صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 14 من 14

الموضوع: حياكم الله كلكم معزومين على حسـابي ، تفضلوا !

  1. #11
    كبار شخصيات سفاري
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    الدولة
    Qatar
    المشاركات
    9,400


    انت كريم وحنا نستاهل

    بس اذا عرفت قول لنا

    وان شاء الله بنلبي دعوتك

    تقبل تحياتي


  2. #12
    قلب سفاري النابض
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    المشاركات
    1,425

    اسمحلي كان ودي البي الدعوة

    بس المثل يقول من جاء بلا عزيمه بات بلا فراش


    تقبل خالص الود

  3. #13
    مسافرة متميزة الصورة الرمزية نجمة سفاري
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المشاركات
    1,046

    الله روووووووووووووووووووووووووعه المكان
    تسلم على العزيمة تجنن
    يعطيك العافية

  4. #14
    مسافر متميز
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    567

    احجز لي غرفة عندك

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
X