النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: سنغادر تونس بعد غد

مسافر نشيط

سنغادر تونس بعد غد

ارجو من الاخوة فى تونس وخصوصن فى هذا المنتدى ان لا يغضبو منى ومن تقرايرى التى كانت اغلبها كما اعتبرها البعض سلبية

ولكن واللة تحدث بما رايتة

وانا اعلم انكم تعلمو صدق ما قلتة واننا تحدث فى الواقع الموجود والمحسوس لكل زاير او مقيم

الاسعار با النسبة للملابس غالية برشة بمقارنة بدول الخليج

انواع الاكل من مختلف الاصناف العالمية محدود بمقارنة فى دول الخليج

المجمعات التجارية الضخمة تكاد لا توجد بمقارنة بدول الخليج

الكافى شوب تكاد تكون جدا عادية وفى اماكن محددة بمقارنة بدول الخليج

لا تنتشر الصرافة الا فى اماكن محدودة وكان يجب ان تكون اوسع لانها دولة سياحية

فى عين دراهم مثلا لا يوجد الا فندق واحد فقط بجانب حمام ابو رقيبة وتكاد لا تجد حجز فية

عين دراهم من اجمل المدن التونسية ولكن للاسف السايح ضايع لانة لا يوجد الا ان تقف فى اعلى الجبال من دون مقومات السياحة

فمثلا فى سيدى ابو سعيد يوجد فية اكثر من قهوة كى تستمتع فى المناظر الجميلة لتونس من الاعلى وترى كثر عدد السواح

ولكن هذا الشى لا تجدة فى عين دراهم

انهم اهل قرية طيبون جدا واهل كرم ولكن لا تجد السواح الا فى قروبات وفى اوقات محددة ويتجهون الى الفندق لعدم وجود اماكن للجلوس والتمتع فى الجبال العالية

والحاجات الشعبية تجدها على الطرق كى يبيعو منها يعنى لا يوجد مكان مخصص

اما اذا انت اردة انت تتمشى ولكن هنا انصح الجميع يجب ان تكون معك سيارة لانة عدد التاكسى محدود جدا ولبد ان تكون اكثر من ثلاث اشخاص حتى يقوم صاحب التاكسى با خذك من عين دراهم الى حمام ابو رقيبة او اذا لم يكتمل العدد سوف ياخذ عليك مبلغ كبير جدا

عين دراهم جميلة ولكن فقيرة فى من الناحية الفندقية

طبرجل وهى ليست بعيدة منها وهى بجانب البحر وتكثر فيها الفنادق من جميع الاتجهات وتقريبا المسافة بينهما 20 كيلو

ويوجد هناك باصات صغيرة ممكن ان تاخذك من عين دراهم الى طبرجل فى جميع الاوقات بشرط ان يكتمل العدد والعدد تقريبا 9 اشخاص

واكرار لا وجود للتاكسى بكثر فا الكل مشغول هناك

يعنى السيارة افضل لك واللة يعنك على البنزين فهو غالى جدا

وانصح عدم المشى فى اليل لانة نفس طريق الهدا الى فى السعودية خط واحد فقط وجبلى

مرة اخرى ارجو ان تقريرى لا يغضب اهل تونس فهذا ما وجدنا وكنا نتوقع ان تونس مستعدة للمقومات السياحية

نعم تونس جميلة فى طبيعتها فهى كما ريناها من طبيعة الخالق رب العالمين ولكن كنا نتوقع بعض المسات من تجار تونس كى يضيفو عامل جذب اكبر لتونس الحبيبة

فتونس تريد فقط ان يلتفت لها رجال اعمال تونس

وبا اذن اللة سوف يكون لدى مشروع فى تونس وسوف اخبركم بة فى حينة ان شا اللة

فقط انا انتظر الموافقة باذن اللة

تونس تستحق كل خير

وجدنا كل حفاوة وتقدير وخصوصن من اهل القرى الطيبين

وجدنا المرة التونسية قد تجاوزت الرجل فى تونس من ناحية التعامل واخذ الشهادات العالية

وجدنا الاخوة فى تونس متساعدين ولكن ايضا وجدنا البعض ليس كما توقعنا

عمومن اليوم انا فى جربة وهى جدا حارة الطقس شديد الحرارة فى جربة ولا يكثر بها عدد السكان وانا انصح هنا العرسان ان يقضو وقتهم فى جربة وبصراحة فيه اهتمام فى جربة اكثر من عين دراهم من الناحية الفندفية الجميلة بس لا تنسو الحرارة عالية يعنى مش فى هذا الوقت يا عرسان والفنادق بجانب البحر وبعيدة عن وسط المدينة

يوجد فى هذا المدينة معابد كثير ومنها اليهودية

ويوجد فى جربة محل انترنت او اثنين .

ان شا اللة

وسوف نذهب اليوم فى المساء الى تونس

ولكم التحية

©؛°¨°؛©][عضو مجلس إدارة سابقاً][©؛°¨°؛© الصورة الرمزية kfshman

شكرا لك على المعلومات و كنت اتمنى لو دعمت بالصور

يحفظكم الله و ترجعون سالمين غانمين

مسافر جديد

مشكووووور والله يعطيك العافية

مسافر متألق

السلام عليكم اخي شيخ الخليج ومشكور على هاذي المعلومات الجميلة ولك الف شكر من اخوك ماجد اخي ممكن هل تنصح ان اخذ الكمبيوتر المحمول معي الى تونس وهل الفنادق مجهزة بانت ارجو الرد

مسافر نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجدf
    السلام عليكم اخي شيخ الخليج ومشكور على هاذي المعلومات الجميلة ولك الف شكر من اخوك ماجد اخي ممكن هل تنصح ان اخذ الكمبيوتر المحمول معي الى تونس وهل الفنادق مجهزة بانت ارجو الرد
    ‏ ‏
    اكيد يا اخو ماجد

والفنادق مجهزه

مسافر متألق

السلام عليكم اخي شيخ الخليج ممكن تنصحني في الذهاب الى تونس عن طريق البر باسيارتي الخاصة وان اخذ العزبع قصدي عدة الطبخ والشاهي والقهوة ماهي النصيح الى اخوك ماجد من الرياض

مسافر جديد

لاتنساني شيـــــــــخ الخليــــــــــــج

ننتظر دخولك اخي شيخ الخليج
    بالله وبصراحة انا باقي كم يوم وعندي نية السفر لتونس ومعاي اولاد اكبرهم 20 سنة واكثرهم بنات تتوقع ينبسطوا هذا اولا
    ثانيا اذا كلفت عليك كيف احصل على افضل الاسعار لتذاكر السفر والفنادق او الشقق وهل ممكن القى مكتب بالسعودية يتحمل كل السفر والتمشية بتونس لحد ما ارجع واعطية كامل المبلغ
    وشكرا حيبنا
    واخيرا فيه سنموات ومسارح ومهرجانات والا لا
    الف الف الف شكر لشرحك الاول واللي ذكرته لنا لبعض السلبيات
    التعديل الأخير تم بواسطة ابو بشر ; 2007-07-20 الساعة 04:40 PM سبب آخر: زياده في الاستفسار

مسافر نشيط

موضوع انهم يبسطون او لا هذا متروك للرتياح النفسي
    لا يوجد مرشدين سايحين في تونس
    لا انصح احد ان ياخذ معه سيارته الي خارج البلد وذلك لرتفاع سعر البنزين وكلن افضل التنقل في الباص
    يوجد مكتب سياحي يغذيك في المعلومات
    اما هل انا انصح ان تذهب الي تونس اما لا فا انا اعتقد كل شخص وله نظره فلا استطيع ان اقول تونس تصلح او لا
    اما عن ايطاليا فا ان اقول افضل من تونس بكثير علي الاقل في المطار يعتبرونك انسان مهم اتيب من اجل رفع اقتصاد بلدهم ليس مثل تونس يعبسو في وجهك وكانه يقول لك ليش جاي عندنا

مع العلم انت وانا ندفع اكثر من الاروبين
    ولكن تبقي ايطاليا افضل با النسبه لي

تحيه للجميع
    ارجو من الاخوه عدم الغضب لان الحقيق دام مره

كبار شخصيات سفاري الصورة الرمزية يحيى التونسي

معك حق اخي فالفضائات التجارية الضخمة
    ليست موجودة بكثرة

مسافر جديد

انت شيخ الخليخ يا شيخ الخليج

شكرا الف شكر يا شيخ الخليخ والف شكر لوضوح معلوماتك وبصراحة قررت عدم السفر لتونس واذا باسافر اسافر وحدي او مع شباب وبعدين اقرر مع الاولاد والا لا
    شيخ الخليج لا تتأخر عن مشاركاتك الجميلة ترى الربع محتاجينك كثيــــــــــــــــــــــــــــــر
    الف والف والـــــــــــــــــــــــــــــــــــف تحية لك

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع