النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: برنامجك الخاص لـ 3 أيام في باريس .. إكتشف عاصمة الرومانسية كما لم تعرفها من قبل!

  1. #1
    مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2016
    الدولة
    الامارات العربيه المتحده ابوظبي
    المشاركات
    4,819

    برنامجك الخاص لـ 3 أيام في باريس .. إكتشف عاصمة الرومانسية كما لم تعرفها من قبل!


    برنامجك الخاص لـ 3 أيام في باريس .. إكتشف عاصمة الرومانسية كما لم تعرفها من قبل!

    بقلم اسامه عبدالعزيز






    هل تفكر في قضاء 3 أيام في باريس؟ إختيار عظيم! نعتقد أن هذا هو الوقت المثالي الذي تقضيه في إحدى المدن الأوروبية المفضلة التي نرشحها، مما يتيح لك الفرصة لمشاهدة العديد من المعالم السياحية ومناطق الجذب ومعرفة المدينة حقًا. بالطبع، إذا كان لديك وقت أطول، فهذا أفضل، لكن ثلاثة أيام تكفي بالتأكيد لرؤية الكثير.

    لمساعدتك في التخطيط الخاص بك، سنشارك معك كل ما نعتقد أنك بحاجة إلى معرفته لقضاء ثلاثة أيام في باريس. سنقدم لك خط سير رحلة باريس المقترحة لمدة 3 أيام ونصائح للتجول، ونصائح حول مكان إقامتك في باريس، وأفكارنا بشأن أفضل وقت للزيارة، وحتى بعض الطرق المقترحة لتوفير المال في باريس.

    برنامج 3 أيام لرحلة باريس


    إن برنامج الرحلة هذا الذي يستغرق ثلاثة أيام في باريس تم تخطيطه لشمول جميع المواقع الرئيسية ومناطق الجذب السياحي في المدينة. من الطبيعي أن نقترح عليك استخدام هذا كدليل، والإضافة إليه أو الإزالة منه حسب الضرورة.
    نقترح عليك أيضًا التحقق من أوقات وأيام العمل لكل معلم جذب. على سبيل المثال، يتم إغلاق متحف اللوفر كل يوم ثلاثاء، لذا بناءً على موعد رحلتك إلى باريس، قد تحتاج إلى إعادة ترتيب الأيام لجعل كل شئ ملائم.
    برنامج رحلة باريس: اليوم الأول

    1. برج ايفل


    ليس هناك طريقة أفضل لبدء رحلتك إلى باريس من زيارة برج إيفل. هذا بلا شك أبرز معلم في باريس (إن لم يكن في فرنسا بشكل عام!)، وزيارته هنا أمر لا بد منه لأي زيارة لباريس. عندما نزور باريس، نقوم دائمًا بزيارته مرة واحدة على الأقل، وفي كل مرة نشعر بالدهشة على نطاق هائل في هذا المبنى الجميل.
    هناك عدد من الطرق للاستمتاع ببرج إيفل. أولاً، يمكنك فقط الاستمتاع بإطلالات البرج والتي نعتقد أنها جيدة بشكل خاص جداً من حدائق Trocadero عبر النهر، أو حدائق Champ de Mars خلف البرج.
    يمكنك أيضًا الصعود داخل برج إيفل إلى أحد الطوابق للحصول على مناظر واطلالات واسعة للمدينة. نحن نحب تجربة الذهاب إلى الداخل، لكننا لا نعتقد أنه يوفر أفضل منظر للمدينة – لأن المنظر من داخل برج إيفل يفتقد الجزء الأكثر شهرة في الأفق – برج إيفل نفسه!
    ومع ذلك، إذا كانت هذه هي زيارتك الأولى إلى باريس، فنحن نوصي بشدة بهذه التجربة. نقترح عليك إذا كنت تريد أن تذهب أعلى برج إيفل أن تحجز تذاكرك مسبقًا من
    الموقع الرسمي. قد تكون قوائم الانتظار هنا للتذاكر طويلة جدًا، وبتذكرة محجوزة مسبقًا، يمكنك تخطي الانتظار.
    بدلاً من ذلك، إذا كنت تشعرباللياقة الكافية، فيمكنك أيضًا صعود الدرج إلى المستوى الأول. لا يوجد عادة طابور طويل جدًا على السلالم التي تحتوي على خط التذاكر الخاص بها، كما أنها أرخص قليلاً.
    2. رحلة نهرية عبر نهر السين


    تجربة أخرى يجب القيام بها في باريس هي رحلة نهرية في نهر السين. هذا نشاط شائع للغاية حيث يقدم العديد من المشغلين رحلات بحرية إلى أعلى وأسفل النهر.
    يمكن أن نوصي بالتأكيد بالرحلة النهرية Bateaux Parisiens وتغادر هذه الرحلة بجوار برج إيفل مباشرةً، بحيث تتلاءم بشكل جيد مع خط سير الرحلة، ويتم تضمينها مجانًا إذا كنت تحمل تصريح دخول إلى باريس Paris Pass.
    تمر الرحلة السياحية بجميع المعالم البارزة من برج إيفل إلى نوتردام، وهناك تعليق أرشادي. لذا اجلس واسترخي واترك المشهد يُعرض.
    3. حافلة (Hop On Hop Off (HOHO


    بالتحدث عن الجلوس والاسترخاء، نجد أن هناك طريقة رائعة للتوجه إلى مدينة جديدة والتعرف على المعالم السياحية التي نريد رؤيتها وهي القيام بجولة في حافلة (Hop On Hop Off (HOHO.
    باريس ليست استثناءً من هذه القاعدة، ويمكنك أن تستقل حافلة HOHO في باريس من جوار برج إيفل، والتي ستقلك بعد ذلك إلى مناطق الجذب الرئيسية في باريس.
    هناك العديد من القائمين على تشغيل طرق مختلفة في جميع أنحاء المدينة. إذا حصلت على تذكرة دخول إلى باريس، فستتضمن جولة حافلة ليوم واحد. لقد قمنا بهذه الجولة واستمتعنا بها – إنها طريقة سهلة للتنقل في جميع أنحاء المدينة، بالإضافة إلى أنه يمكنك التعرف على العديد من المعالم السياحية أثناء التنقل. ومع ذلك، هناك عدد قليل من المشغلين المختلفين، لذا اختر المشغل الذي يناسبك!
    4. جولة باريس للمشي


    الجلوس في الحافلات والقوارب أمر رائع وممتع، ولكن في مرحلة ما ستحتاج إلى وضع قدميك على الرصيف! باريس مدينة رائعة لاستكشافها سيراً على الأقدام، وجولة المشي بصحبة مرشدين هي وسيلة ممتازة للقيام بذلك.
    نعتقد أنه إذا كنت ستقوم بجولة سيرًا على الأقدام في المدينة، فإن اليوم الأول هو الأفضل، حيث يمكنك أن تطلب من مرشدك تقديم توصيات محلية مثل الأماكن المفضلة لتناول الطعام أو الحصول على القهوة، وكذلك الحصول على اقتراحات بشأن الجواهر الخفية التي قد لا تجدها في كتب الدليل الإرشادي.
    هناك الكثير من القائمين على تشغيل جولات في باريس. لقد أخذنا عددًا من جولات المشي مع Context Travel، وقد أحببنا دائمًا جولاتهم التفصيلية. لديهم عدد من الجولات المتاحة في باريس، ويمكنك الحصول على خصم 10ظھ. لقد استمتعنا بشكل خاص بجولة المشي تحت عنوان همنغواي في باريس.
    نحن نحب أيضًا جولات المشي في Take Walks، وقد أطلقوا مؤخرًا عددًا من جولات باريس. على سبيل المثال لديهم جولة مرحبًا بك في باريس سيرًا على الأقدام، بالإضافة إلى جولة في باريس ليوم كامل، على الرغم من أن الأخيرة تلك تتطلب منك تغيير مسار الرحلة هذا بشكل كبير.
    إذا كان لديك تصريح دخول إلى باريس Paris Pass، فهو يأتي مع جولة مشي مجانية تركز على مواقع التصوير الشهيرة في باريس، والتي تتميز بالكثير من المرح.
    5. جولة مونتبارناس


    آخر مرحلة في قائمتنا ليومك الأول في باريس هي رحلة إلى جولة مونتبارناس. أوصي بذلك لكل من يذهب إلى باريس، لأنه في رأيي على الأقل الموقع ذو أفضل منظر لباريس وبرج إيفل.
    هذا هو الحال خاصة عند غروب الشمس، لذلك إذا استطعت تحديد موعد لزيارتك لغروب الشمس، فستشهد غروب الشمس الرائع عبر برج إيفل، ثم تشاهد أضواء المدينة تنبض بالحياة.
    مستوى الملاحظة هو عبر مستويين، واحد في الداخل والآخر في الخارج. المنطقة الخارجية محاطة بالزجاج، ولكن هناك قواطع بحيث يمكنك الحصول على لقطات خالية من الانعكاس للمنظر. يمكنك أيضًا إحضار حامل ثلاثي القوائم هنا! لا عجب إذاً أنه مدرج في قائمة مواقع التصوير المفضلة في باريس.
    هناك رسوم للذهاب إلى جولة مونتبارناس، ولكنها مجانية لحاملي بطاقة Paris Pass.
    برنامج رحلة باريس: اليوم الثاني

    يضم يومنا الثاني في باريس بعض المواقع الأكثر شهرة، بما في ذلك بعض المتاحف والكنائس الأكثر شهرة في باريس. إنه يوم مثالي تمامًا ، لذا لا تتردد في تعديل خط سير الرحلة ليناسب اهتماماتك وسرعة احتياجاتك الخاصة!
    6. سانت شابيل


    لقد استغرق الأمر زيارات متعددة إلى باريس قبل أن أذهب إلى سانت تشابيل. الآن أحث الجميع على جعلها أولوية في رحلتهم إلى باريس!
    هذه كنيسة صغيرة نسبيًا وليست بعيدة جدًا عن نوتردام، لكن التصميم الداخلي الذي يتكون من زجاج ملون من الأرض إلى السقف رائع للغاية وسوف يأخذ أنفاسك إعجاباً بالتأكيد!
    تحظى كنيسة سانت شابيل التي تعود للقرن الثالث عشر بشعبية كبيرة، والحجم الصغير وعمليات الفحص الأمني الإلزامي للدخول تعني أن خط الانتظار للوصول يمكن أن يكون طويلاً، وهذا هو السبب الذي جعلني أضعه في قائمتي كأول شيء ليومك الثاني في باريس – فأنت تريد أن تصل هناك مبكراً، من الناحية المثالية يجب أن تصل لخط الانتظار قبل عشرة أو خمسة عشر دقيقة من موعد الافتتاح، فبعد كل شيء لا أحد يريد قضاء وقته في الوقوف في طوابير.
    هناك رسوم لدخول سانت شابيل، وهو مجاني أيضًا لحاملي بطاقة Paris Pass.
    7. نوتردام


    لا يبعد أكثر من 10 دقائق سيراً على الأقدام عن سانت شابيل ، وهو المبنى الديني الأكثر شهرة في باريس، والمعروف بدعاماته الطائرة، وبرجيه التوأم، وبالطبع الأحدب.
    سترى بالتأكيد اثنين من هؤلاء الثلاثة عندما تزور نوتردام وهي الكاتدرائية الكاثوليكية الرئيسية في باريس. استغرق بناء هذا المبنى الرائع ما يقارب مائتي عام واكتمل في عام 1345.
    الدخول إلى نوتردام مجاني، على الرغم من أنه يتعين عليك المرور عبر الفحص الأمني ، وخطوط الإنتظار طويلة أحيانًا. إذا كنت ترغب في الصعود إلى البرج أو المرور للقبو، فهناك رسوم على تلك الأنشطة (المضمنة في Paris Pass وتحتاج إلى حجز جدول زمني مسبقًا.
    يمكنك حجز هذه الفترة الزمنية في موقع محطات التذاكر. ومع ذلك، نقترح بدلاً من ذلك القيام بذلك باستخدام تطبيق “Jefile” المتاح على iOS و Google Play، حيث يبدأ هذا في قبول حجوزات الفترة الزمنية كل يوم بدءًا من الساعة 7.30 صباحًا، لذلك قم فقط بتعيين تذكير لنفسك واحجز وقتك الزمني في وقت مبكر من يوم الزيارة، وذلك لتجنب خيبة الأمل.
    *لاحظ أنه في الخامس عشر من أبريل عام 2019، ألحق حريق مدمر أضرارًا خطيرة بسجن نوتردام. نعتقد أن الكاتدرائية ستغلق في المستقبل المنظور نتيجة لهذا الحادث المأساوي.*
    8. متحف دورسي


    إذا كنت تحب المتاحف، فباريس بالتأكيد تغطي اهتمامك. محطتنا التالية هي Musee d’Orsay، لكن قبل أن تصل إلى هنا، ستقوم بنزهة على طول الضفة اليسرى الشهيرة لباريس، من نوتردام إلى متحف دورسي، هذا ليس بعيدًا جدًا ، لكنك سترى بائعي الكتب وتشعر بهذا الجزء من المدينة.
    تم إعداد متاحف باريس بشكل منطقي، حيث تغطي ثلاثة متاحف فنية رئيسية ثلاث فترات زمنية متميزة.
    يغطي متحف دورسي، الأول في قائمتنا، فنًا يعود تاريخه إلى منتصف القرن التاسع عشر وحتى أوائل القرن العشرين، وهو موطن للروائع من أمثال دوشامب وكانديسكاي وبيكاسو على سبيل المثال لا الحصر. يغطي متحف اللوفر الفترة الزمنية قبل ذلك، بينما يغطي مركز بومبيدو الفترة الزمنية بعد ذلك وحتى العصر الحديث. لا يقع مركز بومبيدو في خط سير الرحلة هذا، لكن يمكنك تضمينه إذا أردت ذلك بالطبع!
    متحف متحف دورسي مذهل للغاية. إنه يقع في ما كان في السابق إحدى محطات القطار الرئيسية في باريس، والأتريوم المركزي الكبير رائع – ويستحق الزيارة بحد ذاته.
    هناك رسوم للدخول إلى هنا، لكن حاملي بطاقة Paris Pass يحصلون على دخول مجاني بالإضافة إلى امتيازات تخطي خط الانتظار.

    التعديل الأخير تم بواسطة hearty ; 2019-07-01 الساعة 09:55 AM

  2. #2
    مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2016
    الدولة
    الامارات العربيه المتحده ابوظبي
    المشاركات
    4,819

    9. متحف اللوفر


    إذا قمت بزيارة متحف واحد فقط في باريس، يمكنني أن أوصي بشدة بمتحف اللوفر. هذا واحد من أشهر المتاحف في العالم، وهو موطن رائع للفن، بما في ذلك الموناليزا لدافينشي على سبيل المثال لا الحصر.
    من الواضح أن رؤية الموناليزا مدرج في قائمة الأمنيات للعديد من الزوار، لكن من الواضح أن هذا المتحف، الذي يغطي الفن من العصور القديمة وحتى منتصف القرن التاسع عشر لديه الكثير ليقدمه. يمكن لعشاق الفن الحقيقي أن يفقدوا أنفسهم هناك لعدة أيام للإستماع بالمجموعة الفنية الواسعة هنا في المتحف!
    نوصي بشدة أيضًا باختيار بطاقة Paris Pass هنا أو بطاقة Paris Museum Pass، والتي ستمنحك وصولاً سريعًا إلى متحف اللوفر.
    لا يزال يتعين عليك الانتظار في صف الفحص الأمني، ولكن الخط السريع يتحرك بسرعة أكبر بكثير من خط القبول العام. لاحظ أن متحف اللوفر مغلق يوم الثلاثاء. انظر إلى مواعيد العمل وتفاصيل أكثر من ذلك على الموقع الرسمي هنا!






    10. قوس النصر


    سننتهي في اليوم الثاني من خط سير الرحلة في باريس الذي يستمر ثلاثة أيام بزيارة قوس النصر وهو أحد المعالم البارزة لباريس. من متحف اللوفر، يمكنك إما استخدام وسائل النقل العام هنا، أو يمكنك المشي في شارع الشانزليزيه، أشهر شارع للتسوق في باريس.
    قوس النصر الذي بني في ذكرى الذين لقوا حتفهم في الثورة الفرنسية والحروب النابولونية رائع للغاية للتصوير.
    إذا وصلت في الوقت المناسب، يمكنك الذهاب إلى الأعلى للحصول على منظر ممتاز للمدينة، والذي يشمل الطرق الممتدة أمامه وبرج إيفل.
    أثناء سفرك إلى النصب التذكاري، ستصل أيضًا إلى المتحف الذي يعرض بعضًا من تاريخه. ستجد أسفل النصب قبر الجندي المجهول.
    للوصول إلى Arc de Triomphe، لا تحاول عبور حركة المرور. توجه إلى أحد الأنافق واعبر بسلام. يتطلب تفقد قوس النصر داخلياً رسومًا، ويحصل حاملو بطاقة Paris Pass على وصول مجاني مع امتياز تخطي خط الانتظار.






    برنامج رحلة باريس: اليوم الثالث

    في اليوم الأخير من خط سير الرحلة في باريس الذي يستغرق ثلاثة أيام، نتجه إلى خارج وسط المدينة لتفقد أحد القصور الملكية الأكثر شهرة في باريس. نضيف أيضًا بعض المعالم السياحية الإضافية في المدينة في النهاية التي يمكنك شمولها في هذا البرنامج.






    11. قصر فرساي


    الأشياء اللطيفة حقًا بشأن قضاء 3 أيام في باريس هي أن لديك المرونة اللازمة للذهاب بعيدًا عن المركز. اقتراحي ليومك الثالث هو زيارة قصر فرساي، القصر المذهل الذي كان مقر القوة السياسية الفرنسية وموطنا للملكية الفرنسية، بما في ذلك لويس السادس عشر وماري أنطوانيت.
    لتقدير فرساي حقًا، أود أن أقترح تخصيص نصف يوم على الأقل من يومك الثالث في باريس، إن لم يكن أكثر. هناك ما يكفي من أشياء يمكنك بسهولة رؤيتها هنا لملئ يوم كامل، ولهذا السبب لا نوصي بالمجيء إلى هنا في خط سير الرحلة في باريس الذي يستغرق فقط يومين.
    نقترح البدء بجولة في القصر، فسترغب في الوصول إلى هناك لوقت الافتتاح، حيث أنه معلم سياحي شهير للغاية ويزداد انشغالًا مع مرور اليوم. بمجرد قيامك بجولة في القصر ورؤية المعالم البارزة مثل قاعة المرايا المذهلة وشقق Kings Grand Apartments، يمكنك التوجه للخارج، حيث يوجد الكثير مما يمكن رؤيته.
    المشي في الحدائق (لا يصدق!) لا غنى عنه. لقد استمتعنا بالتوجه إلى موطن ماري أنطوانيت، التي تعد جزءًا أكثر هدوءًا قليلاً من الحدائق، وموطن مزرعة نموذجية صغيرة، ومعابد مدمجة، ومسارات للمشي.
    من السهل للغاية قضاء يوم كامل في استكشاف فرساي والأراضي، ولا تشعر بالسوء إذا كنت تفعل ذلك، فهذا يستحق كل هذا العناء.
    *تجدر الإشارة إلى أن بطاقة السفر المرفقة Paris Pass لا تشمل السفر إلى فرساي.*
    لقد رأينا عددًا من الأشخاص يحاولون استخدام بطاقة السفر هذه لتجاوز حواجز التذاكر دون أي حظ. تغطي بطاقة سفر Paris Pass فقط المناطق 1-3 من باريس، وهو ما يكفي لكل شيء آخر على خط سير الرحلة هذا، ولكن ليس لفرساي التي تقع في المنطقة 4. لذلك تحتاج إلى شراء تذكرة منفصلة لرحلة القطار الخاصة بك – هذه متوفرة من آلات التذاكر في جميع محطات القطار، وهذه لديها خيار اللغة الإنجليزية المتاح.






    12. منطقة مونمارتر


    إذا تمكنت من تحدي نفسك بعيدًا عن فرساي، فإن اقتراحي لإنهاء يومك الأخير في باريس هو التوجه إلى منطقة مونمارتر. إنها موطن تل كبير يقع على قمة Sacre Coeur de Montmartre المجيدة، أحد المباني الشهيرة في باريس.
    اشتهرت هذه المنطقة من باريس بشكل خاص بأنها موطن للفنانين، وكان بعضهم مثل دالي وبيكاسو وهمنغواي إما يعيشون أو يترددون على هذه المنطقة. كونها لا تزال تتمتع بشعبية لدى الفنانين، فقصر Place du Teatre هو المكان المناسب في مونمارتر وهو المكان المناسب للذهاب لرسم صورتك أو رسوماتك الكاريكاتورية. يريد عشاق دالي أيضًا زيارة معرض دالي، موطن أكبر مجموعة من أعمال دالي في فرنسا.
    مونمارتر هو متاهة من الشوارع الصغيرة اللطيفة والمقاهي والمحلات التجارية. البازيليكا مجانية للزيارة، وإذا وصلت إلى هنا في الوقت المناسب، على الرغم من وجود رسوم رمزية إذا كنت تريد تسلق البرج، فمونمارتر هي مكان شهير لمشاهدة غروب الشمس في جميع أنحاء المدينة، وما هي أفضل طريقة لإنهاء 3 أيام في باريس من مشاهدة غروب الشمس عبر هذه المدينة السحرية من قمة مونمارتر؟






    أين تقيم في باريس؟


    كما تتوقعون من عاصمة أوروبية كبرى، ليس لدى باريس نقص في الخيارات عندما يتعلق الأمر بالإقامة. لقد أقمنا في أماكن متنوعة، من الفنادق إلى المنازل والشقق السكنية.
    من الناحية المثالية أنت تود أن تكون مركزيًا إلى حد ما إن أمكن، لتقليل وقت سفرك. اقتراحنا هو إلقاء نظرة على قوائم www.rehlat.com وهو محرك حجز رائع لأماكن الإقامة الفندقية عندما تسافر، وهو يوفر أفضل الخيارات من حيث الجودة والأسعار المناسبة للميزانيات واختلافاتها.






    خيارات مقترحة:

    Hotel Dress Code & Spa: فندق 4 نجوم ذو موقع مركزي على بعد بضع مئات من الأمتار من دار الأوبرا
    فندق Eiffel Turenne: فندق 3 نجوم ذو تصنيف جيد على بعد حوالي 10 دقائق سيراً على الأقدام من برج إيفل
    Ateliers de Montmartre: شقة في مونمارتر تطل على Sacre Coeur
    فندق Vintage Paris Gare du Nord by Hiphophostels: وهو فندق يقع بجوار Paris Gare du Nord مباشرة
    بالطبع، هناك الكثير من الخيارات الأخرى عندما يتعلق الأمر بالعثور على سكن عند السفر. تحقق من موقع رحلات واستمتع بعروض رائعة:






    متى تزور باريس؟


    يسعدنا حقًا زيارة باريس في أي وقت من العام تقريبًا، وسيحقق برنامج الرحلة هذا في باريس نتائجه المأمولة في أي وقت من السنة. الصيف يجلب أشعة الشمس والدفء، وعلى الرغم من أن المدينة مزدحمة كثيرًا في هذا الوقت من العام، فلذلك إذا لم تكن الحشود ترضيك، فقد ترغب في تخطي أشهر الصيف.
    نحن نحب أيضًا الخريف والربيع في المدينة عندما تكون درجات الحرارة أكثر برودة وتقل الحشود. في الفترة التي تسبق عيد الميلاد، المدينة مزينة بشكل جميل وبعض المتاجر على وجه الخصوص تستحق الزيارة فقط لرؤية الزخارف المتقنة التي وضعوها. بعد عيد الميلاد، تصبح المدينة أكثر هدوءًا، وبالطبع تكون درجات الحرارة عند أدنى مستوياتها.






    كيف تصل من وإلى باريس؟


    كعاصمة فرنسا، باريس لديها خيارات متعددة للزوار الذين يتطلعون إلى زيارتها. هناك ثلاثة مطارات رئيسية في باريس. شارل ديغول هو المطار الرئيسي للوافدين الدوليين، ويعد باريس أورلي ثاني أشهر مطار دولي هناك. يمكن الوصول بسهولة إلى كلا هذين المطارين بواسطة وسائل النقل العام من وسط المدينة.
    مطار Paris Beauvais-Tille هو المكان الذي من المحتمل أن تصل فيه إذا كنت تسافر مع شركة طيران اقتصادية. هذا بعيد عن وسط المدينة، لكن الحافلات المكوكية المنتظمة متاحة لنقلك إلى المدينة.
    ترتبط باريس أيضًا بشبكة السكك الحديدية الفرنسية والأوروبية عالية السرعة، وهناك عدد من محطات القطار في وسط باريس. يمكنك حتى السفر من المملكة المتحدة بالقطار، مع نفق للقيام بذلك.
    أخيرًا، بالطبع يمكنك الوصول إلى باريس بالسيارة من فرنسا وبقية أوروبا. ستكون نصيحتنا هي إيقاف سيارتك في موقف آمن للسيارات في ضواحي باريس وانتقل إلى المواصلات العامة. نوصي بعدم القيادة في وسط المدينة، حيث أن وسائل النقل العام رخيصة وسريعة وأسهل كثيرًا من لقيادة في شوارع المدينة المزدحمة، ومحاولة إيجاد أماكن لوقوف السيارات.
    يوفر موقع رحلات أفضل عروض اارحلات الجوية الدولية على متن أفضل خطوط طيران العالم وبأفضل الأسعار:






    كيفية التجول في باريس


    تتمتع باريس بشبكة مواصلات عامة ممتازة، وبصفة خاصة نظام مترو باريس الجيد حقًا، حيث يمكنك الوصول إلى جميع الأجزاء الرئيسية في المدينة بأقل تكلفة. هناك أيضًا شبكة حافلات جيدة فضلاً عن القطارات المحلية.
    بالنسبة لوسائل النقل العام، يمكنك شراء تذاكر t + التي تتيح السفر لمرة واحدة على حافلة باريس وقطارات RER والمترو. هذه متوفرة في محطات القطار والمترو باستخدام آلات التذاكر. تقبل هذه الأجهزة كلاً من بطاقات الائتمان والنقد، ويمكن تهيئتها للغة الإنجليزية.
    يمكن استخدام كل تذكرة في رحلة واحدة تصل إلى ساعتين في المترو (بما في ذلك النقل) و90 دقيقة في الحافلات (بما في ذلك النقل). لمزيد من المعلومات حول هذه التذاكر ، راجع الصفحة الرسمية. نقترح عليك شراء ظ،ظ. حزم، وهو أكثر فعالية من حيث التكلفة بكثير من شرائها بشكل فردي.
    بدلاً من ذلك، إذا اشتريت تصريح دخول باريس Paris Pass، فستأتي مع بطاقة سفر صالحة طوال مدة تصريح السفر. لذلك إذا قمت بشراء تصريح دخول لمدة 3 أيام في باريس، فسيأتي مع بطاقة سفر لمدة ثلاثة أيام. سيغطي ذلك جميع سفرياتك في باريس داخل المنطقة 1-3، وبالتالي سوف ينقلك إلى كل مكان تحتاج للذهاب إليه تقريبًا. وتشمل الاستثناءات البارزة فرساي ومطارات باريس، والتي ستحتاج إلى تذكرة منفصلة.






    جولات السير على الأقدام في باريس


    إذا كنت ترغب في القيام بجولة بصحبة مرشدين في باريس، فإن الشركتين اللتين نستخدمهما عادةً هما Take Walks وContext Travel، ويوفر كلاهما جولات صغيرة للمشي في باريس، وهي طريقة رائعة للتعرف على بعض المعالم السياحية وتاريخ المدينة. بالطبع إذا قررت القيام بجولة سيرًا على الأقدام، فسيتعين عليك ضبط مسار الرحلة وفقًا لذلك.
    إذا كنت مهتمًا بجولة، فيمكن لـ Take Walks القيام بجولة في باريس في يوم واحد تتضمن جولة تخطي إلى متحف اللوفر وبرج إيفل ومونمارتر وسين ريفر كروز – كمقدمة ممتازة للمدينة!
    يوفر سياق السفر عددًا من الجولات المركزة جدًا في باريس، وهي تقدم رؤى متخصصة جدًا في مواضيع معينة. ربما نقترح أخذ واحدة من هذه المجالات في مجال اهتمام معين تريد حقًا أن تتعرف عليه، ربما لفرساي، كما أنها توفر مقدمة لجولة باريس.
    هناك بالطبع خيارات أخرى للجولات المختلفة في باريس، بما في ذلك جميع الجولات في هذه الصفحة، والتي تقدم مجموعة متنوعة من الأشياء للقيام بها من مختلف مقدمي الخدمات. بالتأكيد تحقق من الخيارات لمعرفة ما هو الأفضل بالنسبة لك!






    كيفية توفير المال في باريس


    كونها مدينة أوروبية كبرى، بالتأكيد باريس ليست وجهة لإنفاق أزهد الأموال مقارنة بوجهات أخرى. ولكن هناك بعض الطرق لتوفير المال بطبيعة الحال، فمثلاً بدلاً من تناول الطعام من مطعم في كل وجبة على سبيل المثال، فيمكنك البقاء في شقة أو بيت شباب يتيح لك طهي وجباتك الخاصة.
    أرخص طريقة للتجول في باريس هي المشي بطبيعة الحال، يليها نظام النقل العام الممتاز. نسير عادة قدر الإمكان ثم نأخذ المترو لرحلات أطول. يمكن أن تكون سيارات الأجرة مريحة، لكنها ستأكل ميزانيتك بسرعة كبيرة.
    تتمثل إحدى الطرق المفضلة لتوفير المال عندما نزور مدينة كبرى عندما نريد أن نرى الكثير من المعالم السياحية، في الاستثمار في بطاقة لمشاهدة معالم المدينة. يوجد في باريس اثنين من البطاقات الرئيسية التي نوصي بها وهي Paris Pass وParis Museum Pass.
    يتضمن Paris Pass بالفعل Paris Museum Pass، والذي يأخذك لأهم معالم باريس، بما في ذلك متحف اللوفر وفرساي. كما يتضمن قيمة الوصول إلى بعض من أفضل مناطق الجذب في باريس.
    تأتي بطاقة Paris Pass أيضًا مع عدد من المزايا الأخرى بما في ذلك بطاقة السفر طوال فترة الوصول، والوصول إلى الحافلة Hop On Hop Off، ورحلة نهر السين، وجولة المشي وغيرها الكثير.
    كفكرة للادخار، إذا كنت ستزور جميع مناطق الجذب في خط سير الرحلة التي تغطيها رحلة باريس، بالإضافة إلى شراء بطاقة سفر لمدة ثلاثة أيام، فستدرس إنفاق أكثر من 220 يورو. تكلفة تذكرة دخول باريس التي تستغرق ثلاثة أيام هي 165 يورو – وهذا توفير جيد!
    بالطبع، سوف يختلف وضعك الفردي، وقد يكون لديك مناطق جذب مختلفة تريد زيارتها. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تدرك أنه إذا كنت مواطناً في الاتحاد الأوروبي دون سن 26 عامًا، فهناك العديد من مناطق الجذب السياحي المجانية أو التي يتم خصمها من الزيارة (تحتاج إلى بطاقة هوية!).
    أيضاً، في أول يوم أحد من كل شهر، العديد من المتاحف مجانية للزيارة – على الرغم من كونها مزدحمة للغاية نتيجة لذلك!
    نعتقد أن بطاقة Paris Pass هي قيمة جداً مقابل المال (انقر هنا للشراء)





  3. #3
    مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2016
    الدولة
    الامارات العربيه المتحده ابوظبي
    المشاركات
    4,819

    الإجراءات العملية لزيارة باريس

    السلامة


    باريس مدينة آمنة وعلى الرغم من أنها تتمتع بسمعة كونها موطنًا لعدد من عمليات الاحتيال، فيسهل تجنب معظم هذه الأشياء بمجرد معرفتك بها.
    كما هو الحال مع أي مدينة كبرى، بالطبع عليك أن تبقي نابهاًَ – لا تبق ممتلكاتك معروضة طوال الوقت، وابق محفظتك أو هاتفك في جيب أمامي (مع الرمز البريدي إن أمكن)، ولا تفعل كل شيء بكل أريحية كما تفعل وحدك في المنزل!
    الطاقة


    الكهرباء في باريس هي من مستوى 220 فولت، مع قابس على النمط الأوروبي ذو دبوسين. سيحتاج المسافرون من دول مثل المملكة المتحدة والولايات المتحدة إلى محول مشترك.
    يحتاج المسافرون الأمريكيون إلى التحقق من أن معداتهم تدعم معيار 220 فولت – سيتم كتابته بوضوح على محول الطاقة. كقاعدة عامة، وجدنا أن أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة شحن الهواتف المحمولة والكاميرات وغيرها من الأجهزة الإلكترونية عالمية، في حين أن الأجهزة الأكبر مثل مجففات الشعر وأجهزة فرد الشعر ليست كذلك.
    العملة


    باريس جزء من الإتحاد الأوروبي، وبالتالي فإن العملة هي اليورو. يمكنك الحصول على اليورو من أجهزة الصراف الآلي والبنوك وصرف العملات، على الرغم من أن بطاقات الائتمان مقبولة بالطبع على نطاق واسع، وليس هناك حاجة لحمل كميات كبيرة من العملات.
    خدمة الإنترنت


    يتوفر الوصول إلى الإنترنت على نطاق واسع ضمن شبكة WiFi في جميع أنحاء المدينة وفي الفنادق والمقاهي، لذلك لن تواجه أي مشكلة في الاتصال بالإنترنت. يمكنك أيضًا التقاط بطاقات SIM المحلية إذا كان لديك هاتف غير محجوب الاستخدام.
    الماء


    المياه في الصنابير في باريس آمنة للشرب ما لم يرد خلاف ذلك. إذا كنت لا تحب الطعم، فالمياه المعبأة في زجاجات متاحة على نطاق واسع. نوصيك عادة بالسفر مع زجاجة مياه قابلة لإعادة الاستخدام لتوفير شراء زجاجات المياه.
    الطعام في باريس


    إذا كنت ترغب في تناول الطعام في أحد المطاعم الأكثر شعبية في باريس، نوصيك بالحجز مقدمًا. نوصي باستخدام La Fourchette وهو موقع حجز المطاعم الأكثر شعبية على الإنترنت في فرنسا.
    إنه سهل الاستخدام ويجعل حجز المطاعم أكثر سهولة، خاصة إذا كنت لا تتحدث الفرنسية. تحقق من الموقع للعثور على الاستعراضات وقوائم العينات وحجز طاولة.









  4. #4
    مسافر جديد
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    المشاركات
    255

    يعطيك العافية على التقرير

  5. #5
    مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2016
    الدولة
    الامارات العربيه المتحده ابوظبي
    المشاركات
    4,819

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سفر مشاهدة المشاركة
    يعطيك العافية على التقرير
    الله يعافيك اخوي

    .

  6. #6
    ©؛°¨°؛©][مشرف سفاري فرنسا وألمانيا][©؛°¨°؛© الصورة الرمزية سمو التاريخ
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    2,529

    برنامج ثري و كافي

    يعطيك العافية

المواضيع المتشابهه

  1. 10 اشياء في الغالب لا تعرفها عن باريس
    بواسطة hearty في المنتدى مستلزمات السفر وادواته
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 2016-12-12, 08:11 AM
  2. عرض ثلاثة أيام من التسوق في باريس بأسعار تفضيلية
    بواسطة Abou Rayan في المنتدى ركن الاستفسارات والاخبار السياحية الخاصة بفرنسا وألمانيا
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 2013-07-24, 04:55 PM
  3. برنامجي في باريس لثلاث ليال
    بواسطة أبو جمـــال في المنتدى ركن الاستفسارات والاخبار السياحية الخاصة بفرنسا وألمانيا
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 2013-03-03, 09:55 PM
  4. هل خمس ليال كافيه باريس
    بواسطة البرنس التركي في المنتدى ركن الاستفسارات والاخبار السياحية الخاصة بفرنسا وألمانيا
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 2012-03-14, 02:34 AM
  5. ((((باريس)))) صدق من سماها عاصمة النور
    بواسطة مجدولين في المنتدى سفاري فرنسا وألمانيا France & Germany
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 2007-12-02, 08:54 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
X