النتائج 1 إلى 9 من 9
Like Tree1اعجاب
  • 1 Post By aziz.

الموضوع: شركات تأجير السيارات في طرابزو ن

مسافر جديد

شركات تأجير السيارات في طرابزو ن

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

سؤال لاهل الخبره عن شركة Circular car hire لتأجير السيارات في مطار طرابز, انا ستاجرت سياره في طرابزون عن طريق rental car ودفعت قيمة اجار السياره اللي هي فان لـ 8 اشخاص بحكم اننا عائله كبيرة والان لقيت بعض الاشخاص يتكلمون ان تعامل الشركة سئ وان ممكن مايوفرون السياره اللي طلبتها وبعض السلبيات الاخرى . السؤال هل في احد في المنتدى سبق وتعامل مع الشركه هذي ؟ وهل ماذكر عنها من بعض الاخوه هي حالات شاذه او ان الشركة بالفعل سيئة ؟ اعتذر عالاطاله وفي انتظار الرد على استفساراتي .
    وشكرا

اعجب بالمشاركة

كبار شخصيات سفاري

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    و الله اخوي عن نفسي ما جربت الشركة بس من خلال بحثي عن رأيي العديد من الاشخاص لي جربو الشركة فهم للاسف لا يمدحون في هذه الشركة، وافضل نصيحة ممكن اقولها لك و لي ممكن تفيدك من خلال التجارب لي قرأتها عن هذه الشركة هي انك تحجز من الشركات المعتمدة مثل: بديرتك، بدجت، ايفيس، بوريكار او اي شركة متواجدة بالمطارة و معروفة و تأكد حجزك مع بيانات حجزك تأمين و ...لكي تروح و انت مرتاح البال.
    ومرة اخرى لا تتسرع حتلى تسأل عن الشركة جودة خدماتها
    اي استفسار اخر انا في الخدمة
    بالتوفيق لك
    تحياااااتي

مسافر جديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندى الصباح مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    و الله اخوي عن نفسي ما جربت الشركة بس من خلال بحثي عن رأيي العديد من الاشخاص لي جربو الشركة فهم للاسف لا يمدحون في هذه الشركة، وافضل نصيحة ممكن اقولها لك و لي ممكن تفيدك من خلال التجارب لي قرأتها عن هذه الشركة هي انك تحجز من الشركات المعتمدة مثل: بديرتك، بدجت، ايفيس، بوريكار او اي شركة متواجدة بالمطارة و معروفة و تأكد حجزك مع بيانات حجزك تأمين و ...لكي تروح و انت مرتاح البال.
    ومرة اخرى لا تتسرع حتلى تسأل عن الشركة جودة خدماتها
    اي استفسار اخر انا في الخدمة
    بالتوفيق لك
    تحياااااتي
    شكرا لك اختي الكريمة على النصيحه وبصراحة انا اخذت بنصيحتك واستاجرت من شركة يورب كار وبحكم ان معي عايله كبيرة استاجرت فان لكن الحد الادنى للعمر بالنسبة للفان هو 26 وانا عمري 25 . هل تتوقعين ان العمر راح يسبب مشكلة ؟؟

مراقب سابق الصورة الرمزية الفراهيدي

26 وانا عمري 25 . هل تتوقعين ان العمر راح يسبب مشكلة ؟؟

ان شاء الله ما تكون عائق

الأمور طيبه

مسافر جديد

شكرا لك اخي الكريم لكن انا بصراحه لم يسبق لي ان زرت تركيا ولا اعرف كيف تعامل الاتراك وهل هم متساعدين او لا. ولكن الله يسهل
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفراهيدي مشاهدة المشاركة
    ان شاء الله ما تكون عائق

الأمور طيبه

مراقب سابق الصورة الرمزية الفراهيدي

شكرا لك اخي الكريم لكن انا بصراحه لم يسبق لي ان زرت تركيا ولا اعرف كيف تعامل الاتراك وهل هم متساعدين او لا. ولكن الله يسهل

تركيا من أجمل البلاد اللي ممكن تزورها وأعمل حسابك انك بترجع مره ثانيه وثالثه

تركيا اللي يروح لها مره مستحيل ما يرجع لها

الجميع متعاون والأمن منتشر بكل مكان والأمور طيبه الشمال التركي رووعه والأهالي طيبين جدا جداً

الأهم نبي تقرير اذا رجعت لا تنسانا

كبار شخصيات سفاري

انا مجرب الشركة رينتال كار جدا جيدة ودام انهم خصموا المبلغ منك اكيد بيوفورنها لك ولا بد من متابعه حاله الحجز برقم الي ماعطينك اياه كل فتره وبيخبرونك عن المكتب المعتمد ومكانه بتفصيل ورقم التواصل معهم

ولكن فقط يحتاجون وقت كذلك عليك الحجز مبكر ليتسنى لهم التنواصل معك و مع المكتب لان مقرهم الرئيسي مانشستر ولديهم اشخاص يتكلمون العربية

ان لم توفر لك بنفس الماركه سوف توفر لك اي نوع ولكن بحمولة المتفق عليها 8 ركاب لاتقلق

كل انسان وكل سفره لها ظروفها

كبار شخصيات سفاري

تم النقل الى قسم الاستفسارات

مسافر جديد

أخ عزيز كلمت يورب كار ودخلت موقعهم ماحصلت فان يتسع لـ 8 أشخاص

ممكن تقولي وين حصلته الله يسعدك