صفحة 3 من 7 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 61

الموضوع: رحلة الحاكم إلى بنقلور

مسافر فعال

السلام عليكم جميعا هذا تقرير رحلتنا ليوم الأحد 29/4/2012م

والذي يعتبر إجازه رسميه لجميع الدوائر الحكوميه

فأخذنا فطورنا كالعاده في شقة الشايبان فأخذا يتجاذبان الحديث ويتذكران مواقفها أثنا مراجعتهما المضحكه والعجيبه

في نفس الوقت أخذا يبديان إستياءهما من سائقنا الودر فجلست أضحك هههههههههههههههههههههه

فقرر الذهاب في هذا اليوم إلى التسوق في الأسواق الشعبيه في بنقلور

وقررت أنا البقاء في شقتي والقضاء على رواية قمر على سمرقند لمحمد المنسي قنديل ذات ال 569 صفحه

في هذا اليوم الجميل الغائم الممطر مطرا خفيفا وفي بلكونة شقتي ذات الإطلاله الجميله

في نهائة هذا اليوم حوالي الساعه السابعه مساءا عادا الشايبان محملان بالكراتين المؤمنه والموثقه

كل واحد منهما لديه ثلاثة كراتين (مايشيلها بعير جدي) ههههههههههههههه

ويطلبون القهوه ولم يجدوا اي شيء فأخذا في الصياح والتهزئه كيف تكون في البيت ولا تعمل شيء

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

المهم أعدا لهما قهوة لذيذه بيد أحدهما ولم يدعياني لتناول القهوه معهما (الملاعين)

فقررت النوم مبكرا والحمد لله غنهما التزما شقتهما ولم يزعجاني كالمعتاد

ونلقاكم في تقريري القادم وجميعكم بخير

مسافر فعال

هذا تقرير رحلتنا ليوم الإثنين 30/4/2012م

قاما الشايبان في هذا اليوم بعمل أعجبني كثيرا فقررا طرد سائقنا الودر وفرحت كثيرا ههههههههههههه

المهم قررا أن نقوم بالمشي إلى المشفى وفعلا مشينا وأستمتعنا بالطريق على غير العاده

إلى أن وصلنا العياده وأحس إنهما متعبان قليلا فأتوا لهما في العياده بعصيرات مانجو التي حسنت جوهما قليلا

ووجدا شياب الخليج مجتمعين في تلك الغرفه ذات الثمان كراسي للكليشن والأوزون ويديرها خمس ممرضات

يديرنها بنشاط ومتابعه دقيقه لأي شخص يجلس على احد هذه الكراسي بعد كشف ملفه وتتبع مسار علاجه

رغم إن شيباننا لا يسكتون عن التعليق والكلام الكثير الذي لايفهمونه الهنود ولكنهم لايتضايقون بعكسنا نحن

إذا تكلم الهنود أمامنا أحسسنا بمضايقه وأخذنا ننهرهم هههههههههههههههههههه

المهم بعد أن انتهينا من هذه العياده قررت أن اخذ لهما سيارة دباب البرشه مدري خرشه

وركبنا في هذا الدباب وكان ينقلب بنا لتضايقنا في المرتبه الخلفيه وتحاشرنا هههههههههههههههه

بس بصراحه غستمتعت بتعليق الشايبين كثيرا رغم إنهما يلفان اشمغتهما على افواههما

كأنهما من مقاتلين التنين هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ووصلنا شقتنا بخير وبأجر قليل جدا حوالي 50 روبيه

وأيضا قررا الذهاب إلى مستشفى الأسنان على هذه الركشه ههههههه لانعرف إسمها إطلاقا

وفعلا ذهبان كما هما مقرران وأنا مبسوط من مفارق سائقنا الودر

إنتهينا من مستشفى الأسنان تقريبا بعد المغرب حوالي السابعه والنصف

فقررا الشايبان أن نقوم برحله غدا الثلاثاء مع شايبان اخران مع إبنهم إلى كيرلا

فجن جنوني وتذكرت أيام كيرلا الجميله التي سرعان مابدأت ذاكرتي في تسلسل تلك الأحداث الممتعه لرحلتي السابقه

المهم الشايبان الخران لديهما سيارة خاصه وهما إمارتيين لديهما سيارة خاصة بهم واذا سافرا يجعلانها في موقف

أحد العمائر بإجر رمزي يعطونه حارس تلك العماره فسبحان الله على التفكير السليم العقلاني

وعندما سالت احد الشايبين الماراتيين عن سبب شراء هذه السياره قال إنهما معتادين على الحظور هنا في بنقلور

هم أو من يعرفونه في ديرتهم ليعطونه مفتاح الشقه وايضا السياره وعرفت إنهما ممتلكين شقه في تلك العماره ايضا

فسبحان الله لم أتوقع ذلك ولكن هذا هو المشهد الذي حصل معنا

اثناء طريقنا نقف في كل نصف ساعه لنحتسي القهوه والشاي ونستمتع بالمناظر في الطريق

ولكن هذه الرحله لم استطع التصوير اطلاقا حيث ان المقام أعلى من أن اخترقه وقد حذرني اخي ايضا هههههههههه

بس بصراحه لم افوت اي شيء وخزنت كل شيء في ذاكرتي رغم إن الممري عندي لايحتمل هههههههههه

ففي راسي اشياء كثيره وسوف تضمحل قليلا قليلا إلى ان تنتهي ولكنها ستبقى متى ما مررت بها في اي وقت

ففي الحقيقه استمتعنا مع هؤلاء الأصدقاء الذين ربط بينهم وبين أخي أعمال تجاريه اتفقا عليها هناك

فكانت سفرتنا معهما حج وحاج ههههههههههه حج وبيع مسابح لجميع الأطراف

فقضينا في كيرلا يوم كامل ممتع جدا إلى ابعد الحدود وأستطعت أن التقط بعض الصور بشطارتي طبعا خخخخخخ

عدنا أدراجنا في اليوم التالي غلى ديرتنا بنقلور

فبهذا انتهى تقرير رحلتنا لهذا اليوم الثلاثاء والأربعاء 1-2-/5/2012م اثناء زيارتنا لكيرلا وعودتنا في اليوم التالي

وسوف اتابع معكم التقرير ليوم الخميس الموافق 3/5/2012م الى ذلك استودعكم الله

كبار شخصيات سفاري

هلا اخوي فارس
    بالرغم من التقرير يفتقد للصور اللي هي اساس كل تقرير سياحي الا اني استمتعت باسلوبك الرائع والشيق
    الشيبان سوالفهم حلوه ومواقف جميلة
    متابعين معك ان شاء الله
    مشكوررررر

©؛°¨°؛©][مشرف سفاري الكويت][©؛°¨°؛© الصورة الرمزية ظل الشجر

كما ذكرت لك والله يانا ضحكت هههههههههه

من موقف الشيبان مع الورد وعلى ما اعتقد انه التكتك

الي بغى يوديكم في داهيه تخيل الشيبان مفحطين في الشارع

اما الامارتيين وخاصه الكبار منهم فأكثرهم متملكين

واصل مع متابعين

مسافر فعال

أحب أعيد وأكرر لجميع أخواني المتابعين إنني في هذا التقرير سوف أتبع طريقة مغايره عن ماهو متبع

وسوف أوقوم بإذن الله بأستقلالية عدة صفحات خاصه بالصور مع شرح مبسط تحت كل صوره

يعني اللي مايقرأ الموضوع حلقه حلقه فلن يستطيع الإستفاده من الصور ولا يستطيع ربطها بالموضوع

وايضا هناك بعض الطرائف والمواقف سوف أفرد لها أيضا صفحات مستقله بإذن الله

فلا عين أمكم تغاااب >>>>>>>>>>>>>>>>>> مسوي داوود الشريان ههههههههههه

مسافر فعال

هذا تقرير الرحله ليوم الخميس الموافق 3/5/2012م

طبعا في هذا اليوم الجميل الغائم من بداية الفجر سنراجع المستفى المراجعه الختاميه

وسنستعد للسفر إلى أراضي الوطن الحبيب المملكه العربيه السعودية

وكالمعتاد راجعنا الدكتوره في عيادتها وكان يوم غير الأيام الماضيه

أحسست فيه بشيء ينغز قلبي ويؤلمني وذلك اثار يوم الفراق

فهما كان الشخص قوي ومرح ووووووو فهناك لحظات لايستطيع التحكم في مشاعره فيها

فصراحه ايام السفر تكون أجمل في أخرها لا أعلم لماذا هل هو لأن العقل الباطني بدأ في تغيير بعض مفاهيمه

المهم لا أعلم ولكن حتى الشياب اللي معاي أحس انهم على غير عادتهم خلال هذه الرحله

يمكن حبوا لهم هنديات ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله أتكلم بصراحه جميع السفريات التي سافرتها أحس بنفس الإحساس لا أعلم سره

وأعتقد فيه ناس كثير مثلي هذا إن لم يكن الجميع

عموما أعددنا حقائبنا وجهزنا كراتين الشيبان هههههههههههههههه الهدايا

الرحله سوف تكون صباح الجمعه الموافق 4/5/2012م بنقلور دبي جده

ويالها من رحله متعبه

أحسست إن يوم الخميس سريعا في ساعاته ودقائقه ولا أريد ان انام ولكنني بقيت في شقتي اتململ

المهم لا أعلم كيف أمضينا ذلك النهار إلى أن أتى الليل وياليلك ليل لم أنم ايضا وبقيت مثل المجنون هههههههههه

طالع لمدخل العماره راجع للشقه والشياب في سابع نومه أعتقد إنني قلق أو ماشابه ذلك

سويت قهوه مانفع سويت شاهي مانفع خرجت في الطرقات أدوج مانفع هههههههههههههههههههه

يبدوا إنني لم أرتاح في هذه السفره رغم ضحكي ومرحي خصوصا مع الشياب ولكنني لم أشبع رغباتي

حلوه رغباتي إيه صحيح رغباتي لأنني من هواة التنقل والإستمتاع باي دقيقه في اي سفره سافرتها

إلا هذه لبنقلور كنت مقيد نوع ما ولكن الحمدلله إنني وفقت في متابعة حالة أخي وجارنا

وأيضا أتمنى إنني وفقت في وصف لكم تقرير يومي ممتع لكم أنتم أخواني المتابعين

فسوف أفرد صفحه عن رحلتنا إلى المطار وما حصل من مواقف قبل وبعد الإقلاع واثناء النزول في دبي

والأقلاع من دبي وأيضا النزول في جده إلى أن وصلنا باب منازلنا

غلى ذلك لاعين أمكم تنام إلين أنهي تقرير هذا الذي أتمنى أن يكون خفيف على أنظاركم جميل في إبتساماتكم

مسافر فعال

أيضا أحب أن أنوه إنني سبق وأن ذكرت في بداية تقريري إنني سوف أرد على الأخوان الذين يشاركونني في هذا الموضوع

أثناء كتابته عن طريق البريد الخاص حتى لا يكون هناك تزاحم في الصفحات وتداخل أعتقد إنه يصيب القاريء بنوع من الملل

وكذلك بالنسبه للصور سيكون لها في نهاية التقرير صفحة مخصصه مع شرح بسيط تحت كل صوره

وهذا تغيير مني أنا لرغبتي في إستحداث طريقه جديده ليتمكن الجميع من متابعة القصص كتابتا ومن ثم صورا

حتى يستطيعون ربطها ببعض وأخذ راحتهم في القراءه مستقله وايضا مشاهدة الصور مستقله

علني أصبة في ذلك ووصلت بكم إلى متعه وفائده في هذا التقرير

©؛°¨°؛©][مشرف سفاري الكويت][©؛°¨°؛© الصورة الرمزية ظل الشجر

الحقيقه عشنا معك جو مختلف عن كل التقارير

بس تصدق اعجبتني الفكره

بعدين تعال تبي تنام وتشرب شاهي وقهوه

لا يكون عقلك قلب هندي

لو اني اختلف مع العامه في ذكاء الهنود فهم اذكياء جداً

معك متابع

كبار شخصيات سفاري

ليه مستعجل اخوي فارس سولف علينا وش صار هههههههههه
    تقرير ممتع جدا واسلوبك عفوي ورائع
    مشكور واذا فيه زود متابعين

مسافر فعال

اسولف عليكم ماصار شيء أبد بس قلبي يبغاني أدوسه دوس والله لاوريكم فيه

المهم أبشركم وصلنا على خير غلى أرض الوطن وذلك يوم الجمعه الموافق 4/5/2012م

الساعه السادسه مساءا بعد أن قضينا مايقارب ال 10 ساعات مابين بنقلور ودبي وجده

صحيح إننا فقدنا كرتون لأخي وشنطه لجارنا العزيز ولكن وجدوها في اليوم الثالث بعد الوصول

ولا أخفيكم إنني أفكر وبجديه تامه إنني سوف اسافر هذه الأيام علني أعيد توازني ههههههههه

الله يرحم والديكم أصبروا عليه في تنزيل الصور لأنني عليمي وأنني أستطيع تنزيل الصور ولكنني أريد أن تكون موثقه

باسم هذا المنتدى الغالي على قلبي الذي استفدت منه كثيرا وكثيرا وسأحاول أرد ولو بعض الجميل

صفحة 3 من 7 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة