النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: فعاليات احتفالات دبي بعيد الأضحى المبارك تستمر من 10-19 أكتوبر المقبل

  1. #1
    ©؛°¨°؛©][مشرف سفاري الامارات][©؛°¨°؛© الصورة الرمزية وحيد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    المشاركات
    2,872

    فعاليات احتفالات دبي بعيد الأضحى المبارك تستمر من 10-19 أكتوبر المقبل


    تحتضن دبي العديد من الفعاليات والأنشطة الملائمة لأجواء احتفالات عيد الأضحى المبارك، حيث تنظم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي حدث "العيد في دبي-عيد الأضحى" خلال الفترة ما بين 10-19 أكتوبر 2013،متضمنا باقة من الفعاليات الرائعة التي تناسب مختلف الأعمار والجنسيات، لتدخل البهجة والمرح إلى قلوب زوار دبي.

    ويتضمن حدث"العيد في دبي- عيد الأضحى" الكثير من الفعاليات المميزة والممتعة نذكر من بينها:-


    الألعاب النارية
    15 – 18 أكتوبر- الجميرا، أم سقيم2
    لا تكتمل فرحة العيد إلا بوجود عروض الألعاب النارية التي ستنطلق يومياً من منطقة أم سقيم2 – جميرا تمام الساعة 9 مساء، وذلك خلال أيام العيد لترسم في السماء لوحات فنية رائعة مزركشة بأجمل الألوان وأبهاها، وهي برعاية مجموعة الزرعوني.

    حفلة كراميش
    16 أكتوبر- مول الإمارات
    تقدم فرقة كراميش حفلة رائعة للاطفال، حيث تشتهر هذه الفرقة بأناشيدها الرائعة الموجهة للأطفال، وتحظى القناة التليفزيونية التي تحمل اسم كراميش بمتابعة كبيرة من الأطفال.

    حفلة حلا الترك
    17 أكتوبر-دبي مول
    تحيي الطفلة البحرينية حلا الترك التي كانت انطلاقتها الحقيقية بعد مشاركتها في الموسم الأول من برنامج المواهب الشهير "Arabs Got Talent تحيي حفلاً في دبي مول على ممشى عروض الأزياء ويمكن للجميع متابعة هذا الحفل مجاناً يوم الخميس 17 أكتوبر ابتداءً من الساعة السادسة مساءً. وكانت حلا الترك قد قدمت العديد من الحفلات الناجحة في دبي التي استقطبت آلاف العائلات والأطفال. يقدم الحفل مجانا لجمهور دبي مول.

    الألعاب الشاطئية للعائلات
    10 – 19 أكتوبر-الشاطئ المفتوح في أم سقيم
    يستضيف الشاطئ المفتوح في منطقة ام سقيم فعالية رائعة لألعاب الشاطئ بين 10 وحتى 19 أكتوبر، وتقدم من خلالها الكثير من الأنشطة والفعاليات التي تؤمن للعائلات قضاء أوقات مسلية، وتتضمن عروضا ترفيهية، وألعاب مائية، وأكشاك للمأكولات والوجبات السريعة.

    العروض المتجولة في مراكز التسوق
    10 – 19 أكتوبر
    تنظم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة عروضاً كرنفاليه لموسيقيين محترفين ومؤدين استعراضيين احتفالاً بالعيد في دبي يطوفون في مراكز تسوق متنوعة في دبي لنشر الأجواء الإحتفالية بين الجميع، وتبدأ هذه العروض من 10 أكتوبر لغاية 19 أكتوبر.

    عرض فلاش موب
    10 – 19 أكتوبر
    سيفاجئ حدث "العيد في دبي – عيد الاضحى" الزوار والمتسوقين في مراكز التسوق في دبي بعرض استثنائي على طريقة الفلاش موب، حيث ستقدم مجموعة من المؤدين بشكل فجائي لوحات مميزة على أنغام أغاني تراثية خاصة بالعيدتنطلق فجأة داخل المركز. وستقدم هذه العروض خلال الفترة بين 10 وحتى 19 أكتوبر.

    ضيافة العيد فى أيام العيد
    مع الأيام الثلاثة الأولى لعيد الأضحى المبارك ستتوزع خيم الضيافة في مطار دبي الدولي بالمبنى 1 و2 و3 وعدد من مراكز التسوق في دبي وهي: دبي مول، ومردف سيتي سنتر، وديرة سيتي سنتر، ومول الإمارات، ودبي فستيفال سيتي.لتقدم لزوار دبي ضيافة العيد من قهوة عربية أصيلة وحلوى العيد. وتؤكد خيم الضيافة على حفاوة الاستقبال التي يحظى بها ضيوف دبي، وتعكس كرم الشعب الإماراتي. ونشاط "ضيافة العيد" هي برعاية مركز الشيخ حمدان بن محمد لإحياء التراث.

    القرية العالمية
    تفتح القرية العالمية أبوابها في الخامس من شهر أكتوبر2013 حتى الأول من مارس 2014. حيث تعد القرية العالمية من أبرز الوجهات السياحية في دبي والمنطقة لغنى وتنوع فعالياتها، وتهدف إلى استقطاب ملايين الزوار من مختلف أنحاء دولة الإمارات ودول المنطقة والعالم لما ستقدمه لزائريها من فعاليات وعروض ثقافية وتراثية وتنوع في المطاعم العالمية والشعبية إضافة إلى تجربة تسوق لا تنسى من الأجنحة التي تمثل بلدان العالم.‬




    رياضة
    كأس العالم لكرة القدم تحت 17 عاما الإمارات 2013 - فيفا
    19 أكتوبر 2013
    تنظم مباريات كأس العالم لكرة القدم تحت 17 عاماً من قبل الفيفا كل سنتين، حيث تتبارى فرق من مختلف دول العالم للحصول على اللقب وتجري المباريات في ملاعب مختلفة في دولة الإمارات العربية المتحدة على مدى ثلاثة أسابيع. ويستضيف ملعب آل راشد (الأهلي) في دبي يوم 19 أكتوبر مبارتين الأولى بين كندا والنمسا والثانية بين ايران والأرجنتين

    معرض
    جيتكس شوبر
    5-12 أكتوبر
    مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض
    معرض جيتكس شوبر هو أكبر وأفضل حدث لبيع الالكترونيات الاستهلاكية بالتجزئة في منطقة الشرق الأوسط يشارك فيه كبار تجار التجزئة والعلامات التجارية ذات المستوى العالمي. وينظم هذا العام من 5 الى 12 أكتوبر في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض. ويجتذب هذا الحدث جمهورا كبيرا من المتسوقين ومتابعي أحدث حلول تكنولوجيا المعلومات وكذلك التجار الباحثين عن منافذ لبيع منتجاتهم وتقديم عروض جذابة.


    المصدر

    المركز الإعلامي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة


  2. #2
    مسافر فعال الصورة الرمزية فهد التويجري
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    المشاركات
    715

    فعاليات جميله
    إن شاء الله نحضرها
    كل الشكر لك
    تحياتي ,,,

  3. #3
    كبار شخصيات سفاري الصورة الرمزية صموته
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    الدولة
    الظهـ (KSA) ـران
    المشاركات
    3,557


    يسلمو بوراكان ...


    دايم اطلالتكـ .. ومواضيعكـ بارزهـ ..


    دمت بود .. صموتهـ ..

  4. #4
    مسافر مشارك الصورة الرمزية امير باخلاقي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    QATAR
    المشاركات
    104

    شي محطم // توقعت افضل لقدره دبي ع فعل المزيد

  5. #5
    مسافر جديد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2009
    المشاركات
    5

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امير باخلاقي مشاهدة المشاركة
    شي محطم // توقعت افضل لقدره دبي ع فعل المزيد

    مثل ايش كنت تتوقع

  6. #6
    مسافر مشارك
    تاريخ التسجيل
    Sep 2013
    المشاركات
    107

    تستحق الشكر فعاليات رائعه بس راح تكون دبي في هالفتره مزحومه 😁

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
X