندرية (( وياليت ترشحو لي فندق ممتاز وراقي لشخصين في شهر العسل لقضاء ليلتين هناك ))

خامسآ وأخيرآ زيارة القاهره (( وياليت ترشحو لي فندق ممتاز وجميل لشخصين لقضاء باقي ايام شهر العسل والمقدره خمس ايام ))

مع مراعاة الأتي :

رحلة شهر عسل

مميزات اي فندق اومنتجع من حيث الخدمات التي يقدمها والاماكن الترفيه في كل مدينه من المدن التي ازورها علمآ بان هذه اول زيارة لي للقاهره وإنشاء الله تفيدوني ويستفيد باقي الاعضاء الذي يحتاجون لقضاء شهر العسل في مصر

إن كان هناك أشياء تنصحوني اضيفه في خط السير او الغي احد المدن من خط السير لعدم ملائمتها للعرسان وانتم وخبرتكم او تقليص الايام في احد المدن

سمعت من الأعضاء في المنتدى أن مرسى مطروح تستحق الزياره والاقامه فيها فهل جدولي السابق قد يغني عنها او ان احببت اضيفها فهل سوف تكون في مناسبة وفيه خط سير لها .

طبعآ شرم الشيخ كنت ناوي اضيفها للرحله ولكن كما سمعت انها لاتناسب العرسان لكثرة ماسوف نشاهده على البحر من مناظر سوف تسبب لي الاحراج كثيرآ ولان جوها راح يكون حار جدآ في شهر أغسطس الا ان كان لكم مرئيات أخرى فلا تحرمونا من أرائكم

اخيرآ ماوصيكم على خط السير كيف يكون مع ملاحظة ان الطريقة المفظله للسفر بين المدن هي الطائرة
    يعني ابدأ بأي مدينة حتى أنتهي بالقاهره للتسوق

لا تحرمونا من ردودكم

اخى العزيز الغالى
    سنبدا اولا بالتفكير سويا بصوت عالى ونشوف لو عجبك الموضوع نكمل ان شاء الله وفى الاخير هنسرد عناوين وطرق الاتصال بالفنادق اللى هنذكرها وصور لها
    ارى انك قسمت رحلتك الى محطات وده اولا شيء كويس ولى تعليق بسيط على هذه المحطات من الواضح انك اول مرة تزور فيها مصر وده لانك قلت انك عاوز تزور الغردقة وبعدها الجونة ( الجونة هى منطقة لا تبعد عن الغردقة باكثر من 20 كيلو متر )
    و الاسكندرية وبورتو مارينا انصحك اخى بالابتعاد عن الساحل الشمالى ومارينا صيفا فانا اعتقد ان الجو هناك لن يناسبك كعريس جديد تحتاج للهدوء والراحة اغلب الوقت وانصحك بتمضية الوقت الذى تريد قضاؤه فى الساحل الشمالى فى الاسكندرية وهى بلد رائعة ( ولو تحب اعمل لك برنامج خاص للاسكندرية وحدها )
    لانها عشقي الاول والاخير
    وانا اعتب عليك فى زيادة عدد المحطات مما يتبعها من زيادة الحل والترحال من فندق لاخر وهو شيء غير مرغوب فيه للعرسان الجدد (لازم تستقر وتهدي علشان تعرف تستمتع بالمكان والصحبة مش طيارى يومين ويوم ويا سيدي عوضها مرة تانية ان شاء الله ب وهذه وجهة نظرى
    فارى ان تقصر رحلة شهر العسل على ثلاث محطات الغردقة او الجونة وانا ارشح لك الغردقة فهى افضل وتستطيع ان تذهب للجونة لو احببت للنزهة او دخول مطعم وخلافه وانصح بالغردقة لان بها الكثير من الاماكن الممتعة مثل متحف الاحياء المائية وجزيرة الجفتون وكذلك رحلات الغواصات تحت الماء وهى رائعة وانصحك بتجربتها
    وفى الغردقة ننصح بفندق هيلتون جراند بلازا

الاسكندرية محطتك التالية بعد الغردقة واخترت لك مكان ولا اروع ولا احلى وانا اعتبره احلى مكان فى الاسكندرية وهو فندق الفورسيزونز فى سان ستيفانو ولما تشوف الصور والمنظر هتصدق كلامى
    طبعا فى مول فى نفس الفندق المدخل من الواجهة الخلفية وفيه العديد من المطاعم ومحلات التسوق (كما ذكرت لو حبيت اعمل لك برنامج خاص للاسكندرية )
    وفى المحطة النهائية فى القاهرة انصحك بفندق سميراميس انتركونتننتال القاهرة لانه اكتر من رائع
    يا ريت اعرف ايه رايك اخى الحبيب

اولا الغردقة وصور الفندق المذكور

وده منظر ليلي للفندق

وهنا الجونة منظر من عبقها

وده منظر لموفينبيك الجونة

الاسكندرية
    فندق الفورسيزونز

وده منظر الغرف من الداخل والخدمة

ودى معلومات الاتصال بالفندقين

Hilton Hurghada Plaza hotel

Gabal El Hareem Street, Red Sea, Hurghada, Egypt
    Tel: 20-65-3549745 Fax: 20-65-3547597
    ايميلهم
    مقعهم على الانترنت

FourSeasons Hotel in Alexandria (San Stefano Grand Plaza)
    399 El Geish Road، Alexandria، Egypt
    Tel:20-3-5818000
    Fax:20-3-5818080

اما اخيرا صورة فندق القاهرة

وتقدر تاخد عنه معلومات اكتر من الموضوع بتاع الاخ سبيد بيرد
    الموضوع هنا
    التعديل الأخير تم بواسطة speedbird ; 2008-05-11 الساعة 06:49 PM

كبار شخصيات سفاري

أخي ابو محمد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

طبعا لابد انك تعلم أن الفترة التي حدتها لإجازتك في زروت الصيف
    وهذا يعني الكثير ... اولاً غلاء الاسعار ... ثانياً الزحام الشديد
    ثالثاً درجة الحرارة المرتفعة ... لذا انصحك بأمور هامة :
    1. محاولت نقل رحلتك إلى شهر 10 ميلادي .. لأن شهر 9 سيوافق رمضان
    ومن الصعب قضائه خارج بلادك .. وشهر 10 الاجواء فيه مناسبة جدا

2. إذا لم تستطيع تأجيل رحلتك فعليك من تخفيف التنقل بين المدن
    يعني أن تكتفي بزيارة مدينة أو أثنين بالاضافة للقاهرة وذلك لأن مصر في
    هذه الفترة وكما ذكرنا سابقاً مزدحمة على الاخير بالاضافة لأن المناطق
    الساحلية مثل الغردقة او شرم الحر فيها لا يطاق وأقرب ما يكون لأجواء مدينة جدة
    رطوبة + حرارة الشمس .

واقتراحي لك 4 ليالي في الغردقة + 3 ليالي في الاسكندرية + 8 في القاهرة

نتمنى لك رحلة سعيدة وشهر عسل زي العسل
    التعديل الأخير تم بواسطة speedbird ; 2008-05-11 الساعة 06:47 PM

©؛°¨°؛©][عضو مجلس إدارة سابقاً][©؛°¨°؛© الصورة الرمزية kfshman

شكرا للاخوه الكرام على الافاده

مسافر جديد

اخى العزيز الغالى
    سنبدا اولا بالتفكير سويا بصوت عالى ونشوف لو عجبك الموضوع نكمل ان شاء الله وفى الاخير هنسرد عناوين وطرق الاتصال بالفنادق اللى هنذكرها وصور لها
    ارى انك قسمت رحلتك الى محطات وده اولا شيء كويس ولى تعليق بسيط على هذه المحطات من الواضح انك اول مرة تزور فيها مصر وده لانك قلت انك عاوز تزور الغردقة وبعدها الجونة ( الجونة هى منطقة لا تبعد عن الغردقة باكثر من 20 كيلو متر )
    و الاسكندرية وبورتو مارينا انصحك اخى بالابتعاد عن الساحل الشمالى ومارينا صيفا فانا اعتقد ان الجو هناك لن يناسبك كعريس جديد تحتاج للهدوء والراحة اغلب الوقت وانصحك بتمضية الوقت الذى تريد قضاؤه فى الساحل الشمالى فى الاسكندرية وهى بلد رائعة ( ولو تحب اعمل لك برنامج خاص للاسكندرية وحدها )
    لانها عشقي الاول والاخير
    وانا اعتب عليك فى زيادة عدد المحطات مما يتبعها من زيادة الحل والترحال من فندق لاخر وهو شيء غير مرغوب فيه للعرسان الجدد (لازم تستقر وتهدي علشان تعرف تستمتع بالمكان والصحبة مش طيارى يومين ويوم ويا سيدي عوضها مرة تانية ان شاء الله ب وهذه وجهة نظرى
    فارى ان تقصر رحلة شهر العسل على ثلاث محطات الغردقة او الجونة وانا ارشح لك الغردقة فهى افضل وتستطيع ان تذهب للجونة لو احببت للنزهة او دخول مطعم وخلافه وانصح بالغردقة لان بها الكثير من الاماكن الممتعة مثل متحف الاحياء المائية وجزيرة الجفتون وكذلك رحلات الغواصات تحت الماء وهى رائعة وانصحك بتجربتها
    وفى الغردقة ننصح بفندق هيلتون جراند بلازا

الاسكندرية محطتك التالية بعد الغردقة واخترت لك مكان ولا اروع ولا احلى وانا اعتبره احلى مكان فى الاسكندرية وهو فندق الفورسيزونز فى سان ستيفانو ولما تشوف الصور والمنظر هتصدق كلامى
    طبعا فى مول فى نفس الفندق المدخل من الواجهة الخلفية وفيه العديد من المطاعم ومحلات التسوق (كما ذكرت لو حبيت اعمل لك برنامج خاص للاسكندرية )
    وفى المحطة النهائية فى القاهرة انصحك بفندق سميراميس انتركونتننتال القاهرة لانه اكتر من رائع
    يا ريت اعرف ايه رايك اخى الحبيب

ماشاء الله تبارك الرحمن كفيت وفيت اخي

انا اتفق معك بعد ماقرات ماخطته يداك

ثلاث محطات اعتقد بتكون كافية إنشاء الله

وفندق الفور سيزونز في الاسكندريه رائع وراح يكون اختياري في هذه المدينة الرائعه

وفندق سميراميس في القاهره جميل وشاهدت صور لها في المنتدى كثير وعجبني صراحه وكان هو اختياري الثاني بعد جراند حياة لكن الان سيكون هو الفندق المناسب في القاهره

اما من ناحية الغردقه والجونه صراحه مثل ماذكرت اخي هذه اول مره ازور فيها مصر واحتاج اقل شي ثلاث الى اربع ايام استجمام وهدوء ومثل مايقولون رومانسية في منتجع جميل وهادي وفيه جميع الخدمات
    ولا اكذب عليك اخي باني شاهدت لبورتو مارينا صور اعجبتني كثير وصراحه الجونه ايضا عجبتني كثير واحترت بين الاثنين بس شورك وهداية الله الا ان كان بتنصح بشي اخر

واتمنى من كل قلبي ان تبين لي كم اجلس في كل مدينة مع العلم بالميزانية السابق ذكرها

وتوضح لي بعض الاماكن السياحية الجميله في كل مدينة والمناسبة لشهر العسل

اشكرك اخي شكر كثيرآ على تفضلك بمساعدتي وارجوك ان لا اكون اثقلت عليك بأسلتي

مسافر جديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة speedbird مشاهدة المشاركة
    أخي ابو محمد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

طبعا لابد انك تعلم أن الفترة التي حدتها لإجازتك في زروت الصيف
    وهذا يعني الكثير ... اولاً غلاء الاسعار ... ثانياً الزحام الشديد
    ثالثاً درجة الحرارة المرتفعة ... لذا انصحك بأمور هامة :
    1. محاولت نقل رحلتك إلى شهر 10 ميلادي .. لأن شهر 9 سيوافق رمضان
    ومن الصعب قضائه خارج بلادك .. وشهر 10 الاجواء فيه مناسبة جدا

2. إذا لم تستطيع تأجيل رحلتك فعليك من تخفيف التنقل بين المدن
    يعني أن تكتفي بزيارة مدينة أو أثنين بالاضافة للقاهرة وذلك لأن مصر في
    هذه الفترة وكما ذكرنا سابقاً مزدحمة على الاخير بالاضافة لأن المناطق
    الساحلية مثل الغردقة او شرم الحر فيها لا يطاق وأقرب ما يكون لأجواء مدينة جدة
    رطوبة + حرارة الشمس .

واقتراحي لك 4 ليالي في الغردقة + 3 ليالي في الاسكندرية + 8 في القاهرة

نتمنى لك رحلة سعيدة وشهر عسل زي العسل

اشكرك اخي مشرفنا العزيز

بالنسبة للتاجيل لااستطيع ومثلك عارف هذا شهر عسل وراح يروح طعمه لو تاجل

بالنسبة لما ذكرت من الاجواء الحاره في المناطق الساحليه فانا محتاج على اقل شي ثلاث الى اربع ايام في احد المناطق الساحلية للاستجمام والراحه والهدوء

سمعت كثير عن عين السحنه على ماعتقد اسمها زي كذا بس فضلت الجونه او بورتو مارينا لكي تكون الاجواء اقل حرارة منها وكما نصحني اخي فارس فرسان سفاري بالغردقه لكثرة الانشطه بها فانا ابحث عن الاستجمام والاستمتاع بجو البحر الرائع في احد المنتجعات الجميله في مصر

شكرآ لك اخي مشرفنا العزيز
    واتمنى ان اجدك ان احتجتك في شي ما .

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع