صفحة 2 من 7 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 61

الموضوع: رحلة الحاكم إلى بنقلور

مسافر فعال

نتابع معكم تقرير رحلتنا يوم الأثنين الموافق 23/4/2012م

حضر إلينا الودر الساعه العاشره صباحا بتوقيت الهند وتحركنا معه إلى المستشفى

فقابلتنا الدكتوره صاحبة المستشفى والتي اخذت علمها من والدتها وأصرت على أن تكمل مشوار والدتها بعد وفاتها

والتي تخصصت في العلاج بالأوزون والكليشن وماكينة فتح الشرايين بدون أجراء اي عملية

فأطلعت على ملفات الشايبين وطمنتنا بأنها ستقوم بوضع برنامج لهما من أوزون وكليشن يوميا

بالنسبه لأخي العزيز فهو لايحتاج إلا هذه أما جارنا وصاحبنا العزيز فهو يحتاج إضافة ماكينة فتح الشرايين

لأنه لديه ضيق في شرايين القلب (شافانا وشافاه وشافاكم الله عز وجل من كل مرض)

فجلسنا ساعه ونصف تقريبا في هذا المستشفى الذي يتكون من صاله كبيره مقسمه إلى 9 غريفات تصغير غرفه

ومزدحمه عن بكرة أبيها بالخليجيين عامه والهنديين فقط .....

فكل شخص له حكايه تختلف عن الثاني

فدارت في راسي فكره وهي أن أذهب للدكتوره وأستشيرها في إذا بإمكاني أخذ أبرة أوزون وكليشن

فقالت لي إنها لا تضر إذا لم تنفعك فوافقت على طول لشفقتي على زيادة النشاط هههههههههههه

المهم أمضينا وقتنا في هذه العياده وتعرفنا مبأيا على اصدقاء ومعارف من خليجنا الغالي

فعدنا حوالي الساعه الثانيه عشر إلى سكننا وهاتك يا ضحك مع هالشايبين كل واحد يعلق على الثاني

وأمضينا يومنا في شقتينا مابين إحتساء القهوه العربيه بيدي انا المعلم طبعا

ومابين كبستنا المعهوده اللذيذه والجامده على المعده إلى أن خلدنا إلى النوم

لكي نبتدء غدا مشرقا جديدا بإذن الله ........

معلومه أحببت إضافتها من لم يتابع معي الأحداث اليوميه قراءة فأنه لا أعتقد إنه سيستطيع الإستفاده من الصور في نهاية التقرير حتى يتسنى له ربط ماقراه بما سيشاهده من صور (حركة إغراء هههههههههههههه لاتقولون قديمه سترون)

مسافر فعال

هذا تقرير الثلاثاء الموافق 24/4/2012م

أصبحنا وأصبح الملك لله بدأنا يومنا بصلاة الفجر في شقة الشايبين العزيزين ووجدت القهوه مركبه على النار من أحدهما

ماشاء الله عليهم في هذا الفن لايعلى عليهما (عيني عليهم بارده) المهم تقهوينا وأفطرنا الفطور الذي يعده لنا يوميا

طباخ الشقق الهندي وهو شاطر وهادي وغير مزعج وخجول إلى ابعد درجه في الخجل ......

وذهبت انا غلى شقتي لأخذ قسط من الراحه ساعتين تقريبا .

بعد ساعتين صحيت من النوم ولم أجد الشايبين المبجلين فخفت عليهما ههههههههههههههه

وأثرهم ضربوا حساباتهما وقالوا خل خوينا يرقد وحنا بنروح للمستشفى ونرج نصحيه

ما يدرون إنني لي مارب أخرى وأنني سبق وأن اتفقت مع الدكتوره بأن تعطيني اوزون وكليشن للنشاط

فخفت يكتشفون أمري فلم أتحرك من شقتي إلى أن وصلوا شقتهما وبعد إغلاقهما الباب تسحبت مثل الحرامي

وذهبت إلى السائق وعدنا الى العياده وأخذت الاوزون بكل هدوء وأخذ جوالي في الوميض إلى أن أحسست بان بطاريته ستنتهي ....ههههههه

عدت اليهما وهاتك ياتحقيق وأسئله وليش ووش فيك وداسن علينا ومالك خوي ومن هالكلان

أثر الأخوان داقين على المريد السواق ومعلمهم بكل شيء هههههههههههههههههههههههههههههههه

المهم الشايبين سبق وان اتفقا مع شياب اخرين في عمارة أخرى ليست بقريبه من عمارتنا بان يزورونهم

الأخوان مسوين فيها زيارات وعزايم هههههههههههه ذهبنا للعمارة الثانيه فوجدنا شقة كبيره مفتوحه على الأخر

مليانه من هالشياب وثلاثه شباب والعشاء يطبخ في الشقه الثانيه (تيسين) ههههههههههههههههه

تعشينا واللي علينا بالخير وكل يسولف عن ما يعانيه وما وجده من علاج هذه الدكتوره بعد الله سبحانه وتعالى

وبعد أن قضينا سهره سعوديه بدويه مائه بالمائه قام أخي وأصر على عزيمتهم جميعا عندنا في شقتنا

فأعتذروا وبشده وقالوا نحن عمارتنا أكبر من عمارتكم ونحن هنا كثيرون وأنتم حوالي أربع شقق فرفضوا عزيمتنا لهم

فقلت في نفسي أحسن بارك الله فيكم هههههههههههههههههههه

وفي هذا المساء ونحن راجعون إلى عمارتنا هطلت علينا الأمطار بدون مقدمات فسبحان الله

كل شيء على ماهو عليه السيارات والطرقات ناهيك عن تجمع مياه قليله لاتذكر على زوايا بعض الطرقات

انتهى تقريرنا لهذا اليوم ونشكر المتابعه ونأسف على الإطاله

©؛°¨°؛©][مشرف سفاري الكويت][©؛°¨°؛© الصورة الرمزية ظل الشجر

متابعين واصل

ومتشوقين لصور

واحسن حاجه تطقطق على الشيبان وسواق جاب فيك العيد

هههههههههههه

الله يكون بعونكم وشفاء ان شاء الله

مسافر فعال

نواصل معكم تقرير رحلتنا ليوم الأربعاء الموافق 25/4/2012م

طبعا كالعاده وهذه المره سوف نتعالج جميعنا انا وصاحباي

دخلنا للعياده واذ بهذا الفيل اسف الرجل كالفيل واقف على باب المدخل

فحاولت عبثا انا ادخل بأي طريقه ولكنه لم يجعل منفسا استطيع ان ارى منه حتى

فرجعت إلى شيابي وقلت لهم وش رايكم اليوم نروح نتمشى قال جارنا فارقنا ياشيخ حنا تاركين عيالنا علشان نتمشى

قال أخوي يارجال اتركه هذا ماقدر في الثور هذا اللي قدامنا ورجع علينا

في هذه الأثناء اتى الثور أقصد الفيل يووووه اقصد الرجل وسحب أخي من جلبابه ورمى به واذا بالشايب الثاني

يحاول جاهدا ان يعترض طريقه فإذا به مرمي بجانب أخي ههههههههههههههه فقمت أنا وصافحت الفيل اقصد الرجل

وذهب حال سبيله ولم اتفوه معه بكلمه واحده والتزمت السكوت وحتى الضحك فدخلت إلى العياده واذا بها خاليه

من جميع الخليقه لا يوجد أحد أين الناس كل الملفات والكراسي مبعثره والأوراق مرماه وبعض الجزم أكرمكم الله محذفه

المهم خرجت مسرعا لشيابي واذا بالجميع ممرضات ومراجعين وشيابي متواجدين على الطريق الثاني في الجهه المقابله

فأتضح لنا فيما بعد إن هذا الرجل هندي الأصل يأتي بين الحين والأخر ويقلب عليهم العياده فوق تحت ويذهب

ولا أحد يكلمه أو يتفوه له بكلمه إلا ويصفعه ويطرحه أرضا هههههههههههههههههههه فيلم هندي صح

بس بصراحه ما ارتحت لأبو هنووود وحسيت المساله فيها خدعه للمراجعين

المهم رجعوا الجميع وأخذنا وضعنا في السراء وبعد ما انتهينا خرجنا انا والشايبين نتسابق إلى السياره خوفا هههههه

وذهبنا إلى مستشفى الأسنان فكان للشياب مابحثوا عنه وكشفوا عليهم وطمنوهم بأنه سوف يقومون بترقيع

أقصد بتزيين اسنانهم وتنظيفها وتلميعها بمبالغ زهيده أفرحت الشايبين فكان لهما ما ارادا

فكلف الواحد تقريبا 85000 روبيه ويرجع على كلام الدكتور ويأكل جمل ......

ورجعنا للبيت متعبين منهكين من مشاوير السياره في طرقاتهم متعبه جدا واصوات الابواق لا تنقطع حتى وانا نايم اسمعها

طبعا نسيت اقول لكم الكليشن للواحد ب 2500 روبيه

والاوزون 2000 روبيه

انتهى تقريرنا لهذا اليوم تكفى أم بي سي

كبار شخصيات سفاري الصورة الرمزية هتان المطر

الحمد لله على سلامة الوصول

و الله يشافي مريضكم شفاءً لا يغادر سقماً

و أن يكلل رحلتكم بالتوفيق و النجاح

و المعذرة للمتابعة المتأخرة للتقرير فلقد كنت مشغولاً جداً في الأونة الأخيرة

اسلوب جميل في السرد ما شاء الله عليك و كان سيكون أجمل لو وضعت كم صورة

اسأل الله لكم التوفيق و عوداً حميداً

مسافر فعال

أكرر عشان خاطر أخوي هتان المطر بأنني ساغير في الأسلوب المتبع لدى الجميع

وهو إنني سوف أجعل في نهائة التقرير مجال لجميع الصور مع شرح مبسط

وايضا هناك قصص طريفه مرت بنا سيكون لها المجال في نهاية التقرير

هذا تقرير رحلتنا ليوم الخميس الموافق 26/4م2012م

كلمعتاد صحيت على طرق اخوي على باب شقتي بحجر جلبه خصيصا ليطرق به باب شقتي

صلينا الفجر جماعه وقمت انا لأعد القهوه الصباحيه والشاي اللي يحبه قلبك ع الصباح

فوجدت سفرة طعام غريبه حبتين قرص وسمن ههههههههههههههههههههههههه

تخيلوا في بنقلور قرص وسمن ما اصدق فقلت من اين هذا قالوا الشياب نزل علينا من السماء

احد الأخوه شايب إماراتي يقطن بجانبنا مع عائلته تعرفوا عليه الشباب هههههه الشياب في المستفى

ووعدهم بإحضار إفطارهم غدا الخميس قرص وسمن ......

فأكلنا أكل جما هههههههه وتسحبت إلى شقتي ونمت إلى الساعه العاشره

ثم ذهبنا إلى المستوصف وكامعتاد كل منا اتجه إلى كرسيه في هذا المستشفى الجميل

بعدها اصر احد الشياب إلى أن نذهب إلى دكتور الأسنان والسكر كل منهما في ديره ههههه أقصد مكان بعيد

فتحوا ورشة لأسنان اخي وصديقه ووجدنا الزحمه التي غير طبيعيه هنود خليجيين عالم مختلط

فلم ننتهي من هذا المستشفى الخاص بالاسنان إلا قرابة الساعه السابعه مساءا

وكل منا لايريد رؤئة الثاني أو حتى التكلم معه ههههههههههههه من شدة التعب والنتظار الطويل

فذهبنا إلى شقتنا ووجدنا جارنا الشايب الإماراتي مجهز لنا العشاء مرقوق يحبه قلبك

فقلت للشياب مايصير هذا الرجال متعب نفسه كأنا من باقي عياله

هههههههههههههههه فحلفوا علي إني ما أتعشى من هذا العشاء وفعلا طردوني قليلي الخاتمه

وهربت إلى شقتي وأحببت أجلس معكم لأطلعكم على التقرير اليومي كالمعتاد فأنتظروني لأكمل لكم

لحظه بلظه تقريري هذا الممل ههههههههههههه ولكنني مصر جدا على طرح فكرتي وإكمالها حتى لو لم تعجبكم

لالالالا

روح ممتع بحق وسرد شيق

متابعين

المرقوق فاتك بس عوضها بعدين

شافى الله مرضاكم

وزين الفيل ما توطاكم

مسافر فعال

صباح الخير والحب المفعم بالجو العليل في هذا الصباح الجميل

هذا تقرير رحلتنا ليوم الجمعه الموافق 27/4/2012م

هذا اليوم مختلف عن كل أيام الرحله

بعد ان راجعنا المستشفى وانتهينا من عند الدكتوره الجميله ههههههههه بصراحه جميله بقلبها الطيب

أصر أحد الشياب الله يسامحه إلى ان نذهب إلى المسجد لصلاة الجمعه مع إصرار سائقنا الودر بأن الوقت مازال بدري

وإن الصلاة تقام الساعه الثانيه ظهرا والأن الساعه العاشره والنصف صباحا ههههههههههههههه

المهم ذهبنا إلى المسجد فأبهرني مارأيت بأم عيني لا بأم عين عمر !!!

امام المسجد أرض مسوره وكبيره ونظيفه عملوها مواقف لسيارات المصلين وعليها حرس

فأوقفنا سيارتنا ثالث سياره تقريبا تدخل هذه المواقف المعده خصيصا لهذا المسجد

المسجد بنفس منطقة كمرشال ستريت

دخلنا بحذاءنا أكرمكم الله فناء المسجد نريد ان نضعها كالمعتاد عندنا بجانب وامام باب المسجد هههههههههههه

فإذا بأشكالنا ليست بمالوفه وأستغربت انا نظرات الناس إلينا فأذا بالحذاء لها مكان مخصص بجانب الباب الرئيسي

لحوش المسجد الخارجي وهناك حارس يستقبل منك حذاءك ويعطيك رقم لكي تستلمها بعد الصلاه

المهم دخلنا المسجد نظيف جدا وياخذ طابع البساطه ولا يوجد به أطفال مزعجين ههههه ولا بشر متجمعين لغرض القرقره

فجلسنا في أو الصف قريب من المئذنه وليتني لم أجلس معا هالشايبين

جلسنا وجلسنا وجلسنا قرانا القران وخلصنا واخذت لي غفطه أي غطه خفيفه وأخذت رقبتي تلوح كما غصن شجره هههه

انكظ المسجد بالمصلين وإذا بشيخ وقور ياخذ كرسي ويجلس امامنا مباشرة ويسلم على الناس طبعا بالعربي

قلت في نفسي الحمدلله كويس اللي ماطلع هندي ههههههههه المهم وشوي إلا الأخ قلب مائه وثمانون درجه

وجلس يتكلم بالهندي مدري الوردو كلمه أقرب من معناها وكلمه تبتعد عني ابعد من الشمس عن الأرض ههههه

المهم بقينا على هذا الحال قرابة النصف ساعه تخللها تهليل احيانا وتكبير تاره وساعة ضحكات وابتسامات

لا تعرف هل هي خطبة جمعه أم محاضره دينيه ههههههههه فأحسست إن الشايبين قفلت اخلاقهما

المهم انتهى هذا الشيخ الوقور من حديثه المطول وأرجع الكرسي مكانه وتهيأنا انا وشيابنا للوقوف تحسبا لإقامة الصلاه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه

فرئينا الناس كل يقوم ويصلي لا نعلم هل هم يصلون الجمعه ام يتسننون المهم التفت الشايبين على بعضهما البعض

وقال احدهم الناس تصلي كل واحد لحاله يابو سعود يقصد أخي هههههههههههههه

اثناء كلامنا هذا واذا بشيخ كان يجلس بجانبي يقف ويعتلي سلم صغير من درجتين ويسلم ويقف امام مباشرة شخص ثاني

ويؤذن اذان كامل فجلسنا نلتفت على بعضنا البعض في هذا الموقف المحرج المضحك

المهم خطب هذا الشيخ الثاني خطبه بالعربي الفصحى وعرفنا مايقول وتنفس الشايبين الصعداء

فأنتظرنا الخطبه الثانيه وهي قصيرات جدا لا تعدو عن الدعاء وحديث بسيط يدعو على الاتكال على الله في كل شيء

المهم اثناء ماكان الشيخ الأول الهندي يخطب بنا لاحظت بعضهم يكب ورقه ويعطيها للشيخ الذي بجانبي

ولمحت تقريبا اربعة اشخاص اعطوه هذه الورقات ززززززز وأقول في نفسي ماهذا هل هو سيجيب على اسألتهم ام ماذا

المهم بعد ان انتهينا من صلاة الجمعه اخذ هذا الشيخ بالدعاء تلو الدعاء طبعا بالهندي ونحن خرجنا

وسالت دريولنا عن الذي حدث امامي فقال هؤلاء اناس لديهم مريض او متوفي او اي شيء ويريدون من الشيخ

ان يدعوا لهم ليرددوا خلفه المسلمين ........ فسبحان الله هذه إعتقادات لا أعلم عنها من الدين بشيء

المهم خرجنا واذا بذالك الطابور المنظم الطويل من جميع المصلين ليستلموا حذاءهم من هذا المكان المخصص

فرأيت تنظيم يبهر الناظر وناس محترمين لشيء اسمه نظام اسمه طابور اسمه احقيه

وعندما سألت الودر ههههههههه هل هناك مبالغ يتقاضونها لحفظ الحذاء قال لا ولكن كل شخص يريد يدفع شيء

لايقولون له لا ولكنه يذهب للمسجد من اصلاحات تحفيظ قرأن المهم إنها تبقى للمسجد

طيب والاشخاص اللي في هذا المسجد من الإمام والمؤذن والحراس وما إلى ذلك كيف يستلمون مرتبات ام ماذا

قال انهم لايستلمون مرتبات من الدوله ولا شيء إنما هم على مايبذله فاعلي الخير وكل إمام مسجد مسئول عن

المال الذي يتبرع به لهذا المسجد يصرف به على المسجد من اصلاحات وخلافه ومرتبات للعاملين

وكل هذا يعتبرونه لله ولا يمكن ان ياخذوا اي روبيه دون إذن من شيخ المسجد !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

عدنا ادراجنا للبيت وأقترحت أن نتغداء في مطعم لنغير نمط حياتنا اليومي الممل

فنسقت مع الودر أن يذهب بنا إلى مطعم عربي وحبذا لو يكون لبناني ههههههههه لأني أحب أكلهم مووووت

فذهب بنا إلى مطعم يقع في الدور الثالث محترم ونظيف ويباشر فيه بنات جميلات جدا ههههههههههههههه

تغدينا غداء ولا أروع ولا الذ ولكن عند الحساب بدا الكلام يعلوا والأخلاق تتدهور هههههههههههههههههه

حاسبنا تقريبا بمبلغ 15000 ألف روبيه وحلفوا وحرموا انهم ماعاد يتغدون إلا في البيت ومن طبيخهم هم

انتهى تقريري لهذا اليوم الجميل الممتع .....

ونراكم في التقرير التالي وأنتم بأتم الصحه والعافيه ......

مسافر فعال

السبت 28/4/2012م نرحب بكم في هذا التقرير

في هذا اليوم بدأ الجو جميلا والسماء تسودها غيوم متلبده توحي بنزول الأمطار

فعلا وبعد أن انهيت الحصه الرياضيه هطلت الأمطار وبغزاره شديده ماشاء الله تبارك الله

وأيقنت إنني لن أستطيع العوده للمنزل خخخخخخخخخخخخ

ولكن سبحان الله كل مانزل المطر بكثافه كلما أختفى من الطرقات بلمح البصر

الناس يمشون طبيعي جدا والسيارات لم تتوقف والمحلات لم تغلق !!!!!!!!!!

المهم رجعت للمنزل إلا والشياب في إنتظاري وأتصلوا بجوالي 90 مره نسيته في الشقه ههههههه

وأتصلوا على الودر وأبلغوه إنهم لايعلمون عني شيء وإنني ربما فقدت مع الأمطار

المهم رجعت وهديت الأمور وتصالحنا ودخلت لشقتي وأخذت دش ووينك يالفرااااش

الساعه التاسعه والباب يكاد يخلع من الطرق الشديد وبعنفوان غير العاده

أعتذرت عن مرافقتهم إلى العياده وودعتهما مع الودر وبقيت في الشقه

فكرة ثم فكرة أن احضر لهم مفاجأه يحبانها بسبب خوفهما عليه الصباح

فذهبت إلى السوق وجلست ألف والف وألف إلى أن هداني الله ووجدت محل يبيع أرانب

أرانب مو مصدق في الهند المهم كفشت ثنتين وطلبت من العامل سلخها وتنظيفهما وتقطيعهما اربا اربا ههههه

المهم أخذت لوازم المفاجأه أقصد الطبخ من الطماطم والجنزبيل والليموت (أعتقد إنني أحرقت بطونكم)

المهم دخلت شقتي غلا والشايبين ليسا في شقتهما فأتصلت بأخي وقال نحن منتظرين في المستشفى

ويمكن ما نخلص إلا قرابة المغرب افاااااااااااااااااااااااا والغداء والعلوم المهم وضعت كل شيء في الثلاجه

ودبجت أبوها نومه من الزعل على التعب إللي بقعد أنتظر ثماره إلى الليل ههههههههههه شفوووح

بعد المغرب حضرا الشايبين المجلين ودخلا شقتهما ولم يكلماني نهائيا

المهم قمت بغعداد العشاء المحترم اللي يحبه قلب أهل سفاري

جهزت كل شيء وفتحت باب شقتي وأيقضتهما من نومهما

ودعوتهما إلى شقتي للقهوه ورفضا بأن أحضرها لهم في شقتهم فأحضرت القهوه

وجاء على بالي فكره فتركت العامل الهندي الطباخ يرتب لنا السفره وإذا إنتهى كل شيء يتصل بي

فقلت للشايبين عندي في الشقه إمرأه هنديه أتت إلي وتريد أن تسكن معي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه

فقفز أخي وقال تخسى يالملعون والله تسويها فتسابقا على الشقه

فوجدا المفاجأه في إنتظارهما فكادا يسلمان على خشمي من لهفتهما على أرنوب ههههههههههههه

ونلقاكم في تقرير التالي بإذن الله وأنتم بعافيه

ملاحظه أكرر من لم يتابع تقريري اول بأول فإنه لن يتلذذ بالصور ولا يستطيع ربطها بأحداث الصور أنذرت وأعذرت

هههههههههههههههههههههههههههه

ويش ذا يا فارس

والله يومين حافله من الجمعه الى السبت

اما الاعتقادات فحدث ولا حرج كثير تشوفها خارج المملكه

وعجبتني فكرت سحب الشيبان هههههههههههههههههه

معك معك واصل

صفحة 2 من 7 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة