صفحة 2 من 11 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 103

الموضوع: لمن لديه استفسار عن الدراسة في نيوزلندا (جامعات - معاهد لغه - سكن - تأشيرات - قبول )

مسافر مشارك الصورة الرمزية أحمد عابد

نعم يوجد لدينا معهد اللغة الإنجليزية التابع لجامعة وايكاتو المعتمدة من قبل وزارة التعليم العالي
    لمدة 4 شهور شاملة السكن مع عائلة وجبتين يومياً 3 وجبات في نهاية الأسبوع + التأمين الصحي + أستقبال المطار تصل التكلفة الدراسة إلى 26,500 ريال سعودي لفترة 4 شهور.

وبأمكانك التواصل معي .
    وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه,,,,

مسافر نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد عابد
    نعم يوجد لدينا معهد اللغة الإنجليزية التابع لجامعة وايكاتو المعتمدة من قبل وزارة التعليم العالي
    لمدة 4 شهور شاملة السكن مع عائلة وجبتين يومياً 3 وجبات في نهاية الأسبوع + التأمين الصحي + أستقبال المطار تصل التكلفة الدراسة إلى 26,500 ريال سعودي لفترة 4 شهور.

وبأمكانك التواصل معي .
    وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه,,,,
    يعطيك العافيه اخوي احمد على توضيحك
    وكل الشكر لما تقدمونه من خدمات ومساعدة الطلبه والتخفيف عنهم بتسهيل الأجراءات

- متى يفترض التجهيز وتحويل المبلغ هل يفترض وقت محدد ؟
    - بخصوص العائله متى يحق لي تغييرها وما هي الشروط للتغيير ؟
    - بماذا تتميز هذه المدينه للطلبه وهل تقترح علي مدينه غيرها يهمني البعد عن الجزيره الجنوبيه وبردها القارس؟

تقبل فائق تحياتي ولي عوده للأتصال بكم من جديد

أرجو أن ترسل صورة جواز السفر للتقديم وستكون بداية الإجراءات من هذا الشهر لعمل إجراءات التأشيرة لان مدة دراسته تزيد عن3 أشهر لذا علينا التقديم للتأشيرة.
    أنا في أنتظار أوراقك أو تواصلك معي.

مسافر جديد

سؤال : هل الaccent حق النيوزيلنديين صعب .. يعني هل هو مثل الaccent حق الدول الثانية أو يعني قريب منها .. ؟

وشكرا

أحييك على سؤالك الذكي جداً يا الواثب

الAccent عندهم British مثل بريطانيا وهي تعتبر لهجة اللغة الإنجليزية الأصلية مثل ماهي في بريطانيا.

شكرا لسؤالك وانا حاضر للرد عن أسئلتك في أي وقت.

الله يحيك على مرورك في موضوعنا

هل يوجد أي أستفسارات أنا حاضر في جميع الأوقات.

مسافر نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله السليمان
    الأخ احمد
    السلام عليكم
    هل يوجد لكم تعامل مع معاهد لتعليم اللغه الأنجليزيه في مدينة هاملتون او اي مدينه أخرى تكون اكثر حياه ودفأ بعيداً عن اوكلاند
    وكم تكلف الدراسه مكثفه لمدة اربعة اشهر في تلك المعاهد والسكن مع عائله؟
    الوقت المقترح من شهر اكتوبر وحتى فبراير

ولا نستغني عن اقتراحاتكم
    تحياتي وفي انتظار اجابتك
    نعم يوجد لدينا جامعة ويكاتو بمدينة هاملتون و اما بالنسبة الى معهد اخر فا لدينا معهد كنكز في مدينة كرايستشرش وهي الاهدا و الأجمل اما بالنسبة الى تكلفة الدراسة والسكن و الوجبات و التأمين الصحي سوف يكلفك 7500 ريال للشهر

مسافر جديد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخ الفاضل : أحمد عابد.

قرأت الموضوع الخاص بالدراسة وتعلم اللغة في نيوزلنده في الاجازة الصيفية وانا بصراحة الموضوع يراودني له فتره من الزمن ولكن عندما تصفحت وعرفت ان هالمكان الافضل للتعلم والساحية وان الكلفة قليلة وعدم وجود تأشيره لمده ثلاثة اشهر قررت الذهاب بالاجازة للدراسة هناك والاستفادة لمدة شهر فالرجاء منك افادتي عن افضل الاماكن وكيفية توفير السكن والعائلة وافضل الاماكن السياحية وانا اريد الحجز والذهاب في بداية شهر أغسطس ميلادي وانا اود الذهاب مع زوجي وطفلي يبلغ من العمر 9 سنوات هل رسومه بنفس قيمة رسوم الكبار اتمنى الرد علي باسرع وقت واذا كانت لديكم عروض جيدة بهذا الخصوص اتمنى التواصل معي وارسال رسالة تفيد قيمة هذه العروض ومميزاته وهل الاسعار شاملة للتذاكر شاكره لك تعاونك سلفا وجعل الله ذالك بموازين حسناتك

مسافر جديد

وينك ياخ احمد عابد الوقت مو بضالحي اتمنى الرد سريعا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wateen
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخ الفاضل : أحمد عابد.

قرأت الموضوع الخاص بالدراسة وتعلم اللغة في نيوزلنده في الاجازة الصيفية وانا بصراحة الموضوع يراودني له فتره من الزمن ولكن عندما تصفحت وعرفت ان هالمكان الافضل للتعلم والساحية وان الكلفة قليلة وعدم وجود تأشيره لمده ثلاثة اشهر قررت الذهاب بالاجازة للدراسة هناك والاستفادة لمدة شهر فالرجاء منك افادتي عن افضل الاماكن وكيفية توفير السكن والعائلة وافضل الاماكن السياحية وانا اريد الحجز والذهاب في بداية شهر أغسطس ميلادي وانا اود الذهاب مع زوجي وطفلي يبلغ من العمر 9 سنوات هل رسومه بنفس قيمة رسوم الكبار اتمنى الرد علي باسرع وقت واذا كانت لديكم عروض جيدة بهذا الخصوص اتمنى التواصل معي وارسال رسالة تفيد قيمة هذه العروض ومميزاته وهل الاسعار شاملة للتذاكر شاكره لك تعاونك سلفا وجعل الله ذالك بموازين حسناتك
    أول شي شكرا لسؤالك
    ثاني شي أرجو أن تسامحيني لهذا التأخيرو ولكننا الأن في موسم السفر والسياحة الأجازة ويوجد عدد هائل من الطلبات لتعلم اللغة في هذه الفترة.

بالنسبة لتعلم اللغة الإنجليزية للكبار والصغار ما فوق 18 سنة تكون تكلفة الأسبوع 350 دولار نيوزيلندي يعني بما يساوي 950 ريال سعودي هذا دوام كامل من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 3.30 عصرا مع وجود فترة راحة من الساعة 12.30 إلى 1.00 ظهرا هذا لجميع الأعمار.
    يوجد برنامج خاص للأم والطفل يصل سعره إلى 650 دولار نيوزيلندي يعني بما يساوي 1750 ريال سعودي هذا في الأسبوع الواحد
    شاكر لأسئلتك وانا حاضر لأي وقت.

صفحة 2 من 11 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع