• صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 11 إلى 20 من 25
    1. #11
      مسافر متالق الصورة الرمزية ابو لنا
      تاريخ التسجيل
      Jun 2008
      المشاركات
      542

      افتراضي



      يا ابو موسى ليه وجع الرأس

      والله المكتب ثم المكتب افضل من الروحه والجيه

      اشترى راحتي ما عندي مشكلة

      الاسبوع الماضي سلمت الجوازات للمكتب السياحي في جده

      صاحب المكتب اتصل وقالي ان شاء الاسبوع القادم ان شاء الله تكون الفيزا جاهزة

      بقيمة 800 ريال






    2. #12
      مسافر نشيط
      تاريخ التسجيل
      Sep 2008
      المشاركات
      60

      افتراضي

      السلام عليكم ورحمة الله
      امسي بالخير على الجميع
      أخيرا وليس بأخرا توني الحين راجع من الرياض رغم حرارة الجو بس وش أسوي حكم القوي على الضعيف طبعاً زي ما قلت لكم سابقا اخوكم من الشرقية
      أولا سمعت بنصيحة مشرفينا الأعزاء وبعد ما كملت الأوراق المطلوبه أعطيتها مكتب خدمات بعد ما أقنعتهم بأني ذهبت ألاسبوع الماضي للسفارة وشافوا أوراقي وقالوا أن أي أحد يستطيع أن يقدم الأوراق بدل عني أتضح أن السفاره عندها حساسية ضد مكاتب الخدمات ورفضوا أستلام أوراقي قام الأخ ( المندوب ) وأتصل علي يوم الأربعاء وقال لي السالفه طبعا أخوكم حمش واجد قلت كيف أرفضوا قال السالفه زي ما تسمع وتعال بنفسك وشوف.......
      أخوكم ما كذب خبر كان أطلب أجازه اليوم وأروح الرياض على بالي بكسر السفارة على روسهم كيف ترفضون المكتب إلي ارسلته قالوا بكيفنا يعجبك أو دور غيرنا يوم شفت أن الوضع مو في صالحي قلت الهون طيب......
      المهم ما ودي أحد يقول أني عنتر لأن المثل يقول عنتر شرد ولا عنتر مات
      سلامت الجميع تم تسليم الأوراق للسفاره وأعطوني إيصال المراجعة بعد اسبوعين وأدعولي بالتوفيق
      المهم الجماعة عندهم حساسية ضد مكاتب الخدمات يبون صاحب الطلب يروح أو أحد ينوب عنه بخطاب تفويض حسب ما قالو لي وأي استفسار أنا حاضر




    3. #13
      مسافر نشيط
      تاريخ التسجيل
      Sep 2008
      المشاركات
      60

      افتراضي

      على فكره الرسوم 278 ريال على الكبير والصغير لا يخمونكم المكاتب
      يعني 278×2= 556ريال
      والله أعرف أني لودفعت زيادة فلوس أحسن من روحتي الرياض والرجعة بس وش أسوي ما لقيت مكتب في الشرقية ذيب كان ما رحت والسفر في 13/ 7 يعني ما عندي وقت




    4. #14
      مسافر جديد
      تاريخ التسجيل
      Apr 2010
      المشاركات
      5

      افتراضي

      انا كنت هناك اول ماداومو الساعة تسع سلم جوالك والمفاتيح للسكيورتي وابدا ببروسيد الفيزاا بالمكتب.....بعدين استلمها من مكتب الفيفا عطهم الوصل ويحضرونها الى منطقتك وانت مرتاح....ولاتنسى الكاشير اليمني علي لاتروح للبنانية.....زواي خدمة انا حاضر




    5. #15
      مسافر جديد
      تاريخ التسجيل
      Apr 2010
      المشاركات
      5

      افتراضي

      اذا انت بالشرقية روح للفيفا ويستلمها عنك والله يهنيك بحلك وترحالك يااخ بن موسى




    6. #16
      مسافر نشيط
      تاريخ التسجيل
      Sep 2008
      المشاركات
      60

      افتراضي

      اشكرك أخي بروح للفيفا واشوف وش يقدرون يسون




    7. #17
      مسافر جديد
      تاريخ التسجيل
      Feb 2013
      المشاركات
      1

      افتراضي السلام عليكم

      مرحبا ياخوان .. اخو ابو موسى او احد من االعضاء ممكن تفيدوني ..
      انا رحت المكاتب اللي بام الحمام وقالوا لي نفس اخ ابو موسى بس الاضافه قالوا لي انو في بصمه كيف ووشلون والمدام كيف لازم تجي السفاره بعد ارجو الافاده وشكراً




    8. #18
      كبار شخصيات سفاري الصورة الرمزية ابوالفهد
      تاريخ التسجيل
      Jun 2007
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      1,765

      افتراضي

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kookoo مشاهدة المشاركة
      مرحبا ياخوان .. اخو ابو موسى او احد من االعضاء ممكن تفيدوني ..
      انا رحت المكاتب اللي بام الحمام وقالوا لي نفس اخ ابو موسى بس الاضافه قالوا لي انو في بصمه كيف ووشلون والمدام كيف لازم تجي السفاره بعد ارجو الافاده وشكراً

      انا امس راجعت السفاره حاليا لابد من الحضور للسفارة للتبصيم ولابد من حجز مسبق


      وان تكون جميع المتطلبات مستكمله لذا ما عاد له اي داعي التعقيب عليها من المكاتب السياحيه

      ولابد من الحضور بنفس الوقت ولو تتاخر 15 دقيقه يتكنسل الحجز وايضا لا يتم ادخالك الا قبل الموعد ب5 دقائق

      ولكن للامانه ماواجهتني اي مشاكل وكلها نص ساعه وانا خالص بس الاهم استكمال جميع المتطلبات

      وشكرا




    9. #19
      ©؛°¨°؛©][ مراقب ][©؛°¨°؛© الصورة الرمزية مخاوي البر
      تاريخ التسجيل
      May 2011
      الدولة
      قلب العـــ نصر ـــالمي
      المشاركات
      2,871

      افتراضي

      الله يعين الجميع




    10. #20
      مسافر جديد
      تاريخ التسجيل
      Mar 2013
      المشاركات
      1

      افتراضي

      اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنشاكي مشاهدة المشاركة
      انا امس راجعت السفاره حاليا لابد من الحضور للسفارة للتبصيم ولابد من حجز مسبق


      وان تكون جميع المتطلبات مستكمله لذا ما عاد له اي داعي التعقيب عليها من المكاتب السياحيه

      ولابد من الحضور بنفس الوقت ولو تتاخر 15 دقيقه يتكنسل الحجز وايضا لا يتم ادخالك الا قبل الموعد ب5 دقائق

      ولكن للامانه ماواجهتني اي مشاكل وكلها نص ساعه وانا خالص بس الاهم استكمال جميع المتطلبات

      وشكرا




      السلام عليكم
      اخوي لاهنت عندي كم استفسار عن الفيزا من سفارة النمسا :
      انا رايح شهر عسل ان شاء الله في منتصف شهر 6 القادم , رحلتنا الرياض فيينا ( ترانزيت من ميونخ) مدة الانتظار في مطار ميونخ ساعتين تقريباً ,, والاقامة في النمسا 10 ايام ثم ميونخ 3 ايام والعودة ميونخ الرياض ..
      أولاً استخرج الفيزا من النمسا لأني راح اقيم فيها مدة اطول ! او من المانيا لأني راح انزل في مطار ميونخ اولاً ؟
      ثانياً انا مبتعث في الأردن , من خلال متابعتي وجدت الأغلبية لايذكرون تعريف بالراتب او بطاقة عمل , ويجزي عن ذلك صورة من الكردت كارد , هل احتاج الآ تعريف من الملحقية اني مبتعث او شي من هذا القبيل ؟
      ثالثاً لدي فيزا الراجحي ( تسوق ) , وماستر كارد الأهلي وكلاهما مسبقة الدقع . هل يقبلون بها كأثبات عن الداعم لنا في سفرتنا ؟
      رابعاً : جواز سفري انا وزوجتي تقريباً تنتهي بعد مانرجع من سفرنا باكثر من 4 شهور .. ولكن في موقع السفارة مكتوب ان الجواز يجب ان يكون ساري المفعول بعد انتهاء الفيزا بمدة لاتقل عن 3 شهور ,,, ولو افترضنا انهم اعطوني الفيزا لمدة تزيد عن شهرين من بداية سفرنا ! هذا يعني انه متبقي على نهاية الجواز شهرين وهو غير مسموح حسب ماقرأت ؟ هل استطيع تحديد نهاية الشنغن بحيث يتماشى مع تواريخ انتهاء جوازاتنا !؟

      وياليت تكتب اخر المستجدات حول طلبات السفارة , ولك مني جزيل الشكر




    صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

    الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •  
    مواقع صديقة :

    منتدى العرب المسافرون


    رسالة إدارية

    لتصفح المنتدى بشكل اسرع الرجاء الضغط على السماح او Allow في الاعلى