صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 24

الموضوع: العمولات خفايا وأسرار !!!

عضو سفاري الفخري الصورة الرمزية alsnafi

kfshman

china trade

elegance

حوار الرائع

نتقاسم فيه نقاط الاتفاق ونحترم ما اختلفنا فيه

لكم مني كل التقدير والاحترام

دمتم في رعاية الله

إن الـطـيـور وإن قـصـصـت جنـاحـهـا ... تـسـمـو بفطـرتـهـا إلـــى الـطـيــران
    قـيـثـارتــي مـكـتـوبــةٌ ونـشـيــدهــا ... قـد مـلَّ مــن صـمـتٍ ومــن كتـمـان
    واللـحـن فــي الأوتــار يـرجـو عـازفـاً ... لـيـبــوح مــــن أســـــراره بـمــعــان

مسافر نشيط

بارك الله فيكم جميعا

عندي سؤال لكم جميعا بالنسبه للفلوس كيف طريقه الدفع للمحلات والمصانع هل بالكاش
    يعني اجيب فلوسي كلها معي والا اجيب شيكات

مسافر جديد

نقاش جميل ومفيد للجميع يبين لنا كيفية التعامل مع الغير في الصين او غيرة فهذه تجارة فيها الكثير من المتاعب والتعقيدات خصوصا لمن هم في بدهية المشوار مثلي طبعا -------- الا بما نسمع من اهل الخبرة امثالكم بارك الله فيكم والله يعطيكم العافية

مسافر جديد الصورة الرمزية china trade

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 200 متر مشاهدة المشاركة
    بارك الله فيكم جميعا

عندي سؤال لكم جميعا بالنسبه للفلوس كيف طريقه الدفع للمحلات والمصانع هل بالكاش
    يعني اجيب فلوسي كلها معي والا اجيب شيكات
    لا تتعامل المحلات بالشيكات

مسافر جديد الصورة الرمزية china trade

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المروالحالي مشاهدة المشاركة
    نقاش جميل ومفيد للجميع يبين لنا كيفية التعامل مع الغير في الصين او غيرة فهذه تجارة فيها الكثير من المتاعب والتعقيدات خصوصا لمن هم في بدهية المشوار مثلي طبعا -------- الا بما نسمع من اهل الخبرة امثالكم بارك الله فيكم والله يعطيكم العافية
    بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

وهذا ما نريده جميعا للأخوة الأعضاء

كبار شخصيات سفاري

الله يعطيكم العافية على النصائح الجيدة التي تقدم للتجار والمستوردين من الخارج

مسافر نشيط

يا أخي الكريم اليجانس : من فضلك أخبرني كم عدد المسلمين الصينيين وكم عرفت أنت منهم وكم تعاملت معهم وأنا أشك في شخصية اسلامك ! ! !

مسافر متألق الصورة الرمزية ثائر t

كل الاحترام لكم جميعا ونقاشكم الرائع هذا يعكس عنكم أبهى الصور كل الاحترام لكم جميعا إخواني جميعا ...وأخص بالذكر اخونا
    china tradeوكم استفدنا من نقاشكم الرائع هذا ربنا يجزيكم كل الخير لما تقدموه لكل تاجر عربي مسلم من نصائح قلما مانجدها هذه الايام بهذه الشفافيه والوضوح ...

مسافر نشيط

شكرآ لي كل من شارك في هذا الموضوع

مسافر مشارك الصورة الرمزية elegance

الشكر موصول لجميع الاخوة الاعضاء والمشاركين

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الحميد الصيني مشاهدة المشاركة
    يا أخي الكريم اليجانس : من فضلك أخبرني كم عدد المسلمين الصينيين وكم عرفت أنت منهم وكم تعاملت معهم وأنا أشك في شخصية اسلامك ! ! !
    اخ عبد الحميد الصيني وما دخل الاسلام والمسلمين واسلامي بالموضوع الله يصلحك ..

انا لم اذكر كلمة مسلم او اسلام بموضوعي .. وانتبه انه ما يجوز شرعا لاي مسلم ان يشكك باسلام اخيه ..

لكن برضه ودي اعرف ليش تزج بالمسلمين الصينين في هذا الموضوع واللي انت واحد منهم على ما يبدولي من اسمك .. الا اذا حسيت ان في بكلامي ما ينطبق على البعض منهم فهذا ظنك وانا ماني مسئول عن طريقة فهمك للموضوع ..

وارجو انك ما تحملني كلام ما تفوهت فيه بموضوعي كما ارجو ان لااكون ضربت على وتر حساس عندك بموضوعي هذا

وانصحك نصيحة لوجه الله لا تتعرض لعقيدة اخوانك المسلمين او تشكك في اسلام اي مسلم مهما اختلفت معاه في وجهات النظر

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع