النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: اشياء تعلمتها من دبي

  1. #1
    مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2016
    الدولة
    الامارات العربيه المتحده ابوظبي
    المشاركات
    5,952

    اشياء تعلمتها من دبي


    منقول من عالم السفر








    حار كما الجحيم.
    هكذا شعرت بمجرد خروجي من المطار بصندوقين من البيرة المعفاة من الرسوم الجمركية والحقيبة التي كانت تسافر معي لبضعة أشهر بالفعل. كان صديقي هناك لنقلني وكنت أخطط للبقاء في مكانه لمعظم إقامتي ، لذلك لم أكن قد بحثت عن أي شيء كما أفعل عادةً قبل الوصول إلى وجهة لأول مرة. لذلك لم يكن لدي أي فكرة عن كيفية عمل وسائل النقل العام ، ولا يهمني في هذه المرحلة. كانت الساعة 2 صباحًا وكنت مستعدًا تمامًا لضرب الحقيبة.
    بالطبع بعد 10 ساعات كانت الحرارة أسوأ. ولم يكن الصيف حتى الآن! هذه الحقيقة وحدها جعلتني أدرك أنني لن أتمكن من العيش في دبي أبدًا.
    لحسن الحظ ، بعد 8 أيام مثيرة وثلاثة أشهر ، أصبحت الذكريات التي نشأت أكثر جمالًا وأكثر ثراءً من مجرد توقعات الطقس الحار في أواخر أبريل في دبي.
    تخطي ساعات أكثر سخونة ، ومحاولة وضعها في كلمات بسيطة ، كان لدي وقت من حياتي هناك. أوقات ممتعة بجدية أخذتني إلى استكشافات المدينة العديدة والمتنوعة إلى حد ما. إليكم أكثر لحظات العزيزة من تلك الرحلة. تلك التي أود أن أكررها الآن. ونفس الشيء الذي أوصي به قد يكون لديك نظرة على ما إذا كانت تجربة دبي والإمارات العربية المتحدة مدرجة في قائمتك.

    1. إدراك أن كل ما شاهدته وقرأت عن دبي كان صحيحاً.

    دبي ، مثل كل مدينة كبيرة ، لها وجهان. هناك واحد يعرفه الجميع. الناس جميلون السيارات ضخمة. المباني ضخمة. مراكز التسوق في كل مكان. قواعد الرأسمالية.































    هذا يقودنا على الفور للحديث عن الجانب الآخر من المدينة. إنها عاصمة قيد الإنشاء في واحدة من أعلى الأماكن التي شاهدتها على الإطلاق. حركة المرور مكثفة. في كل مكان تنظر إليه ، هناك رافعات وعمال - للأسف عدة مرات في ظروف عمل مشكوك فيها.



    كيف تحب العيش في دبي؟ هذا يعتمد! كما ترون ، يمكن أن تختلف كثيرا.




































    2. دبي مذهلة للغاية في الليل

    وأحد أفضل الرهانات التي تشاهدها هي التوجه إلى الطابق العلوي لأحد ناطحات السحاب عند غروب الشمس. لقد اخترت برج خليفة الضخم (829.8 متر ، أطول مبنى في العالم في هذه الأيام!) للإعجاب بأفق من منصة المراقبة في The The Top ، التي التقطت الكثير من الصور مع عدسة عريضة بزاوية عريضة قبل أن تصطدم بها في جنوب إفريقيا بعد مرور أسبوعين (عفوًا!) ، أصبح مراقبًا متميزًا لعرض نافورة مول دبي وفرك الكتفين مع الحشد المزدحم الذي كان لديه نفس الفكرة كما فعلت.



    بعد الانتظار لمدة نصف ساعة تقريبًا واختبار مهارات الصبر ، أخذت أخيرًا مكانًا ثمينًا من "الصف الأول kinda". غادرت المكان وشعرت بالإنجاز وببطاقة SD ممتلئة.
    بقدر ما أحب الطبيعة ، فإن المباني لن تتوقف عن دهشتي. أحد الأسباب التي جعلتني اخترت الهندسة المعمارية بصفتي الرائد!

























    الإبلاغ عن هذا الإعلان


    3. الكحول باهظ الثمن - ممنوع في كثير من الأماكن - وهذا ضد كل تصور مسبق هو شيء عظيم!

    - هل يمكننا إلقاء نظرة على قائمة النبيذ؟


    الإبلاغ عن هذا الإعلان

    يمكن شراء الكحول واستهلاكه في العديد من الأماكن في دبي - ويمكن للمغتربين الذين لديهم تراخيص شرب في منازلهم - لأنه من الأساطير أن المدينة إمارة جافة ، لكن في العديد من الأماكن الأخرى ، سيكون هذا السؤال غير مناسب للغاية بالفعل.
    لقد أمضيت 24 ساعة في الغرير ريحان من روتانا ، وهو فندق خمس نجوم بجوار الأسواق وخور دبي حيث لا يوجد مكان للكحول. خلال يوم كامل ، لم أكن أشعر برغبة في مغادرة المبنى ، ولذا فقد تعرّضت للعديد من ميزاته الخاصة دون قطرة واحدة من النبيذ. ياي!
    - عشاء حصري في مطعم Shayan ، حيث جربت أطباق الكباب اللحوم في المطبخ الفارسي وغيرها من الأطباق الصغيرة لأول مرة في حياتي. تصميم متميز مع العديد من الغرف الخاصة لاستضافة الحفلات الصغيرة والكبيرة. خدمة ممتازة والغذاء و موكتيلس. سوف أعود!
    - تدليك رائع لكامل الجسم في Zen ، سبا الفندق الهائل ، مما جعلني أنسى بقية اليوم في نزوة.
    - الإفطار والغداء في مطعم Liwan ، وهو مطعم لتناول الطعام طوال اليوم مع العديد من خيارات الطعام العالمية التي ستحتاج إلى شهر كامل لتجربتها جميعًا.
    و
    - بلدي للخروج من هذا العالم جناح قسط مع سرير بحجم كبير، 2 حمام (واحد الرئيسي مع حوض استحمام فاخرة) وغرفة المعيشة التي يمكن أن تستضيف فريقا من 30 ولا يصدق مناظر مثيرة على خور دبي، وناطحات السحاب الشهيرة، وبرج خليفة.
    على الرغم من أنه كان هادئًا وهادئًا بالفعل ، إلا أنني واجهت مشكلة في النوم بسبب الإثارة ، حيث أنني لم أستطع التوقف عن الانتقال من جانب إلى آخر في تصور دبي ليلًا أثناء شعوري مثل سكارليت في فيلم Lost in Translation التي تطل على المتضخم النوافذ ومشاهدة الطائرات تقلع كل دقيقتين إلى 5 دقائق أمام غرفتي مباشرة (لا تسمعها على الإطلاق!).
    أقصد ، ماذا ستفعل إذا استمتعت بهذا الجناح لليلة واحدة؟






































































    الإبلاغ عن هذا الإعلان





  2. #2
    مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2016
    الدولة
    الامارات العربيه المتحده ابوظبي
    المشاركات
    5,952

    في الواقع ، يمكن تجربة الحياة الجيدة بعدة طرق. خذ على سبيل المثال منتجع فور سيزونز دبي على شاطئ الجميرا .


    الإبلاغ عن هذا الإعلان

    موقع الفندق المميز يجعله المكان المثالي للتهرب من جنون المدينة والدخول إلى واحة هادئة في وسط الفوضى. قمت بزيارتها لتناول وجبة غداء دبي تحت عنوان ياباني في مطعم Sea Fu ، ثم قمت بجولة حول المرافق. هذا فقط جعلني أرغب في العودة بجنون. من التراس الموجود على السطح المطل على أفق دبي والحدائق المورقة المزدحمة بمسابح على البحر إلى صالوناتها الفاخرة في الداخل مع موسيقى البيانو الحية والمنتجع الصحي الراقي ، يوجد بالفعل على قائمتي لزياراتي القادمة إلى المدينة.



































































    الإبلاغ عن هذا الإعلان


    5. لا توجد طريقة أفضل للاستمتاع بمارينا في دبي من قارب

    لم أكن أعرف ما الذي كنت أفعله عندما قبلت دعوة للانضمام إلى جولة في القوارب الصفراء في دبي مارينا حول المرسى والنخلة ومبنى برج العرب الشهير بين المعالم الشهيرة الأخرى في دبي.


    الإبلاغ عن هذا الإعلان

    ما اعتقدت أنه سيكون رحلة هدوء في قارب قابل للنفخ تحولت إلى رحلة مثيرة لم أكن على استعداد للقيام بها في ذلك الوقت.
    لذلك ، أوصي بأن تترك كل الأشياء الثمينة الخاصة بك في المنزل وتستعد لتجربة هذا الجهاز بدون استخدام اليدين. نظرًا لعدم وجود فكرة لدي ، كان الكمبيوتر المحمول و DLSR والعدسات معي طوال الوقت ولم أستطع التوقف عن التفكير في مدى الضرر الذي قد تسببه هذه السرعة المجنونة. لحسن الحظ ، غادرت القارب بعد ساعتين دون أن تلحق أي أضرار بأدواتي.
    بصرف النظر عن ذلك ، كوني متفرجا على كيفية انتقال المدينة من يوم إلى آخر من البحر كانت تجربة جديرة بالاهتمام ، ولا أمانع أن أكررها في أي وقت.
    تجربتي في دبي أصبحت أفضل من ذلك الحين.

























    الإبلاغ عن هذا الإعلان


    6. قد تكون الإمارات العربية المتحدة أكثر الدول تنظيماً ونظيفة ومهذبة وآمنة في العالم.

    ميزات محافظة ولكن متطورة وعصرية ، نظيفة للغاية وغير نظيفة ، حيث يبدو أن كل شيء يسير على ما يرام ولا تشعر أبدًا بعدم الأمان ، هكذا تم تصور الإمارات وخاصة دبي.


    الإبلاغ عن هذا الإعلان

    يمكنك التجول مع أغلى الأدوات في أي وقت من النهار أو الليل ، وننسى أن شيئًا ما قد يحدث لك. معلومات مهمة للفتيات أيضًا ، نظرًا لأن أحدا لن يمسك أو يحاول إيذائك بأي طريقة. العقوبات صارمة جدا!
    And that is just awesome. Because thinking that if there’re no sketchy alleys, crime and weird things going on travel makes no sense, is for idiots.

















    الإبلاغ عن هذا الإعلان


    7. مرمى حجر من دبي هناك JEWEL شعبية: ABU DHABI

    وه زايد المسجد الحرام الشيخ .
    لن أقارنها بتاج محل في أغرا لأن المبنيين نموذجيين مذهلين ولكن بالنسبة لي ، كلاهما أماكن مثالية لا يمكنك تحمل نفقاتها حتى عندما تكون مزدحمة بجنون.
    مرة أخرى ، ومع الافتقار إلى الإعداد ، لم أكن أعلم أنه حتى المغطاة بالكامل لن أتمكن من الدخول إليها. سروال طويل ، بلوزة طويلة ، وشاح مناسب لم يأخذوني إلا إلى غرفة تغيير الملابس قبل الدخول إلى أرض المسجد. من هناك ، كان عليّ أن أرتدي العباءة (رداء تقليدي) وشيلة (الحجاب) فوق كل الملابس التي كنت أستخدمها بالفعل.


    الإبلاغ عن هذا الإعلان


    لن أكذب عليك. كان الجو حارًا وبالكاد تمكنت من الحركة أثناء محاولة الحفاظ على كل شيء في مكانه وعدم إظهار شعري لأن الشيلة ستظل تسقط. شعرت بكل شيء إلا أنه مريح أو مناسب في البداية ، لكن بينما كنت أمشي في الداخل ورأيت كل فتاة أخرى ترتدي ملابس سوداء كما كنت ، سرعان ما اعتدت ونسيت هذه المسألة.

    بعد ذلك ، ركزت على التقاط الصور وانتظرت بصبر حتى تغرب الشمس لتصوير ساعة زرقاء.
    أينما ذهبت…























































    الإبلاغ عن هذا الإعلان





  3. #3
    مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2016
    الدولة
    الامارات العربيه المتحده ابوظبي
    المشاركات
    5,952




    8. الاستيقاظ في الرابعة صباحًا في دبي قد يعني أنك محظوظ!

    لأنه إذا لم تكن قد استيقظت مبكرًا للعمل ، فمن المحتمل أن يكون لديك شيء مثير حقًا. في حالتي ، كنت متوجهاً إلى الكثبان الرملية القريبة (واحدة من الأشياء الجيدة عن دبي هي أن الصحراء قريبة جدًا) لركوب منطاد الهواء الساخن من خلال Ballooning AE!



    . توجه إلى هناك لمزيد من المعلومات والصور مثل هذه:



























    الإبلاغ عن هذا الإعلان


    9. التقاط لقطات طويلة من التعرض أمام مترو دبي أمر خطير

    ورخيصة بشكل غير عادي لما يستحق. لن يعيدك سوى عدد قليل من الدراهم ، وهذا يتوقف على مدة رحلتك. شيء يجب مراعاته في دبي ، حيث لا يوجد شيء مثل أي شيء رخيص.


    الإبلاغ عن هذا الإعلان

    ما عليك سوى الركض إلى مقدمة القطار المؤتمت بالكامل بدون سائق واستعد للاستمتاع بالرحلة!
















    الإبلاغ عن هذا الإعلان


    10. هناك أكثر بكثير من دبي إلى الإمارات العربية المتحدة. مثل ، على سبيل المثال ، الفجيرة

    مع 7 Emirates ، إذا كنت أنت ، فستبدأ في إعداد هروب صغير باستخدام دبي كقاعدة لك. تقع الفجيرة على بعد 90 دقيقة فقط خارج المدينة ولكن المشهد يجعلها تبدو وكأنها دولة مختلفة تمامًا.
    لقد دُعيت لقضاء ليلة واحدة في فندق راديسون بلو الفجيرة في دبا ، وهو فندق 4 نجوم ينتشر على طول 500 متر من شاطئ خاص.
    هناك يمكنك ممارسة جميع أنواع الرياضات المائية مثل الغوص والغطس والتزلج على الماء ، وتناول مشروب في البارات بجانب المسبح حيث يلعب الدي جي دور ألحان الرقص السائدة طوال اليوم ، ويمكنك الاسترخاء وتناول العلاج في سبا O2 في الموقع ، وتناول الطعام في مطعم Breeze والاستيقاظ على مناظر رائعة لبحر العرب من شرفة غرفتك.
    لا تستطيع ان تحبه؟
















































    الإبلاغ عن هذا الإعلان



المواضيع المتشابهه

  1. تعلم 3 اشياء واحذر 3 اشياء !!
    بواسطة نايس في المنتدى سفاري الدعوة الإسلامية
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 2015-03-11, 02:20 PM
  2. اشياء في حياتنا لاقيمة لها
    بواسطة قلب حنان في المنتدى ساحة الحوار المفتوح
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 2009-10-19, 11:41 AM
  3. حاب اطلب عدة اشياء من الصين
    بواسطة فتووو في المنتدى ركن الاستفسارات والاخبار السياحية الخاصة بالصين وهونج كونج
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 2009-09-02, 04:59 AM
  4. اشياء لا تصدق
    بواسطة ابو ثامر في المنتدى سفاري إندونيسيا Indonesia
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 2006-05-27, 09:29 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
X