النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: زيارتي لدولة الامارات العربيه المتحده

  1. #1
    كبار شخصيات سفاري
    تاريخ التسجيل
    Jun 2016
    الدولة
    الامارات العربيه المتحده ابوظبي
    المشاركات
    5,953

    زيارتي لدولة الامارات العربيه المتحده


    بقلم مواو
    44 من أفضل الأماكن للزيارة في الإمارات العربية المتحدة

    كنت فضولية للسفر إلى الإمارات العربية المتحدة لبعض الوقت. إذا كنت ترغب في زيارة الإمارات العربية المتحدة ولا تعرف إلى أين تذهب ، فستساعدك هذه الصفحة بالتأكيد.
    على عكس ما يعتقد الكثير من الناس ، فإن دولة الإمارات العربية المتحدة لديها تاريخ غني جدًا. يتم أحيانًا نسيان هذه الحقيقة والاستيلاء عليها من قبل المدن الحديثة والشهيرة مثل أبو ظبي ودبي.
    هناك سبع إمارات داخل الإمارات


    1. أبو ظبي
    2. عجمان
    3. دبي
    4. الفجيرة
    5. رأس الخيمة
    6. الشارقة
    7. أم القيوين

    بالإضافة إلى العديد من الآثار التاريخية والآثار القديمة والقلاع التي تعود إلى قرون المنتشرة في مواقع مختلفة.
    تتمتع دولة الإمارات بتراث وثقافة فريدة من سكان الصحراء.
    مع الرقصات التقليدية ، والموسيقى ، والهندسة المعمارية المذهلة ، وتراث شرب القهوة ، وبناء السفن وحتى تقليد رعاية الخيول والإبل والصقور.
    ثقافة القهوة - زيارة دولة الإمارات العربية المتحدة
    ذات يوم ، سافرت إلى إمارة الشارقة واستأجرت سيارة واشتريت خريطة طريق للقيام بجولة في جميع الإمارات السبع بنفسي.
    بصرف النظر عن المدن الرئيسية داخل الإمارات ، سافرت على طول الحدود مع المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان. أحب المناظر الطبيعية الصحراوية ، لذلك لم أستطع تفويت فرصة استكشاف صحراء الربع الخالي.
    احتياطي النفط في دولة الإمارات العربية المتحدة يحتل المرتبة السابعة على مستوى العالم ، كما أن مصافي النفط في جميع أنحاء البلاد.
    في هذه الصفحة ، أقوم بعمل قائمة بـ 43 مكانًا رائعًا للزيارة في الإمارات العربية المتحدة ، وهي بلا شك أهم مناطق الجذب السياحي في البلاد.
    زيارة الإمارات العربية المتحدة

    1- قم بزيارة متحف قصر الشيخ زايد

    متحف قصر العين بالشيخ زايد ، قم بزيارة إمارة أبوظبي
    يقع القصر في مدينة العين ، وقد تم بناءه في عام 1910. ويقع المتحف في منزل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان السابق وعائلته.
    2- قم بزيارة مدينة الشارقة

    مدينة الشارقة ، قم بزيارة إمارة الشارقة
    تمزج الشارقة بين الحداثة والتاريخ. في الشارقة ، يمكنك زيارة منطقة التراث القديم مع المباني المعمارية التقليدية بما في ذلك القلعة المحفوظة جيدًا والعديد من المساجد والأسواق والمتاحف عالية الجودة.
    3- قم بزيارة مدينة العين

    مدينة العين ، قم بزيارة إمارة أبوظبي
    العين هي مدينتي المفضلة في الإمارات العربية المتحدة. غنية جداً بالتاريخ وتراث العمارة المذهل ، تضم العين العديد من المتاحف والآثار والمباني التاريخية مثل القلاع والآثار القديمة والقصور. تستحق الزيارة أيضًا سوق الجمال وجبل حفيت الرائع ، على بعد بضعة كيلومترات من وسط المدينة. المواقع الثقافية في العين بما في ذلك مناطق الواحات وحفيت وهيلي وبدع بنت سعود ، هي مواقع التراث العالمي لليونسكو. العين تنتمي لإمارة أبوظبي.
    4- قم بزيارة شاطئ الجميرة

    شاطئ جميرا ، قم بزيارة إمارة دبي
    جميرا بيتش هو شاطئ رملي أبيض من الدرجة الأولى في دبي. تقع الفنادق الشهيرة برج العرب وفندق شاطئ الجميرا على ساحل الجميرة. شاطئ جميرا رائع لقضاء فترة استرخاء لطيفة بعد الظهر في دبي.
    5. زيارة واحة ليوا

    واحة ليوا ، قم بزيارة إمارة أبوظبي
    يمتد أفق ليوا الصحراوي المذهل على بعد حوالي 26 كم / 16 ميلًا على طول الحدود السعودية حيث تستمر صحراء الربع الخالي الشهيرة. لا ينبغي تفويتها حول ليوا ، حيث توجد واحاتها الواسعة والكثبان الرملية البرتقالية والقرى الصحراوية والمباني المختلفة ذات الهندسة المعمارية التقليدية. تنتمي ليوا إلى إمارة أبوظبي.
    6- قم بزيارة مدينة أبوظبي

    مدينة أبو ظبي ، قم بزيارة إمارة أبو ظبي
    أبو ظبي هي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة. وهي معروفة بمركزها المالي الحديث المثير للإعجاب مع ناطحات السحاب الشاهقة ومكاتب الحكومة الفيدرالية والقصر الرئاسي. يعد معلم الشيخ زايد من أشهر معالم أبو ظبي الشهيرة. أبو ظبي هي عاصمة إمارة أبوظبي.
    7- قم بزيارة مدينة الفجيرة

    مدينة الفجيرة ، قم بزيارة إمارة الفجيرة
    تحتوي الفجيرة على منطقة تاريخية جميلة مع العديد من المباني القديمة التقليدية المصنوعة من الطوب اللبن وحصن لا يصدق. متحف التاريخ جيد حقا ويستحق الزيارة. الفجيرة هي عاصمة إمارة الفجيرة.
    8- قم بزيارة منصة مراقبة برج خليفة

    برج خليفة للمراقبة ، قم بزيارة إمارة دبي
    برج خليفة هو أطول مبنى أقيم على الإطلاق. يصل ارتفاعه إلى 828 مترًا / 2716 قدمًا ، هذا البناء المعماري المجنون رائع ومثير للإعجاب. يوجد طابقان للمراقبة حيث يمكن للسائحين الوصول إلى مناظر خلابة لدبي. يقع مرصد At the Top على ارتفاع 124 مترًا / 406 قدمًا ، ويقع مرصد The New Deck على بعد 148 مترًا / 485 قدمًا.
    9- متحف العين الوطني

    متحف العين الوطني ، قم بزيارة إمارة أبوظبي
    يقع متحف العين الوطني بالقرب من واحة العين في وسط المدينة. ينقسم متحف العين الوطني إلى قسمين رئيسيين. المتحف الإثنوغرافي والمتحف الأثري - ويقدم للزوار لمحة عامة عن تقاليد البلد وثقافته ، وعرض الناس الذين سكنوا في المنطقة قبل 8000 سنة. يعرض المتحف أشياء تاريخية متنوعة ، مجوهرات بدوية ، آلات موسيقية وأسلحة.
    10- قم بزيارة مدينة عجمان

    مدينة عجمان ، قم بزيارة إمارة عجمان
    عجمان هي أصغر دولة في الإمارات وتحيط بها بالكامل إمارة الشارقة ، باستثناء الساحل. يتميز المسجد المركزي لمدينة عجمان بالعمارة الجميلة عجمان هي عاصمة إمارة عجمان.
    11- قم بزيارة قلعة المربع

    قلعة المربع ، قم بزيارة إمارة أبوظبي
    تقع قلعة المربع في وسط مدينة العين. يتكون هذا المبنى الدفاعي من الطوب المجفف والطين والطين ، ويتبع خط العمارة التقليدية في دولة الإمارات العربية المتحدة ، وتحديداً إمارة أبو ظبي. وكما هو معروف قلعة المرابعة باسم حصن الشرطة. تم بناء هذه القلعة في عام 1940 بأوامر من المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ، الرئيس السابق لدولة الإمارات العربية المتحدة. تم استخدام قلعة المربع كمقر للشرطة والسجن.
    12- قم بزيارة مدينة دبي

    مدينة دبي ، قم بزيارة إمارة دبي
    دبي بلا شك المكان الأكثر شهرة في الإمارات. تعد عاصمة دبي مركزًا للحداثة والفنادق الفاخرة والهندسة المعمارية الوفيرة والسيارات باهظة الثمن والشواطئ الرملية البيضاء ذات المستوى العالمي مع المياه النقية. إلى جانب المنطقة التاريخية ذات الهندسة المعمارية والأسواق الغريبة ، هناك العديد من المتاحف والمتنزهات وأكبر مركز تجاري في العالم - دبي مول وأطول ناطحة سحاب في العالم - برج خليفة.
    أفق دبي ، قم بزيارة إمارة دبي
    دبي مكان رائع لأولئك الذين يحبون تجربة شيء مختلف. لماذا دبي؟ لأنه يمكنك القيادة من منطقة وسط المدينة المزدحمة إلى الكثبان الرملية البرتقالية الهائلة والهادئة في المناطق النائية. عالمين مختلفين في مكان واحد. بالتأكيد ستبقيك دبي مشغولة لبضعة أيام. دبي هي عاصمة إمارة دبي.
    13- زيارة جمعية الإمارات للفنون الجميلة

    جمعية الإمارات للفنون التشكيلية ، قم بزيارة إمارة الشارقة
    تأسست جمعية الإمارات للفنون الجميلة في عام 1980 وهي جمعية غير ربحية. يقع المكتب الرئيسي في الشارقة ، لكن له أيضًا فروع في أبو ظبي ورأس الخيمة وخور فكان. المبنى نفسه جميل للغاية لأنه يتبع البناء التقليدي لدولة الإمارات العربية المتحدة. تساعد جمعية الإمارات للفنون التشكيلية في تعزيز التعليم الفني في العالم العربي. التركيز على الفنانين الوطنيين - ينظم ورش عمل فنية وندوات ومحاضرات عن الرسم والنحت والسيراميك والتصوير الفوتوغرافي والخط العربي.
    14- قم بزيارة جبل حفيت

    جبل حفيت ، قم بزيارة إمارة أبوظبي
    جبل حفيت هو واحد من أجمل الأماكن في دولة الإمارات العربية المتحدة. يصل ارتفاع جبل حفيت إلى 1249 مترًا / 4097 قدمًا ، ويوفر إطلالة خلابة على الصحراء في مدينة العين. في الجزء العلوي هناك فندق لطيف للغاية حيث مكثت بين عشية وضحاها. الأخضر المبزرة ، عند قاعدة الجبل ، ينابيع ساخنة وبحيرة. هناك أيضا العديد من المواقع مع بقايا أثرية حول الجبل. يعتبر الطريق إلى جبل حفيت من أجمل الطرق وأكثرها إثارة للإعجاب في العالم.
    15- قم بزيارة قلعة الشارقة

    قلعة الشارقة ، قم بزيارة إمارة الشارقة
    تم بناء حصن الشارقة في عام 1820 على يد الشيخ سلطان بن صقر القاسمي ، ويقع في وسط المدينة وتحيط به المباني الحديثة ومنطقة التسوق المزدحمة. هذه القلعة هي المقر السابق للعائلة الحاكمة لإمارة الشارقة. اليوم هو بمثابة متحف.
    16- قم بزيارة حديقة وايلد وادي المائية

    حديقة وايلد وادي المائية ، قم بزيارة إمارة دبي
    مع مناظر خلابة مطلة على فندق برج العرب ذو الـ 7 نجوم وشاطئ جميرا ، فإن متنزه وايلد وادي المائي لديه أسرع شريحة في العالم حيث تصل إلى أكثر من 90 كم / 56 ميل في الساعة. خلال يوم حار ، هذه الحديقة هي بلا شك هروب إلى طقس دبي القاسي.
    17- قم بزيارة مزيرة

    مزيرة ، قم بزيارة إمارة أبوظبي
    بلدة مزيرة الصحراوية هي قلب واحة ليوا. تدور أحداث المزرعة حول الكثبان الرملية والواحات الخضراء الضخمة وقصر الشيخ والعديد من المباني المحصنة المصنوعة من الطوب اللبن. لا تفوّت مهرجان ليوا للتاريخ في يوليو في مزيرة.
    18- قم بزيارة قلعة شرق العين

    حصن العين الشرقي ، قم بزيارة إمارة أبوظبي
    يقع The Eastern Fort في وسط مدينة العين بالقرب من متحف العين الوطني.
    19- قم بزيارة تل مريب الكثيب

    تل مريب الكثيب ، زيارة إمارة أبو ظبي
    يقع Tal Mireb Dune على بعد عشرات الكيلومترات من واحة ليوا. تل مريب هي أطول الكثبان الرملية في دولة الإمارات العربية المتحدة ، حيث يبلغ ارتفاعها 206 أمتار / 675 قدمًا فوق مستوى سطح البحر. مع ميل من 50 درجة ، هذا هو المكان المثالي لسباقات السحب ومسابقات الدفع الرباعي. المنطقة كلها مع الكثبان الرملية البرتقالية ومزارع الجمال جميلة.
    20- زيارة أطلال الشمال

    أطلال الشمال ، قم بزيارة إمارة رأس الخيمة
    أطلال الشمال هي موقع أثري رائع يعود إلى 1000 قبل الميلاد. يقع Shamal top top خارج خط سير السياحة تمامًا ، ويوفر إطلالات رائعة على المناطق المحيطة. يقول التاريخ إن هذه بقايا قصر ملكة شيبا. يقع الشمال في إمارة رأس الخيمة.
    21- قم بزيارة مطار باراكودا

    مطار باراكودا ، قم بزيارة إمارة أم القيوين
    بالقرب من Barracuda Beach Resort ، يمكنك زيارة المطار المحلي الصغير مع عدد قليل من الطائرات القديمة. الذهاب إلى الداخل واستكشاف المكان بنفسك.
    22- قم بزيارة منطقة الشارقة التراثية

    منطقة الشارقة التراثية ، قم بزيارة إمارة الشارقة
    حيي الشارقة وال المريجة في الشارقة مفتوحان فقط للمشاة. يمكنك المشي في منطقة صغيرة مع المباني القديمة مما يتيح لك لمحة صغيرة عن كيف تبدو المدينة قبل أن تصبح حديثة.
    23- قم بزيارة صحراء الربع الخالي

    صحراء الربع الخالي ، قم بزيارة الإمارات العربية المتحدة
    تعرف صحراء الربع الخالي باسم "الربع الخالي" وهي أكبر صحراء رملية في العالم. ينتشر الربع الخالي عبر المملكة العربية السعودية وسلطنة عمان والإمارات العربية المتحدة واليمن. قيادة هذا الجزء من الإمارات العربية المتحدة هو وسيلة رائعة للشعور بالوحدة.
    24- زيارة مسجد البدية

    مسجد البدية ، قم بزيارة إمارة الفجيرة
    يعد مسجد البادية في الفجيرة في القرن الخامس عشر من أقدم المساجد في دولة الإمارات العربية المتحدة. مسجد البدية الأثري مبني من الآجر الحجري والطين ومغلف بعدة طبقات من الجص الأبيض. مسجد البدية فريد من نوعه في الإمارات بسبب هيكله المتميز وسقفه. يتكون أسلوبها من أربعة قبب مدببة ، مدعومة بعمود داخلي غير مألوف بالنسبة للعمارة الدينية في المنطقة. يقال إن تاريخ هذا المسجد يعود إلى عام 1446 م.
    25- زيارة شاطئ عجمان

    شاطئ عجمان ، قم بزيارة إمارة عجمان
    ℹï¸ڈ عجمان تتميز بشواطئها الرملية البيضاء على جانب واحد والمباني الشاهقة على الجانب الآخر. في المساء ، يمكنك مشاهدة مباريات كرة القدم الشاطئية من قبل العمال الباكستانيين خلال أوقات فراغهم.
    26- قم بزيارة مدينة رأس الخيمة

    مدينة رأس الخيمة ، قم بزيارة إمارة رأس الخيمة
    تقع رأس الخيمة على الحدود مع شبه جزيرة رأس مسندم في عمان. يحتوي على شاطئ رملي أبيض ضخم ومنطقة بناء قوارب تقليدية. رأس الخيمة هي عاصمة إمارة رأس الخيمة.
    27- زيارة متحف الحضارة الإسلامية

    متحف الحضارة الإسلامية ، قم بزيارة إمارة الشارقة
    متحف الحضارة الإسلامية ، يقع في مدينة الشارقة كورنيشالشارع ، أحد أفضل المتاحف التاريخية والدينية التي زرتها على الإطلاق. يعرض المتحف آلاف الأشياء من العالم الإسلامي.
    28- قم بزيارة مدينة أم القيوين

    مدينة أم القيوين ، قم بزيارة إمارة أم القيوين
    أم القيوين هي مدينة صغيرة تعيش من صناعة الصيد. يمكنك زيارة منطقة المدينة القديمة والمتحف المحلي والجدران الدفاعية والمرفأ في ميناء الصيد التقليدي وعدد من الأبراج الدفاعية المنتشرة في جميع أنحاء المدينة. هناك أيضا متحف والجدران الدفاعية. تتميز مقابر تل أبرق التي تعود إلى عام 2000 قبل الميلاد بأهمية إقليمية كبيرة. أم القيوين هي عاصمة إمارة أم القيوين.
    29- قم بزيارة فندق برج العرب

    فندق برج العرب ، قم بزيارة إمارة دبي
    برج العرب هو أحد معالم دبي والأكثر شهرة من فئة 7 نجوم في العالم. يقع برج العرب على ساحل شاطئ الجميرا ويمكن زيارته كمنطقة جذب سياحي أو يمكنك البقاء هناك كضيف.
    [message_box type = "attention"] ملاحظة : احجز فندق برج العرب . [/ message_box]
    فندق برج العرب ، قم بزيارة إمارة دبي
    30- قم بزيارة مزارع الهجن

    الجمل مزرعة
    في جميع أنحاء المناطق الصحراوية بدولة الإمارات العربية المتحدة ، بالقرب من مدينة زايد وواحة ليوا ، هناك العديد من المزارع التي يتولى العمال فيها رعاية الجمال. إذا كنت تقود سيارتك بمفردك ، فيمكنك التوقف وزيارة إحدى هذه المزارع العديدة التي تقيم فيها الجمال بالقرب من الكثبان الرملية. مدينة زايد هي آخر مدينة قبل واحة ليوا. يوجد عدد من المباني الحكومية ومسجد جميل وحدائق زخرفية وكثبان برتقالية مغطاة بالنباتات. إذا استطعت ، فلا تفوّت مهرجان الظفرة للإبل السنوي.
    31- قم بزيارة مدينة خورفكان

    مدينة خورفكان ، قم بزيارة إمارة الشارقة
    خورفكان هي مدينة صغيرة بها ميناء إقليمي طبيعي مهم للمياه العميقة. يحيط بـ Khor Fakkan الجبال الصخرية وشاطئ رملي أبيض جميل مع أشجار النخيل. المسجد المركزي في خورفكان ضخم ومع العمارة الجميلة جدا. يقع خورفكان على خليج خورفكان الخلاب على طول خليج عمان ، على الساحل الشرقي لدولة الإمارات العربية المتحدة. ينتمي خورفكان إلى إمارة الشارقة.
    32- قم بزيارة دبا

    دبا ، قم بزيارة إمارة الفجيرة
    دبا هي مدينة ساحلية في أقصى الشمال الشرقي من شبه الجزيرة العربية خليج عمان. بنى البرتغاليون حصنًا هنا في القرن السادس عشر. لقد أمضيت ليلة في فندق بجوار الشاطئ حيث استمتعت بغروب جميل مدهش تحيط به الجبال الصحراوية وشاطئ رملي هادئ. دبا ينتمي إلى إمارة الفجيرة.


    التعديل الأخير تم بواسطة hearty ; 2019-05-23 الساعة 10:21 AM

  2. #2
    كبار شخصيات سفاري
    تاريخ التسجيل
    Jun 2016
    الدولة
    الامارات العربيه المتحده ابوظبي
    المشاركات
    5,953


    قلعة الفجيرة ، قم بزيارة إمارة الفجيرة

    ربما أقدم حصن في الإمارات. نجا هذا المبنى من قصف واحتلال الوهابيين والبريطانيين. بعد خضوعه للتجديدات خلال بضع سنوات ، أصبح الآن مفتوحًا للجمهور. Fujairah Fort هو مبنى جميل يمكنك من خلاله الاستمتاع بإطلالة رائعة على خط ساحل الفجيرة.
    34- قم بزيارة قلعة المالحة الأثرية

    قلعة المالحة الأثرية ، قم بزيارة إمارة الشارقة
    بالتأكيد ليست مؤثرة للغاية ، ولكن قلعة المالحة الأثرية مثيرة للاهتمام حقًا وتثبت التاريخ القديم لدولة الإمارات العربية المتحدة. خارج مدينة الشارقة ، يمكنك زيارة البقايا البسيطة لأطلال قبر المالحة التي يعود تاريخها إلى 3000 عام قبل الميلاد.
    35- قم بزيارة قرية أبوظبي التراثية

    قرية التراث أبو ظبي ، زيارة إمارة أبو ظبي
    تقع قرية أبو ظبي للتراث في الكورنيش ويديرها نادي تراث الإمارات. داخل هذا المجمع السياحي توجد قرية إماراتية تقليدية بها أسواق ومسجد ومعسكر بدوي وعروض حية مع الرقص والموسيقى.
    36- قم بزيارة كنيسة مار فيليب الرسول الأرثوذكسية

    كنيسة القديس فيليب الرسول الأرثوذكسية ، قم بزيارة إمارة الشارقة
    تم بناء هذه الكنيسة بأموال رجال الأعمال الأوكرانيين ، وتخدم حصريًا الجالية الروسية والأوكرانية الكبيرة التي تعيش في دبي والشارقة. تتميز كنيسة القديس فيليب الرسول الأرثوذكسية بالعمارة الروسية التقليدية. خلال عيد الميلاد وعيد الفصح ، يحضر الآلاف من المسيحيين الأرثوذكس الروس الخدمة الدينية داخل هذه الكنيسة.
    37- قم بزيارة سوق الديرة للأسماك

    سوق أسماك ديرة ، قم بزيارة إمارة دبي
    سوق الديرة للأسماك هو أكثر أسواق السمك ازدحاماً في دبي. هناك يمكنك أن ترى وشراء مجموعة كبيرة من الأسماك والمأكولات البحرية.
    38- زيارة أسواق الحرف اليدوية

    أسواق الحرف اليدوية في الإمارات العربية المتحدة ، التسوق في دبي وأبو ظبي والشارقة
    إذا كنت تحب التسوق ، فيجب عليك زيارة المتاجر داخل أسواق الشارقة وأبو ظبي ودبي التاريخية. يمكنك المساومة والحصول على أشياء جميلة حقا بسعر جيد.
    39- قم بزيارة متحف الشارقة للآثار

    متحف الشارقة للآثار ، قم بزيارة إمارة الشارقة
    متحف رائع يعرض تاريخ دولة الإمارات العربية المتحدة مع مجموعة كبيرة من الأشياء والتحف التاريخية مع المرافق الحديثة. يمكنك الحصول على جولة دليل خاص حول المتحف مجانًا.
    40- قم بزيارة دبي مول

    دبي مول ، قم بزيارة إمارة دبي
    إذا كنت تعتقد أنك كنت في مراكز التسوق الكبيرة من قبل ، فكر مرة أخرى. دبي مول هو أكبر مركز تجاري في العالم مع أكثر من 1200 متجر. يقع دبي مول في وسط مدينة دبي ، وبجانب برج خليفة ، أطول مبنى في العالم.
    41- قم بزيارة شمال جلفار

    شمال جلفار ، قم بزيارة إمارة رأس الخيمة
    مستوطنة صحراوية صغيرة بالقرب من آثار الشمال. الجبال الصخرية المحيطة رائعة. يمكنك تسلق الصخور من حيث يمكنك اكتشاف القرية والصحراء والبحر.
    42- زيارة العين بساتين العين

    واحات العين ، قم بزيارة إمارة أبوظبي
    العين لديها العديد من الواحات مع أشجار النخيل. كل هذه الواحات مملوكة ملكية خاصة وتنتج العديد من الأطنان من التمور الطازجة كل عام. يمكنك استكشاف هذا الجزء من المدينة بنفسك. يمكنك زيارة واحة العين وواحة القطارة.
    43- قم بزيارة قلعة الجاهلي

    قلعة الجاهلي في العين
    تعد قلعة الجاهلي في مدينة العين قطعة رئيسية في فن العمارة الإماراتية. قلعة الجاهلي جميلة جدا ومفتوحة للجمهور. مع وجود العديد من غرف المعارض داخل المتحف ، فإنه يعرض الجوانب ذات الصلة من تاريخ دولة الإمارات العربية المتحدة.
    44- نزوى ديونز

    نزوى ديونز
    الكثبان الرملية المذهلة 30 كم من وسط مدينة دبي. إذا كنت تحب المغامرة والمناظر الطبيعية الصحراوية ، فهذا هو المكان المثالي لك.
    قراءة صفحاتي:


  3. #3
    ©؛°¨°؛©][مشرف سفاري الامارات][©؛°¨°؛© الصورة الرمزية وحيد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    المشاركات
    2,901

    تقرير يمزج بين الماضي و الحاضر لدولتنا الحبيبة
    يعطيك العافية على هذا الموضوع

  4. #4
    ©؛°¨°؛©][مشرف سفاري الفلبين][©؛°¨°؛©
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    3,640

    تسلم ايدك اخ هارتي على التقرير

  5. #5
    ©؛°¨°؛©][مشرفة سفاري أستراليا ونيوزلندا][©؛°¨°؛© الصورة الرمزية الغديــر
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    6,692

    شكرتك إنّ الشّكر حبلٌ من التُّقى // وما كلّ من أوليته نعمةً يقضي // ونبهت لي ذكرى وما كان خاملاً // ولكن بعض الذّكر أنبه من بعض // . بدأت ردي بهذه الابيات لكي نوفيك اخي هارتي قليل من حقك في ما تقوم به من اجل المنتدى

  6. #6
    مسافر فعال الصورة الرمزية رحالة سعودي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2006
    المشاركات
    555

    تقرير رائع عن درة الخليج
    تسلم الانامل اخ هارتي

  7. #7
    كبار شخصيات سفاري
    تاريخ التسجيل
    Jun 2016
    الدولة
    الامارات العربيه المتحده ابوظبي
    المشاركات
    5,953

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغديــر مشاهدة المشاركة
    شكرتك إنّ الشّكر حبلٌ من التُّقى // وما كلّ من أوليته نعمةً يقضي // ونبهت لي ذكرى وما كان خاملاً // ولكن بعض الذّكر أنبه من بعض // . بدأت ردي بهذه الابيات لكي نوفيك اخي هارتي قليل من حقك في ما تقوم به من اجل المنتدى
    .شكرا اختي العزيزه الغدير هذا واجبنا نحو منتدانا الغالي

  8. #8
    كبار شخصيات سفاري
    تاريخ التسجيل
    Jun 2016
    الدولة
    الامارات العربيه المتحده ابوظبي
    المشاركات
    5,953

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحالة سعودي مشاهدة المشاركة
    تقرير رائع عن درة الخليج
    تسلم الانامل اخ هارتي
    العفو اخوي

    .

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 2017-02-01, 10:25 AM
  2. زيارتي لمدة اسبوع لدولة قطر الرائعة (الدوحة)
    بواسطة مسافر لبلد في المنتدى سفاري قطر Qatar
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 2015-06-18, 04:57 AM
  3. زيارتي لمدة اسبوع لدولة قطر الرائعة (الدوحة)
    بواسطة مسافر لبلد في المنتدى سفاري قطر Qatar
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 2015-04-15, 11:39 PM
  4. الموسوعة الجغرافية التارخية عن(( دوله الامارات العربيه المتحده))
    بواسطة سفير الامارات في المنتدى سفاري الإمارات Emirates
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 2010-07-28, 08:08 AM
  5. مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 2010-05-30, 10:25 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
X