النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: من اوفيدو مع الحب

  1. #1
    مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2016
    الدولة
    الامارات العربيه المتحده ابوظبي
    المشاركات
    5,790

    من اوفيدو مع الحب


    لم أكن أبداً كثيرًا من فتاة في المدينة ، أفضل دائمًا المساحات المفتوحة الواسعة الهادئة في الريف والمناطق الخضراء في العالم. ولكن هذا يقال ، هناك عدد قليل من المدن هنا وهناك تنقيط في جميع أنحاء العالم التي لا أحبها فقط ، وأنا أحب.(بقلم ليز)مفاجأة ، مفاجأة ، أوفييدو هو واحد منهم.تم وضعه بعيدًا في شمال اسبانياالتي تتميز بحفنة كبيرة - - أوفييدو مكان لا يبدو حقيقيًا تقريبًا. انها مثالية.فيما يلي أسباب حبتي لهذه المدينة العشوائية
    1. شكرا لك وودي آلن!

    وصفت وودي آلن مرة أوفييدو بأنها "... مدينة لذيذة وغريبة وجميلة ونظيفة وجميلة وهادئة ومشاة ... إنها مثل لا تنتمي إلى هذا العالم ... كما لو كانت غير موجودة ... أوفييدو مثل القصص الخيالية."الكثير من الصفات ، وودي ، لكن لا يسعني إلا أن أوافق!بينما سمعت عن Oviedo منذ أن انتقلت إلى إسبانيا في عام 2007 (رجل كيف يطير الوقت!) لم يسبق لي أن برزت حتى شاهدت كلاسيكيات Woody Allen - Vicky Cristina Barcelona . تذكر عندما يدعو خافيير بارديم الفتيات لزيارة أوفييدو لقضاء عطلة نهاية الأسبوع من برشلونة؟ كيف لا يمكنك أن تقع في الحب معها؟وصف وودي آلن أوفييدو مدينته المفضلة في إسبانيا ، وهناك تلميحات وآثار منه في كل مكان. يعود تاريخ حبه لهذا الجزء من أستورياس إلى وقت طويل قبل الفيلم - في عام 2002 ، فاز بجائزة الفن الأرفع في إسبانيا ، جائزة أمير أستورياس.إنه ممتع للغاية في التجول في المدينة ومحاولة انتقاء أماكن من الفيلم ، مثل فندق de la Reconquista حيث أقاموا في أوفييدو.لا تنسى الذهاب بجوار تمثال Woody Allen الذي يمكنك العثور عليه هنا ، في شارع Calle de las Milicias Nacionales (الشارع) مقابل الحديقة الرئيسية بالمدينة. بناءً على وقت الزيارة ، قد يكون لديه نظارات أم لا ، حيث يتم سرقها غالبًا.
    2. الطعام رائع يبعث على السخرية

    ليس سراً ، فأحد الأشياء المفضلة لدي أثناء السفر هو تناول الطعام. أعتقد أن واحدة من أفضل الطرق لتجربة وبدء فهم الثقافة هي من خلال الطعام ، وفي أستورياس ، الطعام استثنائي.بعد أن عشت في لاريوخالمدة عام ، وهي منطقة رائعة أخرى في شمال إسبانيا ، أحببت تمامًا الطعام الذي يختلف تمامًا عن لحم الخنزير والبطاطس النموذجي الذي تفكر فيه عندما تنطلق المأكولات الإسبانية إلى الذهن. الطعام في شمال إسبانيا متقن وغير عادي ، وأوفيدو ليست استثناء.النظر في معظم أستورياس على طول الساحل ، لا يوجد نقص في الأسماك الطازجة والمأكولات البحرية مذهلة. مفضل!إحدى وجباتي المفضلة في أوفييدو كانت في مطعم لطيف للغاية مع قائمة من الكيكاس تدعى Restaurante Gloria . تركت موظفيها يختارون لي حتى أتمكن من الحصول على أفضل ما في كل شيء ، حيث أن العديد من العناصر هي المطبخ الإقليمي التقليدي. تركت الشعور بالدهون والسعادة.
    3. جميلة وصار نظيفة

    لنكن صادقين هنا يا شباب ، هناك مدن جميلة وهناك مدن بشعة ، بينما يقع معظمها في مكان ما في الوسط. إن Oviedo جميل حقًا بطريقته الخاصة ، وأعني بذلك أجمل طريقة ممكنة.انها ليست متباه. لا يصرخ "انظر إلي ينظر إلي" مثل بعض الأماكن الأخرى التي يمكنني تسميتها. يتمتع Oviedo بجمال تقليدي قديم خفي ، إذا كنت تهتم به وتستمع إليه عن كثب ، فسوف تكتشفه.ولكن الشيء الذي برز بالنسبة لي أكثر عن أوفييدو؟ يتم الاعتناء بها جيدًا. أنها نظيفة وخضراء أحببت جيدا ورعايتهم. في الواقع تم تسمية المدينة الأكثر نظافة في إسبانيا وواحدة من أنظفها في أوروبا ، وهو أمر مثير للإعجاب للغاية بالنظر إلى مدى قساوة بقية إسبانيا. لا يكاد أي كلب القرف ، ciggys أو الطرف القيء في أي مكان!كنت منبهرا!
    4. الطازجة جدا والأخضر جدا

    شيء آخر كنت أحببته حول Oviedo كان كم هو أخضر. هناك أشجار جميلة وحدائق وساحات وافرة ، وخارج المدينة هي واحدة من الأماكن المفضلة لدي - مونتي نارانكو.إلى جانب عصير التفاح ، هذا شيء يجب مشاهدته من Oviedo ، والآراء مذهلة فقط.

    التعديل الأخير تم بواسطة hearty ; 2020-03-09 الساعة 11:38 AM

  2. #2
    مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2016
    الدولة
    الامارات العربيه المتحده ابوظبي
    المشاركات
    5,790

    جبل / تل خارج وسط المدينة ، مونتي نارانكو هو قيادة سهلة لأعلى أو نزهة طويلة لا أوصي بها. على طول الطريق إلى الأعلى ، ستجتاز عددًا من أهم المواقع التاريخية في أستورياس - سانتا ماريا ديل نارانكو ، وهي كنيسة كانت في الأصل قصرًا تم بناؤه عام 848 ، بالإضافة إلى سان ميغيل دي ليلو ، وهي كنيسة بنيت أيضًا حول 848.بالطبع ظهرت هذه في فيكي كريستينا برشلونة في حال كنت تتساءل.
    5. التاريخ العميق

    في حين أن أسبانيا ليس لديها نقص في المواقع التاريخية التي يجب زيارتها ، فإن أوفييدو لديها الكثير منها. كانت المنطقة الوحيدة في إسبانيا التي لم يغزها المغاربة في العصور الوسطى ، وكانت في قلب Reconquista ولديها الكنائس والقصور لدعمها.لا أريد أن أتحمل لك التفاصيل لأنني لا أستطيع أن أتخيل أن الكثير منكم كبير من المهووسين في تاريخ العصور الوسطى كما أنا ، لذلك أقول لك فقط ، أن أوفييدو لديها بعض من أقدم المباني المسيحية في إسبانيا بسبب لأهميتها في الاسترداد الشهير.وإذا نظرت عن كثب سترى تأثير الأحداث التاريخية الأكثر حداثة حول المدينة ، مثل علامات الحرب الأهلية الإسبانية.قذيفة غير منفجرة مدفونة في هذه الكنيسة
    6. فندق Barceló Oviedo الرائع

    يقع فندق Barceló Oviedo Cervantes في قصر تم تجديده يعود للقرن العشرين ، وكان مقدمة رائعة للمدينة. سوبر مركزي ولديّ كل ما يمكن أن تريده بالإضافة إلى حوض جاكوزي رائع (كان الفوز دائمًا لي هاها) ، لقد سعدت جدًا بالحصول على راحة رأسي هنا لبضعة أيام بينما تعرفت على أوفييدو.أحببت حقًا مزيج الواجهة التاريخية مع النوافذ الزجاجية اللامعة للمباني المحيطة به.رغم ذلك ، أعتقد أن قائمة الوسائد أغلقت الصفقة ، هل يمكن أن تلومني؟
    7. كل عصير التفاح!

    تشتهر أستورياس بوجود نبيذ التفاح الصلب ، أو sidra باللغة الإسبانية ، وإذا كنت تفعل شيئًا واحدًا فقط عندما تكون في Oviedo ، فتأكد من زيارتها sidrería (Cider House).أعتقد أنني كنت أوفييدو لمدة ساعتين تقريبًا قبل بدء عصير التفاح بالتدفق بعد أن التقيت ببعض السكان المحليين الذين أخرجوني. لا أستطيع أن أؤكد هذا بما فيه الكفاية ، إنها مقدمة مثالية لأستورياس!أرني الشيدر!سأكتب الكثير حول هذا الموضوع قريبًا ، لكن في غضون ذلك ، كان علي أن أذكر عشاءي في Tierra Astur Sidrería على مشارف المدينة. عندما كنت أمشي داخل هذا المبنى بحجم المستودع ، التقيت على الفور بمواجهة ما كان واضحًا ليلة جماعية ضخمة للسكان المحليين.مشاهدة أصابع قدميك عندما أسكب عصير التفاح هاهابينما يوجد مطعم في المقدمة به طاولات عادية ، توجد في الضفة طاولات طويلة بدون كراسي مكدسة على طراز بوفيه الطعام المحلي مجانًا للجميع بجانب براميل نبيذ التفاح الهائلة المحاطة بعشرات من السكان المحليين الذين أصيبوا بانفجار. تبا. تخويف ورائع.كوني انطوائيًا في قلبه ، والمشي في مثل هذه المواقف ، خصوصًا في بلد أجنبي ، أشعر دائمًا بالتوتر ، لكن أفضل شيء في أستورياس هو مدى ملاءمة الجميع. والطعام الجيد والبهجة الجيدة هي لغة عالمية ، هل أنا على حق؟* سأضيف أن هذا النوع من الخدمة ليس كل ليلة. أنا أتحقق من حالتي لكنني متأكد تمامًا من أنها تسمى espicha ، وهي وجبة خاصة تحتوي على المقبلات الخفيفة وشراب التفاح مع الأصدقاء. أي asturianos هناك من يستطيع تأكيد؟ولكن على أي حال ، أنا استطرادا. تُعد espicha شيئًا معتادًا في Asturias ، وإذا كنت ترغب في تجربة محلية حقيقية ، فتعرف على كيفية الوصول إلى واحدة عندما تكون هناك. اشكرني لاحقا.
    8. مصاريع وشرفات يا بلدي!

    لدي سر للاعتراف. لذلك ... أنا ... أم ... لديك هاجس قوي جدا مع مصاريع تاريخية خشبية جميلة وشرفات الطراز القديم. لدى أوفييدو هذه بكثرة مما يعني أنني كنت أعشق المشي في المدينة.تلك النوافذ! تلك مصاريع! تلك الشرفات! تلك النباتات المحفوظة بوعاء! شخص ما يمنعني من فضلك!حاول الآن أن تتخيلني وأشرح لك هذا دليلي باللغة الإسبانية. ثق بي ، كان فرحان.لكن بجدية ، كم هي جميلة ؟؟؟
    9. الحصول على الدهون أكل الكربونات

    أوفييدو هي واحدة من أكثر المدن الإسبانية تقليداً التي زرتها ، إذا كان ذلك ممكنًا. أنا متأكد من أن السكان المحليين سوف يكرهونني لقول ذلك ، ولكن هذا صحيح. مكان محافظ حيث تعمل الذكريات لفترة طويلة من الزمن ولا ينسى الناس ، فمن المنطقي أن أشهر المعجنات في أوفييدو لديها قصة لتتعامل معها.الكربايون عبارة عن معجنات حلوة ومميتة مصنوعة من البيض واللوز والسكر والكونياك ، مع الجليد القاسي للليمون والقرفة. انها لذيذة مثل الجحيم ، وإذا لم تكن حذرا ، يمكنك بسهولة أن تأكل حفنة وتشعر بمرض شديد. ليس لدي أي تجربة شخصية مع ذلك ...في عام 1879 ، كانت هناك شجرة بلوط ضخمة في وسط المدينة تحمل اسم El Carbayón والتي تم هدمها بشكل مثير للجدل لإفساح المجال لأحد المتنزهات الرئيسية. اخترع خباز محلي في Camilo de Blas Pastelería هذا المعجنات على شرف الشجرة التي لا يزال الناس يتحدثون عنها بعد أكثر من 130 عامًا. ذكريات طويلة في إسبانيا ، هذا أمر مؤكد.على الأقل هذا أدى إلى شيء لذيذ.
    10. تماثيل عشوائية

    إلى جانب مدينة وودي القديمة ، يبدو أن أوفييدو مدينة تماثيل. على محمل الجد ، فهي في كل مكان.يبدو أن أوفييدو هو متحف عملاق في الهواء الطلق.لا أعرف حقًا سبب وجود العديد من المنحوتات حول أوفييدو. إنه يضيف إلى اللغز وطفلي التنافسي الداخلي الذي وجدهم جميعًا.هل سبق لك أن وقعت في غرام مدينة تعيش مع أوفييدو؟ هل سبق لك؟

  3. #3
    مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2016
    الدولة
    الامارات العربيه المتحده ابوظبي
    المشاركات
    5,790


    تعترف مافالدا؟



    شكراً جزيلاً لـ Tourism Asturias على استضافتي أثناء وجودي هناك - كما هو الحال دائمًا ، فأنا أبقيها حقيقية ، فكل الآراء خاصة بي ، كما لو كنت تتوقع أقل مني.(بقلم ليز)
    التعديل الأخير تم بواسطة hearty ; 2020-03-09 الساعة 11:47 AM

  4. #4
    مسافر نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2017
    المشاركات
    81


  5. #5
    مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2016
    الدولة
    الامارات العربيه المتحده ابوظبي
    المشاركات
    5,790

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة doniia مشاهدة المشاركة
    .الله يسلمج اختي

  6. #6
    ©؛°¨°؛©][مشرف سفاري اسبانيا][©؛°¨°؛© الصورة الرمزية سلمان بن أبي بكر
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    المشاركات
    3,193

    روعة التقرير من روعة المكان

    يعطيك العافية اخوي على هذا النقل الرائع

المواضيع المتشابهه

  1. لكم كل الحب ...!!
    بواسطة أبو راما في المنتدى ركن الاستفسارات والاخبار السياحية الخاصة بدولة الإمارات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 2013-08-11, 11:44 PM
  2. الله يقطع الحب وسنين الحب!!!
    بواسطة ابو مصعب في المنتدى ساحة الحوار المفتوح
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 2009-09-08, 05:30 PM
  3. حكم عيد الحب
    بواسطة (*)uis(*) في المنتدى سفاري الدعوة الإسلامية
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 2007-02-17, 12:20 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
X