صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 18 من 18
Like Tree1اعجاب

الموضوع: ماهي شروط السفر الى النمسا؟

  1. #11
    مسافر جديد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    20


    طيب لو مثل زرت النمسا وسويسرا هل لازم أطلع لكل بلد فيزا سياحية وكم قيمتها؟؟؟ وهل لا بد أن أجيد اللغة الأنجليزية.؟ ومشكورين ماقصرتم والله يرزقنا بجنات النعيم في الفردوس الأعلى .


  2. #12
    مسافرة متميزة الصورة الرمزية أم جواهر
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    الدولة
    بنت الامارات
    المشاركات
    564

    مرحبا

    اللي عرفته ان فيزا وحدة تدخل فيها مجموعة من الدول الأوربية

    وتقريبا اتكلف حوالي 300 درهم اماراتي

    وان شاء الله أكون قدرت أجاوب ع ا لأسئلة

  3. #13
    ©؛°¨°؛©][عضو سفاري الفخري][©؛°¨°؛© الصورة الرمزية CHEESE
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    5,354

    صحيح اختي ام جواهر

    اهم شي الفيزا تغطي كامل مدة الجلوس في دول الاتحاد الاوروبي

    بالنسبة للبلدان السياحية فبقليل من اللغة الانجليزية ممكن تمشي حالك

    قد تواجه بعض الصعوبات في البلدان غير السياحية و خصوصا الارياف

  4. #14
    ©؛°¨°؛©][عضو سفاري الفخري][©؛°¨°؛© الصورة الرمزية فارس الشجاع
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    11,799

    اخوي الفيفا
    الاسبوع الماضي زرت مكتبين لاستخراج الفيزا
    وسالتهم عن الاسعار ..
    واحد قالي 400 ريال والثاني 480

  5. #15
    مسافر جديد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    20

    مشكووورين جدا وفالكم التوفيق

  6. #16
    مسافر جديد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2017
    المشاركات
    2

    سؤال ملاحظه
    يعني من شروط الي يسافر سياحه الى النمسا لازم بيكون بحسابه 30000 يورو يعني مايقارب ١٣٠٩٢٧٫٩٧ ريال فهذا مستحيل السفر؟
    يعني اسرته لازم بيكون حسابهم فيه مبلغ؟
    ولازم تأشيره وفيزا؟
    مثلا انا الي اسافر مع زوجتي طفلتين ماهو المطلوب مني انجزه من طلبات ؟

  7. #17
    عضو سفاري الفخري الصورة الرمزية أبومنار
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الدولة
    Saudi Arabia
    المشاركات
    1,778

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجوف مشاهدة المشاركة
    سؤال ملاحظه
    يعني من شروط الي يسافر سياحه الى النمسا لازم بيكون بحسابه 30000 يورو يعني مايقارب ظ،ظ£ظ.ظ©ظ¢ظ§ظ«ظ©ظ§ ريال فهذا مستحيل السفر؟
    يعني اسرته لازم بيكون حسابهم فيه مبلغ؟
    ولازم تأشيره وفيزا؟
    مثلا انا الي اسافر مع زوجتي طفلتين ماهو المطلوب مني انجزه من طلبات ؟
    لازم بحسابك 10 الاف ريال سعودي اذا تبي تطلع من سفارة النمسا اما اذا تبي من سفارة المانيا لازم 30 الف ريال سعودي
    وكل شخص لازم تطلعله تاشيرةمن افراد اسرتك
    اذا لديكم استفسار اخر الافضل كتابة موضوع جديد
    اعجب بالمشاركة

  8. #18
    مسافر جديد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2017
    المشاركات
    2

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبومنار مشاهدة المشاركة
    لازم بحسابك 10 الاف ريال سعودي اذا تبي تطلع من سفارة النمسا اما اذا تبي من سفارة المانيا لازم 30 الف ريال سعودي
    وكل شخص لازم تطلعله تاشيرةمن افراد اسرتك
    اذا لديكم استفسار اخر الافضل كتابة موضوع جديد
    الله ينور عليك ويبارك لك طمنتني 10 الف بسيطه سهله . طيب هل يجب بيكون 10 بحساب الزوجه أو أنا فقط؟ وهل يجب أن نحضر شخصيا لسفارة النمسا بالرياض لتوثيق او عن طريق الكتروني؟
    وهل يجب الحصول على تأمين صحي من مكاتب التأمينات؟
    وعلى قولت المثل (( من سأل ماغدا )) يعني
    من سأل ماضاع.
    .
    التعديل الأخير تم بواسطة الجوف ; 2018-07-03 الساعة 09:45 AM

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
X