النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: Sky Tower احدث أبراج أبوظبي

  1. #1
    مسافر جديد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2005
    المشاركات
    5

    Sky Tower احدث أبراج أبوظبي


    www.sorouh.com



    " صروح " العقارية تطلق مشروع "بوابة شمس أبوظبي" بقيمة 10 مليار درهم



    يتضمن أعلى برج في أبوظبي بارتفاع 83 طابق وبارتفاع 379 متر ..



    الغفلي : فتح الباب للمستثمرين والأفراد من كافة الجنسيات للتملك في برج " سكاي تاور " لمدة 99 عاماً
















    أعلنت شركة صروح العقارية عن إطلاق مشروع " بوابة شمس أبوظبي " بقيمة 10 مليار درهم، وفتح الباب أمام المستثمرين والأفراد للتملك في المشروع الذي يتضمن بناء ثمانية أبراج على مدخل مشروع شمس أبوظبي ومن ضمنها برج " سكاي تاور "، الذي يعد أعلى برج في إمارة أبوظبي ومن بين أطول 15 برج سكني وتجاري في العالم، والذي يتألف من 83 طابق بارتفاع 379 متراً .



    وقال سعادة سعيد عيد الغفلي رئيس مجلس إدارة شركة صروح العقارية في الكلمة التي ألقاها نيابة عنه سعادة فارس سهيل اليبهوني، نائب رئيس مجلس الإدارة، العضو المنتدب في الشركة في المؤتمر الصحفي الذي عقد في أبوظبي اليوم للإعلان عن المشروع أن شركة صروح العقارية تعتبر واحدة من أبرز شركات التطوير العقاري في دولة الامارات العربية المتحدة ومنطقة الخليج العربي بشكل عام، وقد اسهمت بالرغم من حداثة نشأتها في تطوير هذا القطاع والنهوض به الى أرقى درجات التقدم والرقي.



    وأشار أن الشركة قد أضطلعت وخلال فترة قصيرة وقياسية بتنفيذ عدد من مشاريع التطوير العقاري الكبرى مثل مشروع شمس ابو ظبي المقام على جزيرة الريم، ومشروع تطوير جزيرة اللولو وغيرها من المشاريع.



    وبين الغفلي أن مشروع شمس ابو ظبي يمثل حجر الاساس في نشاط الشركة في مجال التطوير العقاري، حيث يقوم على بناء الوحدات السكنية والتجارية والمرافق الخدمية والترفيهية، وذلك تجسيداً لشعار الشركة القائم على بناء المجتمعات بتوازن امثل، بحيث يتم تلبية كافة متطلبات الحياة العصرية السكنية والمادية والترفيهية في مكان واحد.



    وأكد الغفلي أنه وانسجاماً مع الرؤى الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، والقائمة على تبني سياسة الشفافية والانفتاح الاقتصادي، وتشجيع الاستثمارات الوطنية والأجنبية، فقد عمدت شركة صروح الى تبني سياسة استثمارية قائمة على المرونة سواء في التصميم والبناء او في إدارة علاقات الشركة ومعاملاتها مع الشركاء والمستثمرين والعملاء المحليين والدوليين.



    وأضاف أنه ونظراً إلى الزيادة الكبيرة في الطلب على الوحدات السكنية والتجارية الذي تشهده إمارة أبوظبي، وما يتعلق بها من بنى تحتية، فقد أرتأت شركة صروح بدء عمليات البناء والتطوير في مشروع بوابة شمس أبوظبي الذي يتضمن بناء ثمانية أبراج تجارية وسكنية كبرى أقيمت بصورة متقاربة في اطار مشروع شمس ابوظبي الذي يعد من اهم واكبر المشاريع في المنطقة.



    ونوه رئيس مجلس إدارة شركة صروح العقارية أن الشركة وانسجاماً مع سياسة الدولة القائمة على تعزيز أطر التعايش والتقارب بين مختلف الجنسيات والثقافات الموجودة في دولة الإمارات العربية المتحدة فقد قامت بفتح الباب امام كافة الافراد والشركات والهيئات الاعتبارية سواء في ذلك الوطنية أو العربية أو الاجنبية للاستثمار والتملك في المشروع لمدد زمنية تصل الى حوالي 99 عاماً، الأمر الذي من شأنه ان يضاعف من الفرص الاستثمارية، ويسرع وتيرة النمو الاقتصادي في البلاد.



    وفي ختام كلمته تقدم الغفلي بأسمى آيات الشكر والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله " وإخوانه أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات, والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة على جهودهم المتواصلة ورعايتهم الدائمة لمسيرة الدولة وتقدمها الاقتصادي، ودعمهم واهتمامهم بتطوير القطاع العقاري في الدولة، الأمر الذي سيمكن "صروح" من أن تكون أحد أبرز المؤسسات الفاعلة في الدولة لتحقيق الازدهار والتنمية الاقتصادية في بيئة استثمارية صحية وسليمة.



    من جانبه عبر السيد منير حيدر الرئيس التنفيذي لشركة صروح العقارية عن فخره بالإعلان عن إطلاق مشروع " بوابة شمس أبوظبي" الذي يعد المشروع التطويري الأول للشركة ضمن مشروع "شمس أبوظبي" الواقع على جزيرة الريم المطلة على الشاطيء الشمالي الشرقي لمدينة أبوظبي، مؤكدا أن "سكاي تاور " سيكون معياراً للتميز والجودة التي ستخضع لها كافة المشاريع المستقبلية لشركة صروح العقارية.



    وقال أن مشروع " بوابة شمس أبوظبي" يتضمن إنشاء ثمانية أبراج وفق أحدث التقنيات العالمية المتخصصة في قطاعي البناء والتعمير، وأشار أن اسم "البوابة" هو الوصف الأمثل للمشروع، فالأبراج الثمانية العالية التي تتراءى للناظر بمجرد زيارته لموقع المشروع تمثل واجهة مشروع شمس أبوظبي، ومن هنا اكتسب هذا المشروع هذه التسمية.



    وبين أن شركة صروح العقارية ستضظلع بمهمة تطوير هذا المشروع بالتعاون مع عدد كبير من بيوت الخبرة المحلية والدولية، مشيراً أن برج "سكاي تاور"، هو أول برج سيتم بناؤه بين أبراج البوابة الثمانية، ويتكون من 83 طابقا بارتفاع 379 متراً عن سطح الأرض، ليكون بذلك أعلى برج في أبوظبي، ومن بين أعلى 15 برج سكني وتجاري في العالم، وقد تم تصميمه بشكل بيضاوي بحيث يتناسق مع التصميم الكامل للمشروع بالاضافة لإعطائه خاصية أكبر في مقاومة الرياح.



    وكشف حيدر أن العمل في برج "سكاي تاور" سيبدأ مع مطلع الشهر الجاري، وسيشكل المرحلة الأولى من تنفيذ مشروع البوابة ويتوقع أن ينتهي العمل به في 2009.



    وأشار أن "سكاي تاور"، سيكون برجا تجاريا وسكنيا متكاملا، حيث تحتل الشقق السكنية الطوابق العليا منه في حين خصصت الطوابق السفلى للمراكز التجارية الفخمة، وفيما يتعلق بالجزء المخصص للسكن، فقد جاء التصميم بحيث تتكون الطوابق السفلى من غرفة نوم واحدة أو غرفتين، وكلما ارتفعنا إلى الأعلى تزيد عدد الغرف لتصل إلى ثلاث غرف نوم وأربع غرف نوم.



    وأضاف أن تصميم البرج يتميز بوجود مداخل خاصة للطوابق السكنية وأخرى خاصة بالطوابق التجارية، إضافة لتوفير مواقف السيارات مخصصة للسيارات، ومن المتوقع أن يجتذب هذا البرج الضخم سلسلة من مراكز الخدمات التجارية تتركز في الطوابق السفلى من البرج.



    وحول حق التملك في مشروع " بوابة شمس أبوظبي " أشار حيدر أن مشروع شمس أبوظبي الذي يضم مشروع البوابة يقع حسب تصنيف حكومة أبوظبي ضمن المناطق الاقتصادية الخاصة والتي يحق لغير مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة شراء العقارات بعقود ايجار لمدة 99 سنة، والذي سيكون متاحاً أمام كافة الراغبين بشراء عقارات في هذا المشروع من مواطنين ومقيمين وهيئات وشركات مسجلة خارج الدولة سواء في الوحدات التجارية أو السكنية فعل ذلك وفق الشروط والأحكام الخاصة.



    وأفاد أن الشركة وقعت مذكرات تفاهم مع عدد من المؤسسات المالية والمصرفية المتخصصة بعمليات التمويل العقاري التي تتيح للمواطنين والأجاتب إمكانية تمويل عمليات تملك الوحدات السكنية في المشروع، وذلك من خلال عدد من البنوك المحلية والأجنبية العاملة في الدولة، بالإضافة إلى المؤسسات المالية التي تقدم نظام التمويل العقاري لفترات زمنية قد تصل إلى 25 سنة وبمبالغ تصل إلى 90 بالمائة من القيمة الأساسية للعقار.



    بدوره قدم برناردو فورت-برسكيا المدير التنفيذي لشركة " آركيوتكتونيكا "، والي تعد أحد أبرز الشركات الدولية المتخصصة بالتصميم المعماري، والجهة المصممة لبرج " سكاي تاور" عرضاً مفصلاً تضمن الإفصاح عن بعض التصاميم الهندسية والتقنية المصاحبة للبرج الجديد.



    وبين برسكيا أن عملية تصميم البرج قد أخذت بعين الاعتبار المتطلبات الفنية لمنطقة الخليج العربي وأمارة أبوظبي بشكل خاص، وهو يعد من الأبراج الذكية والخضراء التي تستخدم أحدث التقنيات العالمية المتخصصة التي تعنى بإدارة الطاقة والحفاظ عليها، بالإضافة إلى الحفاظ على البيئة المحيطة.



    وأشار أن تصميم مشروع " بوابة شمس أبوظبي " يعد بحد ذاته تحفه فنية من خلال بناء قوس من الأبراج التي تحتضن مدخل المشروع ، مع الاهتمام بالبيئة الطبيعية المحيطة به خاصة وأنه يطل عى غابات القرم الخضراء ومياه الخليج العربي التي توفر بيئة مثالية للسكن والعمل في آن واحد.


  2. #2
    مسافر جديد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    1

    موضوع مميز وممتاز شكرا لكي

  3. #3
    مسافر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    55

    شكرا على الموضوع والصور الجميله

  4. #4
    مسافر جديد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2006
    المشاركات
    14

    انشاء الله يكون الاحسن في العالم تستاهل بلادك يازايد

  5. #5
    مسافر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    المشاركات
    96

    ماشاءالله أهل الامارات متفوقين علينا و سابقين كل الدول العربية

  6. #6
    مسافر فعال
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المشاركات
    799

    تسلم على هذي الصور الرائعة

  7. #7
    سفير سفاري المغرب الصورة الرمزية الدهمشي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    الدولة
    الرياض...وأحياناً المغرب
    المشاركات
    284

    عيون المها...شكراً على المشاركة الرائعة.


    تحياتي.

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
X