النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: الراحة في سوتشي - قصة المسافر مثيرة للاهتمام

  1. #1
    مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2016
    الدولة
    الامارات العربيه المتحده ابوظبي
    المشاركات
    4,903

    الراحة في سوتشي - قصة المسافر مثيرة للاهتمام


    الراحة في سوتشي - قصة المسافر مثيرة للاهتمام( منقول)




    في الاتجاه الشمالي الشرقي من المناطق المناخية الأكثر قسوة في روسيا بالقرب من البحر الأسود لكامل 146 تمتد على طول الساحل أطول مدينة في الاتحاد الروسي - منتجع سوتشي شبه الاستوائي.من عاصمة ولاية موسكو ، وهي مستوطنة راقية ، تعتبر مكانًا سماويًا للترفيه ، تفصل 1700 km ، عن St. Petersburg - 2350 km. بفضل معالم الطول المثيرة للإعجاب ، تمكن المنتجع الملون من أن يصبح مشهورًا ليس فقط في روسيا ، ولكن أيضًا لتهديد المنافسة العالمية ، والتخلي عن راحة اليد إلى العاصمة المكسيكية ، المكسيك.غريب مجهولة

    تتلاءم مجموعة من الألقاب وأسماء سوتشي مع خيوط مثل عقد من اللؤلؤ: "العاصمة" الجنوبية ، العاصمة الأولمبية ، عاصمة المنتجع ، ورأس المال التجاري وفقًا للمجلة المالية والاقتصادية الأمريكية "فوربس". الإحداثيات الجغرافية للمدينة قابلة للمقارنة مع خطوط العرض في الريفيرا الفرنسية ، وعلى وجه الخصوص ، تتم مقارنة مظهر المنتجع مع أكثر المدن العصرية في العالم ، ومستوى الخدمة جاهز للتجاذب مع معلمي السياحة في الكوكب ، فالجمال الطبيعي سيعطي بعض الزوايا الأكثر غرابة في العالم.



    لقد تعلم الملايين من المسافرين من روسيا ، من بعيدًا وقريبًا من الخارج ، ما عرفه رجل وسيم سوتشي على معرفة وثيقة ، ولكن مرة أخرى يسير على طول خطوات نجاح منتجع المدينة لا يضر أبدًا.
    من منا لا يتذكر الحلقة من فيلم عبادة "موسكو لا تصدق في البكاء" مع حوار الشخصيات الرئيسية في 2:- وأنت لم ترتاح في سوتشي؟
    - حسنًا ، في سوتشي ، أعتقد أن كل شخص في حياته على الأقل يستريح.تشمل كلمات رواد السينما المفضلين لدى Katya Tikhomirova الحقيقة الحقيقية حول شعبية سوتشي. الجميع ، أو جميع السياح تقريبًا ، يسعون جاهدين لزيارة مدينة المنتجع الرائعة مرة واحدة على الأقل ، ويتم اختيارهم تمامًا.اختيار أفضل طريقة للوصول إلى سوتشي

    سوتشي هي مركز النقل الرئيسي في الجزء الجنوبي من روسيا. في ترسانة المنتجع ، تداخلت جميع أنواع التواصل بين المدن تقريبًا في مجموعة موثوقة ، مما ساعد المسافرين على تحقيق الهدف المنشود والوصول إلى المدينة للراحة. مطار ديلي سوتشي الدولي ، الواقع في أقرب مستوطنة أدلر ، يلتقي ويرافق رحلات منتظمة ورحلات مستأجرة من أجزاء كثيرة من العالم.يعمل موظفو الميناء الجوي مع أنواع 60 من الوجهات المحلية والأجنبية ، وتخدم طرق الطيران 4 إلى عشرات شركات النقل. احتل مطار سوتشي الدولي في 2017 مكانًا متميزًا في تصنيف Top-20 لأفضل المطارات في العالم.

    بعد إعادة بناء أخرى ، وسعت محطة سوتشي للسكك الحديدية قدراتها. لراحة المسافرين ، تم تجهيز مبنى المحطة بمجموعة من الغرف المتخصصة. يمكن للمسافرين العثور بسهولة على نافذة مكتب المساعدة ، ومكاتب التذاكر لشراء وثائق السفر بين المدن وضواحيها ، وغرف الترفيه الطويلة الأجل للعائلات التي لديها أطفال ، وغرفة كبار الشخصيات مع مجموعة متميزة من الخدمات ، وأجهزة الصراف الآلي ، وتخزين الأمتعة للمسافرين العابرين ، والمرافق الصحية ، المركز الطبي والصيدلة ، والمطاعم ، ومناطق الترفيه. قلة من الناس يعرفون أن محطة سوتشي للسكك الحديدية بها أخ توأم ، وقد تم بناء نسخة دقيقة من أجمل المباني في العام السابق في شبه جزيرة القرم في سيمفيروبول.



    سوتشي على خريطة روسيا

    تقع محطة سوتشي المركزية للحافلات بالقرب من محطة القطار. يوجد على ساحل البحر الأسود حافلات من أستراخان وفورونيج وستافروبول ومايكوب ونالتشيك وسيفاستوبول ويالطا ، والجدول الزمني الحالي لهذا النوع من النقل متاح دائمًا على موقع محطة الحافلات ، وتخدم الطرق موقف سيارات حديث عالي السرعة ومريح.وهذه ليست نهاية إمكانيات النقل للمنتجع متعدد الجوانب. ميناء سوتشي - يحتل أعلى مكان على قاعدة موانئ الركاب في البحر الأسود.يدير المجمع الفاخر المشاركة في عدة اتجاهات: نقل الركاب بالبحر ، واليخوت ، والسياحة البحرية. يساهم المناخ شبه الاستوائي في المنطقة في الملاحة على مدار العام ، والميناء جاهز لاتباع هذا المبدأ - يمكن لجميع أعلام العالم زيارتنا. تزين المجموعة الخلابة من مباني المحطة البحرية الشارع المركزي في سوتشي وهي واحدة من مناطق الجذب المحلية.يحب ضيوف سوتشي ممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة في هذه المنطقة من المدينة ، وهنا يأخذ أصله المتنزه الطويل الجميل في المنتجع - المكان المفضل للسياح. محلات النخبة ، المطاعم باهظة الثمن على البحر الأسود مباشرة ، أكشاك مع الوجبات السريعة والروائح اللذيذة والشواطئ الخاصة الفاخرة والحدائق المائية ، ومنحوتات لشخصياتك المفضلة من فيلم "The Diamond Hand" ، قاعة الحفلات الموسيقية "Festival" - هذه ليست قائمة كاملة من الأماكن بالقرب من ميناء سوتشي.
    لمناقشة تكلفة السفر على شكل أو آخر من أشكال النقل ، ونحن لن. يمكن أن يكون سعر تذاكر الطائرة والقطار والحافلة والسفينة البحرية في نطاق واسع. إذا كنت تهتم بقسائم السفر مسبقًا ، فيمكنك التوفير بجدية ، في جميع أنواع وسائل النقل ، هناك عروض ترويجية وعروض خاصة وأسعار خاصة وخيارات أخرى لشراء تذاكر أرخص. يجب التخطيط والإعداد لقضاء عطلة جيدة مقدمًا ، ثم لن يخيب الباقي في نفقات رائعة.

    شهرة العالم - الكثير من المثابرة والعمل الدؤوب

    في 2007 ، بعد اختيار مدينة سوتشي كعاصمة للألعاب الأولمبية الشتوية العشرين ، انقسمت حياة المدينة إلى الأبد إلى "قبل" و "بعد". بناء المرافق الأولمبية ، وإنشاء بنية تحتية رياضية فريدة من نوعها ، وتوسيع شبكة الفنادق والمطاعم ، وإنشاء تقاطعات الطرق الحديثة كلفت 500 مليار روبل. اكتسب شكل القرية الجنوبية المريحة والرائعة ذات يوم مظهرًا مختلفًا تمامًا.تم تنفيذ إعادة إعمار واسعة النطاق للصندوق القديم ، على مدار سنوات 7 ، تحولت Sochi إلى "مدينة المستقبل" ، وعلى استعداد لاتخاذ مكان رائد في فئة المنتجعات ذات المستوى العالمي. سوتشي الحالية هي نتيجة العمل الهائل لجيش مكون من ألف عنصر من المتخصصين في هذا المجال ، والنتيجة تشير إلى نفسها: هذه المدينة يجب أن تكون فخورة بالبلد كله ، والتي استثمرت الروح والقلب والقوة في التحضير للأولمبياد.

    إذا كان هذا جعل سوتشي أكثر جمالا هو نقطة خلافية. لم تمس الابتكارات مرافق المنتجع المهمة ، فهناك عدد أقل من المزارع والجزر ذات المساحات الخضراء المدارية في المدينة ، لكن المباني والهياكل الغريبة ظهرت بكثرة.الآن في سوتشي ، تُعقد الفعاليات الرياضية على نطاق عالمي باستمرار ، وتمت إضافة شبكة من الأماكن والمراكز الترفيهية ، وأعطت الألعاب الأولمبية زخماً لميلاد حدائق ترفيهية فريدة من نوعها ، أصبحت مكة المكرمة بسبب الغزو السياحي الشامل. في سوتشي ، كان هناك شيء يمكن رؤيته ، وما الذي يجب أن نتعجب منه ، ولكن الآن لا يوجد ما يكفي من عطلة كاملة للقاء على الأقل لمحة عن كل ركن من أركان المنطقة المثيرة للاهتمام.

    في قائمة حزم الرحلات لجميع وكالات السفر في المنتجع ، هناك جولة تسمى "Evening Sochi". الرحلة عبر المدينة في الليل تستحق الاهتمام بلا شك. عندما تضيء النجوم السحرية على المخمل الأسود في السماء الجنوبية ، تصبح سوتشي مثل مجموعة من المناظر الطبيعية لقصة شرقية. لماذا بالضبط إلى الشرق؟نعم ، لأنه في الشرق ولدت الميل إلى وهج مشرق مشرق من الأحجار الكريمة متعددة الألوان. تتشابك المباني والنباتات الغريبة في زخرفة الإضاءة معًا وتتجادل فيما بينها ، والتي تعد اليوم أجمل من أي وقت مضى ، والأكثر ثراءً وأكثر ثراءً. البحر وحده لا يشارك في النزاع ، حيث يلقي باستمرار الأمواج ومجموعة من البقع المالحة والعذبة على الشاطئ. هذه ليست ملكية تجارية للمشاركة في مسابقات سخيفة.

    ما هو سوتشي هو البحر

    تطل على جمال وإنجازات Sochi على مدار العقد الماضي ، لا أحد يفكر في نسيان المسمار الرئيسي لبرنامج العطلة الصيفية - البحر الأسود اللطيف والرقيق. لقد أطلق اليونانيون القدماء على أعماق البحار المظلمة من صديق المنتجع الخاص بنا "غير مضياف"في تلك العصور القديمة ، أثار البحر الأسود الكثير من الأعصاب تجاه الملاحين الإغريق. نحن نعرف ساحل البحر الأسود من الجانب الآخر. شواطئ مريحة مع الحصى والأصداف من جميع الألوان ، واكتساب لون مشرق تحت الماء ، والجزر والمناطق ذات الطلاء الناعم الحريري ، أسرة مريحة للتشمس وأسرّة مريحة للشمس ، ومظلات ومظلات من هجمات الشمس المستمرة ، وهدايا الخدمة في شكل العديد من العروض للاستمتاع أو تذوق شيء من الجنوب ومثيرة للاهتمام.أعماق مغرية ، وتشجيعهم على استكشاف أسرارهم ومرحهم وفرحهم وضحكهم من السياح الصغار ، لأول مرة في إتقان مسرات البحر. وفقًا للبيانات الرسمية ، يوجد في مدينة سوتشي منتجع ساحلي صلب لم يصل إلى وحدة 100 بأكملها إلى 1 km.داخل حدود المدينة ، تكون المنطقة الساحلية أقصر إلى الأبد وكل ما يعرف الإحصائيات مأخوذ للتأكيد على أنه بحلول موسم 2018 في سوتشي ، تكون شواطئ 130 جاهزة للقاء السياح ، 30 مصنفة على أنها مجانية.يمكن العثور على الحد الأدنى من الخدمات في أي من المنشآت المقترحة ، وسوف نتحدث عن الزوايا الأكثر إثارة للاهتمام في هذه القائمة:

    • الشاطئ المركزي "المنارة"تنقسم إلى مناطق الاستحمام المريحة 2-e: مدفوعة ومجانية. إنه محمي بشكل موثوق من أعمال شغب الأمواج بفعل حاجز الأمواج ، بجوار ميناء سوتشي البحري ، تلبي البنية التحتية أعلى رغبات الخدمة. معلم بارز هو "مهرجان" مجمع الحفلات ، الذي يقع قبالة الشاطئ.
    • شاطئ موريس ثوريز يحدها من المنطقة الحرة لشاطئ Mayak ، وتشتهر بوفرة مؤسسات المطاعم القريبة لكل ذوق وميزانية ، ومستوى الخدمة متوسط ​​، والمرفق ينتمي إلى المركز الصحي الذي يحمل نفس الاسم ، والأولوية الرئيسية هي الموقع في قلب أحداث المنتجع ؛
    • شاطئ مجاني بالكامل "شاطىء البحر"يسهل العثور على الخيام الملونة في حديقة ماياك المائية المجهزة بمجموعة كاملة من أدوات الشاطئ ، في أيام الصيف تكون مزدحمة للغاية ؛
    • شاطئ "الماندرين" يقع بجانب مركز التسوق الذي يحمل نفس الاسم ، يمكن أن يصبح السلوك الخادع لنهر Mzymta الجبلي ، الذي يتدفق إلى البحر بجوار الشاطئ ويحب جلب القمامة ، نقصًا في منطقة الاستحمام ؛
    • شاطئ عصري "في القطب الشمالي"مفتوح للجميع وهي مملوكة من قبل مصحة تحمل الاسم نفسه ، وتقدم مجموعة من الخدمات على أعلى مستوى ومجموعة واسعة من الترفيه المائي. المعالم للبحث السريع عن الشاطئ هي في وقت واحد مشاهد 2-e Sochi: المتنزه الشهير "Riviera" والقباب الذهبية في Holy Equal-Apostolic Grand Prince Vladimir؛
    • شواطئ فندق Imeretinskyتم تصميم Grand Hotel "Pearl" والشاطئ "Riviera" لأولئك الذين يرغبون في عرض ملابس السباحة الخاصة بهم من أحدث مجموعات الأزياء إلى الآخرين ، والذهاب إلى التجمعات البوهيمية للمجتمع الكريمي ، والمشاركة في الحفلات المألوفة في الحفلات الشاطئية. الانتماء إلى أخوة شاطئ النخبة ليس رخيصًا ، لكن بالنسبة لمحبي المغامرات المشرقة ، سيكون ذلك مناسبًا بالتأكيد ؛
    • الشاطئ "سبوتنيك»، يقع في أقرب قرية خوستا ، اختر عائلة مع أطفال للاستحمام. تقدم المؤسسة خدمات مجانية ؛ فهي ترضي المدخل اللطيف إلى البحر والعمل الجيد لفريق الإنقاذ الشهم. البنية التحتية رائعة ، نظرًا لبعد الشاطئ عن المدينة ، لا يوجد كثير من الزوار أبدًا.


    كل عام ، في بداية موسم الشاطئ ، تراقب خدمات الصرف الصحي الإقليمية جودة مياه البحر وسلامتها في المنطقة الساحلية. مهمتهم هي اكتشاف وجود أو عدم وجود بكتيريا مجموعة الإشريكية القولونية في مناطق الاستحمام الجماعي.المؤشرات الإلزامية هي أيضًا العدد الإجمالي للميكروبات والبذار الميكروبيولوجي لوجود مادة حرارية (مقاومة لمؤشرات درجات الحرارة العالية) والبكتيريا القولونية. يتم أخذ عينات من مياه البحر بثبات ثابت ، خدمات التنبيه في حالة تأهب طوال موسم الإجازات المرتفع.يتداخل البحر المتقلبة أحيانًا مع العملية الكلية ، وبعد العاصفة تبدو الشواطئ غير قابلة للتمثيل لبعض الوقت ، وقد تم إلقاء اللوم على الخضروات والقمامة المنزلية التي جلبها البحر إلى الشاطئ ، لكن خدمات المدينة تعاملت مع هذه المشكلة بسرعة. يجب التركيز بشكل منفصل على حقيقة أن البحر لا "يزهر" أبدًا في سوتشي تحت أي ظرف من الظروف. العوالق النباتية لا تتوافق مع المناخ المحلي والتركيب الكيميائي لمياه البحر وتجاوز شواطئ سوتشي على بعد ميل واحد.

    سحر خاص مليء بالأمسيات على الشاطئ ، في الوقت الذي يأتي فيه المسافرون لقضاء الشمس على بقية الليل. يذهب معظم السياح في هذه الساعات للبحث عن مكان لتناول العشاء ، وعشاق الشركة لغروب الشمس الجميل مستعدون لصنع النوارس والغاق فقط ، من المهم المشي على طول الشاطئ. يصبح الهواء منعشًا وباردًا ، والسيناريو اليومي لتاريخ الشمس والبحر يجلب السلام والهدوء.ما هي سوتشي هي الحدائق

    مناخ شبه الاستوائية في المنتجع أرض خصبة للنباتات الغريبة. يؤدي غياب فصل الشتاء بالمعنى المعتاد إلى حقيقة أن سوتشي تبدو وكأنها واحة خضراء على مدار العام ، وأوراق الأشجار بعيدًا عن إلقاء ملابسها الصفراء والخرز القرمزي دائمًا في الخريف ، وفي مجموعة النباتات الجنوبية ، ممثلو الصنوبريات دائمة الخضرة والشجيرات الاستوائية ، التي لا تتعب من التفتح ، في اي وقت من السنة.

    بدون أي مبالغة ، يمكن تسمية Sochi بحديقة واحدة كبيرة ، لأن مباني الفنادق الأنيقة والمنتجعات الصحية القوية والمجمعات الترفيهية مدفونة حرفيًا في المناطق الخضراء المورقة للثقافات شبه الاستوائية.

    ما يستحق ما لا يقل عن زقاق الطائرة ، وإعطاء الظل حتى في أحر أيام يوليو وأغسطس. لراحة المواطنين والعديد من الضيوف في المنتجع ، تصطف الشوارع والأزقة في المدينة مع صفوف سلسة من ألواح الرصف أو مغطاة الإسفلت عالي الجودة. المشي في جميع أنحاء المدينة في وسط المساحات الخضراء ورائحة الزهور هو متعة في أي وقت من اليوم ، المدينة لديها العديد من النوافير الفاخرة والمنحوتات الجميلة والمزيفة من الحرفيين المحليين ، وإعطاء مظهر سوتشي نفس السحر المثير والسحر الدافئ.

    في العهد العام غير المشروط للنباتات ، تبرز العديد من الحدائق المعقدة والأسطورية بالفعل:

    • حديقة "الثقافات الجنوبية" في أدلر - جزء من حديقة سوتشي الوطنية. مفتوح للسياح في عام 2012 ، وله تاريخ مثير للاهتمام ، أكثر من تاريخ 100. أرز الهيمالايا ، وأشجار الطائرة الطويلة والصلبة ، وأشجار الزنبق وأشجار الكينا التي هي خجولة في الطبيعة تعيش على الأراضي الودية. استضافت الخزانات عائلة البجعات السوداء البيضاء والحبر الأسود. ومن الأمثلة المهمة على الحديقة الجد القديم ، الذي يبلغ عمره 3 لمئات السنين ؛



    • القائد الفريد وغير المسبوق بين الحدائق في المنطقة هو مشتل سوتشي ، من بنات أفكار الأرستقراطي الروسي والمحسن س. ن. Khudyakov ، التي أنشأها على منحدر ليسا غورا. بدأت مجموعة النباتات النادرة في المشتل بأشجار الخوخ والبرقوق ونمت لتصبح أغنى مجموعة من النباتات على الساحل. بالإضافة إلى المناظر الطبيعية الخلابة المنسوجة من مؤلفاتها من التماثيل البرونزية والنباتات الغريبة ، تحتوي الحديقة على مجموعة من الأقزام وبستان من الخيزران وحديقة يابانية وحديقة حيوانات صغيرة مع طاووس ونعام. يوجد في الجزء السفلي من المشتل بركة كبيرة بها سكان ريش وسمك جميل.



    • تراث أولمبياد 2014 من السنة - الحديقة الأولمبية ، التي جمعت الملاعب الحديثة وشعلة الشعلة ومكانًا مجزيًا للأبطال ونافورة رائعة ومتحفًا للسباقات والسيارات الكلاسيكية ومزارع بطبيعة الحال من الأشجار والشجيرات الجنوبية وزهور الزهرة الملونة ؛



    • سيكون الحماس العاصف بين السياح الشباب بمثابة زيارة لمؤسسة "Sochi Park" ، حيث تزين 20 هكتارات من المغامرات والملذات المستمرة شارع "Walk of Fires" الرائع ، ويسعد المسافرين بشخصيات الحكايات الخيالية ، وتعرض "The Heroes 'Land" و "Eco-Village". المبدعين من هذه الحديقة الرائعة.
    • The Riviera Amusement Park هو مكان يمكن للأطفال والبالغين الاستمتاع فيه بالأدرينالين الصحي ، والأركان الترفيهية لجميع الأعمار ، والمجمعات المتطرفة والعائلية ، وسلسلة من أماكن تقديم الطعام مع الآيس كريم اللذيذ وعصائر كوبان من الفواكه الجنوبية ، والزوايا المظللة للاسترخاء والعواطف الإيجابية المشرقة لكل فرد من أفراد الأسرة ؛
    • منتزه 2018 World Cup لكرة القدم لهذا العام ، صورة مع ذئب Zabivaka ، ملاعب رياضية وركوب كرة القدم ، ملعب واسع النطاق لمحبي لعبة الكرة الصيفية افتتح في سوتشي مؤخرًا وفاز بالفعل بقلوب جميع زواره.

    ما هو سوتشي أسرار

    لا تكتمل أي عطلة في أماكن جديدة أو معروفة بالفعل دون رحلات استكشافية ، وتجديد خزينة المعرفة حول المنطقة وإعطاء الفرصة لفهم الأسرار المجهولة.يجب على السياح الذين لم يتح لهم الوقت الكافي للتعرف على خصوصيات القوقاز زيارة المجمع على جبل أخون.
    من الأفضل اختيار يوم لرحلة عندما لا توجد سحابة أو سحابة في السماء. بعد أن تجمعوا في ذروة البرج الشهير ، يدخل السياح إلى عالم المناظر الطبيعية المحيطة الرائعة. لا يقتصر الأمر على فتح سوتشي بالكامل لعينيك ، كما هو الحال في راحة يدك ، فالمنتجع كراسنايا بوليانا وأبخازيا مستعدان أيضًا لرفع الستائر عن جمالها.

    أدناه ، يتم استقبال المسافرين الفضوليين برائحة الكباب ، وتذوق الإكسير العنب Kuban بدرجة قليلة ، وأكشاك الهدايا التذكارية المزيفة من الحرفيين الشعبيين وهدايا سوتشي. يمكنك الوصول إلى Mount Akhun ، كجزء من جولة رسمية مع مرشد ، أو بشكل مستقل بواسطة سيارة أجرة أو سيارة خاصة. تم تجهيز المجمع بمقاعد ومراحيض وطاولات لتنظيم التوقف. تعتبر زيارة أحد مطاعم المجمع أنيقة خاصة ؛ فالسياح يجب أن يكونوا مستعدين لحقيقة أن الأسعار في المؤسسات المحلية "عضة" إلى حد ما ، ولكن يتم تعويض جودة الأطباق بسبب ارتفاع سعر الخدمة.لا تنسى مدينة منتجع سوتشي واحتياجات المسافرين المؤمنين. تحتوي المدينة على العديد من المعابد الخلابة ، حيث يمكنك وضع الشموع لصحة أحبائهم وقيادة الحوار اللازم مع قديسي المستفيد. أقيمت العديد من المواقع الدينية عشية الألعاب الأولمبية الشتوية في سوتشي في 2014 ، بحيث يمكن للضيوف من جميع أنحاء العالم التعرف بشكل أفضل على الثقافة الروسية ، بما في ذلك موقف روسيا من الأرثوذكسية.

    يمكنك التحدث إلى ما لا نهاية عن فضول سوتشي إلى ما لا نهاية ، وحتى في هذه الحالة ، هناك مكان لم يحظى باهتمام خاص. عند اختيار Sochi لقضاء الإجازة التي طال انتظارها ، سيكون من المفيد التعرف مسبقًا على تلك المعالم السياحية التي ينبغي منحها وقت عطلة ثمين. من جانبنا ، نريد أيضًا أن نوصي المستخدمين ببعض الزوايا المذهلة في منطقة سوتشي ، والتي لا تحظى بشعبية كبيرة مع الإعلان السياحي السريع:

    • سلسلة من المسطحات المائية المعجزة ، وتقع في قرية داغوميس وتحمل اسم "داغوميس توغز". يُنسب الماء الموجود في الخطوط إلى خصائص سحر الحب ، "بحيرة" الحب في سلسلة كاملة من الأشكال الفيروزية المتاخمة لمزارع الشاي ، والهواء المحيط مليء برائحة الأعشاب ، والطريق إلى معجزة طبيعية من الأفضل أن تسأل السكان المحليين ؛
    • إن الأصابع المائية لنهر الجبل "سافاج" ، الملقب من قبل السكان المحليين باسم "شلالات زميكوفسكي" ، هي الاسم الحقيقي للنهر - الأفعى ، ولكن التصرف "الوحشي" في ذلك هو عالق إلى الأبد على اللقب "سافاج" ؛ سيتعين على سلسلة من الطائرات النفاثة أن تبدأ من السير على الأقدام ؛
    • ليوم كامل ، يأتي السياح النشطاء والفضوليين إلى محمية "Berendeyev Kingdom" ، الواقعة في ممر Mammadov Gorge بالقرب من قرية Lazarevskoye. يحكمها الطبيعة الأم ، الذين اختاروا rhododendrons الوردي وبورجوندي لزيها. حول شلالات 7-mi الرائعة ، نمت كولشيان إيجليتا ، البلوط الأيبيرية ، وسيليس في سهولة. جذوع الأشجار بأسلوب عملي يلف طفيل اللبلاب المزخرف. تبدو غيوم الأشجار والشجيرات هنا غامضة وسحرية إلى حد ما ، تأخذ خطوة إلى الجانب وتهلك في حفرة خضراء ساحرة ، لكن الأوهام المفاجئة تتبدد بمجرد أن تتقدم القدم إلى مرج أو تلة مفتوحة. يمكن العثور على بعض النباتات في هذه الزاوية من حديقة سوتشي الوطنية فقط في مملكة بيرندي ، لذلك يأتي علماء الأحياء من جميع أنحاء البلاد إلى هنا. بالنسبة لأولئك الذين لا يخافون من الصعود الطويل إلى الجبل ، فإن النقوش الصخرية القديمة المنحوتة على menhirs يختبئون في قمة جبل Nameless سوف تكشف أسرارهم. سوف يستمتع الصغار ببحيرة "السعادة" ، عرش رب الغابة - بيرندي ، ودفق الموسيقى ليلى ومذبح لادا الإلهي. المكافأة عن حب السفر الشجاع ستكون غداء في مقهى يقع على أراضي المحمية ، وهو خبير في فن الطهي في القوقاز.

    في نهاية القصة حول سوتشي ، لا نريد التحدث عن أشياء تافهة ، لكن الحقائق عنيدة. عطلة في سوتشي هو خيار تحسد عليه.
    الفنادق الفاخرة والفنادق الصغيرة الصغيرة المريحة ، وتألق الأبدية بهرج المنتجع لقضاء عطلة دائمة ، ومهرجانات لا تنتهي ، ومسابقات وحفلات موسيقية ، ومسابقات رياضية عالمية المستوى ، وأزياء مشرقة ، ورائحة من العطور باهظة الثمن ، والقهوة الطازجة ، والغرور وصخب الأسواق العصرية ، ترف البحر والشمس السخية - كل هذا هو ، منتجع مدينة سوتشي ، في انتظاركم لزيارة وجاهزة لإعطاء بحر من العواطف التي لا تنسى وانطباعات حية.



    التعديل الأخير تم بواسطة hearty ; 2019-07-29 الساعة 09:16 AM

  2. #2
    ©؛°¨°؛©][مشرف سفاري سريلانكا والمالديف][©؛°¨°؛© الصورة الرمزية الريمي
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    5,347

    مقاطعة رائعة

    يعطيك العافية على الموضوع

  3. #3
    مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2016
    الدولة
    الامارات العربيه المتحده ابوظبي
    المشاركات
    4,903

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الريمي مشاهدة المشاركة
    مقاطعة رائعة

    يعطيك العافية على الموضوع
    الله يعافيك اخوي

    .

  4. #4
    ©؛°¨°؛©][مشرفة سفاري أستراليا ونيوزلندا][©؛°¨°؛© الصورة الرمزية الغديــر
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    6,593

    شكرااا لهذا الاطراء العطر

  5. #5
    مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2016
    الدولة
    الامارات العربيه المتحده ابوظبي
    المشاركات
    4,903

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغديــر مشاهدة المشاركة
    شكرااا لهذا الاطراء العطر
    العفو اختي

    .

المواضيع المتشابهه

  1. بالصور .. 15 وجهة سياحية مثيرة في ابوظبي
    بواسطة hearty في المنتدى سفاري الإمارات Emirates
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 2017-08-07, 10:29 AM
  2. حقيقة ومعلومة مثيرة عن البرازيل
    بواسطة hearty في المنتدى مستلزمات السفر وادواته
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 2016-12-28, 08:50 AM
  3. مشتاق لبيرت ياليت تفيودني
    بواسطة الررحال في المنتدى سفاري لبنان Lebanon
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 2014-12-14, 10:04 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
X