صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 19 من 19

الموضوع: سواليف أردنية من أرض النشامى الأبية

مسافرة متميزة الصورة الرمزية أم جواهر

الجبنة بتشهي,,يختي اهل نابلس ما بيعملواا جبنة هههههه كلة شغل الارياف بنابلس
    والمكدوس حكاية شكل امك فنانة,,اسال الله ان يحفظها,
    اما الاثواب بيجننووو وسعرهم بيجنن كمان ههههههه بس ولا يهمك لبس الهنا ان شاء الله
    على فكرة انا فنانة بالتطريز هذا بس ما عندي طولة بال اعمل قطع كبيرة هيك ,,يعني يادوب يطلع مني
    اشياء بسيطة,,,
    معاك يا ليمونتي,,
    ربي يخليلك الوالد والوالدة ويحفظهم من كل سوء. ولا يحرمك زيارتهم كل سنة

سبحان الله والحمد لله والله أكبر

عضو الصورة الرمزية شاهين العرب

جزء رااااااائع

والله يحفظ لك والديك يارب ويعطيهم الصحه والعافيه

©؛°¨°؛©][مشرفة سفاري الاردن][©؛°¨°؛© الصورة الرمزية نعنوشة
    بلاد العرب أوطاني ..من الشام لبغدان..ومن نجد الى يمن ..الى مصر فتطوان

الأحد 1/9/2013

كنت متواعدة مع صديقاتي اللي عايشين فى الاردن نفطر مع بعض فى مطعم لانوازيت والموجود فى بداية شارع المطار ومقابل للسيفواي. وصلنا خلال أقل من 10 دقائق من الدوار السابع

قعدات داخلية وخارجية حلوة كتير بس تفاجأت انه ما فى ناس كتير أتاري اليوم أول يوم مدارس

سولفنا وتحدثنا وضحكنا وتذكرنا أيام حلوة كتير قضيناها مع بعض وبالآخر أهم شىء أكلنا

وطبعا ما بيحلى الفطور الا مع كاسة الشاي

طلع حسابنا 22 دينار

ودعتهم على أمل اللقاء فى زيارة قادمة ان شاء الله

كنت شايفه جمب مطعم كرش وكوارع مكاتب تأجير سيارات فخليت صاحبتي تنزلني هناك علشان أستأجر سيارة من اليوم لغاية الخميس وأرجع استأجر من الأحد للجمعه. وبالفعل نزلت عند أحدهم

استفسرت منهم عن الأسعار وعن الموديلات المتوفرة فطلع انه سياراتهم كلها موديلات حديثة وعندهم فان اذا كان عدد أفراد العائلة كبير وكمان ممكن استئجار السيارة مع السائق.

طلب الموظف حجز جواز سفري أو مبلغ 350 دينار لفتح كروكه (فى حال حدوث حادث لاقدر الله) وطلب ليسني الاماراتي او الاردني وهويتي الشخصية. ما رضيت ورفضت اني احجز جوازي تماما ولا حتى فتح الكروكه وقلتله انه ممكن تاخد رقم بطاقة الائتمان او صورة عن جواز السفر، وأنا بحكي اجى أبو وسام اللي طلع مدير المكتب وأيد كلامي الحمد لله. واتفقنا على سعر 30 دينار لسيارة هيونداي 2012 اتوماتيك 5 راكب.

مش هون القصة استنوا ... اعطيت الرجال الهوية ... وقعدت أدور ساعة على الليسن وين الليسن وين الليسن لالالالالا تذكرت انا لما سافرت على تركيا بشهر مايو شلت الليسن من المحفظة طبعا زعلت مني كتير وعصبت علي كتير واعتذرت منهم وقلتلهم اني رح ارجع ان شاء الله لما اجيب الرخصة.

مشيت للبيت وأنا أفكر ليش أنا شلت الليسن من المحفظة ايش هالحركة اللي ما الها طعم . اتصلت فى أبو معن فى الامارات وقلتله شو صار معي وهات يا أبو معن لاقي الليسن يا حرام هو وابني أحمد ساعة يدوروا لغاية ما لقوه. طيب لقيناه كيف بدنا نبعته؟ الله وكيلكم بطل حد مسافر على عمان فراح أحمد على أرامكس فطلبوا منه 180 درهم قلتله لالالالا تبعته فاستنى لتاني يوم لما راح أحمد على المكتب وبعته ب دولار واحد فقط عن طريق فيديكس.

لما وصلت على البيت حضرت فنجان القهوة وشربته أنا ومامتي على البلكونه والجو كان خيال الحمد لله عشان أعرف أروق شوي. واتفقنا انه نطلع على العقبة فى نهاية الاسبوع علشان نعطي فرصة لبنات خواتي يكونوا معنا بس للأسف بابا ما رح يقدر يكون معنا.

فتحت جريدة الوسيط وهي جريدة توزع مجانا على البيوت ولقيت فيها الكثير والكثير من العروض من الشركات السياحية سواء للرحلات الداخلية أو الرحلات الخارجية. اتفقنا انه نروح على العقبة لليلة واحدة ويومين وننزل بفندق موفنبيك تالا بيه لانه فى شهر نوفمبر 2012 نزلنا بفندق راديسون بلو تالا بيه وكان رائع جدا جدا جدا فقلنا نشوف شى تاني كنوع من التغيير والتعرف على الجديد.

اول خطوة كانت اني شيكت على الاسعار على بوكينغ لقيتها غالية قمت اتصلت بالفندق ولقيت الليلة لغرفة ثنائية مواجهة للبحر بسعر 170 دينار، فقلت خليني أشوف أسعار الشركات السياحية كيف.

اخترنا احدى الشركات واتصلت فيهم ولما لقيت أسعارهم مناسبة حجزت معهم غرفتين وحده ثنائية لاختي وبنتها ومواجهة للجبل بسعر 100 دينار والثانية ثلاثية لي ولوالدتي ولبنت اختي مواجهة للبحر بسعر 140 دينار ليوم الخميس 5/9/2013 اضافة الى 100 دينار مواصلات (20 دينار على الشخص) عمان العقبة عمان و طلبت مني مسؤولة الحجز أن أحضر لتأكيد الحجز ودفع المبلغ المستحق.

نزلت على الصويفيه على مقر المكتب ودفعت ورجعت ولما رجعت وألاقي عرباية الذرة الرائعة وطبعا صاحبتكم ما بقدر أقاوم الذرة المسلوقة أبدا

مش عارفه ليش دائما بلاقي الذرة أطيب وألذ لما أشتريها من العرباية

على وقت العشاء اتصلت بالتاكسي المميز علشان يجي ياخدنا من البيت الى تاج مول فى عبدون، تأخر يمكن 10 دقائق بس مو مشكلة نزلت مع ماما وبابا وبنت اختي على تاج مول اللي بميزه رقي المحلات اللي فيه والمطاعم والكوفي شوبات كمان. حتلاحظوا اسم مطعم ليفانت Levant مطعم أرمني رائع جدا جدا بس هالمرة مارحته رحنا مكان ثاني.

قررنا نتعشى فى بي اف شانغز P.F. Changs الصيني

طلع حسابنا 63 دينار. روحنا على طول أين أنت أيها السرير الجميل

وهيك خلص يومنا وبتمنى أشوفكم من جديد فى يوم جديد

©؛°¨°؛©][مشرفة سفاري البوسنة والهرسك][©؛°¨°؛© الصورة الرمزية مدرسة الحب

عرفت ان في تقرير مُميز لكاتبه مُميرة

Lamoooon

فا قلت لازم ادخل القسم الاردني لأول مرة

ربنا يبارك في بابا وماما يارب ويديم عليهم الصحه والعافية ويزقهم حسن الخاتمه يارب

بس اية الجمال ده انا اول ما دخلت جوعت صراحه ... حلو محل الكرش ده

رغم اني مش بحبها ... بس امي بتعملها حلو قوي ... لازم تيجي عندنا تجربوا

بالنسبة للجبنه النابلسية بزيت الزيتون شكلها يجنن بجد ... وعايزة الطريقة بقي

والشاي الميرميه ... اول مرة اعرف الاكلات ده ... بس بحب اجرب

متابعه لباقي الاحداث ......

][خبيرة فنادق][ الصورة الرمزية Eline

لا نوازيت تعني بالفرنسي البندق ( نوع من انواع المكسرات) كما قال لي راعي المطعم

كانت لي فيه ايام حلوة اثناء الدراسة وبالقرب منه مطعم بيتزاهت وخلفة مكتب هوليدي للسفر والسياحة

لازم امر على لانوازيت كل ناية اسبوع بس حسب الصور لم يتم تغيير الديكور لغاية الان ولا الكراسي

يوم ممتع ام معن ولو ان سالفة الليسن ام تكن بوقتها لكن الحمد لله انفرجت

فين صور العقبة انتم سكنتم بالمنطقة الجديدة والتي تبعد عن العقبة حوالي عشر دقائق

انا كنت اسكن في الانتركونتننتال لقربة من المدينة وتوجد الخدمات

بأنتظار المزيد من التفاصيل

©؛°¨°؛©][مشرفة سفاري أمريكا الشمالية والجنوبية][©؛°¨°؛© الصورة الرمزية وارثة الطيب

تبارك الرحمن صور جميلة أبرزت الوجه الحضاري والسياحي لبلدنا الحبيب نسأل الله عز وجل أن يديم نعمة الأمن والأمان على الأردن وكافة بلاد المسلمين اللهم آمين

مسافر نشيط الصورة الرمزية وحيد الزمان

صراحه تقرير روعه حسيت اني رحت الاردن معك
    ماشاء الله اسلوب جميل

©؛°¨°؛©][مشرفة سفاري ماليزيا][©؛°¨°؛© الصورة الرمزية ام نوره

السلام عليكم ..

تقرير ممتع بالفعل ويستحق ان تخصص له وقت تروق وتقرأ وتستمتع

الله يسعدك ،،

وبالتوفيق ؛؛

©؛°¨°؛©][مشرفة سفاري ماليزيا][©؛°¨°؛© الصورة الرمزية samsoma

استمتعنا جدا مع التغطيه والتقرير الرائع

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12