النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: العجوز والـ20 ألف لعبة

  1. #1
    عضو سفاري الفخري الصورة الرمزية مخاوي البر
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    9,931

    العجوز والـ20 ألف لعبة




    اليوم جايبلكم... خبر طريف
    ***
    البلجيكية كاثرين بلومن (86 عاماً)
    تجلس بين أكثر من 20 ألف لعبة محشوة وبلاستيكية
    قامت بتجميعها منذ أكثر من 65 عاماً في منزلها ببروكسل
    ماله داعي نعرف السبب أهم شي نشوف الـ عشرين ألف لعبة
    واليكم الصور





















































































    الى اللقاء






































  2. #2
    [رئيس مجلس الادارة] الصورة الرمزية ابن الخضراء
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    تونس الخضراء
    المشاركات
    21,764


    موضوع طريف اخي ابو فيصل ...
    و كما قال المثل
    :
    و للناس في ما يعشقون مذاهب
    ...
    بارك الله فيك و جزاك الله خيرا
    ...

  3. #3
    مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2016
    الدولة
    الامارات العربيه المتحده ابوظبي
    المشاركات
    5,953

    موضوع فعلا طريف وما اغرب هوايات البشر شكرا اخوي علي الموضوع الجميل

  4. #4
    عضو سفاري الفخري الصورة الرمزية مخاوي البر
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    9,931

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الخضراء مشاهدة المشاركة

    موضوع طريف اخي ابو فيصل ...
    و كما قال المثل
    :
    و للناس في ما يعشقون مذاهب
    ...
    بارك الله فيك و جزاك الله خيرا
    ...

    فعلاً... للناس في ما يعشقون مذاهب
    وأزيدك من الشعر بيت... كلٍ يغني على ليلاه
    ويبارك فيك أبو محمد شرفتني
    تحياتي

  5. #5
    عضو سفاري الفخري الصورة الرمزية مخاوي البر
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    9,931

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hearty مشاهدة المشاركة
    موضوع فعلا طريف وما اغرب هوايات البشر شكرا اخوي علي الموضوع الجميل

    حياك وبياك أخوي... hearty
    إي والله ما أغرب هوايات البشر
    لا شكر عـ واجب يا صديقي... شرفتني بحظورك
    تحياتي لك

  6. #6
    ©؛°¨°؛©][مشرفة سفاري المغرب][©؛°¨°؛©
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    1,941

    فعلا موضوع طريف ورائع

    يعطيك العافية اخي الكريم مخاوي البر

    لك مني اجمل تحية



المواضيع المتشابهه

  1. اول مره للقاره العجوز ... فزعتكم ...!!
    بواسطة **(( الرحال ))** في المنتدى ركن الاستفسارات والاخبار السياحية الخاصة بإيطاليا
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 2013-05-14, 09:43 PM
  2. سمك التنور .. بيد العجوز حزيمة !!!
    بواسطة سيف الله المسلول في المنتدى سفاري السعودية Saudi Arabia
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 2009-09-22, 12:11 PM
  3. العجوز والمنشار...
    بواسطة ابوالفهد في المنتدى ساحة الحوار المفتوح
    مشاركات: 33
    آخر مشاركة: 2007-09-14, 02:04 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
X