«ماريوت» العالمية تسلّم جائزة الإنجاز المميز لإدارة المبيعات والتسويق
* كرّمت شركة «ماريوت» العالمية، قمران مصطفى، مدير قسم العملاء الاستراتيجيين، بجائزة الانجاز المميز في المبيعات والتسويق لعام 2004، تقديرا لجهوده المميزة في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للشركة في منطقة الشرق الأوسط وافريقيا وشبه القارة الهندية.

وتعد جائزة «ماريوت» الدولية للادارة والقيادة رمز اعتزاز للموظفين، لتمثيل المجموعة الفندقية الراقية والترويج لها. وتم تكريم قمران خلال حفل عشاء توزيع جوائز نادي ماريوت 1000 السنوي، الذي انعقد خلال سوق السفر العربي.

وخلال عمله كمدير لقسم العملاء الاستراتيجيين، نفّذ قمران مصطفى خطة إدارة العملاء الاستراتيجيين بفعالية، حيث نجح بتصنيف العملاء رفيعي المستوى في المنطقة.

يشار إلى أن شركة «ماريوت« العالمية تدير أكثر من 2600 فندق في 66 دولة.

علاجات بالألوان والمنتجات الطبيعية ونوافير الثلج

* افتتح فندق «آرتس برشلونة»، الذي تديره شركة فنادق «الريتز ـ كارلتون»، والحائز على جوائز تقديرية اول منتجع صحي من علامة «الحواس الست» six sense في أوروبا، في الطابقين 42 و43 في برجه الشاهق. ويتميز المنتجع الصحي بخدمات غير عادية في موقع مطل على مناظر بانورامية مذهلة للبحر المتوسط.

ويختص المنتجع الصحي الجديد بالعلاجات التي تعتمد على الطاقة والالوان، التي تتغير وفق العلاج لتعزيز التوازن وراحة الجسم والفكر. ويقدم المنتجع الصحي الفريد من نوعه علاجات وخدمات فريدة، وتستخدم فيه منتجات لا تحمل في مكوناتها الطبيعية اي مواد كيمياوية او زيوت معدنية او مصنّعة. وتتيح هذه العلاجات التوازن بين الحواس وهي علاجات صحية وتجميلية، للنساء والرجال على السواء.

وتشمل تسهيلات المنتجع الصحي مرافق مخصصة للنساء والرجال، وغرف سونا وبخار وبرك مياه للحيوية ونوافير ثلج. ويكتمل العلاج بالمناظر الجميلة التي تتيحها مرافق العلاجات من خلال النوافذ الزجاجية الواسعة. وتكمل سطيحتان الشعور بالاسترخاء على مدار السنة لتعزيز التجربة التي تجمع العناصر الطبيعية بالماء ونور الشمس.

ترتكز العلاجات على الوسائل التقليدية الشرقية والغربية، والعلاج الخاص بفرق التوقيت الزمني، والعلاج بالطاقة، والعلاج بالاحجار، وعلاج الاذنين بالشمع، الذي يستخدم فيه المعالج نوعا خاصا من الشمع المضاء قرب الاذنين لاراحة الرأس، وعلاجات البشرة والجسم والعضلات بمنتجات طبيعية مائة في المائة.

فندق «الريتز ـ كارلتون ميلينيا» في سنغافورة يطلق قاعة النادي الجديدة بإطلالة 360 درجة على البحر ومناظر المدينة

* كشف فندق «الريتز ـ كارلتون ميلينيا» في سنغافورة عن قاعة النادي الجديدة في الطابق 23 من المبنى بإطلالة 360 درجة على مناظر المدينة من خلال نوافذها البانورامية. وتتزين القاعة بقطع فنية بجودة معروضات المتاحف ومقاعد فارهة وازهار تنافس بجمالها ألوان الذهبي والخشب الفاتح المستخدمة في الاثاث والقماش. ويتيح التصميم الجديد لقاعة النادي مشاهدة مناظر خليج «المارينا»، وحدائق المدينة قرب نهر «كالانغ» من الجناح الجديد الذي اضيف اليها.

تتضمن تسهيلات القاعة الجديدة مساحات خاصة للاجتماعات تتسع لحوالي 8 اشخاص، ومركز خدمات للاعمال، وامكانية الاتصال بشبكة الكومبيوتر من دون توصيلات، اضافة الى مكتبة غنية بالكتب والافلام الحائزة على جوائز «اوسكار» العالمية. وسيستمتع المسافرون من رجال الاعمال بخدمات خاصة لاجراءات الوصول والمغادرة وخيار الخدمة السريعة في تسليم الغرف ومكتب استعلامات مخصص لرواد القاعة.

تقدم القاعة لروادها خمسة عروض من المأكولات والمشروبات المتنوعة يوميا، تشمل الوجبات الخفيفة في منتصف النهار، وشاي بعد الظهر، والمقبلات والشوكولاته مع الاطايب في المساء، لتبرز من خلالها ابداعات الطهاة في الفندق.

تفتح قاعة النادي ابوابها من 7.00 صباحا حتى 11.00 ليلا، ويمكن الوصول إليها من خلال مصعد بمفتاح خاص لرواد طابق النادي. وتتعزز الخدمات بالاسرّة الفاخرة الغنية بالريش، وتجربة الاستحمام الفريدة بمنتجات بولغري من مجموعة الشاي الابيض، علما بأن كل غرف وأجنحة طابق النادي مزودة بأجهزة «سي دي» و«دي في دي».

يتألف فندق «الريتز ـ كارلتون ميلينيا» الفاخر، من 608 غرف، ويقع في مركز مارينا، وهو أكبر واكثر المراكز التجارية نموا في سنغافورة. يتوسط الفندق 7 اكرات من المساحات المنسقة وتطل جميع الغرف والحمامات على مناظر البحر الخلابة.

للاستعلام والحجز، بالامكان زيارة موقع الشركة على شبكة الإنترنت (www.ritzcarlton.com)، أو الاتصال بالارقام المجانية في البحرين: 80000995، مصر: 025100200، اسطنبول: 0080044911137، الاردن: 080022010، الكويت: 6329988، لبنان: 8004325965، قطر: 080097115، السعودية: 8008971435، والامارات العربية المتحدة: 8004789.