صفحة 4 من 7 الأولىالأولى ... 23456 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 61

الموضوع: رحلة الحاكم إلى بنقلور

©؛°¨°؛©][مشرف سفاري الكويت][©؛°¨°؛© الصورة الرمزية ظل الشجر

ههههههههههههههههههههههه

والله اظاهر يبيلك مع توازنك ترصيص

عوافي براحتك

اما توثيق الصور بأسم المنتدى فلامر سهل

حمل من مركز سفاري سيطبع شعار سفاري مباشره على الصوره

اليك رابط المركز

http://www.sfari.com/gallery/upload.php?c=

اقول لا تنزلها صغيره فأمزقها

لا تزعل ترى امزح معك

فديت قلبك

مسافر فعال

اليوم لاعين أمكم تنااااااام .............................................. جايب لكم الصور

مسافر فعال

إليكم القصص التي حصلت لي شخصيا أثناء رحلتي إلى بنقلور

القصه الأولى :-

اثناء صعودنا للطائرة قابلت المظيفه التي توزع إبتسامات عريضه وهي ذات اللون الداكن كينية الجنسيه (فقلت في نفسي هذا من أولها يالله عسى خير) ههههههه المهم طلبت منها إحظار كأس ثلج بدون ماء
    فاستغربت قليلا ولم أمهلها فرصة لكي أشرح لها سبب ذلك . ولكنني أنتظرت إلى قبل إقلاع الطائره بحوالي خمس دقائق ولم تحضر لي ماطلبته ... فحصل أن كان هناك مظيف أعتقد انه لبناني أو قريب منهم المهم الولد يتكلم العربي جيدا فطلبت منه كأس ثلج بسرعه فأحضره لي في ثواني ..... وأستمرت رحلتنا على خير ويسر وسهوله ولم يحصل لمعدتي أي شيء والحمد لله .....
    المهم أثناء الطيران يأتون لنا بكل شيء من المناشف الحاره ومن الماء البارد ومن الأكل الأختياري الشهي الساخن اللذيذ بصراحه لم اشهده في خطوط أخرى .... ناهيك عن جميع اساليب المتعه التي توفرها الخطوط الإماراتيه من الأفلام واللعب حتى للأطفال رأيتهم يوزعون عليهم العاب وكذلك اسره صغيره للرضع تعلق أمام والديه ويوضع بها لينام لكي لايزعج والديه أثناء نومه ....
    المهم أقتربنا من مطار دبي فللحظ السيء لم يمر من أمامي إلا تلك المظيفه الكنديه فطلبت منها للمرة الثانيه أن تحضر لي كأس ثلج فقالت لي أوكي ويت ... وراح الويت وجاء الويت ولم تحضر لي تلك المظيفه لاويت ولا كيت .... وعند نزول الطائره أحسست بالغبن والقهر من تلك المظيفه فقررت الجلوس في مقعدي إلى أن ياتي كابتن الطائره ... وبالنسبه للشياب نزلوا وقلت لهم انتظروني خارج الطائره ولا يعلما السالفه ماهي .. المهم انتهى جميع الركاب من النزول وبقيت انا لوحدي في الطائره فأجتمع كل المظيفين ومنهم تلك الكينيه فأخذوا يطالبوني بالنزول ورفضت إلا بحضور كابتن الطائره .... فحضرت إمرأه سمراء البشره أمريكية الجنسيه أو كينية لا أعرف ولكنها ذات شخصية قويه وبدا على جميع المضيفين الأرتباك فقالت لي إن الكابتن غادر الطائره وأنها مستعده لأي شيء بأسم كابتن الطائره فشرحت لها ماحدث من بداية الرحله إلى نهايتها وما فعلته معي تلك المظيفه التي أهملت في عملها فقال لي الرجل اللبناني ان هذه المسئوله تطلب منك ان تمهلها وتعطيها إيميلك وجوالك وهي ومكتب خطوط الإمارات سوف يتصلون بك ويتراسلون معك ليعلموك ماذا حدث مع تلك المظيفه من إجراءات نظاميه .... ففي الحقيقه إنني لست مقتنع ولكن لوضعنا ووضع رحلتنا الثانيه وما سيلحق بالشايبين من اثر التأخير قررت أن أعطيهم إيميلي وجوالي ... لعل أن يكون هناك تعامل حضاري خصوصا بعد ما رأيت التطور والتغير في تلك الرحله من نظافه وترفيه أطفال وحسن الأكل وكل شيء عدا تلك المظيفه .... ولكن هيهات لم أرى في إيميلي أو جوالي أي وسيلة تواصل منهم وهذا الشيء حز في نفسي قليلا مع ضغوط الرحله والأنتظار في المطار إلى حلول الرحلة القادمه إلى بنقلور ...

المهم أشرح لكم فأئدة (الثلج) بدون ماء اثناء الأقلاع أو الهبوط من المرتفعات فأن الثلج عند إمتصاصه ينزل نقطه نقطه على راس الكبد سبحان الله فيهيئها ويهديها ولا يتيرها لكي لا يتقلب عليك وتصاب بالتعرق والإستفراغ الفوري عند الصعود أو النزول ...... هذه هي طريقتي في علاج نفسي بنفسي أثناء أي رحله طيران سواء داخلي أو خارجي .

معك حق الحقيقه

ولكن لاتحمل كل شي بالخاطر فهناك امور كثيره تحصل يجب ان الانسان لا يفكر فيها

لكي لا نعطي مجال في تعكير صفو وجمال الرحله

كثير ما يحصل وفي اعتقادي ليس بتقصير في العمل ممكن ان يكون عدم فهم المطلوب

ما عليه خيرها بغيرها

سولف يا حبي سواليفك سعه اللخاطر ومعلومات السايح

مسافر فعال

اخوي ظل شجرة

ليتني سلمت من نصيحتك ولا حملت الصور في مركز التحميل في هذا المنتدى

حملت مجموعه بسيطه ولا أعرف الذي حدث بالضبط المهم بحثت عنها لم اجدها

والأن ماهو الحل أسعفونا

مسافر فعال

الأن نبتديء بنشر الصور الخاصه برحلتي إلى بنقلور وأقدم أعتذاري لأي عضو لم تعجبه أي صوره

هذا جناح الطائرة الإماراتيه بعد أن صعدنا من جده

هذه المقاعد المخصصه لنا ويبدو النظافه والإهتمام في وضع المخدات والسماعات مسبقا

هذا كل شيء من قريب أعجبني بصراحه هذا التنظيم وهذا الأسلوب المحترم للراكب مهما كان

هذه الصوره عند دخولنا الى بنقلور تصادفنا مع هذه الجمهره وأعتقد أنه كان يوم إنتخابات أو ماشابه ذلك

وهذه المسيرة التي رايناها عند دخولنا لمدينة بنقلور وتفاجأنا بهذه الناس تقطع الطريق بهدوء تام وتنظيم مميز

هذا سريري حبيب قلبي الذي لا أرتاح فيه إلا إذا كان مرتب بهذه الطريقه

هذه قهوتي التي قمت بإعدادها عند وصولنا لشقتنا العزيزه ولهفتنا على القهوه هههههههههه

جانب من غرف احد الشياب الكرام طبعا بدون علمهم التقط جميع صوري هذه

وهذا جانب اخر من غرفة الشايب الثاني تجنبا من تعليقاتهم لقيامي بالتصوير

هذا مدخل العمارة التي نقطن بها

هذا مدخل المستشفى العام الذي قمنا فيه بعمل التحاليل العامه

ايضا هذه الصوره من داخل المركز أعتقد انه يوضح التخصصات او ماشابه ذلك

هذه الصوره اثناء سيرنا إلى المستشفى للتحاليل العامه التقطتها لكم سريعا

وايضا هذه التقطتها سريعا

السرير بعد أن عدنا من المستشفى قاموا بترتيبه وتنظيفه عمال البنايه

وايضا شقة الشياب قامو بترتيبها وتنظيفها كأنها لم تسكن ماعدا اغراضنا مركونها لم يلمسها أحد

ايضا هذا جانب من شقة الشياب حفظهما الله

مسافر فعال

لاعين أمكم تنام ........

أنتظروني في اي وقت أعود لكم كالمجنون مسرعا ههههههههههههه

وقبل أن أنزل صورا جديده ساقوم بسرد القصه الثانيه والتي حدثت معنا اثناء رحلتنا هذه

فلن أدع شيئا إلا ساشرحه لكم لعل أحد يستفيد من أي نقطه وهذا هو الأهم في الموضوع كله

مسافر فعال

القصه الثانيه :-

في اليوم التالي لوصولنا وفي الساعه الرابعه فجرا أهتزت شقت الشياب ولم تهدأ زانا نائم في سابع نومه ولم أصحى إلا على خبط باب شقتي بأرجلهم هههههههههههه وكأن شيء حصل ..... وأنا اتحلم حلم وردي (ياعيني على الوردي ههههههههه وش الحلم الوردي والا الغير وردي حتى الأحلام صار لها ألوان)

المهم نهضت كالمجنون من سريري وبسرعة البرق فتحت الباب إلا وأخوي وجه متغير وعيونه متأثره من ماذا لا أعلم فأيجست في الأمر عله ههههههههه أو شيء غير مضبوط المهم تداركت نفسي وسألته ماذا حصل عسى ماشر وش فيه ابو بدر قال لي والله الظاهر الرجال عنده في السعوديه مشكله ويمكن نرجع اليوم الى جده ...... افاااااا صمت قليلا وقال لي أخي كلم على ابو علي صاحب وكالة السفريات إللي في جده صاحب أخي وأطلب منه يحجز لنا الأن وباسرع وقت .... افاااااا إلى الأن وأنا لا أعلم ماهي السالفه ولكنني علمت إن هناك الغاء لرحلتنا كليا وبرموز لم أفهمها ... ودار راسي وطاح وكاد أن ينفك من كثر الدوران هههههه .
    المهم تركني أخي وذهب إلى ابو بدر وجلس معه وأسمع أصوات لا تناسبني خصوصا في هذه المواقف .

ذهبت وركبت براد القهوه على النار ودخلت دورة المياه لأتوضا وأستعيد نشاط عروق عقلي هههههه

ورغم إن رائحة القهوه عمت العماره كلها إلا إن هذولاء الشياب لم يتحركا ساكنا .... فأستغربت

انها ليست عادتهما إذا شموا رائحة القهوه يأتون يحبوون .....

المهم جهزت القهوه والتمر وذهبت إلى شقتهما ووجدت كل واحد منهما في غرفته وكأنه يحسب ذنوبه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

فقلت القهوه ياشياب الرحمن تفضلوا والله ما تردوني هههههههه فحضر أخي وحلف على ابو بدر أن يتقهوا

واثناء ماصبيت لهما القهوه رأيت كل واحد منهما يتصل بجواله بدون ان ينقطع ...

فقلت على من تتصلون عسى ماشر وش العلم .

فقالا ابد مافيه شي ....

وبعد تقريبا ساعه صلينا الفجر جماعه وبعد ان فرغنا من الصلاه رجعا على حالتهما في الاتصال المستمر .

فقلت لهم الله لو انا في السعوديه الأن كان الساعه عندنا 230 أخر الليل فصاح جارنا واردفها بضحكه قويه

لحقه اخوي ايضا بضحكه وتحمد الله ههههههههههههههههههههه وقلت في نفسي الله يعيني الشياب انفسخت عقولهم وتورطت فيهم هنا ......

اثاري جارنا لديه ابنته الصغيره تعبانه قبل أن يسافر وأكله قلبه عليها المسكين وانا ما أدري

وجالس طول الليل يقول الساعه اربعه الفجر أم بدر دائما تصحى في هذا الوقت وتجهز الفطور للعيال وتصحيهم لصلاة الفجر وتفطرهم وبعدها يسرحون لمدرستهم .....

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه

المشكله ان أخي من حبه لصديقه لم يتنبه للوقت عندنا وقال لي لقد نسيت حتى نفسي وقمت اتصل على بيتي وعيالي وجيرانا كلهم لا أحد يجيب .... فأعتقدنا إن هناك شيء ولا يريدون أن يخبرونا به

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وذهب لأنام وأكمل نومي وهما قالا لن نبرح مكاننا هذا حتى يتصلون علينا ونتطمن عليهم وأنت مايهمك أحد وماعندك احاسيس ومشاعر ولا لك قلب هههههههههههههههههههههههههههههه ماخلوا شيء إلا قالوه

لاعين أمكم تنام ........ تابعونا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس الحاكم مشاهدة المشاركة
    اخوي ظل شجرة

ليتني سلمت من نصيحتك ولا حملت الصور في مركز التحميل في هذا المنتدى

حملت مجموعه بسيطه ولا أعرف الذي حدث بالضبط المهم بحثت عنها لم اجدها

والأن ماهو الحل أسعفونا

ههههههههههههههههههههههههههههههه

براحتك حمل على اي مركز تبيه اهم شي الصور

وخلها اكبر من كذا خلنا نشوف ونستمتع

تبي اقولك

صدقني ولا صوره حملتها على مركز سفاري

الظاهر العقل عندك بدى يخبط

ما عليك شرهه جننوك الشيبان

لو حملت صوره وحده بتلاقي انك مشخص مع الاسماء هذي

بس للاسف ما حملت

معرض الأعضاء - صور سفاري صور رحلات صور دول صور مدن

جرب حمل صوره وحده على مركز تحميل سفاري

هنا شرح لطريقة التحميل

لكن قديمه شوي على ما اعتقد كان مركز سفاري بالغه الانقليزيه

ولكن هي نفس الطريقه للمركز الان

http://www.sfari.com/forums/sfari3/travel18442/

....................

يعطيك العافيه على الصور وتراني متابع وصاحي

هيا هات ما عندك

في انتظارك

مسافر فعال

الله يعافيك ويرحم والديك مالك علي دين إني محمل عشرة صور وتوقعت نفسي مشخص مع الشباب بس للأسف مادري وش اللي حصل

انا حملتها وضغطت على ارسل تحت موجوده ...... ولكن والله اني مادري وين ارسلتها ههههههههههههههههههه

وبحثت عنها مالقيتها ابدا ماعلينا أهم شي أنت لاتعاقبني ياخوك كبر الصور وكبر الصور هي يالله انها جت وبالبركه بعد

الشياب لو يشوفني واحد منهم إني أصور كان قطع جلدي بالضحك والتعاليق إلا أنت خابر هههههههههههههههه

صفحة 4 من 7 الأولىالأولى ... 23456 ... الأخيرةالأخيرة