صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 15 من 15

الموضوع: الإنطلاق في اللحظات الأخيره

  1. #11
    كبار شخصيات سفاري
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    الدولة
    Qatar
    المشاركات
    9,400


    السهر اخي سعود هو السبب في هذا الشئ
    والحاجه الثانيه التساهل من الأداره مع المتأخرين
    ولو طبقوا عليهم النظام والجزاآت لناموا بكير
    وصحيوا بكير.

    تقبل تحياتي


  2. #12
    مسافر فعال الصورة الرمزية صاحب القبعه
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    233

    أظن أن المتأخر لم يجرب اللحظات التي يكون فيها حاضرا مبكرا .. ولم يتذوق حلاوة الراحة وطيب النفس .. ويبقى على حساب الدقيقة والدقيقتين كما قالت أختنا المتأملة ..

    لم أزل أذكر تلك الأيام التي عشتها في إحدى الدول أوروبية .. كنت أطلب من التاكسي الحضور في تمام الساعة السابعة والنصف وحين أطل من الشرفه إلى المواقف أجدهـ قد وصل قبل الميعاد بعشر أو خمس عشرة دقيقة .. وبنفسية عالية .. (يا شكوانا إلى الله)

    أمر آخر هو عدم محبة العمل .. ولذلك تجد المتأخر أول المتضجرين من مكانه ومن العمل الذي يعمل به ..

  3. #13
    مسافر فعال
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    283

    موضوع واقعي بالفعل

    وعندما تصل إلى الميعاد قبله بخمس أو عشر دقائق ستشعر براحة كبيرة ، وحقيقية

    أنا أطبق مثل هذا في كثير من شؤون حياتي

    أولها السفر ، فلا اذكر أن رحلة فاتتني مطلقاً منذ عرفت الطائرات قبل 18 سنة إلى يومنا هذا ، ولا اذكر أني تأخرت عن وليمة دعيت إليها ، أو موعد إلا لظروف قاهرة كحادث سيارة لا قدر الله أو ما شابهه ..... وما عدا ذلك فهي حالات نادرة جداً لا تكاد تذكر



    شكراً لك أخي سعود على موضوعك الجميل

  4. #14
    مسافر فعال
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    المشاركات
    652

    موضوع جدا حساس يا اخي سعود.........

    اتفق مع اخي ابو فيصل (المستكشف المغامر) وكلامه صحيح وكما قال المثل
    الطبع بالتطبع

    يعني الواحد لو يعلم نفسه على النوم بدري رايح ينام بدري ولو يعود نفسه على القعده من الصبح راح تكون عنده سهله بس الشغله يبغالها همه شوي

  5. #15
    ©؛°¨°؛©][مشرف سفاري تايلاندا][©؛°¨°؛© الصورة الرمزية مسافر الى بتايا
    تاريخ التسجيل
    Apr 2007
    المشاركات
    1,919

    نطالب باءعادة تفعيل الفلكه

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
X