النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: كيفية الحصول على تأشيرة إلى الهند: تعليمات خطوة بخطوة

  1. #1
    مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2016
    الدولة
    الامارات العربيه المتحده ابوظبي
    المشاركات
    4,819

    كيفية الحصول على تأشيرة إلى الهند: تعليمات خطوة بخطوة


    كيفية الحصول على تأشيرة إلى الهند: تعليمات خطوة بخطوة



    الهند بلد حيث يمكنك رؤية نهر الجانج المهيب وقبر تاج محل ذو الثلج الأبيض ومعبد لوتس الحضري وبقايا مدينة هامبي القديمة. إنه ممتع للمسافرين بعدد كبير من مناطق الجذب وأماكن إقامة منخفضة التكلفة ومجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية.من بينها شواطئ جوا ، وتسلق الجبال في جبال الهيمالايا ، والرحلات الاستكشافية للغابات ، والجولات في المدينة والممارسات الروحية في الأشرم. لكن للذهاب إلى الهند ، فأنت بحاجة إلى تأشيرة دخول.يمكنك طلب ذلك في النسخة الورقية والإلكترونية. سوف نفهم في أي ترتيب لترتيب كل منهم.
    التأشيرة الإلكترونية إلى الهند - 2018

    يطلق عليه "التأشيرات عند الوصول" لأن الختم الذي يسمح بالدخول يتم وضعه في جواز السفر الواقع على حدود الدولة المضيفة.
    يمكنك اختيار الهبوط في أي من 24 المطارات الدولية - بتنسيق عمل التأشيرة الإلكترونية في كل منها. وفي خمسة موانئ: مومباي ، جوا ، تشيناي ، كوشين ومانغالور.إذا كانت التأشيرة الإلكترونية قبل الهند سارية حتى أيام 30 ، فمن العام الماضي كانت سارية حتى 60. يمكنك دخول البلاد مرتين خلال هذه الفترة. في سنة تقويمية واحدة فقط ، يُسمح بإصدار مثل هذا المستند أكثر من مرتين.أين ترسل طلبًا لاستلامه؟ إلى بوابة الدولة بوزارة الخارجية الهندية - indianvisaonline.gov.in/evisa/tvoa.html.كيفية الحصول على تأشيرة للهند عبر الإنترنت:
    1. املأ الاستبيان
    2. نرسلها ، صورة ومسح جواز السفر الدولي.
    3. نحن نقدم رسوم للحصول على تأشيرة.
    4. نحن في انتظار رمز البريد الإلكتروني الذي يؤكد الدفع (خمسة أيام).
    5. نحن نراقب حالة التأشيرة (من خلال خدمة gov.in/visa/VisaEnquiry.jsp).
    6. عندما تكون مؤطرة ، احفظ النسخة المطبوعة.
    7. تظهر على الحدود والطوابع.

    التفاصيل الدقيقة عند ملء نموذج طلب التأشيرة إلى الهند

    ليس من السهل دائمًا العثور على المسافرين الأوائل في محرك البحث. يشعرون بالارتباك من حيث الشروط ويحاولون البحث عن معلومات حول طلب "ملء تأشيرة دخول إلى الهند".
    هذا ليس صحيحًا تمامًا ، لأنه الاستبيان المملوء. وتحتاج للبحث عنها. هناك صعوبة أخرى - على الموقع لا يفتح على الفور.
    أولا عليك تقديم طلب في القسم indianvisaonline.gov.in/evisa/Registration. وعندها فقط يظهر الاستبيان نفسه.سيتعين عليك الإجابة عليه باللغة الإنجليزية ، وقبل أن تصدر البوابة تحذيراً بأنه يجب عليك إعداد جميع الأوراق اللازمة قبل تعبئتها.
    هناك نوعان من الفروق الدقيقة: قبل انتهاء صلاحية جواز السفر من لحظة الوصول إلى البلاد يجب أن يكون أكثر من ستة أشهر ، ويجب أن يكون هناك على الأقل صحيفتان مجانيتان على الأقل للحصول على تأشيرات الدخول.
    تأكد من أن كل شيء يلبي هذه المتطلبات؟ ثم يمكنك أن تبدأ. وسوف نقول بضع نقاط أكثر أهمية.لا يهم الفندق الذي تدخله في عمود مثل اسم المرجع في الهند. هذا مهم في تصميم النسخة الورقية. بينما للإلكترونية ، لن يطلب منك رقم الحجز في الفندق.إلى نقطة الجنسية / رقم الهوية الوطنية يجب إدخال رقم وسلسلة بطاقة الهوية الرئيسية (الروسية). عند ملء البيانات ، أدخل الأرقام مرة واحدة ، دون N.عند ملء تأشيرة دخول إلى الهند ، يسيء الناس أحيانًا فهم السؤال التالي. "هل عشت 2 على الأقل لسنوات في البلد الذي تتقدم فيه للحصول على تأشيرة؟" يرتبط ذلك بالعيش في الولاية التي تغادر منها.وأخيرا ، القسم علامات تحديد مرئية يتطلب سرد هذه الميزات من مظهرك أن الضوابط الحدود يمكن تقييم. وصف الندوب أو العلامات على الوجه. ولكن لا ينبغي الإشارة إلى التهاب الزائدة الدودية.
    كيفية ختم عند الوصول إلى المطار؟

    SHAG1. نحن في قائمة الانتظار حتى مكتب التأشيرات الإلكترونية لمراقبة جواز السفر.SHAG2. نقدم خدمة الحدود بجواز سفر وتأشيرة إلكترونية مطبوعة وبطاقة الهجرة ، والتي يجب عليك تعبئتها مقدمًا. سيصدر في وقت المغادرة / النزول من الطائرة.

    SHAG3. سيتم تصويرك ، وبصمات الأصابع ، وسوف تجعل علامة في جواز السفر. هذه تأشيرة.SHAG4. نحن نأخذ الأمتعة ونغادر.
    تأشيرة منتظمة إلى الهند - 2018

    يتم إعداده مسبقًا ولصقه في جواز سفرك. الحصول عليها مباشرة إلى مكان إقامتهم يمكن للمقيمين من الجميع ثلاث مدن روسيا: فلاديفوستوك وموسكو وسانت بطرسبرغ.

    هذا هو المكان الذي توجد فيه القنصليات الثلاث التي تصدر تأشيرات للهند للروس. سيتعين على سكان المستوطنات المتبقية أن يأتيوا بعدها مع مجموعة من الوثائق إذا كانوا يعتزمون قضاء أكثر من شهرين في الخارج.
    تأشيرة دخول إلى الهند

    سيكون سعر التأشيرة الإلكترونية للروس عمولة بنكية بقيمة 75 + 2,5٪. إذا طلبت المساعدة من إحدى الوكالات ، فستضيف أيضًا نسبة مئوية إلى هذا المبلغ. يمكن لمواطني دولة أخرى معرفة المعدلات الحالية من هذه الوثيقة - indianvisaonline.gov.in/evisa/eTV_revised_fee_final.pdf.

    أنواع التأشيرات حسب عدد الزيارات المسموح بها للبلاد

    • وحيد - السماح بتنفيذ رحلة واحدة فقط.
    • تكرار - يمكنك زيارة الهند مرتين. علاوة على ذلك ، فإن القاعدة الموجودة سابقًا والتي يجب على 2 تمريرها بين الزيارات في شهر واحد ، لم تعد تعمل في 2018.
    • ثلاثي - أتيت دون الحصول على تصريح جديد ثلاث مرات.
    • متكرر - يسمح بالدخول إلى الهند لفترة محددة (من أيام 60 إلى سنوات 5) لعدد غير محدود من المرات. عند القيام بذلك ، سيُطلب منك وصف الغرض من الزيارات باللغة الإنجليزية ، وكذلك تقديم التأشيرات إلى بلدان أخرى ، في حالة السفر بها أثناء العبور. أيضا ، قد تطلب القنصلية الوفاء بشروط أخرى.

    أنواع التأشيرات حسب الغرض من الرحلة

    • سائح (حتى شهرين).
    • عبور (صالحة لمدة أسبوعين من تاريخ استلامها).
    • سيدة أعمال (يجب أن تكون المستندات مصحوبة بدعوة من شركاء العمل ، ودعوات لحضور ندوات / معارض / حلقات دراسية ، وما إلى ذلك)
    • طالب (للتقدم بطلب للحصول على تأشيرة دخول إلى الهند ، سيحتاج المتقدمون إلى تقديم شهادة انتساب إلى الجامعة وإيصال لدفع الرسوم الدراسية).
    • طبي (سوف تتطلب دعوة من المؤسسة الطبية حيث سيتم علاجك).
    • عامل (يجب أن يكون لديك عقد مع صاحب عمل وتصريح عمل في البلد).

    ما تحتاج لمعرفته حول تأشيرة سياحية إلى الهند

    1. إذا لزم الأمر على أساس طارئ ، فإن النسخة الإلكترونية لن تعمل من أجلك. يتم إصدار تأشيرة عاجلة لـ 3 من اليوم ، ويتم الدفع خلال أيام 5. قد لا يتوفر لرمز التأكيد وقت للحضور إلى البريد الإلكتروني.
    2. يتم احتساب تاريخ بدء التأشيرة الإلكترونية للعمل من لحظة استلام العلامة في المطار. في ذلك الوقت ، عندما تصبح التأشيرة الورقية صالحة بالفعل في روسيا ، اعتبارًا من تاريخ ختمك. وفقا لذلك ، وسوف تنتهي بشكل أسرع.
    3. إذا كنت مسافرًا عبر أحد مشغلي الجولات السياحية وكنت مهتمًا بـ Goa فقط ، فلا يمكنك التقدم بطلب للحصول على تأشيرة إلى الهند بنفسك. في هذه الحالة ، فإن إعداد الوثائق وتنظيم زيارة جماعية (المزيد من السياح من 4) يفترض أنه ممثل صناعة السياحة. كن مستعدًا أنه على الحدود ستتم إزالة جوازات السفر الخاصة بك وإرسالها إلى مركز الهجرة للتخزين. في المقابل ، سيتم إصدار بطاقات هوية مؤقتة. طريقة الحصول على التأشيرة هذه تقضي على جمع الأوراق ، ولكنها تحد من الحركة - ليس لك الحق في السفر خارج الولاية.
    4. لا يمكن للطفل الحصول على تأشيرة إلكترونية إلا عندما يكون لديه جواز سفر دولي منفصل. إذا تم إدخاله في مستند أحد الوالدين ، فلن يتوفر له سوى نسخة ورقية من تصريح الدخول.


    وآخر لحظة. عندما تتقدم بطلب للحصول على تأشيرة إلى الهند عبر الإنترنت ، لن يُطلب منك تقديم تذكرة ذهاب وعودة (على الرغم من أنه في حالة وجود نسخة ورقية ، سيكون هذا شرطًا أساسيًا للمشكلة). لكن وفقًا للقواعد الحالية ، بدونها ، لن يتم تسجيلك في الرحلة! لتفادي المتاعب ، يجب أن تأتي إلى المطار إما معه أو مع تذكرة سفر إلى البلد الذي ستطير فيه من الهند (إذا كان العبور مخططًا له).


  2. #2
    ©؛°¨°؛©][مشرفة سفاري الأقليم الهندي وإيران][©؛°¨°؛© الصورة الرمزية هدوووء
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    المشاركات
    5,145

    شرح كافي و وافي

    بارك الله فيك و جزاك الله خيرا

  3. #3
    ©؛°¨°؛©][مشرف سفاري التشيك][©؛°¨°؛© الصورة الرمزية تشيكي كارفينا
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    المشاركات
    1,725

    يعطيك العافية على هذا الشرح المفصل

المواضيع المتشابهه

  1. خطوة بخطوة ونصل تركيا
    بواسطة whiteblossom في المنتدى ركن الاستفسارات والاخبار السياحية الخاصة بتركيا
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 2012-05-25, 12:22 PM
  2. المندي خطوة بخطوة بالصور
    بواسطة المكتشف المغامر في المنتدى سفاري الرحلات البريه و البحرية
    مشاركات: 37
    آخر مشاركة: 2008-01-19, 02:43 PM
  3. كيف تسافر لوحدك.....خطوة بخطوة
    بواسطة asood في المنتدى ساحة الحوار المفتوح
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 2007-08-25, 03:39 PM
  4. كيفية الحصول على تأشيرة
    بواسطة hudawadood في المنتدى ركن الاستفسارات والاخبار السياحية الخاصة بأستراليا ونيوزلندا
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 2007-08-05, 10:23 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
X