صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 13

الموضوع: ๑۩۞۩๑ كـنــا وصـرنـا .. ولـيـتـــنـا مـاصـرنـا ๑۩۞۩๑.

  1. #1
    كبار شخصيات سفاري الصورة الرمزية بوبو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    الدولة
    قلب سفاري النابض
    المشاركات
    3,391

    ๑۩۞۩๑ كـنــا وصـرنـا .. ولـيـتـــنـا مـاصـرنـا ๑۩۞۩๑.



    كـنـــــا وصـرنـا .. ولـيـتـــنـا مـاصـرنـا



    صدق ماقال......................وحقا هذا صـــــــــــــــــــــار


    كنا نقول .. هلآ .. حياك الله اقلط
    والحين صرنا نقول أتصل عليّ .. قبل تجي


    كنا نتفاخر عندنا .. جد وجدة بالبيت
    والحين صار فيه .. دار للعجزه والمسنين


    كنا نقول .. تفضلوا للعشاء انتم واهلكم جميعاً
    والحين صرنا نقول .. نرجو عدم إصطحاب الإطفال


    كنا نفرح .. إذا تعشينا من خارج البيت
    والحين صرنا .. نفرح اذا تعشينا من البيت


    كنا .. نفطر ونتغدى ونتعشى كلنا جميع
    والحين صرنا .. زين يوم نصير أثنين مجتمعين


    كنا .. ناكل مرقوق وجريش
    والحين صرنا .. نأكل مكرونه اسبكتي أو بالباشميل


    كان .. طموحنا ندرس بأي جامعة عربية
    والحين صار .. طموحنا ندرس بالجامعة بس مو العربية


    كنا .. ندرس كل طالبين بطاوله واحده
    والحين صرنا .. كل طالب له طاولتين


    كان .. طموحنا الوظيفي نصير طيارين أو مهندسين
    والحين صار .. طموحنا أي وظيفة توكل عيش وخلاص


    كنا نفرح اذا نزل البردي .. ولا اذا جاء المطر نشرب منه ونستعذب
    والحين صرنا .. على طول ننحاش لايوصخ ملابسنا


    كنا نفرح اذا قالوا .. لنا قربت إلإجازة المدرسية
    والحين صارو .. نص عيالنا وبناتنا بإجازة على طول


    كنا .. نهاب ونخاف ونحترم المعلم
    والحين صار .. المعلم هو الي يهابنا ويخاف منا ويحترمنا


    كـنـــــا وصـرنـا .. ولـيـتـــنـا مـاصـرنـا

    التعديل الأخير تم بواسطة بوبو ; 2007-02-26 الساعة 09:21 PM
    [IMG]
    [/IMG]

  2. #2
    كبار شخصيات سفاري
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    1,073




    ياقلب سفاري النابض



    بس بعد مازالت الدنيا بخير ومازال هناك من هم متمسكين بالقديم ويقول المثل قديم الصوف ولا جديد البريسم...

  3. #3
    ©؛°¨°؛©][عضو سفاري الفخري][©؛°¨°؛© الصورة الرمزية abo saif
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    بريطانيا "لندن"
    المشاركات
    10,464

    كنا وكنا وكنا يابو عبدالله
    صرنا وصرنا وصرنا يابو عبدالله
    مايبقى على حاله الا الله سبحانه
    وزين اذا صار التغيير في الاكل والشرب والملابس والجامعة
    البلا وانا اخوك تغيير القيم والمبادئ والاخلاق

  4. #4
    كبار شخصيات سفاري الصورة الرمزية عاشق ترفل
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    المشاركات
    1,681

    لله درك ياغالي بو عبدالله ,,,سطرت فاأبدعت اي والله ,,,

    من منطلق هذه الجزيئيه التي ذكرتها إسمح لي أن أعلق عليها:


    كنا .. نهاب ونخاف ونحترم المعلم
    والحين صار .. المعلم هو الي يهابنا ويخاف منا ويحترمنا


    وانا واعوذبالله من كلمة انا لما لي في التربية من خبرة ليست بالطويله

    قاربت ال12 عامآ وعندما كنت معلمآآآكان الوضع في ذلك الوقت فيه قليل من إحترام

    المعلم والآن بعد أن انتقلت للاشراف ومن خلال واقع زياراتي ورؤيتي للميدان فلاأقول إلا

    اللهم الطف بطلابنا من بعض معلمينا , وأكفنا من شر بعض طلابنا,وللمعلومية لايمر اسبوع في

    مدارسنا الا ونسمع حالة لهجوم طالب على معلم فمجرد ووصولنا لهذه المرحلة أقول يالطيف ألطف,,

    تقبل كل شكري وتقديري على موضوعك الحساس والمميز بتميز صاحبه ,,

  5. #5
    ©؛°¨°؛©][مشرفة سفاري ماليزيا][©؛°¨°؛© الصورة الرمزية ام نوره
    تاريخ التسجيل
    Sep 2006
    الدولة
    كوالا لمبوور
    المشاركات
    2,354

    الله يكفينا شر الجاي واشكرك بوبو ع الموضوع المميز و المميز دائمامميز
    لاتصدق عمرك خخخخخخخخخخخخخخ
    امزححححححححححححح



    تحياتي لك بوبو
    اختك نونه

  6. #6
    كبار شخصيات سفاري الصورة الرمزية بوبو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    الدولة
    قلب سفاري النابض
    المشاركات
    3,391

    عمة الجميع
    ياقلب سفاري النابض
    بس بعد مازالت الدنيا بخير ومازال هناك من هم متمسكين
    بالقديم ويقول المثل قديم الصوف ولا جديد البريسم...
    عمة نورتينا بطلتك وفعلاً مثل ماقال المثل قديم الصوف ولا جديد البريسم (ايش دخل البااااارسييييم)
    abo saif كنا وكنا وكنا يابو عبدالله
    صرنا وصرنا وصرنا يابو عبدالله
    مايبقى على حاله الا الله سبحانه
    وزين اذا صار التغيير في الاكل والشرب والملابس والجامعة
    البلا وانا اخوك تغيير القيم والمبادئ والاخلاق
    اخي كلامك علي العين والراس والله يستر من اللي جااااااي
    عاشق ترفل لله درك ياغالي بو عبدالله ,,,سطرت فاأبدعت اي والله ,,,
    من منطلق هذه الجزيئيه التي ذكرتها إسمح لي أن أعلق عليها:
    كنا .. نهاب ونخاف ونحترم المعلم
    والحين صار .. المعلم هو الي يهابنا ويخاف منا ويحترمنا
    أخي وصديقي الداااااائم الله لا يحرمني من ردودك الشيقة والمعبر كريح المسك
    نونه حلاها غيير الله يكفينا شر الجاي
    واشكرك بوبو ع الموضوع المميز و المميز دائمامميز
    لاتصدق عمرك خخخخخخخخخخخخخخ
    امزححححححححححححح
    تحياتي لك بوبو
    اختك نونه
    نونه الله لا يحرمني من ابتسامتك ولا من ردودك الشيقة التي تنبعث منها الابتسامااااات:mad:

  7. #7
    كبار شخصيات سفاري الصورة الرمزية لقمان
    تاريخ التسجيل
    Dec 2005
    الدولة
    سوريا
    المشاركات
    714

    كنا ومازلنا وسنبقى على ما تشربنا منه العلم والوفاء بالعهد وعمل الخير ( الأسلام )
    و سنتطور مع الحياة و نتكيف مع الكثير من الأمور و لكن لن ننسى الفضائل
    سنجد السلبيات و سنحاول حلها و لكن لا يمكن لنا بترها
    لأن في هذه الحياة القاسية هناك الصالح و الطالح
    وهناك من يتطور مع الحياة و لكن هناك من تطوره الحياة
    ولكن يبقى الأمل و تثمر التربية الصالحة في حل معظم معضلات هذا الزمان
    مع فائق الأحترام و التقدير لك أخي بوبو يا قلب سفاري على هذا الموضوع وكل مواضيعك القيّمة
    تحياتي

  8. #8
    كبار شخصيات سفاري الصورة الرمزية بوبو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    الدولة
    قلب سفاري النابض
    المشاركات
    3,391

    كنا ومازلنا وسنبقى على ما تشربنا منه العلم والوفاء بالعهد وعمل الخير ( الأسلام )
    و سنتطور مع الحياة و نتكيف مع الكثير من الأمور و لكن لن ننسى الفضائل
    سنجد السلبيات و سنحاول حلها و لكن لا يمكن لنا بترها
    لأن في هذه الحياة القاسية هناك الصالح و الطالح
    وهناك من يتطور مع الحياة و لكن هناك من تطوره الحياة
    ولكن يبقى الأمل و تثمر التربية الصالحة في حل معظم معضلات هذا الزمان
    مع فائق الأحترام و التقدير لك أخي بوبو يا قلب سفاري على هذا الموضوع وكل مواضيعك القيّمة
    تحياتي
    اخي الغالي علي قلب بوبو

    كم انا حضيض لتشريفك لموضوع البسيط

    وهذ جزء بسيط نقدمة في خدمة منتدنا الحبيب علي

    قلوبنا جميعاً

  9. #9
    مسافر متميز
    تاريخ التسجيل
    May 2006
    المشاركات
    889

    يعطيك العافيبة بوبو بس جملة

    كنا .. ندرس كل طالبين بطاوله واحده
    والحين صرنا .. كل طالب له طاولتين
    هذي مااتوقعها

  10. #10
    كبار شخصيات سفاري الصورة الرمزية بوبو
    تاريخ التسجيل
    Mar 2006
    الدولة
    قلب سفاري النابض
    المشاركات
    3,391

    ايهم
    يعطيك العافيبة بوبو بس جملة
    هذي مااتوقعها

    الله يعافيك اخي ايهم ؛؛؛؛ واتواقع كل شي

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
X