النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: ارجو المساعدة..

مسافر جديد

ارجو المساعدة..

السلام عليكم اخواني ..
    ارجو المساعدة لعدم معرفتي بالكثير من المعلومات لهذه الدول
    انا ان شاء الله بعد العيد يعني على تاريخ 24 اغسطس بسافر للنمسا والمانيا حتى تاريخ 7 سبتمبر
    ان شاء الله بتكون اول محطتنا اللي هي مدينه سالزبورق ف النمسا
    يعني حاب اقسم هالايام على البلدتين بالتساوي او بالاماكن اللي بنستمتع فيها

للعلم نحن شباب عددنا 4 او يمكن نكون 5
    وحابين نستاجر سيارة لان يمدحون السواقة في هالدول للاستمتاع بجوها وطرقاتها والتضاريس الجميلة

استفساراتي هي :
    1-ابي جدول حق هالاسبوعين مقسم في سويسرا والنمسا يعني جدول مناسب للشباب مب للعوايل يعني اماكن يحبها الشباب وتحسون انها شبابيه اكثر من انها عائليه
    2-الاماكن اللي حاطهم ف الحسبه هم .(ميونخ - فرانكفورت- رست اللي فيها اليورب بارك ) >المانيا (زيلامسي-فيينا -سلزبورغ ) النمسا... لو فيه اماكن ماعرفها ارجو الافاده واللي يقدر يفيدني عن الاماكن السياحيه في المناطق اللي ذكرتهم بكون له شاكر
    3- لو بروح لملاهي اليورب بارك تنصحوني من اي مدينه اروح من بين هالمدن
    4-تاجير السيارات هل اعتمد على النت ؟ من هذا الموقع http://www.rentalcars.com/
    5- نحن اذا كان عددنا 4 المبلغ المتوفر راح يكون ما بين ال40 الف درهم او 50 الف درهم (هل المبلغ كافي للسكن والاكل وتاجير السيارة وغيره من الاماكن اللي بنروح لها )
    6للعلم ان عندي فيزة الشنقن من السفارة الالمانيه وسافرت فيها الى جنيف السنه الماضيه وماواجهت اي مشاكل هل ف النمسا راح تكون الامور نفسها ولا ؟

اتمنى من الاخوى اصحاب الخبره انهم يفيدوني لانني بعتمد على كلامكم وبحجز ع المنطقتين اما لو ما شفت ردود تحمس شكلي بكنسل السفره

افيدوني جزاكم الله خير ...

مسافر جديد

افا ي الربع محد رد علي وانا متامل فيكم كل خير :"(

كبار شخصيات سفاري الصورة الرمزية عبد الباري

هلا اخ عادل

انا باجاوبك عل رقم 4, الموقع هذا انا جربته حديثا ولقيته موقع موثوق وارخص من موقع الشركه نفسها

بالتوفيق

مسافر جديد

شكرا اخوي عبدالباري م تقصر ^^

مسافر نشيط

موفق اخوووووي