• الخبراء بالاسواق والهدايا يتفضلووووووووووون

مساكم ورد ان شاء الله الاسبوع الجاي بنمشي لاندونيسيا وانا مررررررررره محتاره وش اجيب هدايا طبعا فيه ناس موصيني على شنط تقليد هاي كواليتي من وين تنصحوني اخذها ياليت

النتائج 1 إلى 5 من 5
      سديراويهـ غير متصل مسافر جديد

افتراضي الخبراء بالاسواق والهدايا يتفضلووووووووووون

مساكم ورد

ان شاء الله الاسبوع الجاي بنمشي لاندونيسيا وانا مررررررررره محتاره وش اجيب هدايا طبعا فيه ناس موصيني على شنط تقليد هاي كواليتي من وين تنصحوني اخذها ياليت مكان في جاكرتا
      وحابه اسال فيه محلات تقليد ملابس اطفال برضو هاي كواليتي من ماركات بربري وd&Gوطقتهم

امممممم ايه مفكره اجيب شاي اخضر كهديه وش رايكم يسوى اجيبه ولا مو ذاك الزود
      وين مكن القى البخور الكويس وكم الاسعار

والله يجزاكم الجنه

الصورة الرمزية بنشك
      بنشك غير متصل عضو سفاري الفخري

والله شوفي كل طلباتك تلاقيها في أسواق منقاد دوا الصيني

تقليد محصلشي عليك بالمكاسره يعني يقلك 500000 قوليله 100000 أو أقل وهو ينزل

ولا مانع من مرورك على بلوك أم وسمنقي بلازها فيها أشياء حلوه

مسافرة جديده غير متصل مسافر فعال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      فكرة الشاي الأخضر جدا ممتازة انا اخذت منها العام وكانت مره حلوة بس خذي من الدرجة الأولى
      موفقه

أم مقبل غير متصل °؛©[مــسـافــرة مــتــألــقة]©؛°

اذا في جاكرتا روحي على منقا دوا ... و السواق قال لنا انو في جاكرتا في (فاكتوري اوت لت) بس نحن ما رحنا لها ..<<<اسالي عنو ..

فاكتوري اوت لت<<<تعني كل الماركات الاصليه بس اسعار رخييييييييييييييصه .. انا دخلت اللي في باندونق ... ابو مقبل اخد بلوزه فرزاتشي بــ 70 ريال ... و انا اخدت فستان من شانيل بــ150 ريال ..

اما على الشاهي الاخضر انا كمان كنت حاطه في بالي دي الفكره بس لمن رحت هناك و دقتو ما عجبني حسيت اللي عندنا في السعوديه احسن ... الا واحد نوع معلب من السوبر ماركت ان شاء الله احط صورتو داك رهيب ..

عندك في منقا دوا يبيعوا اكسسوارات الشعر اشتري ترى رخييييصه لا تسوي زيي ندماااااااانه ..

و العوده في محلات جنب مطعم الباشا .. تلاقي اعتقد 3 محلات .. بس نحن اشترينا من وحده حرمه ..و ناسيه السعر طبعا بس كاسريهم و اجلسي جربي من كل نوع و شوفي الشي اللي يعجبكم..

الصورة الرمزية ضحية السفر
      ضحية السفر غير متصل كبار شخصيات سفاري

الاخوان والاخوات جميعا ماقصروا

بالاضافه الى ماذكروه لديكم سوق itc

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع