صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 32

الموضوع: ياحظ من كان له في التعليم ولد عم

مسافر فعال

شكرا لك أخي صاحب القبعة للدعاء،وبالنسبة للسؤال كيف أمر وأنا سيدة على مدير التعليم صعبة شوي ،بإذن الله ولي الأمر أو من ينوب عنه سيراجع الإدارة عند قسم الرجال مع أحساسي بإن هذه الخطوة ربما لن تنفع لأسباب لاأستطيع ذكرها لكن بنحاول،والله الي بيده كل شي وهو ميسر الأمور إن شاء الله .
    وشكرا أخي المكتشف المغامر الله المستعان كل واحد يحذف ولي الأمر على الثاني وفيه مدارس طاقة الفصول تفوق العدد المطلوب بكثير.
    وشكرا للنصيحة أخي القلب المسافر وأنا بإذن الله لن أدخر جهدا أقدر عليه ونسأل الله العون وتيسير الأمور
    .

©؛°¨°؛©][مشرفة سفاري ماليزيا][©؛°¨°؛© الصورة الرمزية ام نوره

فعلا ياوخيتي الواسطه في كل شي حسبي الله ونعم الوكيل اختي يابعد قلبي عليها جابت معدل حلو وتبي كليت التربيه ومعدلها يدخلها والسنوات الي قبلها دخلوهم في معدل اقل بس المسكينه صكو البيبان بوجهها وحطموها وربي وحده من صديقاتها داخله في معدل منخفظ جدا جدا للاسف مانمشي الا بواسطه ولان الوالد الله يطول بعمره قال والله مااكسربخاطر بنيتي وبدخلها الجامعه على حسابي
    والله يسهل امرك اختي وامر بنيتك وانشاء الله تدخل المدرسه الي تبي يارب

مسافر فعال

اييييييييييه ياأختي أم نورة كل شي بواسطة وصار هالزمن زمن تجهيز الواسطة قبل أي شي لا وبعد مو أي واسطة تنفع صايرة الواسطة درجات،أجل وش رايك إن فيه بنت جايبة معدل 99 %تخيلي وماقبلوها في الكلية وجاها انهيار عصبي وماتت،صحيح الموضوع يقهر لكن الواحد يتوكل على الله ويسعى وإن شاء الله مايصير إلا الخير ،ومشكورة للدعاء أختي .

كبار شخصيات سفاري الصورة الرمزية الباخص

اخيتنا الطيبه

هناك رجل باذن الله سيفديك وهو رجل محب للخير وهو عشمي فيه لذا اطلب من ابو البنت الذهاب اليه وهو نائب المدير العام وستجدون الحل المناسب لكم ..

اخوك المحب

مسافر فعال

ذهبت اليوم إلى مديرة المدرسة وحاولت من جديد بلافائدة وذهب أخي إلى إدارة التعليم ولم يجد لاالمدير ولانائبه ووجد شخص آخر وذكر أنه يستقبل المراجعين من الساعة 11 إلى أذان الظهر فقط وتكلم معه أخي بلافائدة ورجعنا بخفي حنين،وفي النهاية سأذهب يوم السبت لأسجل ابنتي في مدرسة خاصة لأنني لاأستطيع الانتظار أكثر من ذلك وأفكر بكتابة
    خطاب شكوى لإدارة التعليم قريبا.

مسافر فعال

مايندرى أخواني وأخواتي يمكن هالمدرسة الي أبيها مو مكتوبة لنا لكن تتوقعون ينفع لو باكتب شكوى ماعاد أقدر أسوي أكثر من كذا حاولت مرارا وتكرارا وتوسط لي أكثر من شخص ولم نجد نتيجة .

كبار شخصيات سفاري الصورة الرمزية زياد2010

وعسى ان تحبوا شيئا وهو شر لكم

وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم

الخيرة فيما اختاره الله

المتأملة هاتي بنتك في حفرالباطن واختاري اي مدرسة وابشري

هههههههههههههههه

امزح معاك ابيك تروحين عن نفسك شوي

اعانك الله اخيتي

ودمت بكل الود والاحترام

مسافر فعال

صدقت أخي زياد 2010 والله يجبر بخاطرك ومشكور على تفاعلك مع موضوعي،تخيل أجيبها لحفر الباطن الله يبارك فيك.
    عموما سجلت بنتي بمدرسة خاصة اليوم كإجراء مؤقت بعد استنفاد الكثيييير من المحاولات وعسى الله أن يقدم مافيه الخير ومع ذلك لم أيأس وسأظل أتابع الموضوع حتى نرى من الذي سينتصر في النهاية .

كبار شخصيات سفاري

الواسطه اصبحت في كل مكان وصارت مثل السرطان والعياذ بالله وعلشان الواحد يمشي اموره لازم يلجئ لها
    انا شخصياً اخجل اني اكلم حد الا اذا صكت الأمور وكان لابد من تصرف.

مشكلتك اختي المتأمله ماراح تحل الا بالواسطه فأن استطعتي فعليكي بها وان لم تستطيعي فعليكي بادعاء
    الذي يسخر القلوب ويرققها.

تقبلي تحياتي

مسافر فعال الصورة الرمزية حايط علا

ياحظ بس من كان له في التعليم ولد عم .
    والله حتى ولد العم أحياناً مافيه بركة هذي دنيا المصالح (شد لي وأقطع لك) لكن لعل في الامر خيرة

يقول الحبيب عليه الصلاة والسلام(عجباً لإمر المؤمن إن أمره كله له خير .........)الحديث

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع