صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 12

الموضوع: نصيحة..................لا تأثثون من الصين

مسافر جديد

نصيحة..................لا تأثثون من الصين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..... اخواني واخواتي اعضاء المنتدى في الاجازة الصيفية نزلت موضوع استفسر فيه عن الصين لاني كنت ابغى اسافر لصين لتأثيث ولكن للأسف ما احد رد على استفساراتي المهم سافرت لصين وأشتريت الأثاث وانصدمت بالاسعاروالأثاث الله يسامح الاعضاء اللي نزلوا التقارير عن الصين الصراحة بالغوا بالمدح . والصدمة الاكبر ان اليوم وصل الاثاث شي ناقص وشي مختارينه على مزاجهم وشي متكسر والله مافيه زي اسواق السعوديةكل شي فيها وفخامة وعلى ذوقنا المهم اللي يبغى اي استفسار انا جاهزة

][خبيرة فنادق][ الصورة الرمزية Eline

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهرازاد3 مشاهدة المشاركة
    والله مافيه زي اسواق السعوديةكل شي فيها وفخامة وعلى ذوقنا
    والله دايما اقول هذا الكلام للي حولي

ربنا يعوض عليكم .. طيب مافش تأمين شي من هنا ولا من هناك اوراق ترد لكم حقكم ؟

مسافر جديد

الله يسلمك لا ياعزيزتي ما فيه تعويض ولاشي الله يعوضنا وامس بدينا نركب الاثاث اغلب القزاز متكسر واشتريت نافورة جابوا بدالها لوحة فيها مجسم حرمة ورجال عريانين يعني مصير اللوحة الزبالة وانتي بكرامة

مسافر فعال

الله يعوضك يا أختي خير
    وبالفعل كثير صاروا ياثثوا من خارج السعودية وامس وحده اعرفها راحت تركيا عشان تشتري الرخام من معرض هناك الله يستر ايش يصير معاها

مسافر نشيط

والله قد قلت ان الصين ما تصلح للاغراض الصغيرة مثل اثاث البيت او عدة بيوت بل ممكن مع الشركات فقط
    شهر زاد3 ارجو التفصيل اكثر بالنسبة للي الاسعار مع المقارنة بالسعودية ودبي
    لان زوجتي مخدوعة بالصين من كثر ماسمعت عنها وانا احاول ان اقنعها
    انتم راح تكونوا دافع من اجل الاعدال عن الصين بليزززز معلومات ولو بسيطة

مسافر جديد

اولا راح اتكلم عن وضع الاسواق قبل الاسعار ..اغلب محلات الاثاث والإضاءة و السيراميك مافيها تكييف يعني الشعب الصيني يعتمد على المراوح ثانيا مافيه مطاعم نهائيا لان مناطق التسوق تبعد عن كوانزوا تقريبا ساعة لذلك كل متسوق لازم يكون معاه فسحة قصدي تصبيره شوكولاته كيك .....ثالثا مافيه اماكن للجلوس مثلا كفي شوب او اي بليس يجلس فيه وإذا جلست على كنبات العرض قوموك ..الصراحة الواحد يعاف عمرة من القرف والحر والجوع والريحة نسيت لأتكلم عن الريحة حديث ولا حرج الصينيين يتغدون بالاسواق واكلهم ياربي لك الحمد والشكر ريحته تزوع الكبد .ياعمررررررررررررررررررررري على اسواق السعودية الرقي الفخامة............... للحديث بقيه

مسافر جديد

والله شي يخوف

لكن اشوف ناس شرت تمدح و فرق كبير بالاسعار

مسافر مشارك الصورة الرمزية ابو جبل

السلام عليكم

بصراحة انا مستغرب من هالكلام وكاني اسمع موضوع عن بلد اخر غير الصين ........

سوق الاثاث موجود فيه كل شي وجميع المستويات وجميع الاسعار والجودة ايضا والشطارة بالشراء .....

لذلك باستمرار ننصح الاخوان ان يستعينوا بمكتب موثوق حتى يقوموا باستلام البضاعة نيابة عن الزبون ويتولى امور الشحن
    حتى تصل البضاعة لبلد الزبون بحالة جيدة وبدون اي مشاكل ويتحمل المكتب المسؤؤلية الكاملة

[ عضو مجلس الإدارة ] الصورة الرمزية منصور عاشق الترحال

لقد بدأ الاثاث الصينى فى غزو مصر و حتى دمياط باسعار رخيصة و لكنه لم يثبت نفسه و لا يتحمل مثل المصرى

صحيح ان التصميمات جميلة و لكن الجودة متدنية لانهم يستخدمون اخشاب مصنعة و ليست طبيعية

مسافر نشيط

صراحه تجربتج عجيبه بعدين ليش تروحون الصين وبلادكم مواد البناء و الاثاث متنوعه ورخيصه بعض الشيئ نحن اثثنا بيتنا وجلبنا بعض مواد البناء من الرياض و الاحساء و الدمام وقمة في الروعه و الفخامه!!!وانتوا تروحون لأصقاع الدنيا!!وغيركم يجلب اثاث بيت العمر ومواده من السعوديه

وجهة نظر والله يعوضكم باالاحسن

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة