انطلقت في خيمة أمانة الرياض بالملز، منافسات مسابقة "البلاي ستيشن" في عامها الخامس على التوالي التي تنظمها الأمانة ضمن احتفالات عيد الرياض, في عدد من ألعاب الفيديو بين أكثر من 600 طفل وشاب.
وانطلقت التحديات بين فئة الشباب بشكل مبكر في منافسات كرة القدم , وطغت على الخيمة أجواء المنافسة والتحديات والروح الرياضية بين الشباب المتنافسين، فيما بقيت تحديات فئة الأطفال في حدود التمهيد والتصفيات الأولية في ألعاب التحدي.

وتنقسم المسابقة إلى فئتين :

الأولى فئة الأطفال من سن 10 إلى 15 سنة
والثانية فئة الشباب من 16 إلى 20 سنة

وحرصت الأمانة على تجهيز الخيمة بأكثر من 250 كرسي لاستيعاب الأعداد الكبيرة من المتسابقين والجمهور، إضافة إلى تركيب شاشات عرض ضخمة داخل الخيمة وخارجها بما يسمح للحضور بمتابعة المنافسات.
وخصصت أمانة المنطقة فريقا يشتمل على عدد من المنظمين والمشرفين، إضافة إلى أعضاء لجنة التحكيم من المتخصصين في الألعاب الإلكترونية وألعاب الفيديو، وذلك تأكيداً على سير المسابقة بشكل منظم.
ويحصل الفائزون في المسابقة بفئتيها الأطفال والشباب على عدد من الجوائز القيمة التي تتنوع بين الدراجات النارية، وأجهزة الحاسب المحمول، وشاشات التلفزيون، وأجهزة " بلاي ستيشن3 ".



النتائج :




سلم مدير عام الخدمات الاجتماعية بأمانة الرياض المهندس بدر البديوي بخيمة الأمانة بالملز جوائز مسابقة الألعاب الالكترونية " البلاي ستيشن"

وفاز في فئة الأطفال :
المركز الأول : طلال الخليوي
المركز الثاني : خالد المحرزي
المركز الثالث : خضر صندوق
المركز الرابع : ابراهيم القرشي
المركز الخامس : عبدالله العواد
المركز السادس : عوض العريض
المركز السابع : الوليد محمد السليمان

وفي فئة الشباب :
المركز الأول : فهد العتيبي
المركز الثاني : حماد الشمري
المركز الثالث : أحمد الحميدي
المركز الرابع : فيصل السلمان
المركز الخامس : سلمان الخليف
المركز السادس : عادل حمود رخه
المركز السابع : عساف الرشيدي


مبروك للفائزين

وبصراحة تشكر أمانة الرياض على هذه المسابقة التنافسية الهادفة والتشجيعية لأطفالنا وشبابنا