النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: الأماكن الثمانية الأكثر رومانسية في إيطاليا

  1. #1
    مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2016
    الدولة
    الامارات العربيه المتحده ابوظبي
    المشاركات
    5,635

    الأماكن الثمانية الأكثر رومانسية في إيطاليا


    لقد اعتاد السيد S وأنا على الذهاب إلى إيطاليا كل عام في ذكرى زواجنا. ليس فقط بلدنا المفضل ولكن بالنسبة لي هو المكان الأكثر رومانسية على وجه الأرض للمشاهد الجميلة والأناقة الرائعة والفنادق الفخمة وقبل كل شيء ... الطعام !! هناك العديد من الأماكن في إيطاليا التي ما زلت أحب زيارتها ولكن الآن الأماكن التي أوصي بها للرومانسية.(منقول)
    1. ساحل أمالفي
    هل سمعت أنني ذهبت إلى ساحل أمالفي؟ حسنًا ، لم أتوقف عن ذلك منذ أن عدت وما زلت نشر صور لأجمل مكان في Insta قمت بزيارته. حسنًا ، انسى إنستغرام (إذا كان ذلك ممكنًا في هذا اليوم وهذا العصر) ولكن ساحل أمالفي هو بالفعل أجمل مكان قمت بزيارته على الإطلاق.
    تلك المناظر العمودية ، والمنازل متعددة الألوان مكدسة بالغرور ، وخطوط الساحل الوعرة والأزرق من المياه. يشبه كل مكان تقوم بزيارته مجموعة أفلام تتميز بسحرها القديم وتطورها الأنيق.
    تضيء المطاعم بالأضواء البراقة ، وتتمتع بإطلالات رائعة حيث يمكنك أن تأكل الأطعمة التي تحمل نجمة ميشلان بينما تغنيها مغنية الأوبرا أو لاعب الأكورديون. السيد S وأنا بقيت فقط في بوسيتانو لكن الكثير من الناس أوصوا بي رافيلو ، سأعود بالتأكيد لرؤية المزيد من هذا الجزء الجميل من العالم.
    مكان الإقامة: بالنسبة للسكن ، لم أستطع التوصية بما فيه الكفاية الذي كان أقرب ما يكون إلى الكمال.
    منحوتة في الجرف مع مطعم حائز على نجمة ميشلان ومطعم شاطئي للضيوف وشاطئ خاص ومناظر خلابة للغاية!
    إنه الخيار الأفضل إذا كنت تريد أن تكون قليلاً من مدينة بوسيتانو السياحية ومثالية للخصوصية والرومانسية.
    إذا كنت تبحث عن فندق أكثر حيوية في المدينه ، فإن مايشتهر بأنه الأفضل هناك وواحد من أفضل الفنادق في العالم!
    تلك الواجهة الحمراء الرائعة ، مطعم نجمة ميشلان مع منظر وبار ومطعم أكثر صخبًا ، إنه رائع حقًا. يقع شاطئ Positano على بعد خطوات - موقع مناسب لأولئك الذين يريدون أن يكونوا في مركز الأشياء.

    2. كابري
    إذا كنت تزور ساحل أمالفي ، أوصي بشدة برحلة يوم واحد على الأقل إلى كابري. أتمنى أن يكون لدينا وقت للبقاء هناك أيضًا لأنها جزيرة جنة تمامًا.
    هناك زهور في كل مكان ومحلات تصميم رائعة أكثر مختلطة مع المحلات المحلية الجميلة.
    للحيوانات الطرف هناك النوادي الشاطئية والنوادي الليلية ، وحياة ليلية عالمية للغاية.
    مكان الإقامة: بالنسبة لفندقك ، أقترح قصر كابري. رغم أننا لم نبق هناك بالفعل ، فقد تناولنا طعام الغداء في المطعم الحائز على نجمة ميشلان في فندق كليف توب ، كما أن الطعام والآراء رائعة. يوجد أيضًا مطعم حاصل على نجمة ميشلان في الموقع ، وحمام سباحة رائع ومنتجع صحي - فلا عجب أن يعتبر قصر كابري أحد أفخم الأماكن في الجزيرة.

    3. البندقية
    إذا كان ساحل أمالفي هو أجمل مكان في إيطاليا ، فإن فينيسيا هي الأكثر رومانسية! ربما يكون هناك شيء في الماء ولكن هناك طاقة من المدينة لا تشبه أي شيء آخر قمت بتجربته.
    ركوب القوارب الجميلة ، والتنزه باليد واليد على الجسور العديدة ، ورحلة إلى بورانو الملونة واحتساء البيلانيس بجوار القناة مباشرة. أنا أتحدى أي شخص بأمانة ألا يقع في حب هذه المدينة! لقد أزعجني الآن أن أذهب إلى فينيسيا مرتين في رحلات صحفية ، لكن ما زلت لم أذهب بعد مع السيد إس ، آمل أن أغير ذلك اليوم لأنه يحب القوارب تمامًا وأنا متأكد من أنه سوف يقع في الحب مع هذه المدينة بدون طرق بقدر ما لدي. في وقت سابق من العام ، أتيحت لي الفرصة لزيارة مزارع العنبالتي ليست سوى مسافة قصيرة بالسيارة من مطار البندقية. أود أن أوصي بشدة بيوم رومانسي يحتسي الفقاعات في الريف معًا.
    مكان الإقامة: لقد وقعت في حبه ، وهو فندق تاريخي رائع يقع مباشرة على القناة الكبرى Grand Canal. إنها مريحة بشكل لا يصدق أيضًا حيث يمكنك الخروج من الطريق الخلفي مباشرة إلى الشوارع المتعرجة والمحلات التجارية في المدينة.
    أولئك الذين يبحثون عن مزيد من الخصوصية قد يرغبون في التفكير في على جزيرة خاصة به يمكن الوصول إليها بالقوارب. ذهبت فقط لشرب نفسي لكني أحببت مظهر الفندق الوردي الجميل والمطعم الحائز على نجمة ميشلان ، أورو.
    فندق آخر لدي عيني عندما أزوره مع السيد S هو أمان فينيسيا ، وهو فندق حصري جميل والمكان الذي تزوج فيه جورج كلوني!
    4. بحيرة كومو
    موقع آخر معتمد من Clooney ، يمتلك A-lister بالفعل منزلًا في موقع Northern Italy الجميل ، Lake Como. البحيرة نفسها مليئة بالجبال والبلدات الصغيرة التي بنيت في سفوح التلال ، فهي مثيرة للغاية. استئجار قارب كامل مع زجاجة من prosecco أمر لا بد منه مع التوقف عند مدن مثل Bellagio والجوهرة الأقل شهرة ، Varenna.

    مكان الإقامة: يمكنني أن أوصي بشدة . كان لدينا جناح مذهل للغاية مع شرفة وحوض استحمام ساخن خاص مطل على هذا المنظر الخلاب. يضم الفندق أيضًا ثلاثة حمامات سباحة (بما في ذلك السباحة العائمة الشهيرة) من الدرجة الأولى ومنتجع صحي على مستوى عالمي وحدائق رائعة تمامًا.
    خيار آخر هو فندق يصور سحر المدرسة القديمة ويقع مباشرة على البحيرة نفسها. لقد ذهبنا إلى هناك لتناول طعام الغداء قبل سنوات من انضمام السيد S ، حتى أنني كنت مخطوبًا وعادنا إلى مكان الغداء نفسه في العام الماضي للاحتفال بالذكرى السنوية لزواجنا الذي استمر ثلاث سنوات. يفتخر المطعم الجميل بجانب البحيرة بنجمة Michelin ويقدم أفضل المأكولات الإيطالية.

    أخيرًا ، لشيء مختلف قليلاً ، قد يفضل عشاق الهندسة المعمارية الحديثة ، وهي ملكية أحدث كثيرًا على البحيرة.
    مرة أخرى ، أتيت مع السيد S هنا لتناول طعام الغداء ولكن الطعام كان رائعًا تمامًا ، حمام السباحة جميل والغرف الداخلية والديكور جذابة لمن يبحثون عن جمالية حديثة.

    التعديل الأخير تم بواسطة hearty ; 2019-09-22 الساعة 01:14 PM

  2. #2
    مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2016
    الدولة
    الامارات العربيه المتحده ابوظبي
    المشاركات
    5,635

    5 ميلانو

    على الرغم من أن ميلان قد لا يكون الخيار الأول للجميع لقضاء إجازة في مدينة إيطالية ، إلا أنني شخصياً أعتقد أنها مدينة ضعيفة للغاية. السيد S ولقد كنت مرتين وكلاهما أحببته تمامًا! بالطبع في مدينة مرادفة للأزياء ، هناك الكثير من المتاجر الجميلة التي يجب استكشافها ، ولكن أيضًا توفر الوقت الكافي لزيارة المطاعم الأنيقة وكاتدرائية Duomo di Milano ودير Santa Maria delle Grazie الذي يضم لوحة ليوناردو دا فينشي "The Last Supper".
    ميلان هي أيضا محطة رائعة لاستكشاف البحيرات الإيطالية ، وربما كان أكثر شيء رومانسي فعلته من قبل هو واستكشاف المناظر الطبيعية الجميلة بينهما.
    مكان الإقامة: عندما زرت أنا وزوجتي السيد س للذكرى المئوية قبل بضع سنوات ، نبقى في مكان مذهلهو دير تم تحويله من القرن الخامس عشر مع حدائق رائعة وموقع مثالي لاستكشاف المدينة.
    كما أحببنا تمامًا فندق Principe di Savoia من مجموعة Dorchester حيث بقينا قبل بضع سنوات. إنه بعيد عن المدينة قليلاً ويوفر خدمة استثنائية وديكورات داخلية جميلة - كما يوجد منتجع صحي على السطح يطل على المدينة.



    التعديل الأخير تم بواسطة hearty ; 2019-09-22 الساعة 01:34 PM

  3. #3
    مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2016
    الدولة
    الامارات العربيه المتحده ابوظبي
    المشاركات
    5,635

    فلورنسا هي المدينة الإيطالية المفضلة التي زرتها (حتى الآن!) بعد أن بقيت هناك على حد سواء لبلدي minimoon وحضور حفل زفاف أعز صديق لي. كمدينة فلورنسا أكثر جمالا وجاذبية من روما أو ميلان ولديها أكثر من لمسة من السحر! يطل Il Duomo di Firenze على المدينة ويمكن أن تجد بعض الأماكن الجميلة للاستمتاع بالمناظر مثل Piazzale Michelangelo.

    اشترِ الآيس كريم وتنزه جنبًا إلى جنب مع بونتي فيكيو ، أحد المعالم الرئيسية وأحد أجمل الجسور في العالم.
    لا يوجد نقص في مطاعم نجمة ميشلان الرائعة بالإضافة إلى المواقع التقليدية التي تديرها العائلة والتي سوف تجعلك مدلل للاختيار! يُعدفئة ثلاثة ميشلان أحد أفضل المطاعم التي سافرتإليها في حياتي.

    فلورنسا هي عاصمة توسكانا وأحب قضاء بعض الوقت في استكشاف ريف توسكان في كاستيلو. إذا لم يكن لديك وقت لذلك ، فمن السهل القيام برحلة ليوم واحد من فلورنسا والسيد إس ، وتناولت يومًا رائعًا، على بعد حوالي ساعة ونصف بالسيارة من فلورنسا.
    مكان الإقامة: كان في تلال Fiesole هو الفندق المثالي للسيد S وأنا أهرب إلى أيام بعد جنون زفافنا! يقع الفندق على بعد حوالي 15 دقيقة من وسط مدينة فلورنسا ، لذا فهو يشعر بالراحة والاسترخاء.
    تم تجديدها والتي تعود إلى القرن الـ 15 مع حدائق رائعة تمامًا وإطلالات على فلورنسا ، ساحرة وساحرة في آنٍ واحد ، ولكنها أيضاً ذات طابع منزلي.

    إذا كنت تريد أن تكون في وسط المدينة ، فإنني أوصي بشدة ، المشهور كواحد من أفضل الفنادق في العالم. بمجرد أن كان منزل Florentine nobleman ، يبدو العقار وكأنه متحف أكثر من فندق ويشعر وكأنه تجسيد لثقافة المدينة.
    حتى إذا كنت لا تقيم ، فإنني أوصي بشدة بزيارة حديقة الفندق الجميلة والعشاء في فندق Il Palagio الحائز على نجمة ميشلان.
    التعديل الأخير تم بواسطة hearty ; 2019-09-26 الساعة 08:29 AM

  4. #4
    ©؛°¨°؛©][مشرف سفاري ايطاليا][©؛°¨°؛© الصورة الرمزية الزعيم الايطالي
    تاريخ التسجيل
    Jun 2005
    المشاركات
    4,193

    مبدع في جميع البوابات
    يعطيك العافيه

  5. #5
    مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2016
    الدولة
    الامارات العربيه المتحده ابوظبي
    المشاركات
    5,635

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزعيم الايطالي مشاهدة المشاركة
    مبدع في جميع البوابات
    يعطيك العافيه
    .الله يعافيك اخوي

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 2017-09-06, 10:14 AM
  2. ** كذبات أمي الثمانية **
    بواسطة nahla22 في المنتدى ساحة الحوار المفتوح
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 2009-09-05, 01:46 AM
  3. ><8>< الدروس الثمانية ><8><
    بواسطة زياد2010 في المنتدى سفاري الدعوة الإسلامية
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 2008-07-16, 06:19 AM
  4. *** الأشخاص الأكثر سعادة هم الأكثر تسامحاً (اعجاز علمي قرآني) ***
    بواسطة nahla22 في المنتدى ساحة الحوار المفتوح
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 2008-01-23, 12:10 AM
  5. تفتح لك أبواب الجنة الثمانية ؟
    بواسطة بن بطوطة في المنتدى سفاري الدعوة الإسلامية
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 2006-01-21, 12:18 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
X