النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: مينسك روسيا البيضاء ورحله جميله

  1. #1
    مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2016
    الدولة
    الامارات العربيه المتحده ابوظبي
    المشاركات
    5,790

    مينسك روسيا البيضاء ورحله جميله





    • حفظ


    بقلم اندريا من موقع المرايا الخلفيه




    • حفظ



    زيارة بيلاروسيا

    لقد حجزت رحلة في اللحظة الأخيرة إلى مينسك ، عندما عدت مدة الإقامة بدون تأشيرة إلى خمسة أيام. لم يكن لدي الكثير من الوقت للتخطيط ، وإلا ربما كنت سأذهب مع Airbnb. كنت مهتمًا أيضًا بالبقاء في Airbnb حيث قرأت أنك بحاجة لإظهار حجز فندقك للهجرة في المطار. اعتقدت أن البقاء في فندق سيكون أسرع وأسهل ، لكن عندما وصلت ، لم يسألني أحد عن الإقامة.
    تعمل الحكومة البيلاروسية الآن على تخفيف حالة التأشيرة بدرجة أكبر ، حيث تسمح للزائرين عبر مينسك بدون تأشيرة لمدة 30 يومًا والزائرين عبر حدود أخرى معينة ، لمدة 10 أيام بدون تأشيرة. حجز فندق مقدما ليس حتى شرطا الآن ، على الرغم من أنني أقترح بشدة أن تفعل ذلك. اقرأ متطلبات التأشيرة هنا لأنها تتغير طوال الوقت.

    • حفظ





    الإبلاغ عن هذا الإعلان

    حيث البقاء في مينسك

    إذا لم تكن مهتمًا جدًا بالأحياء وتريد ببساطة حجز فندق دون التفكير كثيرًا فيه ، إليك ملخص لمكان الإقامة في مينسك. إذا كنت ترغب في الحصول على فكرة عما يمكن توقعه في الأحياء المختلفة قبل الحجز ، فاستمر في القراءة.

    • فندق الميزانية - فندق بيلاروسيا في منطقة سينترالني / المنطقة الوسطى. يمكنك الإقامة في أحد الفنادق الشاهقة ذات الطراز الكلاسيكي السوفياتي في مينسك مع ديكور مثير للاهتمام. موقع كبير ورخيصة جدا.
    • متوسط ​​المدى - Hampton by Hilton ، بالقرب من محطة القطار في منطقة Oktyabrsky. هذا حيث مكثت في مينسك. إنه فندق ممتاز متوسط ​​الميزانية ، ألطف من فندق بيلاروسيا ولكن أغلى ثمناً قليلاً من المركز.
    • فندق فاخر - دبل تري باي هيلتون في منطقة سينترالني / المنطقة الوسطى. يمكنك الحصول على غرف على طراز البوتيك ، والخدمة الجيدة ، والمناظر الممتازة ، ومطعم جيد جداً. يقع موقع Minsk في الجانب الآخر من النهر من Isle of Tears و Trinity Hill.
    • شقة في مينسك - Remarka شقة . شقة حديثة في موقع مركزي مثالي مع مضيف ودود.


    • حفظ





    الإبلاغ عن هذا الإعلان

    مينسك المناطق والأحياء

    لقد قمت فقط بتضمين أقسام المدينة الداخلية لمقاطعات مينسك في هذا الدليل. من غير المحتمل أن تقضي الكثير من الوقت في الطريقين الأولين باستثناء المكتبة الوطنية واثنين من المعالم السياحية الأخرى على طول شارع الاستقلال.
    وسط مينسك - منطقة تسنترالني

    يمتد قلب مدينة مينسك والعديد من معالمها على شارع الاستقلال ، الطريق الرئيسي من محطة القطار وصولاً إلى المكتبة الوطنية. يشمل وسط المدينة الشوارع المؤدية إلى Trinity Hill وفي الاتجاه الآخر نحو Gorky Park. يمكنك قضاء ساعات في المشي في الطريق الطويل بهندستها المعمارية الستالينية والساحات الكبرى ونصب Lenin التذكاري.

    • حفظ



    أقرب إلى محطة القطار لديك ساحة Lenin والطوب الأحمر St Simon و St Helena Church. علاوة على ذلك ، توجد المسارح والمتاحف أو يمكنك الرجوع إلى الوراء في الوقت المناسب بزيارة متجر Gum. في الطريق إلى Gorky Park ، توقف عند النصب التذكاري Tank ثم تابع النصب التذكاري Victory Monument في الساحة الضخمة. حتى Lee Harvey Oswald كان يعيش في هذا الحي ، يمكنك رؤية شقته القديمة في شارع Kamunistycnaja (شارع Communist). لهيئة الاذاعة البريطانية مقالة مثيرة للاهتمام حول وقت أوزوالد في مينسك .
    هناك الكثير لإبقائك مشغولاً في وسط مينسك ، وبالطبع فهو حي رائع للإقامة فيه. المنطقة مليئة بالفنادق والشقق ومحطتي مترو مزدحمتين لتنقلك إلى مكان آخر في مينسك ؛ Oktyabr'skaya وميدان لينين.
    الإقامة في وسط مينسك:


    • Remarka Apartment - لا يمكنك التغلب على الموقع والأناقة والقيمة مقابل المال مع هذه الشقة. هذا هو اختيار بلدي عندما أعود إلى مينسك.
    • فندق DoubleTree by Hilton - أفضل فندق في مينسك ، وهو فندق 5 نجوم غير مكلف نسبياً ، مثالي إذا كنت تريد مستوى الراحة والراحة في أوروبا الغربية.







    التعديل الأخير تم بواسطة hearty ; 2019-10-10 الساعة 09:22 AM

  2. #2
    مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2016
    الدولة
    الامارات العربيه المتحده ابوظبي
    المشاركات
    5,790

    • تريد مستوى الراحة والراحة في أوروبا الغربية.



    الإبلاغ عن هذا الإعلان


    • حفظ



    أبر تاون - فييرشني هوراد

    داخل وسط مينسك توجد البلدة العليا (فييرشني هوراد). هذه منطقة أخرى أوصي بالبقاء فيها حيث يوجد العديد من المقاهي والمطاعم والبارات الرائعة في بابك بالإضافة إلى العديد من المتاحف والآثار. مباشرة على حدود هذه المنطقة ، بالقرب من محطة Nemiga للمترو ، يوجد نصب العمال السوفياتي الشهير فوق سلسلة مطاعم KFC للوجبات السريعة ، وهي نقطة تمازج مثيرة للاهتمام بين الشرق والغرب.
    إذا كنت تبحث عن مكان ما لتناول قهوة الصباح والكرواسان ، فإن Stories هو مقهى لطيف وودود مع قهوة خاصة ومجموعة كبيرة ومتنوعة من الكرواسون. للمقهى البيلاروسي الكلاسيكي ، لا تفوت Grand Cafe ، إنه مقهى ومطعم تاريخي جميل مع خدمة من فئة الخمس نجوم. يمكنك الذهاب لتناول كعكة بعد الظهر والكوكتيلات إذا استطعت ، إنها تجربة رائعة في المدرسة القديمة ، مثل التواجد في مقهى كلاسيكي في وسط باريس.
    فنادق في أبر تاون:


    • Garni Hotel - The Garni هو خيار الميزانية في حي أبر تاون. الموقع لا يهزم إذا كنت لا تمانع في الديكور "مثيرة للاهتمام".
    • فندق أوروبا - إذا كنت تفضل شيئًا صغيرًا في هذا المجال ، فإن فندق أوروبا يعد خيارًا جيدًا ولكن ليس بنفس مستوى فندق دبل تري .


    • حفظ





    الإبلاغ عن هذا الإعلان

    منطقة الثالوث هيل

    ليس كل منسك قد دمر خلال الحرب. يعد Trinity Hill أقدم حي على قيد الحياة ومنطقة تتميز بالهندسة المعمارية التاريخية الجميلة قبل الحرب والمتاحف والآثار. يوجد النصب التذكاري لجزيرة Tears هنا أيضًا ، على جزيرة صغيرة تمتد إلى نهر Svislach. المبنى الحديث الذي يشبه كعكة الزفاف المتدرجة هو أوبرا البولشوي الوطنية. يجدر مشاهدة الأوبرا أو الباليه حيث تبدأ المقاعد الرخيصة من 2 يورو .
    أفضل فندقين في هذا المجال:


    • Belarus Hotel - The Belarus Hotel هو فندق اقتصادي رائع بالقرب من Trinity Hill. إنه فندق مرتفع للغاية ذو مظهر سوفيتى مع مناظر رائعة على كامل مينسك.
    • دبل تري - إذا كنت تفضل شيئًا أكثر حداثة وعصرية ، فإن Doubletree يقع عبر النهر مباشرةً من ترينيتي هيل وجزيرة الدموع.


    • حفظ



    محطة سكة حديد مينسك - مقاطعة اوكتيابرسكي

    واحدة من أكثر الأحياء ملاءمة ولكن الأقل إثارة للاهتمام في مينسك حول محطة القطار المركزية. هذا هو نوع من "نهاية" المدينة بقدر ما يذهب السياحة ، مع معظم المعالم السياحية 1-2 كم شمال هنا على طول شارع الاستقلال (Prospekt Nezavisimosti).
    هذا حيث مكثت في مينسك. لم يكن لدي أي مانع في نهاية هذه المدينة ، لكنني ربما اخترت شقة في زيارتي القادمة. نظرًا لأنك ستأخذ المترو على الأرجح في معظم الأيام ، فهو موقع مناسب مع وجود محطة عند باب منزلك. إنها منطقة مزدحمة بها الكثير من الأشياء ، وهي مثالية للأشخاص الذين يشاهدونها والمحطة نفسها ذات طبيعة جذرية للغاية.

    • حفظ





    الإبلاغ عن هذا الإعلان

    إذا كنت تخطط للقيام برحلة يومية من مينسك أو جولة في المدينة أو القطار إلى جزء آخر من بيلاروسيا ، فستقوم بذلك من هذه المحطة. يمكنك الحصول على معلومات سياحية وتغيير العملة وهناك سوبر ماركت كبير لالتقاط البقالة والوجبات الخفيفة البيلاروسية غير عادية.
    الهندسة المعمارية الأكثر إثارة للاهتمام في الحي هي غيتس مينسك وهناك قهوة مميزة لائقة في مقهى 26 والأفضل لماذا عقدة التي تبعد 800 متر.


    • حفظ



    إذا كنت ترغب في فن

  3. #3
    مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2016
    الدولة
    الامارات العربيه المتحده ابوظبي
    المشاركات
    5,790

    سكنية هادئة. من الجيد فعلاً أن تتجول هنا لتعرف ما يشبه العيش في مينسك بعيداً عن صخب الشارع الرئيسي. هناك العديد من فنادق الميزانية الأخرى في هذا المجال أيضًا.


    الإبلاغ عن هذا الإعلان

    حيث مكثت: هامبتون باي هيلتون .
    هامبتون هو فندق ودود مع غرف كبيرة ونظيفة وهادئة. إنه ما قد تصفه بأنه "فندق لرجال الأعمال" ، لذا لا يوجد الكثير من الشخصيات ، لكنه مناسب للميزانية وخيار جيد وموثوق. عادة ما يتم تضمين وجبة الإفطار ، وعلى الرغم من وجود بوفيه ضخم ، إلا أنه كان من أفضل الأطعمة التي تذوقتها في حياتي. لم آكل هناك بعد اليوم الأول على الرغم من أنه مجاني. كان لدي بعض الطعام اللذيذ في مينسك. هذا لم يكن هو.
    بعد قولي هذا ، فإن المعيار ممتاز للسعر والطريقة الأفضل من فندقك ذي الميزانية النموذجية في مينسك. أوصي به إذا كنت ترغب في العودة إلى مكان ما بعد يوم طويل من مشاهدة المعالم السياحية أو تريد راحة المترو والمحلات التجارية.
    احجز فندق هامبتون باي هيلتون .
    إذا كنت قلقًا بشأن السلامة في محطة القطار ، فلا تقلق بشأن ذلك مطلقًا. في معظم المدن ، أفكر مرتين في البقاء بالقرب من المحطة ولكن مينسك واحدة من أكثر العواصم أمانًا التي زرتها على الإطلاق. هناك جريمة منخفضة ، لا يوجد تشرد واضح وقليل من التسول في الشارع. حتى لو كنت مسافرًا بمفردك ، فلا داعي للقلق الشديد بشأن السلامة في مينسك.

    • حفظ



    محب الحي - منطقة لينينسكي

    لقد وجدت أن القسم الصغير من منطقة لينينسكي المحيطة بفوليكا كاستريكنيكاجا يمتلك أجواءً نابضة بالحياة في مينسك. إنها منطقة صناعية قديمة يتم إعادة تطويرها وإعادة تطويرها. فن الشوارع موجود في كل مكان هنا ، بما في ذلك بعض الجداريات الضخمة التي تغطي المصانع القديمة والتقطير. ستجد مساحات للمناسبات الثقافية والمعارض الفنية والمعارض المثيرة وتمثال لينين في الشارع. ذهبت إلى مطعم برغر رائع هنا (مع موظفين يتحدثون الإنجليزية وخيارات نباتية) وستجد أيضًا المقاهي المتخصصة والبارات والمطاعم غير التقليدية.
    مكان الإقامة: إذا كنت ترغب في البقاء حيث يحدث كل شيء في منطقة لينينسكي ، فإن فندق Willing هو خيارك الوحيد. تحصل على مراجعات رائعة ولكن الأسلوب لا يناسب حي محب. خلاف ذلك ، هناك عدد قليل من شقق Airbnb في هذا المجال.


    الإبلاغ عن هذا الإعلان


    • حفظ



    AIRBNB في مينسك

    أسفي أكبر من رحلتي إلى مينسك لم يكن تلبية العديد من السكان المحليين. لقد وجدت صعوبة بالغة في التغلب على حاجز اللغة وشعرت أن أولئك الذين يتحدثون الإنجليزية كانوا خجولين من فعل ذلك. هذا عادل بما فيه الكفاية بالطبع ، أنا متأكد من أن معظم البيلاروسيين لديهم خبرة محدودة في التعامل مع السياح الأجانب الذين يتحدثون الإنجليزية. مع استمرار انفتاح البلد ، أنا متأكد من أن هذا سيتغير لكن الآن ، يمنحك البقاء في شقة جهة اتصال محلية واحدة على الأقل. معظم المضيفين شقة مفتوحة جدا وسعيدة للتحدث. يمكنك أن تسأل عن الأشياء التي يجب القيام بها وعن أماكن تناول الطعام وعن الحياة في بيلاروسيا.
    Airbnb في مينسك بأسعار معقولة بشكل لا يصدق ، ابتداء من 20 يورو في الليلة لشقق جميلة حقا ، ذات التصنيف العالي. هذا هو السبب في أن مينسك قد وضعت قائمة .
    إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها Airbnb ،
    • حفظ





    الإبلاغ عن هذا الإعلان

    استمتع مينسك

    مينسك هي وجهة لا تصدق. أحببته أكثر من أي مكان في رحلتي الأخيرة إلى أوروبا. أحب أن أعود وأمضي 30 يومًا كاملاً في بيلاروسيا. أنا مهتم بالريف والمدن الأصغر في بيلاروسيا ، لكن أكثر من أي شيء آخر ، أريد قضاء المزيد من الوقت في مينسك والتعرف على بعض الأشخاص. أريد أن أسمع من السكان المحليين حول الوضع السياسي والاقتصادي. أريد أن أعرف كيف يشعرون بشأن علاقتهم مع روسيا وكيف يمكن أن تتغير الأمور مع الغرب. أريد أن يشرح الناس كيف يمكن أن تظل عاصمة كبيرة نظيفة للغاية وماذا يفكرون في معاملة الحيوانات في السيرك الشهير.
    لدي الكثير من الأسئلة وأتعلم الكثير.
    خريطة أفضل الفنادق في مينسك ، روسيا البيضاء


    آمل أن يكون دليل الأحياء هذا مفيدًا ، إما لمساعدتك في العثور على مكان إقامتك في مينسك أو لإقناعك بالذهاب في المقام الأول. اترك تعليقًا إذا كنت تخطط للزيارة وما هو رأيك بمجرد زيارتك.

المواضيع المتشابهه

  1. رحلتي الي روسيا البيضاء ، اتمني تعجبكم ،
    بواسطة امير باخلاقي في المنتدى سفاري الدول الأوروبية الأخرى
    مشاركات: 75
    آخر مشاركة: 2013-10-10, 02:35 PM
  2. من لديه معلومات وافية عن روسيا البيضاء ( بيلاروسيا )
    بواسطة إضاءات في المنتدى ركن الاستفسارات والاخبار السياحية الخاصة بسفاري الدول الأوروبية الأخرى
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 2010-07-16, 02:17 AM
  3. روسيا .. سان بطرسبرج..مدينة الليالي البيضاء
    بواسطة shani في المنتدى سفاري الدول الأسيوية الأخرى
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 2008-02-28, 09:08 AM
  4. تقع جمهورية روسيا البيضاء في شمال شرق «أوروبا».
    بواسطة محمد الدارى في المنتدى ساحة الحوار المفتوح
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 2005-09-18, 07:42 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
X