صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 27

الموضوع: بحيرة sembuwatta الرائعة ...

  1. #1
    كبار شخصيات سفاري الصورة الرمزية ابو العصافير
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الدولة
    أحب البقاع إلى الله
    المشاركات
    8,419

    بحيرة sembuwatta الرائعة ...


    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...

    أسعد الله جميع أوقاتكم بالخير و المسرات أحبتي

    التقطت هذه الصورة في رحلتي الأخيرة إلى سريلانكا الساحرة ,,, تحديدا عند بحيرة سيمبواتا القريبة من الهوناس فولز

    أرجو أن تنال الرضا و أن تعيشوا معها كما عشتها أنا







    الاعدادات
    sigma 10-20
    f/ 8
    sutter /125
    Iso / 100

    التعديل الأخير تم بواسطة ابو العصافير ; 2012-06-11 الساعة 09:13 AM
    حاليا في البوابة السريلانكية







    **مواضيعي كلها بين أيديكم بمجرد الضغط على كلمة هنــــا**

  2. #2
    عضو سفاري الفخري الصورة الرمزية شاطيء الغروب
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المشاركات
    10,852

    أيـه الجمـال ده يا ابو هاشـم

    صـورة جميلـة و مـُمتـِعـة بـِكـُل المقاييس

    أبدعـت في إلتقـاط هذا المنظـر الساحـر

    ننتظـِر مـِنـك المزيـد في تقـريـرك المنتظـر

  3. #3
    ©؛°¨°؛©][مشرف سفاري الكويت][©؛°¨°؛© الصورة الرمزية ظل الشجر
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    المشاركات
    2,066

    لقطه ولا اروع

    مبدع ابو هشام كما عهدناك

  4. #4
    كبار شخصيات سفاري
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الدولة
    الــــــعــــــيــــــــون
    المشاركات
    12,692

    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    سبحان الله من ابدع وصنع هذا الجمال
    لقطه تستحق خمس نجووووووووم
    مشكور ابو هاشم

  5. #5
    مسافر متألق الصورة الرمزية هلالي وخيالي
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    المشاركات
    367

    ماشاالله تبارك الله
    لقطه ساحره جدا

    سبحانك يارب

    تسلم اخوي على الصوره

  6. #6
    كبار شخصيات سفاري الصورة الرمزية ابو العصافير
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الدولة
    أحب البقاع إلى الله
    المشاركات
    8,419

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاطيء الغروب مشاهدة المشاركة
    أيـه الجمـال ده يا ابو هاشـم

    صـورة جميلـة و مـُمتـِعـة بـِكـُل المقاييس

    أبدعـت في إلتقـاط هذا المنظـر الساحـر

    ننتظـِر مـِنـك المزيـد في تقـريـرك المنتظـر
    الجمال جمال ناظريك يالحبيب
    شرف لي أن الصورة نالت على الرضى
    كم يسعدني تواجدك
    تحيتي

  7. #7
    °؛©[قـلـب سـفـاري الـنـابـض]©؛° الصورة الرمزية ابو بتــال
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    الدولة
    مكه يامكتنا
    المشاركات
    1,117

    ماشاء الله تبارك الله لقطه تستحق عليها خمس نجماات
    مبدع في صياغة التقارير وها نحن نكتشف ايضا
    انك مبدع وفنان ايضا في التقاط الصور
    ننتظر التقرير لي سفرة سيريلانكا
    انت كريم والمنتدي يستااهل يابو العصافير
    لك فائق الود والاحترام
    اخوك في الله
    ابو بتــــــــال

  8. #8
    ][خبيرة فنادق][ الصورة الرمزية Eline
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    {{الظهران أحلى مكان}}
    المشاركات
    7,457

    منظر ساااحر و مغطى بالغيم الأسود الأخّاذ

    تألق اعتدنا رؤيته في جمييع اعمالك

  9. #9
    مسافر نشيط الصورة الرمزية AbuRayyyan
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    المشاركات
    60

    ما شاء الله تبارك الله

    لقطه رائعه ابا هاشم و اختيار موفق لزاوية الصوره ..،

    حدة الصوره زائده قليلاً .. بعد المعالجه ، حبذا لو خفضتها قليلاً ..،

    لكن كما قال المثل الشعبي الحلو حلو لو صحى من النوم ...... هههههههه

    دمت بخير اخي الغالي ودامت عدستك الرائعه ..،

  10. #10
    كبار شخصيات سفاري الصورة الرمزية هتان المطر
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
    بلاد الله الواسعة
    المشاركات
    4,905

    ما شاء الله تبارك الله

    لقطة و لا أروع لهذه البحيرة الخلابة

    و بإذن الله حيكون تقرير سريلانكا من تحت يديك ابداع يفوق الوصف

    و إن شاء الله نرى التقرير في القريب العاجل

    بارك الله فيك أخي الحبيب
    التعديل الأخير تم بواسطة هتان المطر ; 2012-05-13 الساعة 10:55 PM

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
X