النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: (24ساعة) في طوكيواليابان

  1. #1
    مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2016
    الدولة
    الامارات العربيه المتحده ابوظبي
    المشاركات
    5,952

    (24ساعة) في طوكيواليابان


    (24ساعة) في طوكيواليابان بقلم بوش بروك












    طوكيو ، اليابان: 24 ساعة في
    أكبر لغز في العالم




    اذهب ، اذهب ، اذهب ! فلا عجب أن يسمى دليل مدينة طوكيو الرسمي Go Tokyo . تتمتع هذه المدينة الضخمة التي يبلغ عدد سكانها 38 مليون نسمة بسمعة كونها سريعة ومتقدمة ومستقبلية. من مطاعم الروبوت إلى فنادق الكبسولة (دعونا لا نذكر حتى Tokyo Drift) ، عاصمة اليابان هي مدينة محمومة تضم ناطحات السحاب والأضواء الكهربائية والجنون المركّز. تشبه طوكيو أكثر ما تمتاز به Blade Runner و Ghost In The Shell مجتمعين ، مع مقاهي الخادمة (حيث تزيح نادلات عينية في أزياء الخادمة الفرنسية على العملاء: "مرحبًا بك يا سيدتي!"). المستقبل هنا ، ويبدو مثل هذا. بعد أن أتيت للتو من كيوتو ، المدينة الإمبراطورية السابقة والقلب الروحي والتقليدي للبلاد ، طوكيو كان تغييرا سريعا في الوتيرة التي ألقت بي للحلقة. والأكثر من ذلك هو أنه لم يكن لدي سوى يوم كامل لإعادة التعرف على مدينة بسرعة أكبر من اللازم لكي لا أتمكن من مواكبة قدمي المتعبتين. هذا ليس مرشدًا للمدينة ، بل مذكراتي المصورة لكهرباء هذه المدينة المجنونة وكذلك تباين جيوب الهدوء فيها. إليكم المشاهد التي رأيتها خلال 24 ساعة في طوكيو باليابان .



    الذهاب طوكيو







    بطريقة تناسب وجهتي المستقبلية السريعة ، وصلت إلى طوكيو من كيوتو على شينكانسن . و شينكانسن
    (القطار السريع) هو شيء مدبب الانف للعجب الهوائية. من خلال تحقيق سرعات تصل إلى 320 كم / ساعة ، تم بناء شبكة
    شينكانسن
    لخطوط القطارات عالية السرعة لربط طوكيو ببقية البلاد. صامت نسبيًا ، ومريح ، وآمن ، وفعال من حيث التكلفة ، وفي الموعد المحدد للغاية (إذا كان القطار قد غادر أو وصل متأخراً لبضع ثوان ، فانتظر اعتذارًا) ؛ و
    شينكانسن
    لقد غيرت الطريقة التي يسافر بها الناس وينقذون السفر - 400 مليون ساعة سنويًا من خلال ربط المدن البعيدة بالمدن الكبرى وتجعل من السهل للغاية التنقل بين المحافظات. وصلت من كيوتو إلى طوكيو في ساعتين و 20 دقيقة فقط ، ولا يعني ذلك أن المسافة هي 360 كم بينما يطير الغراب.Crossrail من ؟









    طوكيو سكاي



    لكي نقدر حقًا مدى كثافة طوكيو ، فالطريقة الوحيدة هي الصعود. في Tokyo Skytree في الطوابق 340 و 345 و 350 و 445 و 450 ؛ تسمح الجدران الزجاجية المرتفعة التي يبلغ ارتفاعها 5 أمتار بإطلالة بانورامية على طوكيو (في أوضح الأيام يمكنك رؤية جبل فوجي) من ارتفاع 350 مترًا. يمكن أن تكون طوكيو على مستوى الأرض مزعجة ، ومن هنا تؤكد الصورة الأكبر ذلك. ارتفاعات عالية ، معبأة بإحكام بقدر ما يمكن أن تراه العين. يبدو أن الهياكل التقليدية - يمكنك رؤية هيكل Senso-ji يرتفع لتنفس الهواء (أعلاه) - يبتلعها الزحف الحضري. لقد بدأت من المرصد السفلي - سطح Tembإچ في الطابق 340- حيث كنت أمشي على ألواح الأرضية الزجاجية ، كاد أجهز نفسي بنوبة قلبية بينما كنت أنظر إلى مستوى الشارع. بعد ذلك ، أخذت المصعد ذو الواجهة الزجاجية وشاهدت وهو يرتجف من ركبتي ، المدينة تتقلص من تحتي بينما كنت أتسابق حتى الطابق 445. أنهيت هذه الرحلة المذهلة في المرصد العلوي - تيمبو غاليريا في الطابق 450 - حيث كان الضوء ممر زجاجي دائري (أدناه). طوكيو سكايتري تستحق الزيارة ، خاصة في يوم صافٍ أو في الليل. توجد في منطقة عداد التذاكر في الطابق الرابع علامات تشير إلى وقت الانتظار والرؤية الحالية ؛ والموظفين الذين يتحدثون اليابانية والإنجليزية والماندرين والكورية.

    طوكيو سكاي






















    SENSO-JI

    كنت بحاجة لتهدئة أعصابي بعد التشويق في طوكيو سكايتري. توجهت إلى معبد طوكيو الأكثر زيارة - Sensإچ-ji . تقول الأسطورة أن صورة ذهبية لإلهة الرحمة البوذية ، قوان يين (Kannon باللغة اليابانية) تم سحبها بأعجوبة من النهر بواسطة اثنين من الصيادين في عام 628 م ، ومنذ ذلك الحين تم تكريسها في Sensإچ-ji eversince . إن عدم ظهور الصورة على الإطلاق أمام الجمهور لا يمنع تدفقًا مستمرًا من المصلين - مجمع المعبد بأكمله مشغول دائمًا ، لا سيما في مرجل البخور الكبير أمام المعبد حيث قبل أن يبتسم الدخان بأجسادهم صحة جيدة.
    لقد دخلت إلى هيكل المعبد من كاميناري مون (بوابة الرعد) الحمراء ، حيث سحبني طاقم الكاميرا لمحطة تلفزيون جانباً لتصوير مقطع " الأجانب يبذلون أفضل ما لديهم من اليابانية " (لم أفعل " kawaii بالكامل" شيء سلام - أنا أنظر إليك ، يا رجل الذي جذب عينيك إلى الأعلى) ، لقد صنعت وجهي الأكثر تأملية وقلت " Sou desu ka؟ آه ، سو . "). لقد سافرت إلى الحشود الضخمة ، من خلال مجمع المعابد في أكشاك الطعام ، وبرك الأسماك ، وأخيراً إلى الطرف الشرقي من أساكوسا-جينجا - ضريح بني على شرف الصيادين الذين اكتشفوا تمثال Kannon الذي ألهم بناء Sensإچ-ji .















    التعديل الأخير تم بواسطة hearty ; 2019-07-01 الساعة 01:33 PM

  2. #2
    مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2016
    الدولة
    الامارات العربيه المتحده ابوظبي
    المشاركات
    5,952

















    يوجي بارك وميجي المزار


    مع هذه المساحات المعيشية الضيقة في طوكيو ، ينحدر سكانها إلى الحدائق للقاء ، والتواصل الاجتماعي ، وتمتد أرجلهم. توفر أراضي Yoyogi Park الحرجية المترامية الأطراف وأشجارها البالغ عددها 120 ألف شجرة فترة راحة حيوية من سحق المدينة.إنه أيضًا موقع لأكبر ضريح شنتو في طوكيو ، ضريح ميجي . دخلت حديقة يويوجي عبر بوابة توري الشاهقة ، مشيرةً إلى السكان المحليين الذين توقفوا عن الركوع قبل المرور. على الرغم من الحشود - من الطلاب الذين يعقدون اجتماعات المجتمع ، وعشاق يسيرون جنبا إلى جنب ، والأسر وأطفالهم يتصرفون بطريقة لا تشوبها شائبة ، والسياح توقف كل ثانية لأخذ صور شخصية - كان هناك الكثير من التنفس. المشاهد مثل جدار مليء براميل النبيذ ومسابقة الزهور جعلت المشي الطويل من خلالMeiji-jingإ« Gyoen ( The Strolling Garden) أكثر متعة.
    عندما وصلت إلى ضريح ميجي (بعد ذلك بالطبع ، قمت بتنقية نفسي عن طريق سكب الماء على يدي - الطهارة عقيدة للشنتوية) علمت أن معظم الضريح يخضع لتجديدات استعدادًا للذكرى المائة له. لا يعني ذلك أنه يمنع الزوار من القدوم لتقديم عروض من المال والطعام والصلوات (يطلق على الحفل اسم nikkusai ، ويحدث مرتين يوميًا في الساعة 8 صباحًا والساعة 2 بعد الظهر) وشراء omamori(مفاتن). كما أنها لم تأخذ الطاقة الروحية القوية للمزار والشعور بالراحة التي شعرت بها (أو ربما كان الهواء النقي بعد الضباب الدخاني للمدينة). بل كان من حسن حظ كبيرة من يشهد التقليدي شنتو موكب عرس (العروس والعريس، وأدناه، ومحمية من قبل مظلة حمراء)، وكذلك رؤية هذا العدد الكبير من الأطفال رائعتين يرتدون الملونة كيمونو و يوكاتا . أستطيع أن أشهد على القوى تنشيط من حديقة يويوغي و ميجي المزار ، بعد أن ترك مع مثل هذا الشعور من عجب والهدوء.



    ميجي المزار


































    شيبويا عبر


    من المقلاة الى النار. كان الانتقال من هدوء حديقة يويوجي مباشرة إلى فوضى شيبويا كروسنج - وهو أكثر تقاطعات الطرق ازدحامًا في اليابان ، وربما حتى العالم - هو الجنون. ومع ذلك كان لا بد من القيام به ، لتجربة طوكيو الحقيقية. مع عبور المئات من الناس (في ساعات الذروة ، أكثر من ألف) في جميع الاتجاهات في كل مرة يتغير فيها الضوء حتى يتمكنوا من تفادي بعضهم البعض على الرغم من الوتيرة العاجلة ، فإن شيبويا كروسينج تعد طوكيو الأساسية. مدينة مليئة بالناس أثناء التنقل ، تتعايش في مكان خنق ، مع ذلك تتجنب وتتجاهل بعضها بعضًا مع رشاقة شبيهة بالنينجا. باستثناء بالطبع باكا gaijin (السياح أغبياء) مثل حقا لك الذين يحاولون التقاط الصور أثناء عبورهم وينتهي بهم المطاف إلى الاصطدام ببعضهم البعض. يمكنك معرفة من هم الأجانب ، فهم الوحيدون الذين يتصادمون - لقد رأى السكان المحليون كل شيء ومعرفة كيفية التنقل من حولهم. إن أفضل وأكثر وجهات النظر شعبية لرؤية كل حركة Shibuya Crossing هي من Starbucks في الطابق الثاني من مبنى Q-front عبر الشارع. لكن لكي تستوعب حقًا كل ما في الأمر من عبثية مذهلة ، عليك أن تكون على مستوى الأرض ، في ثقلها كله.






























    أفكار حول طوكيو ...


    كنت قد ذهبت إلى طوكيو مرة واحدة قبل هذه الرحلة، وذلك في سن المراهقة أوتاكو(انمي متحمس) والشريط الحدودي weaboo . من المثير للاهتمام أن نرى كيف تغير تصوري عن طوكيو. كوني تبلغ من العمر 18 عامًا لا تريد أكثر من مجموعة من علامات Copic وأن تكون لوليتا قوطيًا ، كان حلمي هو التسكع في Harajuku علىأمل أن يتم التقاط صورتي في مجلة FRUiTs ذات طراز الشارع ، وكذلك التسوق مع المانجا في أكيهابارا . عندما كنت في الثلاثين من عمري ولديها طموحات أقل إثارة ، لاحظت أنني في هذه الرحلة انجذبت نحو مناطق جذب كانت أقل ... ملونة. كنت أكثر من ذلك بكثير في المنزل في حي جينزا الفاخر (يسار) ، حيث كنت أتفرج على متاجر القرطاسيةالشريط washi ، تحميل سلة التسوق الخاصة بي مع صيدلية للعناية بالبشرة في دون كيشوت ، ورامين الإله على عجل أمرت من آلات البيع.
    فضولي ، إذن ، أن أتجنب أكثر الوجهات والإبداعات "نموذجيًا في طوكيو" (لا "أحصل على" طوكيو الموز . هناك ، قلت ذلك) التي تحتفل بالثقافات الفرعية غير العادية لهذه المدينة الفريدة. هذا لا يعني أنني لم أستمتع بطوكيو . إنني أقدر ذلك على ما هو عليه - مدينة عملاقة تتطلع إلى المستقبل وتتحرك بسرعة كبيرة. أنا أفضل أن آخذها بوتيرة أبطأ ، وهو شيء يمكن لأي شخص فعله حتى في المدينة التي تصرخGO !








    التعديل الأخير تم بواسطة hearty ; 2019-07-01 الساعة 01:29 PM

  3. #3
    ©؛°¨°؛©][مشرف سفاري اندونيسيا][©؛°¨°؛© الصورة الرمزية صقر المنتديات
    تاريخ التسجيل
    Oct 2005
    المشاركات
    4,719

    تقرير رائع عن بلد اروع

    يعطيك العافية

  4. #4
    مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2016
    الدولة
    الامارات العربيه المتحده ابوظبي
    المشاركات
    5,952

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر المنتديات مشاهدة المشاركة
    تقرير رائع عن بلد اروع

    يعطيك العافية
    مرورك الاروع الله يعافيك اخوي

    .

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
X