صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 11

الموضوع: أرقام المترجمين فى كوانزو

مسافر نشيط

أرقام المترجمين فى كوانزو

السلام عليكم

الكثير من الأعضاء يطلبون أرقام لمترجمين في الصين ويعانون في البحث عن مترجم
    لذلك نطلب من المراقب والمشرف العام على القسم الموافقه بجعل الأعضاء بأن يضعو كل واحد منهم رقم مترجم يعرفه (دون أدنى مسئولية من العضو)
    لكي يكون هذا الموضوع مرجعا لكل من يبحث عن مترجم في كوانزو او الصين عموما
    مع العلم أن أجرة المترجم 100 ريميمبي في اليوم أي 13 دولار تقريبا وربما يزيد هذا المبلغ قليلا
    وقد يستغل بعض المترجمين جهل الناس بالأسعار فيقوموا بزيادة السعر عليهم فبأي حال من الأحوال لا يمكن أن يزيد عن 200 ريميمبي (إذا كنت مضطرا ولم تجد غيرة)
    مع العلم بأن المترجمين يسافرون مع الزبائن إلى أي منطقة داخل الصين والسكن والمواصلات على حساب الزبون
    وعادة ينتهي عمل المترجم في الساعة السادسة أو السابعه ولكن إذا دعوته إلى العشاء معك فلن يمانع في أن يبقى معك إلى العاشرة أو الحادية عشرة ليلا وهو موعد أغلاق آخر سوق في كوانزو

أرجو الاهتمام بهذا الموضوع لما لهو من أهمية لاخواننا المسافرين

شكرا لحسن تعاونكم

كبار شخصيات سفاري الصورة الرمزية كوستا

بارك الله فيك
    مع التحيه

مسافر جديد

الاخ الفاضل maiky4u

بارك الله فيك وفي مسعاك للخير والفايده للجميع وأرجوا من الاخوه القايمين على هذا المنتداء المبارك النضر بجديه الموضوع
    والاحتياج الماس الى هولا المترجمين ولكم تحياتي

مسافر نشيط

متشكر على ردودكم

مسافر نشيط

لابد من الاخذ بالاعتبار انه ان منتدانا العظيم ليس له ادنى مسؤليه عن ارقام هؤلاء المترجمين فى هذا الموضوع
    وشكرا

©؛°¨°؛©][مشرف سفاري تايلاندا][©؛°¨°؛© الصورة الرمزية مسافر الى بتايا

اعتقد الاخوان يريدون تنسيق قبل وضع اي اسم والاسم الي يضعه احد الاعضاء يجب ان يكون مضمون ونبين اذا وجدنا من احدهم سواء هاذا افضل من ان اضع اسم ورقم احد وانا مو ضامنه او اني احط لكم رقم واحد نصاب وبعدين اخلي مسؤليتي عنه

وشكرا على الحرص

مسافر نشيط

اضافه جميله يا متألق وانا موافق عليها

©؛°¨°؛©][عضو مجلس إدارة سابقاً][©؛°¨°؛© الصورة الرمزية kfshman

الارقام الشخصيه يمنع وضعها في المنتدى و للاخ الكريم مثل ما وضحت لك برساله من السهل ان نقول ان المنتدي ليس له مسؤوليه ولكن ما يرد في المنتدي يعني ان الاداره وافقت عليه بغض النظر عن ماتقول او يقوله اي شخص واذا كنت شخص تحترم كلمتك فهناك اشخاص معدومي الضمير و يتربصون باصحاب الثقه السريعه

لا ادري ما المانع من ارسالها لمن يطلبها في الخاص و من لا يريدها لن يرغب بالاطلاع عليها

والمنتدي غير مسؤول عن ارسالك لها بالخاص بل انت المسؤول

التعميم لا يمكن تطبيقه على جميع الناس فهم ليسوا سواسيه

مسافر نشيط

يا سيادة المراقب العام
    انا كان كل هدفى من الموضوع دا انه الاستفاده تبقى عامه على الناس وتبسيطه لهم بدلا من كل واحد عايز رقم مترجم يكتب موضوع كامل او يبعت رد مع العلم انه بعض الاعضاء لم يتم الرد عليهم وتجاهلهم
    واحب ان اوضح لحضرتك انه يوجد بعض المنتديات المشهوره عملت نفس الفكره ونجحت والاعضاء افادو واستفادو منه وعندى الدليل لو تحب اذكر المنتدى وموضوعه.
    وفى النهايه حضرتك المراقب العام وأكيد اكثر منى خبره بهذه المواضيع وانا مش هيفيدنى شى انا حبيت افيد الاعضاء
    شكرا

©؛°¨°؛©][عضو مجلس إدارة سابقاً][©؛°¨°؛© الصورة الرمزية kfshman

لكل منتدى سياساته و سواء كانت المنتديات الاخري تتبع ذلك ام لا فهو ليس من شاننا

نحن لدينا سياسات و تعليمات تخص الكتابه وهي التي تخصنا في هذا المنتدى و المنتديات الاخري حره بسياساتها وليست مقياسا لنا نتبعه.

شكرا لتفهمك عزيزي

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع