النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: استفسار بشان الجامعات في امريكا

مسافر جديد

استفسار بشان الجامعات في امريكا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا موظف حكومي قرر العمل ابتعاثي الى امريكا لدراسة هندسة الحاسب ولكن لم يقرر عملي في اي جامعة وترك الخيار لي بأختيار الجامعة والولاية ارجو كل من لديه خبره في الجامعات في امريكا مساعدتي مع العلم اني قبلت قبول مشروط في جامعة California University Long beach في ولاية كلوفورنيا وما رأيكم في ولاية كلورادو مدينة فورنت كلنز

سؤالي ماهي افضل الولايات للدراسة والمعيشة بالنسبة لنا العرب ؟ساعدوني انا محتار:rolleyes:

خبير سفاري الفلبين الصورة الرمزية فلبينو

و الله يا خوي ما أقدر افيدك , و لكن بإمكانك الإطلاع على بوابة سفاري أمريكا الشماليه و الجنوبيه

و إنشاء الله تجد مرادك هناك

و بالتوفيق لك أخي

مسافر جديد

السلام عليكم ورحمه الله
    انا موظف في شركه احمل درجه الماجستير في القانون الخاص وزوجتي كذلك نرغب في اكمال الدارسه
    في الجامعات الامريكيه ماالعمل نرجو المساعدة
    وجزاكم الله خيرا

مسافر جديد

[QUOTE=amjad2]السلام عليكم ورحمه الله
    انا موظف في شركه احمل درجه الماجستير في القانون الخاص وزوجتي كذلك نرغب في اكمال الدارسه
    في الجامعات الامريكيه ماالعمل نرجو المساعدة للدراسه خاصه وان اللغه انجليزي ضعيفه
    وجزاكم الله خيرا

عضو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوبو16
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا موظف حكومي قرر العمل ابتعاثي الى امريكا لدراسة هندسة الحاسب ولكن لم يقرر عملي في اي جامعة وترك الخيار لي بأختيار الجامعة والولاية ارجو كل من لديه خبره في الجامعات في امريكا مساعدتي مع العلم اني قبلت قبول مشروط في جامعة California University Long beach في ولاية كلوفورنيا وما رأيكم في ولاية كلورادو مدينة فورنت كلنز

سؤالي ماهي افضل الولايات للدراسة والمعيشة بالنسبة لنا العرب ؟ساعدوني انا محتار:rolleyes:
    لدي خبرة في هذا المجال ... لكي اجيب على استفساراتك بدقة ، اخبرني ما هي الأشياء التي تعجبك والتي لا تعجبك ، كيف اوضاعك المادية ، هل انت متزوج أو تسافر لوحدك، هل تبحث عن جامعة ذات سمعة أم لا يهم ذلك ؟
    مبدئيا : بالنسبة لونج بيتش جامعة كاليفورنيا .. فلن تستطيع أن ندرس فيها ، مشكلتها البنات ابتعد احسن وممكن تدرس في اي مكان آخر .
    اما كولورادو فهي جميلة وفيها كثير من العرب والخليجيين وسهل العيش فيها .

تحياتي ... انتظر تفاصيل اسئلتك

مسافر جديد

اخوي جامعة long beach سهله ولا صعبه لاني حالياً ادرس في madison ولاية Wisconsin
    والديره بارده مره وابي اجيب قبولي من long beach تنصحني فيها ولا لا وبالنسبه لي المعيشه ما عندي مشكله وعزوبي
    لاني سمعت انها غاليه شوي

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع