النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: الدليل الي اجمل الشواطئ جزيرة سردينيا ايطاليا

  1. #1
    مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2016
    الدولة
    الامارات العربيه المتحده ابوظبي
    المشاركات
    5,635

    الدليل الي اجمل الشواطئ جزيرة سردينيا ايطاليا





    • حفظ



    ثلاثة أسابيع سعيدة في سردينيا. هذا هو الوقت الذي استغرقته في إجراء بحث مضني في هذا المنشور ، وزيارة جميع الشواطئ الأكثر شعبية في سردينيا ، والعديد من الشواطئ الأقل شهرة والمعزولة ، وحتى بعضها الذي لا يمكن الوصول إليه إلا عن طريق القوارب. أود أن أقول إن لديّ وظيفة صعبة ولكنني أمارسها ، لقد كانت مجيدة.
    منذ البداية ، أصبح من الواضح أن السواحل الشرقية والجنوبية لديها أفضل الشواطئ حيث يوجد واحد فقط في أقصى الشمال الغربي يصنع القطع. هذه هي الشواطئ الرملية ، بعضها ذو رمال بيضاء مدهشة وكلها مع المياه الفيروزية الشفافة الشفافة التي يتوقعها الجميع من سردينيا والبحر الأبيض المتوسط.
    إذا كنت تبحث عن عطلة على الشاطئ لمدة أسبوع أو أسبوعين أو رحلة برية ساحلية في سردينيا ، فإن هذا الدليل يغطي كل ما تحتاج إلى معرفته. ينصب التركيز على مكان العثور على أفضل الشواطئ المطلقة في جزيرة سردينيا ، والأهم من ذلك ، حيث يمكنك العثور على الجيلاتو الأكثر نكهة ومليئة بالنكهات الشهية المصنوعة يدويًا في الجزيرة!
    قبل دخولي إلى الشواطئ ، بالنسبة لأولئك منكم الذين لا يعرفون الكثير عن سردينيا ، هذه هي المتهدمة السريعة.

    • سردينيا هي جزيرة إيطالية كبيرة في وسط البحر الأبيض المتوسط ​​، قبالة الساحل الغربي لإيطاليا القارية وجنوب جزيرة كورسيكا الفرنسية.
    • الساحل عبارة عن مزيج من المنحدرات المسننة والمنحدرات الصخرية والشواطئ الرملية في حين أن المناطق الداخلية جبلية وشائعة بين المتنزهين.
    • سردينيا هي واحدة من أفضل المواقع في أوروبا
    • معظم شواطئ سردينيا ليست في مناطق مبنية ، لذلك لا توجد شوارع شاهقة تفسد المشهد.
    • يبدأ موسم السياحة الصيفية الطويلة في مايو ويستمر حتى نهاية سبتمبر.
    • شهري يوليو وأغسطس هما أكثر الشهور ازدحاما بالسياحة ، وسوف تحتاج إلى الحجز قبل وقت طويل إذا كنت ترغب في الزيارة في ذلك الوقت من العام.
    • سردينيا هي وجهة باهظة الثمن نسبيا على الرغم من أن هناك العديد من المبيت والإفطار وخيارات التخييم للمسافر الميزانية.
    • السياح في سردينيا إيطاليون في الغالب ولكن الوجهة تحظى بشعبية كبيرة بين الألمان والفرنسيين والدول الاسكندنافية والبريطانيين.
    • يشمل المطبخ السرديني الكلاسيكي عادة الأسماك أو المأكولات البحرية. بشكل غير مفاجئ.
    • تملأ بسكويت وحلويات سردينيا المنتجة محليا أرفف السوبر ماركت أو يمكنك شرائها مباشرة من متجر المصنع.
    • يفخر الناس من جزيرة سردينيا بجزيرتهم وثقافتهم وسيخبرونك بأنهم ليسوا إيطاليين ، فهم سردينيا. سوف تكتشف إشارات حول الجزيرة قائلة ، Sardegna non è Italia . سردينيا ليست إيطاليا.

    دعنا نبدأ ، إليك أفضل 8 شواطئ في سردينيا ، (لا) إيطاليا.
    لا سينتا - سان تيودورو

    اذا كان الرمال البيضاء الناعمة التي تريدها، لا سينتا هو على الشاطئ لتجربة هذا الشعور squelchy مميزة تحت قدميك وأنت تمشي على بياضا الرمال البيضاء سترى في كل من سردينيا. لقد أخذ هذا الشاطئ أنفاسي حرفيًا وهو بسهولة الشاطيء المفضل لدي في سردينيا وربما في كل أوروبا.



    La Cinta هو شاطئ رملي أبيض طويل مع مياه ضحلة صافية في ظلال من اللون الأزرق الرضيع ، والمنحدرات شديدة الانحدار في جزيرة Tavolara في الخلفية. أن أقول أنه رائع هو بخس.
    الشاطئ ضخم. إنه واحد من أطول الشواطئ في سردينيا ، لذلك حتى عندما تكون مشغولة يمكنك أن تجد بقعة قريبة من المياه. ولكن كواحد من الشواطئ الأكثر شعبية أقترح الوصول في أقرب وقت ممكن للاستيلاء على كرسي صالة أو بقعة على الرمال. ستحتاج أيضًا إلى الوصول مبكرًا للحصول على مساحة مجانية لوقوف السيارات ولكن يوجد موقف سيارات مدفوع أيضًا.
    الأنشطة: ركوب الخيل ، مشاهدة شروق الشمس ، ركوب مجداف ستاندوب ، ركوب الزوارق ، ركوب الأمواج بالطائرة الورقية.
    الشواطئ القريبة: لو إمبوستو ، كالا براندنشي
    جيلاتو : رقم 1 في سردينيا - إيل جيلو فيولا - بيازا إميليو لوسو ، سان تيودورو
    الإقامة في سان تيودورو

    هوتل: بارادايس ريزورت ساردينج
    بي آند بي: Li Muntigeddi
    Villa: Villa Franca (limited wifi)

    • حفظ




    • حفظ




    • حفظ






    شواطئ شيا

    Chia هي منطقة تقع في جنوب شرق سردينيا وهي أفضل مكان للإقامة إذا كنت ترغب في زيارة شواطئ متعددة ، وطيور النحام الوردي ، ومشاهدة شروق الشمس الاستثنائي. لذلك هو نوع من أفضل مكان ليكون مقرها.
    للعثور على الشاطئ المثالي ، ستحتاج إلى التوجه إلى Viale Chia وإيقاف تشغيله في كل شاطئ حتى تكتشف الشاطئ الذي تحبه. كل هذه الشواطئ بعيدة عن الطريق الرئيسي والمناطق المبنية. انهم سلمي وبكر.
    الشواطئ الرئيسية للاختيار من بينها هي Colonia و Giudeo و Campana و Monti Cogoni ومفضلي الشخصي الشخصي Spiaggia di Cala Cipolla المنعزل.
    الأنشطة: التنقل بين الشواطئ ، اكتشاف النحام ، مشاهدة شروق الشمس.
    الإقامة بالقرب من شيا

    من الصعب العثور على سكن لائق في Chia ولكنه يعتمد على مستوى السكن الذي تبحث عنه. هناك المزيد من الخيارات في بولا والعاصمة كالياري.
    كالياري: ريليه سانتا كروتشي
    بولا: B&B La Villetta

    • حفظ




    • حفظ







    • حفظ




    • حفظ



    شاطئ سانتا ماريا - أوروسي

    نظرًا لأنه يقع بجوار منتجع شامل تمامًا ، يمكنني أن أتصور أن شاطئ سانتا ماريا هو منتجع سياحي مؤلم في شهري يوليو وأغسطس. لكن في شهر سبتمبر ، كنت أنا واثنين من الدلافين أتغذيان ويقفزان في المياه الدافئة والعميقة. كانت الدلافين تتغذى وتقفز ، وليس أنا. أنا فقط شاهدهم.
    شواطئ السباحة سردينيا وغالبا ما تكون ضحلة. يمكنك المشي في بعض الأحيان على بعد 100 متر من الشاطئ وما زالت المياه في عمق الركبة فقط. شاطئ سانتا ماريا مختلف. على بعد خطوات قليلة ، تكون في مياه خضراء عميقة من اليشم ، عميقة لدرجة أن القوارب الكبيرة ستنسحب إلى الشاطئ لإسقاط الركاب قبل التراجع والاستمرار في رحلتهم.
    وصف هذا الشاطئ على أنه رملية ربما يدفع به ولكن الحصى صغيرة جدًا لكنها لا تزال تبدو مثل الرمال ، حتى بالنسبة لأقدامي الشاطئية الحصوية والحصوية.
    ربما كان الطقس شبه ملبد بالغيوم ، ولا ريح أو المياه التي لا تزال غريبة ، لكن هذا هو أحد أكثر الأماكن التي زرتها على الإطلاق بهدوء. لم أستطع أن أصدق حظي أن يكون هذا الشاطئ لنفسي.
    كل ما أتمناه لك هو أن تجرب هذا المكان كما فعلت ، لتجد نفسك على هذا الشاطئ عندما يكون مهجورًا ، لتغوص في المياه الدافئة بينما تلعب الدلافين في المسافة. تجربة سحرية. أوه وكان هناك خنازير برية تتجول قبالة الشاطئ في المسافة!
    الأنشطة: الغمس النحيف ، مشاهدة الدلافين ، الإبحار ، كل ما يحدث في المنتجعات الشاطئية.



    الإقامة في أوروسي

    هوتل: ألبيرجو ديفوسو مانويس
    أبارتمنت: Residenze Gli Ulivi

    • حفظ



    كالا جونون

    لا تشعري بخيبة أمل وأنت تسحب إلى Cala Gonone. شاطئ المدينة جميل بما فيه الكفاية ولكنك لست هناك لذلك. تحتاج إلى القفز في جولة على متن قارب أو استئجار سيارتك للوصول إلى الشواطئ النائية المخفية أسفل الساحل. لا يمكن الوصول إلى كل من Cala Luna و Cala Mariolu و Cala Goloritze و Blue Grotto إلا عن طريق القوارب ولكنها تستحق كل هذا الجهد.
    الأنشطة: الشاطئ البكر والسباحة بأنبوب التنفس وتسلق الجبال والإبحار.
    المطعم: Ristorante Da Graziano Il Pescatore
    الإقامة في كالا جونون

    فندق كالا لونا أو فندق نيتونو

    • حفظ



    تويردا - شيا

    هذا يبدو وكأنه شاطئ للسكان المحليين. السكان المحليين الأثرياء. ترسو اليخوت الفاخرة قبالة الشاطئ ، وموقف السيارات باهظ الثمن ، وبارات الشاطئ من الدرجة العالية ولكن استئجار كرسي الشاطئ والمظلة لهذا اليوم ليست باهظة الثمن. هذا الشاطئ الفاخر متاح للجميع.
    Turerredda هو شاطئ منعزل يقع في خليج هادئ. تغطس المنحدرات في البحر على جانبي الشاطئ الرملي ، مما يجعلها مثالية لاحتساء الكوكتيلات وقراءة رواية صيفية مزدحمة.
    الأنشطة: السباحة ، الإبحار ، القراءة ، الشرب.
    الإقامة بالقرب من TUERREDDA

    بد آند بركفاست بد آند بركفاست : S'Attobiu B&B
    Farmstay: Agriturismo Sa Tiria

    • حفظ







    • حفظ







  2. #2
    مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2016
    الدولة
    الامارات العربيه المتحده ابوظبي
    المشاركات
    5,635

    مثل Orosei ، يهيمن شاطئ Notteri على الشاطئ. إنه أمر مزعج إذا كنت ترغب في الذهاب إلى هناك كمسافر مستقل ، دون الحاجة إلى البقاء في المنتجع ، ولكن حتى لو كانت الإقامة بأسعار معقولة نادرة فأنت حر في الزيارة والسباحة على الشاطئ الرائع.
    بصرف النظر عن المياه الزرقاء الصافية النموذجية والشاطئ الرملي ، فإن الميزة المميزة لشاطئ Notteri هي النتوءات الصخرية والصخور الكبيرة التي تتقاطع مع الشاطئ الرئيسي. إنه مشهد غير عادي وموقع رائع للتجوال وحمامات الشمس.
    يوفر الطريق الساحلي حول فيلاسيميوس وأعلى كوستا ري إطلالات رائعة على المنحدرات والبحر أدناه. ستحتاج بالتأكيد إلى سيارة لرؤية أفضل ما في هذا الجزء من سردينيا.
    الأنشطة: السباحة وحمامات الشمس وشرب الكوكتيل والمشي لمسافات طويلة والقيادة الساحلية.
    الإقامة في فيلاسيمينيوس

    فندق 5 نجوم: بولمان تيمي أما سارديجنا
    : Domu Noa Hotel


    • حفظ







    • حفظ




    • حفظ






  3. #3
    مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2016
    الدولة
    الامارات العربيه المتحده ابوظبي
    المشاركات
    5,635

    ورتو بينو

    . تقترب من بورتو بينو الطريق السريع يعبر بحيرة واسعة منقط مع طيور النحام الوردي رائعتين. إذا لم يكن ذلك كافيًا لوضع ابتسامة على وجهي ، فقد رصدت الكثبان الرملية البيضاء الهائلة البعيدة.
    لقد استغرق الأمر مني بعض الوقت لإدراك أن الكثبان الرملية ليست على شاطئ المدينة. عليك أن تقود سيارتك على طول طريق البحيرة المؤدي إلى موقف سيارات بعيد ، ثم تمشي بقية الطريق إلى الشاطئ. إنها رحلة إلى حد ما ولكن يجب أن يكون لديك عدد قليل من طيور النحام لإبقائك على دراية ومعرفة أن الكثبان الرملية المذهلة تنتظر.
    أنا أكره أن أكرر نفسي ولكن نجاح باهر ، يا له من موقع مذهل. لا أستطيع أن أصدق أنني لم أسمع بهذا المكان من قبل. شاهق الكثبان الرملية البيضاء ، المياه الفيروزية تقريبا ، عدد قليل من السياح ، والنعيم الكامل.
    الأنشطة: الإعجاب بالكثبان الرهيبة والاسترخاء في الجنة ، ومحاولة عدم الموت من السعادة
    الإقامة بالقرب من بورتو بينو

    ب & ب: لو Dune السرير & الإفطار

    • حفظ





    الإبلاغ عن هذا الإعلان


    • حفظ




    • حفظ



    لا بيلوسا - ستينتينو

    على الطرف الشمالي الغربي لجزيرة سردينيا ، تقع بلدة ستينتينو بالقرب من بلدة ستينتينو ، وهو الشاطئ الوحيد الذي أوصي به بعيدًا عن الساحل الجنوبي / الشرقي الرائع.


    الإبلاغ عن هذا الإعلان

    الشاطئ الرئيسي المنحني رملي ولكنه صغير الحجم حتى يزدحم بسرعة ، حتى في سبتمبر. ولكن الامتداد الطويل للمياه الصافية الخالية من الأعشاب البحرية رائع للسباحة بينما توفر جزيرة Isola Piana غير المأهولة الحماية من البحار القاسية بالإضافة إلى توفير خلفية جميلة.
    الأنشطة: الغوص وركوب الأمواج والإبحار.
    الإقامة في ستينتينو

    هوتل: هوتل سيلفيسترينو
    بي آند بي: B&B Sul Porto
    Farmstay: Agriturismo Depalmas

    • حفظ




    • حفظ



    وقت الاعتراف. لم أزور أيًا من الجزر في أرخبيل سردينيا. سمعت أن هناك بعض الشواطئ الجميلة هناك ولكن لا يمكنني تأكيد ذلك حتى جميع الشواطئ المذكورة في هذا الدليل في الجزيرة الرئيسية.
    حيث البقاء في سردينيا لأفضل الشواطئ

    سردينيا تفتقر بشكل خطير في الفنادق الفاخرة والفاخرة. إذا كنت ترغب في إقامة راقية ، فجرّب فيلا تستأجرها في الأسبوع ولكن كن مستعدًا لدفع مبلغ كبير مقابلها. بالنسبة لخيارات الميزانية والمتوسطة المدى ، فإن أفضل رهان لك هو البقاء في مبيت وإفطار أو شقة في Airbnb إذا كنت تفضل الحصول على بعض الخصوصية وطهي وجبات الطعام الخاصة بك.
    لقد قمت بإدراج الفنادق الموصى بها أعلاه ولكن باختصار ، حيث يمكنك الإقامة لأفضل الشواطئ:

    • لا سينتا - سان تيودورو
    • توريريددا - شيا
    • شاطئ سانتا ماريا - أوروسي
    • كالا جونون
    • Spiaggia di Notteri - فيلاسيمينيوس على كوستا ري
    • Spiaggia della Dune - بورتو بينو
    • لا بيلوسا - ستينتينو



    الإبلاغ عن هذا الإعلان

    لقد اقترحت فنادق لكل وجهة بناءً على المكان الذي مكثت فيه أو الفنادق التي حصلت على تقييمات جيدة. كانت بعض الأماكن ممتازة ، لكن في أغلب الأحيان شعرت بخيبة أمل من المعيار أو كانت قيمة سيئة مقابل المال. ولكن هذا إيطاليا لك.
    AIRBNB في سردينيا

    العثور على Airbnb جيدة في سردينيا ليس بالأمر السهل. لقد قدمت بعض الاقتراحات أعلاه ولكن تغيير Airbnbs في كثير من الأحيان لذلك من الأفضل إذا قمت بالبحث في القوائم والاتصال بالمضيفين الفرديين.
    بشكل عام ، للعثور على أفضل Airbnb ، أقترح قراءة مراجعات شاملة ، والتحقق من الموقع على خرائط Google مع مسافات إلى الشواطئ والمقاهي ومحلات السوبر ماركت ، والاتصال بالمضيف مع الأسئلة قبل الحجز. عادة ما أسأل عن وقوف السيارات ، وسرعة واي فاي (وهي ليست جيدة في سردينيا) ، وكذلك عن توافر أجهزة تكييف الهواء والغسالات.
    إذا كنت حجز Airbnb لأكثر من أسبوع ، فقد ترغب أيضًا في سؤال المضيف عن الخصومات لفترات الإقامة الطويلة.
    إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها Airbnb ، للحصول على 30 يورو مقابل إقامتك الأولى.
    الوصول إلى سردينيا والتجول

    السفر إلى سردينيا واستئجار سيارة هي الطريقة الأكثر ملاءمة لتجربة الجزيرة. ولكن إذا كنت تريد أن تأخذ سيارتك الخاصة أو لا تريد أن تطير ، فإن العبارة هي الجواب الوحيد.
    أخذت العبارة من ليفورنو وأستطيع أن أقول لك إنها ليست مدينة مثيرة للاهتمام بشكل خاص. السبب الوحيد للذهاب هو ركوب العبارة إلى سردينيا أو كورسيكا. عند مغادرتي ، استقلت عبارة مختلفة إلى جنوة أو يمكنك الذهاب إلى مرسيليا في فرنسا أو بضع مدن أخرى حسب الوقت من السنة.
    في كلتا الحالتين ، ليست رحلة ممتعة والعبارات أبعد ما تكون عن الرفاهية. ولكن هذا ما هو عليه ، خذها أو اتركها. معظم العبارات بين عشية وضحاها لذلك أقترح حجز غرفة لأربعة أشخاص ، حتى لو كان هناك اثنان فقط منكم لأن الغرف المزدوجة صغيرة للغاية وسيضطر المرء إلى النوم على قمة سرير بطابقين.
    خريطة أفضل 13 شواطئ وأماكن للزيارة في سردينيا


    هذا كل شيء لهذا الدليل إلى شواطئ سردينيا. لنلخص:

    • أفضل الشواطئ على السواحل الشرقية والجنوبية.
    • استيقظ لشروق الشمس كل صباح. لن تندم.
    • القيام بجولة في قارب قبالة كالا جونون.
    • أكل الجيلاتي يوميا.
    • الذهاب ركوب الخيل على الشاطئ.
    • تعقب بعض طيور النحام.
    • استئجار سيارة وطريق رحلة في جميع أنحاء الجزيرة.
    التعديل الأخير تم بواسطة hearty ; 2019-10-10 الساعة 09:07 AM

  4. #4
    ©؛°¨°؛©][مشرف سفاري مستلزمات السفر وادواته][©؛°¨°؛© الصورة الرمزية بحر الكتمان
    تاريخ التسجيل
    Jan 2006
    المشاركات
    1,748

    يعطيك العافية يا هارتي على التقرير الجميل ...

    ويبدو انك تبي تغرينا بالسفر لإيطاليا ...

  5. #5
    مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2016
    الدولة
    الامارات العربيه المتحده ابوظبي
    المشاركات
    5,635

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر الكتمان مشاهدة المشاركة
    يعطيك العافية يا هارتي على التقرير الجميل ...

    ويبدو انك تبي تغرينا بالسفر لإيطاليا ...
    الله يبارك فيك اخوي ايطاليا جميله جدا وهذا جزء بسيط من ايطاليا
    .

  6. #6
    ©؛°¨°؛©][مشرف سفاري ايطاليا][©؛°¨°؛© الصورة الرمزية الزعيم الايطالي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    4,193

    جزاك الله خير ، وبارك الله فيك على هذا التقرير الرائع .

  7. #7
    مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2016
    الدولة
    الامارات العربيه المتحده ابوظبي
    المشاركات
    5,635

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزعيم الايطالي مشاهدة المشاركة
    جزاك الله خير ، وبارك الله فيك على هذا التقرير الرائع .
    .الله يبارك فيك اخوي

المواضيع المتشابهه

  1. الطبيعة الساحرة فى اجمل الاماكن السياحية فى ايطاليا
    بواسطة hearty في المنتدى سفاري إيطاليا Italy
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 2017-04-03, 08:50 AM
  2. اجمل جزر ايطاليا
    بواسطة fatiima ach في المنتدى سفاري إيطاليا Italy
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 2015-01-07, 02:03 AM
  3. أهل الامارات وين الشواطئ الرملية او الكورنيش الجميل ..
    بواسطة مشاكس999 في المنتدى ركن الاستفسارات والاخبار السياحية الخاصة بدولة الإمارات
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 2010-07-22, 02:44 AM
  4. صور اجمل الشواطئ في ليبيا
    بواسطة نوري المنور في المنتدى سفاري ليبيا Libya
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 2010-03-10, 10:52 AM
  5. تيفولي اجمل بقاع ايطاليا
    بواسطة الزعيم الايطالي في المنتدى سفاري إيطاليا Italy
    مشاركات: 23
    آخر مشاركة: 2007-06-02, 09:23 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
X