صفحة 1 من 7 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 61

الموضوع: رحلة الحاكم إلى بنقلور

مسافر فعال

رحلة الحاكم إلى بنقلور

"]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :-

أحببت أن اكتب هذا التقرير عن رحلتي العلاجيه والإسجماميه والإستكشافيه عن ولاية بنقلور

وأن أشارك إخواني في هذا الصرح الشامخ جهودهم بارك الله فيهم جميعا

بدأت الحجوزات عن طريق مكت طيران (تذاكر فقط) بجده

رحلتي كانت ترانزيت (وما ادراك ما الترانزيت) جده دبي بنقلور (وسوف اتطرق للموقف الذي حصل لي لاحقا)

الإقلاع من جده يوم الخميس 19/4/2012م الساعه 2030 مساء

الوصول إلى دبي يوم الجمعه 20/4/2012م الساعه 0030 صباحا

الإنتظار في مطار (أقصد مدينة مطار دبي) ماشاء الله تبارك الله عالم خيال

الإقلاع من دبي يوم الجمعه الساعه 0250 صباحا

الوصول إلى بنقلور يوم الجمعه الموافق 20/4/2012م تمام الساعه 0830 صباحا

مدة الرحلة إجماليا بالساعات 13 ساعه

وجدنا السائق في استقبالنا في المطار ......... وسوف أكمل لكم لاحقا بإذن الله تابعونا
    [/size][/color][/b]

مسافر فعال

عفوا نسيت أن أقول لكم إنني في بنقلور وسوف أتابع تقريري مكم مباشرة من بنقلور

مسافر فعال

نكمل التقرير

طبعا بعد أن إسقبلنا السائق في المطار بدأنا وكأننا لانعرف بعضنا البعض أنا ومن معي هههههههه من التعب والأرهاق

تحركنا بالسياره ونحن لم نتفوه بأي كلمه ......

عند دخولنا للمدينه ذهب بنا السائق إلى فندق قريب من العياده التي كنا نقصدها

لم يعجبنا هذا الفندق فطلبنا منه ان يبحث لنا مكان مناسب فبدا في المساومه والمماطله

ذهب بنا إلى شقق ليست للسكن وبعد أن قمنا نترنح هههههه من التعب

طلبنا منه الذهاب بنا إلى فندق ليلى او اي فندق خمس نجوم أخذ يزايدنا بأنهم لايتعاملون مع هذه الفنادق

وأنها غاليه وبعيده عن مكان العياده التي نقصدها فجعلنا نحتار فيما بيننا وكدنا نتهاوش فيما بيننا هههههه

المهم (المريد) ههههههه والله اني جبتها من قهري منه المهم عاد بنا ادراجنا إلى الفندق الرديء

وسكنا في غرفتين متجاورتين فأخذ الشايبين اللذين انا برفقتهما غرفه وأخذت انا غرفه مستقله

المهم الله لايوريكم من التعب نمنا كلنا مباشرة بدون أن نلحظ أي شيء في الغرف

صحينا تقريبا الساعه السادسه مساء وبدأنا نلحظ الزباله (أكرمكم الله) التي نحن فيها

فأتصلت بسائقنا (الودر) هههههههه ودعوته للحظور حاليا لتخليصنا مما نحن فيه

فجاء إلينا وهو فرح بأنه وجد لنا شقه تليق بنا

الأخوان يبغون يمشونا على كيف كيفهم .......

المهم مررنا بالشقه التي يقولها ولم تعجبنا ايضا (المشكله إن اللي معاي مايبون إلا شقه)

ذهبنا بعد اتصالات مكثفه وأفلام من سائقنا الودر مع مدري مين هو يقول انه مدير المكتب العام

انا خفت ههههههههه وأعتقدت انه مدير المكتب العام لرعاية الشباب هههههههههه

المهم ذهبنا إلى شقه لاباس بها نظيفه ومرتبه فيها غرفتين وصاله ومطبخ

اسف تعبت سوف أكمل لكم بإذن الله غدا

كبار شخصيات سفاري

أسال الله ان تتكلل رحلتكم بالنجاح

وان يكتب لكم السلامة والشفاء بإذن الله

تفاصيل مرهقة من البداية ولازم بداية السفر تكون تعب وارهاق .. الله يعينكم

اتمنى بصراحة ان تتحفنا ببعض الصور من ما تشاهد لكي تكتمل متعة التقرير

تقبل تحياتي

خبير الزولو

كبار شخصيات سفاري الصورة الرمزية ابو ناصر

حياك الله يا اخ فارس

بداية مشوقة مع الشايبين والسواق الودر

كان الله في عونكم والف لا بأس على المريض

حمداً لله على سلامة الوصول وترجعون بالسلامة والعافية

اللهم آمين

سننتظر تكملة هذا التشويق

تحيتي لك

مسافر مشارك الصورة الرمزية سرور الجافي

ماتشوف شر يافارس والحمد على السلامة بس شكلك نسيت الكاميرا ياأخوك اتحفنا بالصور لكي تكون الفائدة أكثر

مسافر فعال

بالنسبه للصور يا أخوان موجوده تطمنوا محفوظه في جوالي

أما بالنسبه لتنزيلها فأنا أحببت أن أتغير في الطرح عن باقي الخوان

وبمناسبة افتتاح الأستايل الجديد

سأقوم بعد عودتي للديار بإذن الله بالتالي :

1 - إنزال جميع الصور بالتتابع مع شرح مبسط تحت كل صوره .

2 - وأيضا بالنسبه للرد على الأخوان الذين يمرون على تقرير هذا ويشاركوني فيه سأقوم بإذن الله بطريقه جديده تزامنا مع الأستايل الجديد .

بحيث سأقوم بإرسال رساله شكر خاص (وقصدي من هذا بحيث لايرهق المتصفح لموضوعي وتضيع (بصيرته) ههههه بين ردودي على الأعضاء وكثرة الصفحات (لأن مشاركة الأخوان الأعضاء والمشرفين والمراقبين والأداره تخص صاحب الموضوع)
    هذه وجهة نظري .

أرجوا أن تحوز فكرتي على إعجابكم ولا تخلوني أتهاوش أنا وياكم مثل الشياب إللي معي هههههههههههههه

مافيه خروج من الشقه إلا بعد التنسيق مع (الودر) وهذا الشي يزعجني ويزعلني ويحرق أعصابي كثير

والله مافيهم إلا العافيه بس يبون زياده إطمائنينه ويتخوفون من كل شيء وكل واحد منهم يتتريك (يعاير) الثاني

ههههههههههههههههههههههههههه وأنا مبسوط معهم كثير حفظهم الله

نسيت أقول لكم أن الشايبين واحد إبن عمي حفظه الله لي ولأبنائه والثاني جارنا العزيز من أكثر من ثلاثين عام

أربعين عام ........

مسافر فعال

هذا تقرير تابع يوم الجمعه الموافق 20/4/2012م

الساعه الأن في يدي تشير إلى الثانيه ظهرا هههههههه وجوالي يشير إلى إن الساعه الخامسه والنصف

أنقلب راسي ونسيت فارق التوقيت بينا وبينهم .

بعد أن إستعدنا قوانا العقليه والجسديه من عناء الطيران والسفر ومن أيضا مراوغة الودر

قمت أنا بصفتي خادم القوم ولست بسيدهم بترتيب العده (عدة الطبخ والقهوه والشاي جايبينها معنا تهريب في الطياره هههههههه)

فأعددت القهوه ومن شدة إشتياق جيراني (الشايبين) أحس أنهم أتوا إلى غرفتي يطامرون ههههههه أي ينطون من كثر إشتياقهما للقهوه (ناهيك عن التعليقات التي أجدها منهما برداءة طبختي) هههههههههه
    تقهوينا وأفطرنا وعينا من الله خير ...

فقمت أنا وإتصلت بالمدير على مايقولون صاحب المكتب (المبجل هههههه) وطلبت منه أن يتأكد من ساعة حظورنا بكره السبت إلى العياده حسب التنسيق بيننا وبينه على اساس إنه نسق كل شيء مع العلم إن البدايه بالنسبه للسكن لاتوحي لي بإن المبجل فعل كما إتفقنا ..

حضر المبجل هههههههه قرابة الساعه العاشره ليلا وأخذ يسرد لنا أعذار

فقال لنا (أرباب) مادري وش معناها لكنني سأسئل غيره عن معناها ههههههههه إحتياطا منه

المهم قال لازم تعملون أول شي تحاليل عامه في المستشفى وبعدين ننسق لكم موعد مع الدكتور

دخلت انا معاه في جدال طبعا المبجل يتحدث العربيه بطلاقه .... وقلت له أول شيء نذهب للعياده

ونقابل الدكتور لنشرح له وبعدها هو الدكتور الذي يقرر مانعمله من تحاليل إذا لزم الأمر

المهم المبجل أصر على موقفه (مما أوحى إلي إنه له مغزى مالي من وراء هذه الطريقه )

المهم غفلت ههههههههه قليلا عن الشايبين والمبجل وعندما عدة إليهم وجدتهم إتفقوا معاه

لا والأدهى من ذلك أعطوووه الفلوووس هههههههههههه وقالوا لي بكره السبت نروح للمستشفى لأن

الرجال (المبجل) علمنا بعلوم ماندري عنها (زاد شراري وأحسست إنني إنهزمت من المبجل لابارك الله فيه)

المهم سوف نذهب بكره السبت صايمين إلى المستشفى لعمل التحاليل .

تابعوني في تقرير السب بإذن الله

مسافر فعال

نتابع معكم تقريرنا ليوم السبت الموافق 21/4/2012م

في تمام الساعه الثامنه صباحا بتوقيت الهند أفطرت وشربت الحليب وعينت من الله خير والشايبين صايمين المساكين

وجلسنا قرابة الثلاث ساعات ننتظر المريد أو النمرود أو المبجل أحدهم ياتينا .... ولم يأي المريد إلا الساعه الواحده ظهرا

ومن غضبي طرت فيه ودي اتوطى في شواااه ... ولكن الشايبين قاما يضرباني بالعصي ومنعاني عنه .. بس تصدقون من

ساعتين كانوا متضايقين وزعلانين واللي يفكر ينام واللي يفكر يسويله قهوه وقاموا يلعنون الساعه اللي جو فيها ههههه

المهم تحركنا مباشرة إلى المستشفى الشوارع زحمه الناس ماتفهم بعض ولكن يفهمون شي اسمه نظام الرايح رايح

والجاي جاي ومن ضيق شوارعهم وكثرة تقاطعاتها لم الحظ تزاحم أو خنقه مروريه وعلى طاري المرور لم اشاهد إلا سيارة

مرور واحده ولا يوجد لديهم حوادث من أي نوع ....

المهم الكشف للواحد يكلف 12000 روبيه كشف كامل

السعوديين بل الخليجيين بشكل عام بكثره رجال ونساء وجميعهم كبار في السن أعانهم اللهم ومتعهم بالصحه

عاد خذ لك الشايبين اللي معي نسيوني مدري طنشوني وهاتك ياسواليف ويتعاليق على خلق الله ويتعارفون

على كل سعودي او خليجي وهاتك يا اسئلتنا المعتاده وش عندك سلامات فيك شي من متى المرض معك

الله يشافيك وشوي إلا هم قالبينها تعاليق وتونس على خلق الله ههههههههههههههههههههههههههه

الله يمتع جميع من هم في هذه المستشفيات من الخليجيين المراجعين بالصحه والعافيه وأن يردهم سالمين لبلادهم

انتهينا من دميع التحاليل قرابة الخامسه (وانا ماعاد أشوف الدرب ) اجل وشلون المساكين اللي معاي

رجعنا للبيت

عفوا سأكمل لكم قريبا استأذن منكم جميعا

مسافر فعال

مساء الخير جميعا نكمل معكم تقريرنا ليوم السبت الموافق 21/4/2012م

بعد ما رجعنا من المستشفى منهكين ومتعبين كل منا اخذ مخدته في حضنه وودعنا بعض

بالصدفه صحيت انا على تليفوني ازعجني كثيرا الا وهو احد الزملاء يسأل عن الجو لأنه قادم بوالدته متعها الله بالصحه

لديها توقف وضيق في شرايين القلب ...

المهم حجزت له شقه في نفس عمارتنا ههههههههههههه والله وصارت لنا عماره في الهند

وقمت بلإتصال بالودر لكي أنسق معه على اساس غدا الأحد ومتى سيأتي إلينا لكي نراجع الدكتوره

قال لي باباه بكره مافيه عياده ولا عمل بكره اجازه ((( ول لابارك الله فيك الأن وش يفكني من هالشياب)))

المهم أقنعت الشياب الطيبين بأن بكره اجازه فقالو لي انت تبا تمشينا على كيفك وين سايقنا المبجل

فما صدقت خبر هههههههه وأتصل بالمبجل وأعطيته أحدهم فتكلم معه وأقتنع وضحك وقال للشايب الثاني

بكره بنطبخ غدانا في شقتنا ونعين من الله خير ويوم الثنين لاحقين على كل شيء

(كل هذا وأنا أطبخ طبخ الحين أقولكم نفس الكلام ماتصدقوني ويوم كلمكم المبجل صدقتوه)

المهم أقترحت عليهم فكرة السفر إلى الجبل ناندي فقالوا لي انت تبينا نسافر وحنا ماصدقنا وصلنا هنا

ويوم شافوني زهقان وابي اتمشى قالوا لي اجل سافر انت وسبر على كيفك وترجع وتلقانا هنا إن شاء الله

شكيت في كلامهما هههههههه المهم اتصلت بالودر وقلت له بكره انا روح جبل بكم ودي ويجيب هنا بيت

اتفقت معه على 800 روبيه يابلاش فقلت له خلاص تجيني الساعه 6 صباحا وانا اعلم انه لن يأتي إلا 9 ههههه

ذهبت إلى الجبل في يوم الأحد وأخذت جوله على الجبل ورجعت وذهبت إلى كمرشال ستريت شارع اسواق عالميه

ومطاعم عالميه وماركات فمكثت هناك إلى الساعه الثامنه والنصف مساءا ... ورجعت إلى الشقه ....

واتفقت مع الودر يجي بكره الأثنين الصباح بدري ..... وانتهى تقرير السبت والأحد ......

وسوف اتابع معكم غدا بإذن الله أراكم على خير

صفحة 1 من 7 123 ... الأخيرةالأخيرة